المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستلمت عملي كمندوب لشركة سكوير سوفت.............

سكوال
08-12-2000, 03:31 PM
نعم أنا متأكد بأنكم لن تصدقوا هذا الخبر ..لكن إستمعوا إلى قصتي(بالتفصيل) وستصدقونني\
فها أنا أكتب لكم رسالتي من مقهى إنترنت في دولة الإمارات العربية.بعد مقابلة رائعة مع صديقي "سكوال" بطل لعبة فاينل فانتسي8

أما بداية قصتي فهي \

قمت ببعض المراسلات مع الأخ (زيدان ملك ألعاب rbg) بشأن العمل كمندوب لشركة سكوير سوفت وبالفعل قمت بمقابلة الأخ زيدان وإسمه الحقيقي "فراس" وقمت بتعبئة كافة الأوراق والمعاملات اللازمه لبدء عمل المندوبية ...

وبعد مرور حوالى إسبوعين منذ إستلامي للعمل قام الأخ "فراس"فراس بإبلاغي بهذا الخبر\

بأن وفد من شركة سكوير سوفت ومعهم سكوال الحقيقي سيقومون بزيارة لدولة الإمارات العربية للقيام ببعض الأعمال بعد أربعة أيام ...

وفورا قمت بجمع ملابسي إستعدادا للسفر(مع عدم نسيان الكاميرا العادية وكاميرا الفيديو) لأتأكد من الشخص الذي كان يراسلني طوال الإسبوعين الماضيين مدعيا بأنه سكوال....

وبعدها بيومين وصلت إلى دولة الإمارات العربية وأخذت أقضي وقتي بصيد السمك لحين وصول وفد شركة سكوير سوفت..

وبينما أنا نائم بالفندق قام الأخ فراس بقرع الباب على قائلا بأن الوفد سيصل للمطار بعد قليل وأنه على أن أجهز حالا..ولم يستطسع فراس الإنتهاء من جملته إلا وأنا واقف أمامه بكامل ملابسي منتظرا الذهاب للمطار......

ولوصولنا متأخرين رأيت من بعيد أن المصورين والمراسلين يركزون على شخصييتن فقط من الوفد فعلمت لكني لم أستطيع رؤيتهما بوضوح وعند إقترابهما رأيت الشخص الأول والذي كان \ هيروشيما أكاشي .المدير العام لشركة سكوير سوفت....وأما الشخص الثاني فكان ..........نعم هذا صحيح الشخص الثاني كان سكوال الحقيقي ببدلته السوداء وملامحه الحزينه وتلك النظرة الصارمة على وجهه.......

إنتهت المقابلات الصحفية والتلفزيونية (مع العلم بأن قناة الجزيرة كانت من ضمن من نقل الحدث ) وإتجه الوفد للفندق.....

بعدها بيوم واحد ذهبت مع فراس لمقابلة سكوال .....ودخلنا للفندق ...وقال فراس بأنه سيذهب لمقابلة المدير العام أولا ...
فجلست في مطعم الفندق للإنتظار ....وفجاءة وجدت أمامي ذلك (الخكري) الذي يشرب العصير ويتكلم مع الفتيات ويوقع لهم على صورة.....

بالطبع انا أعرفه فهو سكوال إنتظرت لحين إنتهاء حديثه مع الفتيات الثلاث وقلت بصوت عالى\
What do you think rinoas gonna do if she saw you with those girls…..
أي \ماذا تظن بأن رينوا ستفعل بك إن رأتك مع هؤلاء الفتيات....
(وبالطبع سكوال لا يعرف الكلام باللغة العربية فاللغة الوحيدة التي يجيدها هي الإنجليزيه ولكني سأترجم لكم ماقاله لي)

فنظر إلى وضحك بصوت عالى .....وقال \لن تفعل أي شيء حيال هذا الأمر....

ثم سكت قليلا وقال لي \ أنا أعرفك أنت الشخص الشخص اللطيف الذي كان يراسلني على الإنترنت (وعرفني لأني أرسلت له بعض صوري)....

فقلت له\ هذا صحيح .وذهبت وجلست على طاولته..

فقال لي \ لم تأتني الفرصة لأقول لك إسمي الحقيقي فأنا "جون ويليام"

فقلت له \ أنا (##### بن ###)

فقال\ من أين أنت ؟

فقلت له \ أنا من السعودية وأنت

فقال \ أنا مشتت فأنا من أب أمريكي وأم بريطانيه وأعيش في اليابان.

