المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون مساعده الله لايهينكم

kuwaite22
11-07-2001, 04:34 PM
السلام عليكم كلن بأسمه

ياجماعة أنا توني سجلت بهالموقع يعني جديد بالأسم وقديم بزيارة هالموقع .. وأكتشفت بهالموقع ناس فيها كرم وثقافتهم عاليه وكل مايطري على البال تجد له حل هنا بهالموقع مع هالبشريه الطيبه .. طبعا كل كلمه قالها لساني تأكدوا قبل لايقول دخل من باب الصراحه وليس باب المجاملات وغيرها ... وأنا الآن طايح بمشكله كبيره ياوجوه الخير عندي موقع طلع روحي ونشف ريجي حتئ التنكر مايلحق على تبليل ريجي .. أخوكم ياوجوه الخير حاب يكشخ مثل هالبشريه إللي حاط موقعه من هالفلاشات اللي تنور كل غرفه تدخلها ... ولما حطيت هالموقع نشبت فيه ولاعرفت وين يميني ويساري ...لكن ياوجوه الخير المطلوب منكم أبيكم تعلموني على هالموقع كيف أبنيه مثل هالمواقع بس تكفون اخوكم أعليمي يعني أبيكم تعلموني حبه حبه .. لين مانخلص هالموقع وله مني صفحه مجانا بس بدون بريد هاها لالالا وربي كل الموقع تحت أمره ,,,, بس عطوني العمليه كيييييييييييييييييف .. عموما هذا عنوان الموقع http://www.kuwaite.8m.net
(( تكفون ياجماعة ترئ العشم فيكم )))

............................................... ملاحظه هامه جدا ...................................................................

أرجوا من مسئول الصفحه هنا يرسل موضوعي إلى منتديات تصميم و استضافة المواقع ... لأنني لاأستطيع أكتب هناك .. ( وشكرا )

CHALLENGER
12-07-2001, 02:02 PM
طيب أنت أسأل و انا بجيبك لأني ما فهمتك وش تريد بالضبط