المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رانيري : ( لا أفكر إلا في بناء فريق كبير )



M _ OWEN _ 10
21-09-2003, 08:48 PM
.


رانيري " لدينا فريق كبير "



http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/105477_351X180.jpg


مدرب محظوظ

يبدو أنّ كلود رانيري المدرب الأيطالي و مدرب تشلسي اللندني الأوفر حظاً في العالم حالياً ، أصبح لكلود رانيري فريق يشبه نادي الأحلام ريال مدريد بعد قدوم البليونير الروسي أبراموفيتش مالك تشلسي الجديد.

فريق شبيه بريال مدريد

في شهر واحد فقط أصبح تشلسي اللندني فريق الأحلام بأنجلترا ، هذا النادي دفع أكثر 150 مليون يورو على نجوم كبار مثل// هيرنان كريسبو المهاجم الأرجنتيني ، و فيرون لاعب مانشستر سابقاً ، و كلود ماكليلي النجم الفرنسي ، و من المتوقع أن يحقق رانيري مع فريق تشلسي إنجاز سيشهده العالم بأسره.

الفوز و الهزيمه هما العامل الرئيسي لنجاح تشلسي

قال رانيري لـ uefa.com " لدي أفضل اللاعبين " تابع " و لكن هؤلاء اللاعبي لن يستطيعوا أن يحققوا إنجاز بسهولة ، بل عليهم أن يتعلموا من الهزائم و أن لا يكونوا مغرورين إذا فازوا " ، الهزيمه و الفوز سيساعدا تشلسي على تحقيق الدوري الأنجليزي و دوري الأبطال إن أمكن.

درجةٌ درجة

قال رانيري " نحن لحد الآن لا نستطيع أن نقارن بفرق كبيرة كريال مدريد و بايرن ميونخ و مانشستر و ميلان " أضاف " نحن كالطفل الرضيع ، سنبدأ المشي على أيدينا و ركبنا ، ثم سنكون كالولد ، و من ثم سنصبح رجال قادرين على أن نكون كالأبطال.

كنا لا نستطيع ، و لكن الآن الأمر تغير

في السابق كنا لا نستطيع أن نتغلب عل مانشستر أو أرسنال على الصعيد المحلي ، و لكن الآن كل شي تغير و في المستقبل سنصبح أفضل منهم بكثير.

آمال كبيره..!!

بالمال أصبح تشلسي أحد أهم أندية العالم ، جمهور الكرة الأوربيه يتوقع أن يكون تشلسي الأقوى بأوربا ، رانيري قال " لدينا فريق كبير و نستطيع ان نصبح أقوى فريق في أوربا " أضاف " و سيكون شي جميل أن نحمل كأس دوري الأبطال الأوربي ، لكن في الوقت الحاضر لا أفكر إلا في بناء فريق تهابه أقوى فرق العالم ".

للمشجعين

قال رانيري " حلمنا أن نرفع كأس دوري الأبطال " أضاف " هذه البطولة أحلى و أجمل بطولة نقدمها لمشجعي النادي الرائعين و مالكي النادي الجدد ".
اللاعبين يستطيعون

قال رانيري " كل شخص في تشلسي يريد الفوز بأي لقب ، كل اللاعبين متحمسين لأنهم يعرفون بأنهم يستطيعوا أن يحققوا إنجاز على الصعيد المحلي و الأوربي ".


حقوق الترجمة محفوظة لــ M _ OWEN _ 10 ..

DE NILSON
22-09-2003, 05:01 AM
يعطيك العافية اوين


ورانيري مدرب اثبت كفائته لأنه مازال يقدم مستويات رائعة وهذه ثالث سنة في اقوى دوري في العالم

يعني الشي اللي بيسويه مو سهل

M _ OWEN _ 10
22-09-2003, 01:54 PM
مشكور على الرد DE NILSON