فقلت له \ وما الأمر الذي احضرك للإمارات..

فقال\ لا أصدق هذا وتدعي يا (####) بأنك مندوب لشركة سكوير سوفت ولا تعلم بأننا نصور الفيلم ...

فقلت له \ بأنني جديد على الشركة ولا اعلم شياء عن تصوير الافلام ...فكل ماأعرفه هو أن شركة سكوير سوفت لصنع الألعاب..

فقال\ حسنا سأخبرك بهذا فنحن نصور فيلما مأخوذا من قصة فاينل فانتسي 8 وقد جئنا للإمارات لأننا سنصور بعض المشاهد من برج العرب الموجود هناك...

فقلت له \ وأين باقي الفرقة زيل وارفين وسيلفي (ورفعت صوتي )وأين رينوا...

فقال \ لا حسنا في الحقيقة فإن الشخصيات المأخوذة من الواقع هي فقط كويستس وزيل أما الباقين فهم من نسج الخيال ....

ثم لاحظ تلك النظرة الحزينة على وجهي وقال بسرعة \ وأيضا رينوا ...

إرتعشت قائلا \ وأين هي الان...

فضحك بصوت عالى وقال\ في الحقيقة سنبقى هنا حوالى إسبوع والمشاهد التي سنصورها تتعلق بي وحدي....لذلك لن يأتي أي شخص من الفرقة سوى رينوا فإنها ستأتي بعد يومين لتشارك في مشهد بسيط....

إرتسمت إبتسامة كبيرة على وجهى وقلت سأنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر....ثم إستدركت كلامي قائلا\ أقصد سأنتظر يوم التصوير بفارغ الصبر.....

فإبتسم سكوال وهو يقول\ لا تخش شيئا فأنا لست صديقها ولا توجد بيننا أيه علاقة فأنا لا أراها سوى في مواقع التصوير...

فقلت له \ ولماذا أيها الأحمق .....آسف لكنك أغضبتني ...هل يعقل بأن يستطيع أي شخص التقرب من رينوا ولا يفعل ذلك....

فقال \ أولا إسمها ليس رينوا بل "سوزان سميث" ثانيا صدقني إن قابلتها فستكرهها من أول نظرة...

فقلت له متعجبا \ ولمذا هل هي قبيحة لكنهم يخفون عيوبها بواسطة المكياج...

فقال \ كلا في الواقع هي أجمل من صورها المنشورة لها لكنها فتاة متكبرة ومغرورة وتظن نفسها ......

((((أهلا ويليام))) قاطعنا فراس ....

إذن لقد تعرفتما على بعضكما بالفعل .....

فقلت لفراس\ هل تعلم ماذا يقول هذا الأحمق إنه يقول بان رينوا أقصد سوزان فتاة سيئة...
أخذ فراس وسكوال بالضحك .....

وقال فراس \ صدقني ستغير هذة النظرة لرينوا عند رؤيتك لها......أما الان فهيا لنذهب فورائنا عمل لنقوم به....

قلت له \ حسنا ولكن إنتظر لالتقط بعض الصور التذكارية مع سكوال لإريها لأصدقائي(( وخصوصا الشباب في المنتدى)) لأنهم لن يصدقوا ذلك...

وصورت فيلما كاملا مليئا بصوري مع فراس وسكوال.....ثم ذهبنا للقيام ببعض الاعمال....

وبعد مرور يومين من الأعمال الكثيرة والمتعبه ....ولاول مره في حياتي ذهبت لقسم الكوافيرا الرجالي (الذي كنت أعتبر من يدخله من الرجال حثاله المجتمع فهم خكاريه يقلدون النساء و...و... (المهم أني دخلته)....

وخسرت حوالى ثلاث مائه ريال بين تنظيف بشرة وبودي كير و تنعيم و قص للشعر و..و...و... لكني مظطر فأنا سأقابل رينوا اليوم.....

إنتظرت وحدي في المطار مع المسؤول الرسمي لإستقبال شخصيات الفيلم .....وسألته أين الباقين ..؟؟؟

فقال لي \ هل تظن بانهم سيأتون للترحيب بهذة الطفلة المتكبرة ....لو لم تكن الفتاة الوحيدة التي تشبه رينوا لما وضعنا العقد معها...

