المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار :: 25/9/2003 ::



abu musa
25-09-2003, 03:39 PM
http://www.3roos.com/upload/PRAM20035%20copy2.jpg

http://www.wsoccer.com/players/t/totti/totti10.jpg

صرح نجم المنتخب الإيطالي ونادي العاصمة روما فرانشيسكو توتي بأن ناديه هو المرشح "الواقعي" الوحيد من أندية العاصمة لكسب الدوري الإيطالي هذه السنة مشيرا لعدم إمكانية لازيو بالفوز بالبطولة. وقد صرح توتي بهذا عقب نهاية مباراة فريقه أمام اليوفنتوس حامل اللقب والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، في حين خسر لازيو أمام بارما في لقاء مثير. وقال توتي: "لازيو غير جاهز لهذا اللقب، ومن الواقعية أن نكون مشرحين لبطولة هذا الموسم." وعن مباراة القمة بين روما واليوفنتوس أضاف توتي: "لم ارى أي فريق بقوة شخصية روما في الديلي ألبي وخصوصا في الشوط الثاني، لقد لعبنا كما تمنيت أن يلعب فريق روما العريق رغم خسارتنا في الشوط الأول، إلا أننا كنا في القمة في الشوط الثاني، أعتقد أن أظهرنا للجميع بأننا الفريق الذي لا يخشى شيئا، ونملك الروح لمواصلة المشوار للفوز بالأسكوديتو، وأرى أن اليوفنتوس والإنتر فقط من لديه القوة والنفس الطويل لمنافستنا على اللقب".


http://www.3roos.com/upload/PRAM20035%20copy2.jpg

http://www.calcio.ae/images/upload/1_230803.jpg

قال المهاجم البرازيلي ريفالدو اليوم الاثنين انه يشعر بالاذلال في ناديه الايطالي ميلانو بعد جلوسه مجددا على مقاعد البدلاء في مطلع الاسبوع. وقال ريفالدو الفائز مع البرازيل بكأس العالم انه يعرف سبب اصرار كارلو انشيلوتي المدير الفني لميلانو على تجاهله واضاف انه سيكشف النقاب عن الحقيقة في الوقت المناسب. وقال ريفالدو في مقابلة مع صحيفة جورنال دى تاردي التي تتخذ من ساو باولو مقرا لها استبعادي ليس بسبب سوء ادائي او لياقتي. يمكنك الوثوق في ذلك. اعرف السبب الحقيقي وراء عدم مشاركتي في المباريات وسيعرف الجميع ذلك في الوقت المناسب. واضاف ريفالدو يدرك الجميع هنا في ميلانو ان مستوى لياقتي البدنية من بين افضل المستويات في الفريق واتفوق دائما في الاختبارات. وقصة انني لست على ما يرام من الناحية النفسية غير حقيقية ايضا. انا اتعرض للاذلال. وكان ريفالدو انضم الى ميلانو في بداية الموسم الماضي لكنه كافح لترك بصمته على الفريق الايطالي. ورغم ان ميلانو فاز بدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي الا ان ريفالدو لم يلعب الا بعض الوقت في المباريات الاخيرة في حملة الفريق بالبطولة. وقال اللاعب البرازيلي اعرف متى سألعب لان ذلك سيحدث عندما يقول لي انشيلوتي صباح الخير. لا يتحدث الي انشيلوتي طوال الاسبوع اذا كان لا يعتزم ضمي للتشكيل. ومضى قائلا سمعت الناس يقولون انني اعتزم ترك ميلانو والذهاب الى قطر... لكن اذا تركت ميلانو سأستمر في اللعب في اوروبا ثلاثة اعوام اخرى او نحو ذلك. وكان ادريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلانو قال الاسبوع الماضي ان النادي الايطالي مستعد للاستغناء عن ريفالدو اذا طلب اللاعب ترك الفريق. واضاف انه لا توجد مشكلة بين ريفالدو لاعب برشلونة الاسباني السابق وميلانو.

http://www.3roos.com/upload/PRAM20035%20copy2.jpg

http://www.calcio.ae/images/upload/3_230903.jpg

أعرب لاعب المنتخب البرازيلي عن رغبته الشخصية بإنضمام ريفالدو إليه في ريال مدريد
وقال رونالدو: "سأتحدث إلى رئيس النادي السيد فلورينتينو بيريز لأقنعه بضرورة ضم ريفالدو".


