المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انت تؤيد فكرة الالعاب المقرصنة (الكوبي)

miami
24-09-2003, 01:08 AM
السلام عليكم انا بصراحة انا من اعضاء منتدى البلايستيشن لاكن حبيت اكتب عند اخواني في منتدى النتندو
والسؤال هل انتم تؤيدون الالعاب الاصلية غير المقرصنة ولماذا

x-virus
24-09-2003, 01:47 AM
انا مع الاكوبي وانا ضده
انا معاه لانه سيسبب نشر الكيوب والعابه وسيصبع المنتدى نشط
وانا ضده لانه سيسبب باضرار لشركه نينتندو :bigeyes:

miami
24-09-2003, 02:29 AM
شوف اخوي كلامك على العين والراس ولا كن نحن في عالم القوي ياكل الضعيف راس مالي يعني بالبلدي نفسي نفسي فعدا ايش ذنب المتابع البسيط يشتري العاب باهضه بتقول الغرب يشترون بقولك صح ولا كن الشركة طرحت منتجاتها بحيث تتوافق مع دخولهم ونحن ما عطتنا وجه

Tchaikovsky
24-09-2003, 10:18 AM
انا والله مع الكوبي :o ...

ياخي عندنا نصب مدري وش يبي؟؟؟؟

في امريكا تباع الأشرطة رخيصة و عندنا اضعاف الأضعاف :mad: ...

وبعدين شركة سوني و لا ننتندو ترا ماجابت خبرنا (يالشرق الأوسط) سواء دخل الكوبي ولا لا....

وكل مشاريعهم في اليابان وامريكا واوروبا ...والله مادرت عنا....

jgubvgtjf
24-09-2003, 02:47 PM
انا مع الاصلي بسيكون السعر معقول 50 ريال الى 100 ريال

اذا كان اغلى من 120 ريال هذا اسمه استغلال :12: وكذا اشجع الكوبي وبيكون افضل بكثير
حتى لو ياثر على الجهاز مافي مشكله

ومشكور

nakazaky2000
25-09-2003, 11:38 AM
يا جماعة أنا ضد الكوبي يخرب الجهاز وما تستمتع باللعبة إذا كانت ارخيصة أتوقع إذا جيت بتلعب ما تدري شنو تلعب كل شوي مغير شريط وين أيام السوبر نينتندو والسيجا كان الواحد يستمتع باللعبة لين يخلصها

بس يا جماعة تقولون إن الكوبي يسبب خساير للشركة وأرباح بلي ستيشن قوية فهموني ليش

وشكرا على طرح الموضوع :)

miami
27-09-2003, 10:33 PM
السلام عليكم
شوفوا اخوان كل كلامكم حلو وانا عجبتني فكرة الي يقول ان الالعاب تصير لها طعم ولكن ان يكون سعر الالعاب باهض كذا يكون غلط نبي حل وسط وسريع بعدين في نقطه ثانية وهي ان العاب الننتندو ما بتتعرب لان الي بيعرب اللعبة بينسخها واكيد اللعبة بتكون نسخ بعد التعريب وشكرا لكم ومشكورين على التفاعل

Super Shadow
28-09-2003, 12:12 PM
بصراحة

بالنسبة لي

الكوبي مو مهم وايد

أهم شيء الألعاب الحلوة

miami
15-10-2003, 10:50 AM
مثال بسيط ونج اليفن نزلت على البلايستيشن معرب ولاكن الجيم كيوب صعب ان لم تكن مستحيلة هنا تضهر فائدة من فوائد الكوبي