فانتهزت الفرصة قائلا \ حسنا إذهب أنت وخذ قسطا من الراحة فأنت لم تنم منذ ليلة أمس وسأقوم أنا بإستقبال رينوا..

فقال\ هل أنت واثق من كلامك

فقلت له \ له نعم باتأكيد ....

فقال لي \أنا عاجز عن شكرك ..كان الله في عونك...سأنتظرك في الفندق .....وداعا

ذهبت للإستقبال وسالتهم عن موعد وصول الطائرة فقال لي بأنها ستصل بعد نصف ساعة تقريبا..

فذهبت لدورات المياة وأخرجت زجاجة العطر وسكبت نصفها على ملابسي وأخرجت أدواتى وصففت شعري جيدا وبدات أستعد للقاء الذي طالما حلمت به....

(((أيها الحمقى ,أين المسؤول , ألم تصل حقائبي بعد)) إخترق هذا الصوت الحاد إذني .....

فخرجت لأرى الوضع .......فإذا بتلك الفتاة الجميله (وعندما أقول جميلة فأنا أعني هذا) التي تصرخ على المراقبين وتأمرهم بان يحضروا لها حقائبها ...

فقلت في نفسي لابد انها رينوا ....

فتدقدمت لها وقلت\ الأنسه سوزان ...أنا(####) المسؤول عن وصولك سالمه إلى الفندق...

فتفحصتني بنظرة من رأسي إلى قدمي ثم قالت بغرور\ هذا جيد .....لقد تحسن مستواهم أخيرا وأرسلوا شخصا وسيما لإستقبالي ...لابد أنهم عرفوا مع من يتعاملون....

(طبعا أخذت هذة الجملة كشهادة مصدقة )

فقلت لها \ حسنا يا آنستي كل ماعليك هو الإنتظار فوق هذا الكرسي وإتركي الباقي لي ...فسأجلب لك حقائبك فورا....

فقالت \ هيا بسرعة ولا تتاخر .....

أحضرت حقائبها ووضعتها في السيارة وقلت لها \ حسنا يا آنسه سوزان حان وقت الرحيل...

فركبت معي السيارة وذهبنا متجهين للفندق......(بالطبع ليس الفندق لكنها تظن ذلك ) ...أما أنا فحاولت كسب أكبر قدر من الوقت معها في السيارة مدعيا بأن الفندق يقع في مكان بعيد....

وقلت لها \ أرجو ان لم تتعبك الرحلة ...

فقالت \ وبماذا سيفيدك جوابي...

فقلت لها \ معك حق .....ولكني كنت أحاول الإطمئنان عليك...

فقالت \ فقالت وما فائدتك من السؤال

فقلت لها \ أتعلمين (لم أقل يا آنسه )يا سوزان باني من اكبر المعجبين بك و ...

فقا طعتني قائلة \ يوجد الكثير من امثالك...

فغضبت واوقفت السيارة جانبا وصرخت عليها \ماهي مشكلتك مع الناس ...لماذا ردودك بهذا الشكل دائما ......أنا لم إصدق ويليام وفراس عندما قالا بأنك أسوء فتاة يمكن مقابلتها ...ولكن يبدو بأنه كان محقا....

وفجاءة تبدلت نظراتها من التكبر والغرور إلى الحزن وسقطت من عبنيها قطرات دموع ..أصابتني كسهام في قلبي...

فقلت لنفسي هل أنا أحمق بهذا الشكل ..رينوا تجلس بجانبي ومع ذلك أصرخ في وجهها.....هل أنا مجنون...

وقلت لها \ أنا آسف جدا آنسه سوزان لم أكن اقصد هذا.....

فقالت \ كلا معك حق .....

فقلت لها \ ماذا تقصدين ...

فقالت \ في الواقع هذة ليست شخصيتي الحقيقة......فأنا إحاول إخفاء شخصيتي الضعيفه ذات المشاعر الرقيقة بهذة الشخصية المتكبرة التي لا تهتم لمشاعر الآخرين ولكن يبدو أني لم أنجح في هذا....

فقلت لها \ ولماذا تحاولين فعل ذلك .....

فقالت \ لأسباب لا تود معرفتها...

