المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريفالدو : الانضمام لريال مدريد شرف عظيم

bourne
25-09-2003, 12:54 AM

ذكر اللاعب البرازيلي ريفالدو في تصريح صحفي انه سيكون جاهز للتفاوض مع ريال مدريد من اجل الانتقال له في شهر يناير. وقال ريفالدو :" اي لاعب في العالم يحلم بالانتقال الى ريال مدريد ، انه لشرف عظيم ان تلعب لريال مدريد ولكن يجب الانتظار لبضعة اشهر حتى اعرف اذا كان هناك مفاوضات بين الناديين". و أضاف :" يجب ان لا ننسى انه بقي لي عامين مع الميلان و انا ملتزم بهذا العقد". جاء هذا التصريح بعد ان اعلن رونالدو عن رغبته في ان يلعب ريفالدو بجواره في الريال. من جهة اخرى صرح مدرب الميلان كارلو انشيلوتي انه تناقش اليوم مع ريفالدو و ابدى كل واحد وجهة نظره. وقال :" انا سعيد بلقائي مع ريفالدو ، ولكن لن اكشف الحديث الذي دار بيننا واذا رغب ريفالدو سيخبركم".

انشاء الله ينتقل وسيكون الريال فريق لايقهر ابداً

منقول

Michael Jackson
25-09-2003, 01:30 AM
يعطيك العافية عالخبر ;)

يا مييييييييييييت اهلا وسهلا بالعملاق البرازيلي ريفالدو

خلاص كملت

عمالقة البرازيل الـ R كلهم في الريال

ماعدى رونالدينهو طبعا

بس اهم شي

Ronaldo

Rivaldo

Roberto Carlos

Celeste
25-09-2003, 02:37 AM
صراحة ما أدري وش يبي يقول :31:
وهو قال نفس الكلام لمن انتقل لميلان.....
بس الريال ما عندهم سالفة لو ضموه لصفوفهم .....هم ما هم بحاجته.......
كان عندهم مورينتيس وجابوا بيكام لين ما طفش وراح لموناكو...... :12: :12: :12: :12:

أحس ان الريال ما عرفوا الى الآن مشكلتهم الاساسية.....

الدفاع

يعني طفشوا هييرو وظلوا من دون مدافعين ذوي خبرة يعتمد عليهم.....
طبعا انا ما أقلل من شأن (هيلجيرا) و(كارلوس)......والاخرين.......
بس إذا بيضمون ريفالدو فهو اكبر خطأ.....لأنهم بهالطريقة بيجبرون لاعبين أخرين عرف فيهم الريال على مغادرة الفريق....
وبعدين ريفالدو خلاص....ماعاد عنده القدرة على الابداع- وهذي وجهة نظر شخصية بالطبع-.يعني ماقدم لميلان أي شي....
مع احترامي لفريق ميلان ومحبيه.......... :09: :09: :09: :09:

BLACK TIGER
25-09-2003, 05:35 AM
ذكر اللاعب البرازيلي ريفالدو في تصريح صحفي انه سيكون جاهز للتفاوض مع ريال مدريد من اجل الانتقال له في شهر يناير. وقال ريفالدو :" اي لاعب في العالم يحلم بالانتقال الى ريال مدريد"
نسى يضيف جملة..."وبأي سعر"..:)

تحياتي ,,

ديفيد بيكام
25-09-2003, 10:07 AM
مشكور اخوي على الخبر
و ان شاء الله ينتقل للريال

كارلوس3636
25-09-2003, 01:32 PM
مشكور اخوي على الخبر
ومرحباً الف بالعملاق البرازيلي ريفالدو في الريال , وأتمنى ان يأتي الى الريال او البارسا او اي فريق يقدر نجومية هذا اللاعب وليس يدمرها .
ومشكور مرة ثانية حبيبي على الخبر .

faisal_jeddah81
25-09-2003, 02:04 PM
ان شاء يرجع للبارسا ويصير هو ورونالدينهو
وشكرا
F.S.F