http://www.3roos.com/upload/PRAM20035%20copy2.jpg

http://www.juventus.it/juventus/it/images/features/200339/73318delpiero.jpg

من المتوقع أن يبتعد المهاجم الإيطالي الدولي أليساندرو ديل بييرو لاعب نادي يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عن صفوف فريقه مدة طويلة بعد أن أصيب خلال مباراة الفريق المحلية أمام روما في مطلع الأسبوع الحالي.
وقال تقرير في صحيفة جازيتا ديلو سبورت الرياضية في عددها يوم الإثنين إن ديل بييرو ربما يغيب عن الملاعب مدة تصل إلى ٤٥ يوما ومن ثم لا يشارك في مباراتي يوفنتوس المقبلتين في دوري أبطال أوروبا أمام ريال سوسيداد الإسباني وأولمبياكوس اليوناني إلى جانب المباراة الأخيرة لمنتخب إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة أمام أذربيجان والتي تقام في ١٢ من أكتوبر تشرين الأول المقبل.
وأصيب ديل بيرو وخرج من المباراة بعد ١٤ دقيقة من بدايتها. وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.
وقال يوفنتوس إن اللاعب سيخضع لفحوص يوم الثلاثاء وبناء عليه ستتضح مدى خطورة الإصابة والمدة التي تحتاجها للعلاج


http://www.3roos.com/upload/PRAM20035%20copy2.jpg

وصف بيتر هيلوود رئيس نادي الأرسنال الإنجليزي لكرة القدم لاعبى فريقه بالغباء بسبب تصرفاتهم في مباراتهم الأخيرة مع مانشستر يونايتد والتي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف وشابتها بعض الاحتكاكات بين لاعبي الفريقين.

وقال هيلوود في تصريحات نشرتها صحيفة الصن البريطانية يوم الثلاثاء عن واقعة احتكاك لاعبي الأرسنال بعد انتهاء المباراة بالهولندي رود فان نستلروي لاعب مانشستر لتسببه في طرد الفرنسي باتريك فييرا لاعب الأرسنال : "لقد تصرف لاعبونا بحماقة , فى الوقت الذى كنت أنتظر منهم إظهار مزيد من الذكاء" , واضاف : "ليس لدينا أي عذر , فنحن معرضون للإدانة تماما بسبب سلوك يوصف بالغباء" , وذلك في إشارة إلى النتيجة التي ستستفر عنها التحقيقات التي يجريها الاتحاد الإنجليزي حاليا في أحداث المباراة.

وأوضح رئيس الأرسنال وجهة نظره قائلا : "إن ما يجعل الأمر أكثر سوءا هو أن هذه التصرفات المؤسفة جاءت من لاعبين كبار من ذوي الخبرات الكبيرة في عالم الاحتراف , وهذا يعني أنه ينبغي عليهم إدراك خطورة ما يفعلونه".

إلا أن رئيس الأرسنال حرص في المقابل على رفضه لتوجيه أي اتهام إلى فريقه بالخروج عن الروح الرياضية أو بتقديم ما يسمى بـ : "اللعب القذر" نظرا لأن أحدا من لاعبي فريقه لم يتورط في إصابة أي من لاعبى الفريق المنافس.

فى الوقت نفسه , أعلن باتريك فييرا قائد فريق الأرسنال في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت أنه تعرض للظلم الشديد بواسطة حكم المباراة , وأكد ايضا أنه لم يكن يستحق الطرد بعد محاولة فان نستلروى إيذائه , وهي الواقعة التي أشعلت شرارة الغضب داخل الملعب

http://www.3roos.com/upload/PRAM20035%20copy2.jpg

مجمعة ...</B>

( الزعيم )
25-09-2003, 03:53 PM
يعطيك العافية اخوي ابو موسى على الاخبار ..

حرام والله سيغيب ملك ايطاليا ديل بييرو عن الملاعب هذه المدة ..

تحياتي لك اخوي ,,

محب التانجو
25-09-2003, 04:12 PM
العفو اخوي

على الاخبار

واتمنى انه ريفا

يعطى فرصة حقيقيه في الميلانو

rozalio
25-09-2003, 05:30 PM
مشكور ابو موسى على الاخبار

abu musa
25-09-2003, 05:32 PM
العفو اخواني ومشكورين على الردود المشجعة

ايطالي100%
25-09-2003, 07:27 PM
مشكوور و ماتقصر على الاخبار الحلوه


يعطيك العافيه

عاشق ميلانووو
25-09-2003, 07:40 PM
يعطيك العافيه ويطولي بعمرك ... أخباااار ساره وحلووه ...

ملكwe
25-09-2003, 08:37 PM
مشكور اخوي ابو موسى على الاخبار

ومشكلة راح ننحرم من لعب الملك دل بيرو لمدة45 يوم..............

abu musa
25-09-2003, 10:25 PM
ألعفو وهذا الواجب