فقلت لها \حسنا لكل شخص منا أسراره....

فقالت \ أرجوك لاتذهب للفندق الأن فأنا لا أريدهم أن يروني على هذة الحاله...

فقلت لها \ بكل سرور ...

وفي الطريق حاولت أن إسعدها قليلا فقلت لها \ أتعلمين بأني أملك الكثير من الصور لك وبعضها تجمعنا سويا انا وانت.....

فقالت \ كيف ذلك مع أني لم التقيك من قبل ....

فقلت لها\ إنظري وأخرجت لها عشرات الصور (التي تلاعبت فيها بالكومبيوتر)تجمعنا مع بعض في مواقف مضحكة...

فأخذت تضحك وقالت \ توقف قليلا عند البحر فأنا أود أن أستنشق بعض الهواء..

فقلت لها \ حسنا .وتوقفنا عند الشاطىء قليلا ...

وبينما نحن نجلس على الشاطىء نظرت رينوا في عيني وقالت بصوت تملائه الرقه \ أنا عاجزة عن شكرك يا (#####) وأتمنى أن أستطيع تقديم أي شيء يسعدك كرد لجميلك...

فأخذت إفكر ماذا سأقول لها ..لأنها عازمة على مكافأتي ....هل أطلب منها أن .... أو أطلب منها أن .......

تبا لماذا لا أستطيع التفكير .......

وماهذا الماء الذي ينسكب على وجهى ....

(((يلا #### قوم .....يلا قوم ......فيه آذان مغرب ...قوم يلا)))....تبا ماهذا الصوت القبيح الذي يملا إذني ويمنعني من سماع صوت رينوا....

ماذا قلت للتو ...رينوا.....رينوا ...أين أنت .....فجاءة إختفت تلك الفتاة الممتلئة بالجمال والرقة ... ولم أعد أرى أمامي سوى ظلام دامس...تبا أين أنت رينوا ...

حاولت فتح عيني بكل قوتي لكني لم أستطيع.....لكني تذكرت وجه رينوا الجميل وكلامها العذب فإستجمعت كل قواي وفتحت عيني....

اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه

اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه

صرخت بكل قوتي يا إلهي ماهذا .....ماهذا الوجه القبيح الذي يحدق بي ......

أين أنا ...لا أهتم ................أين رينوا..نعم أين رينوا....

فتحت عيني مره إخرى وإذا بهذا الوجه القبيح يحدق بي مستغربا هل اصابني الجنون أم ماذا.....

حاولت التركيز جيدا ....نعم أنا أذكر هذا الوجه ...نظرت جيدا....نعم تذكرت هذا الوجه

إنها (الشغالة ).....هداءت قليلا......وقلت\ هيا اخرجي من غرفتي

لكن أين الشاطىء ...وأين رينوا.....نظرت حولي...ولم أجد سوى اربعة جدران ....وانا محجوز بداخلها.....

كلا أنا لست محجوزا بداخلها بل هذة هي غرفتي وأنا الأن أجلس فوق سريري.......

اه حسنا فهمت .......لابد أني اعدت رينوا للفندق ورجعت لبلدي السعوديه وتوجهت فورا للنوم في غرفتي....

لكن هل من المعقول ...أن أكون قد قابلت رينوا حقيقة ....لابد أني كنت أحلم ...لا انا لا أحلم......ولكن......

قطعت حبل أفكاري إمي وهي تقول \ يا (####) يلا أذن المغرب .......تعال أفطر معانا واتفرج على طاش ما طاش8....

جلست قليلا لوحدي ....افكر في قتل الشغاله ...لأنها حرمتني من لحظاتي الأخيرة مع رينوا...

لكن فكرت مره إخرى....

لماذا أترك لعبة فاينل فانتسي 8 تسيطر على أفكارى.......

ثم ماهي العلاقة بين فاينل فانتسي 8 وطاش ماطاش 8......

حسنا أنا لا أهتم........

هل تهتمون أنتم..........

lytical
08-12-2000, 06:13 PM
رائع .... نجحت بشدي الى الموضوع حتى كرهتك ... :-(

حلوة و ملعوبة

selvar
08-12-2000, 06:38 PM
لارلت فى سن المراهقة يا سكوال؟؟

squal
08-12-2000, 07:21 PM
كذاب انا ما شفتك ولا قابلتك يا نصاب وبعدين ولد جيرانا المندوب انا شفته بعيني

الشجاع..
08-12-2000, 07:47 PM
بهداوه ياشباب مو لازم السب

darkness man
08-12-2000, 08:16 PM
والله اني ان ما شفت مثلك في هذي الحركات
و اشهد انك تعرف كيف تخلي القارئ ينجذب الى الموضوع

زيدان تربيل ملك ال RBG
08-12-2000, 08:33 PM
أولا أنا ليس أسمي فراس هاهاهاها فراس اسم جديد
ثانيا أنك اخترعت لهم أسماء جديدة جميلة بدل أسمائهم الحقيقية
ثالثا أما عن موضوع المراسلات فأنت لا ترد على رسائلي
رابعا لقد أرسلت لك بعض العقود على بريدك لكنك لم تجب
خامسا المسؤول عن الشركة هو تومويوكي تاكشي
سادسا سكوال ليس (خ...) لكنها حلوة منك
سابعا رينوا كما ظهر في نهابية الحلم ليست مغرورة
تاسعا الحلم رهيب جدا جدا
عاشرا هل الحقوق محفوظة أم هل من الممكن أن أريها أبطال القصة أي أرسلها لهم
الحادي عشر شكرا على الأسم الجديد(فراس) هاهاهاهاها لكن لا تزعل حسمي نفسي فراس على شانك
الثاني عشر أرجوا أن تنفذ النقطة 3و4
الثالث عشر squal الأخر أقول أنا عرفتك صح انك ولد الجيران و لكن كل شيء كوم و سكوال كوم أقول خلك على جنب انت و خوك ف.... هاهاهاهاهاها أقول أنا عرفتك من أول رسالة لك لكن خلك تعيدها لتروح في ألف داهية
الرابع عشر سكوال الأولي شو المغزى من كتابتك لهذه الرواية الجميلة
الخامس عشر إلى زل سكوال دارت شاهدوا موضوعي هدية للجميع

BIG BOSS
08-12-2000, 09:33 PM
بهدوء يا اخواني بهدوء....
وش السالفة؟؟

سكوال
08-12-2000, 09:38 PM
ليتكال\ نجحت في شدك للموضوع حتى كرهتني ...لم أفهم...؟؟؟

مع العلم أنك كاتب اسمك حطاء....الصحيح squall
_________
رجل الظلمه\ شكرا
________
زيدان\
أنا بالفعل قمت بالرد على رسائلك...ولكن أجد أن الرسائل تعود إلى مره إخرى فما المشكلة...؟؟؟

Omar 13
08-12-2000, 10:07 PM
مؤلف بديع الله يوفقك

زيدان تربيل ملك ال RBG
08-12-2000, 10:17 PM
أنت في الأصل سوف تستلم العمل كمندوب لشركة سكوير سوفت لكن بعد أن ترد على ما كتبته أنا أضن أني وجدت لك رسالة لكن عن (أنظر رسائلك الخاصة)المهم ما رديت على نصف تساؤلاتي السابقة و أنا فرح كثيرا بإسمي الجديد فراس ولله أنك ممتاز وجاوب عن سؤالي مامغزى هذه القصة ولماذا كتبت !!!!! لماذا كتبتها و هل أستطيع أن أرسلها لهم الحلم هل هو حقيقي أم من نسج الخيال أما عن الخ سكوال فهو اعرفة ولا تخاف سوف أجعله يتعلم الأدب وهو يتفاخر كثيرا بي وكاني أخوه كل السعودية تعرف إني مندوب و السبب هو جاوب عن اسئلتي و اترك الأحمق على جنب أرجوك حسنا جرب zidanegf@yahoo.co.uk هذا وضعته لؤمور الشركة أكتبلي عليه و أشكرك مرة أخرى على الإسم الجديد و أرجوا أن أجد ردودك

lytical
09-12-2000, 12:08 AM
لم قصد كره بمعنى الكره .... أنت في القلب ... امزح معاك بس ولكن سويت مثل الفلم الجميل اللي يطلع حلم ....

SPACE
09-12-2000, 11:12 AM
الاسلوب جميل ...بس قلة ادب (هاههاهاهاه) امزح
وذكرتني بفلم هندي ايام الجاهليه ...(

BIG BOSS
09-12-2000, 11:30 AM
الكمرة الخفية:):)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ضحك عليكم :):)

حسين-911
09-12-2000, 02:50 PM
فلم هندي طويييل وبالاخير مات البطل :)
ارجو لك مستقبل باهر والله :) يوفقك

kazem saher
09-12-2000, 04:16 PM
الف الف مبــــروك ياسكوال :)
بس اللي قلته صحيح ولا .....
من عقلك ؟؟؟

gameel
09-12-2000, 04:38 PM
ماشاء الله عليك ياسكوال
أنت رهيب وأنا داإما أحب أتابع مواضيعك
تحياتي الحارة

سكوال
09-12-2000, 06:40 PM
زيدان

ألف شكر..ولكني لم أرد على رسالتك بقصد العمل مع الشركة...

ولكنى رددت على رسالتك بقصد الصداقه....

مع العلم بأني قلت لك في أول رسالة أرسلتها لك بأني لا أريد العمل مع الشركة...ولكن يبدو بأنك لم تقراء الرسالة...

ألف شكر ياصديقي الجديد (((gameel)))

وأرجو أن تستمر صداقتنا...

selvar
10-12-2000, 07:35 PM
أقول يا سكوال أحمد ربك ألي شفت حبيبتك فى الحلم وتكلمت معاها من

يدري يمكن تجيلك فى الحلم الثانى شكلك أنت مغرم عليها يا سكوال :)

زيدان تربيل ملك ال RBG
10-12-2000, 07:48 PM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها إسمحلي سكوال مبين إن كلام سلفر صحيح
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها مارديت علي سكوال أرسلها لهم أم لا
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها أريدهم أن يضحكوا مثلما أضحك و خصوصا
ريييييييييينووووووووا
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها لكن أنا أشك لأنه قال مو مهتم بس الحلم جميل

سكوال
11-12-2000, 08:49 PM
منو قال يا سيلفر أني احب رينوا...؟؟؟

يعني اي بنت اشوفها في أحلامي تكون حبيبتي.....

على كذا نصف بنات الدنيا أحبهم....

بعدين كيف أحب فتاة غير حقيقية ....فرينوا مجرد رسم على الكومبيوترأو الورق....صح ولا لا...

زيدان تربيل ملك ال RBG
11-12-2000, 09:04 PM
سكوال اسمحلي أن أقول لك أنك غلطان كثير سكوال رينوا ليست من وحي الخيال إنها حقيقية و هي الممثلة التي لعبت دورها في العروض السنمائية ففي العروض السنمائية يأخذون تفاصيل وجه الممثل الذي يردون أن يجعلوه في اللعبة عن طريق ألة تمر على تفاصيل وجههم من أوله إلى أخره من اليسار إلى اليمين ثم يضعونها في اللعبة بعد أن يلتقطون الحركة المناسبة للعرض وكل من تراه في العروض هم موجودين في الحقيقة لكن بعضهم يتعرض للعبث مثل براهن القبيحة و لكن سكوال و رينوا و جرانيت و زيدان كلهم حقيقين رأيتهم أنا بعيني

selvar
11-12-2000, 09:22 PM
هاهاهاهاهاهاهاها ضحكتنى يا سكوال بكلامك يمكن أنت تفكر فيها كثير

لا ليس مرسوم بالورقة وأنما هى موجودة فى الواقع أفرح يا بابا :) (ويخلق من الشبة الأربعين)

وبعدين كلام زيدان تربيل ملك ال RBG صح

وباين عليك أنك من النوع الغراميات :)

وتوقيعك يقول :بالأمس شرح لنا المعلم قانون الجاذبية ولكنه لم يأت على ذكر حبيبتي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واللّة إذا تزوجت وجالك عيال بتقول (يازين الأيام العزوبية)

وسع صدرك بوقتك الحاضر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المهم أنا عارف أنك تحبها صح؟ (أنت أنسان وليس جماد) تحب ,تكرة،تفرح ،تزعل......إلخ

وعندي براااااهين كثيرة ...بس ما أقولها ;)

سكوال
11-12-2000, 09:41 PM
لسه مافهمتوني..

إنت ياسيلفر وإنت يا زيدان....

وعلى فكرة أنا كمان شفت على أحد البرامج فتاة تشبة رينوا بشكل كامل ....

لكن أنا كنت أقصد بأن رينوا غير موجودة...أن رينوا بشكلها وشخصيتها اللطيفة غير موجودتين...

نعم من الممكن أن تكون هناك فتاة تشبة رينوا في شكلها ولكنها لن تشبهها في تصرفاتها وطبيعتها....

وعلى العموم حتى لو كانت رينوا حقيقية بشكلها وتصرفاتها...فهي لاتعجبني.....أنا يعجبني نوع ثاني من البنات....

selvar
11-12-2000, 09:44 PM
أن شاء اللّة تلك البنت ألي تبغاها;)

أخخخخخخخخ منك يا سكوال :)

زيدان تربيل ملك ال RBG
12-12-2000, 07:51 PM
سكوال و كما قلت أنت أن رينوا ليس بأخالقها التي في العبة لكنها طيبة بصراحة كلهم طيبين حتى سكوال و الوسيم زيدان و الجميلة جرانيت آآآآآآآه لا تفهموا غلط بآآآآآآآآه أنا كنت بقول ما أحلى الرفقة هاهاهاهاهاهاها

squal
13-12-2000, 02:48 PM
عمري والله لك مستقبل بس خفف من النصب ترانا في رمضان
والكذب حرام
وبعدين يا كذاب انا لا شفتك ولا قابلتك ولا حطيتك مندوب ليش تتبلى علي وبعدين لو خلصوا اللي في العالم كلهم ما حطيتك انت قلت رجاجيل

13-12-2000, 03:01 PM
لو سمحتم النقاش دون استخدام الاتهامات والسبات

Seedoh
14-12-2000, 03:24 AM
هذه القصة او الحلم او النسيج المهم عاجبني
ووووففف (مطوعين)

DK
14-12-2000, 05:45 AM
كله منك يا سيلفر ضيعت يومي وأنا أتابع الجزيرة.:D
وبصراحة الموضوع بدايته زعلتني.كيف يجوا الإمارات وأنا ما أشوفهم.

squal
14-12-2000, 12:04 PM
طيب عينوك
وش نسوي لك يالحفلة

squal
14-12-2000, 12:08 PM
وااااااااااااا
لعبوا عليك يا الحفلة

زيدان تربيل ملك ال RBG
16-12-2000, 07:56 PM
أقول squal إسكت أحسن لك شو دخلك تفصلني و تنصبني مندوب و أنا توني من يومين انتهت دورتي التي آخذها منهم و أصبحت منهم و فيهم و انت مسوي نفسك تومويوكي تاكشي و أنا ما أدري أقول اعتزل المنتدى ترى ما نريد أن ن......... ألهم لا شماته

slimshady
26-08-2001, 10:17 PM
:D

Revolver Ocelot
18-09-2001, 09:16 PM
ههههههه تايدوس امبراطور الRPG ... ام .... زيدان تربيل ملك ال RBG

WHAT SHOULD I CALL YOU? hahaha you have more than 1000 names

من الموضوع ذا خلاني اشك ان حتى فراس ليس ال Real Name حقك هههههه :)

(سكوال اسمحلي أن أقول لك أنك غلطان كثير سكوال رينوا ليست من وحي الخيال إنها حقيقية و هي الممثلة التي لعبت دورها في العروض السنمائية ففي العروض السنمائية يأخذون تفاصيل وجه الممثل الذي يردون أن يجعلوه في اللعبة عن طريق ألة تمر على تفاصيل وجههم من أوله إلى أخره من اليسار إلى اليمين ثم يضعونها في اللعبة بعد أن يلتقطون الحركة المناسبة للعرض وكل من تراه في العروض هم موجودين في الحقيقة لكن بعضهم يتعرض للعبث مثل براهن القبيحة و لكن سكوال و رينوا و جرانيت و زيدان كلهم حقيقين رأيتهم أنا بعيني )

هههههه ومندوب وشفتهم بعد ياشيخ احرقني اذا مانت من جنبها ههههه الله يرضى على منتدى اشواق الذي يأوي الهاربين من بعد ان ينفضحوا

:D :D :D

RPG_master
18-09-2001, 10:09 PM
وش ذا الغبااااااااار:D

عماد 18
18-09-2001, 10:29 PM
هههههههههه
عشنا وشفنا :D
اجل توك منهي الدورة طيب الدورة الدموية الصغرى ة الا الكبرى :D