المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام منوا لعب Shadow of destiny

Tenshi
25-09-2003, 05:26 PM
حد سمع عن لعبت Shadow of destiny هذه العبه الصراحه روعه...
لعبتها خياليه واااايد لأن الاعب يتنقل من الحاضر إلي الماضي والعكس..وهيه لعب جديد..
تتكلم عن شاب لزم يروح إلي الماضي ويغير أحداث الجريمه عشان ماتستوي..
فتحتاج العبه شوي من الذكاء لأنك ما بتعرف منوا تصدق عشان توقف الجريمه..

(The Shark)
25-09-2003, 06:42 PM
و الله اللعبة فكرتها حلوة :D
و حسب معلوماتي ان في لعبة مثلها من ناحية الفكرة على الجيم كيوب :)
بس الصراحة ما أذكر اسم اللعبة :p
و شكرا لك على المعلومة المفيدة ;)
و شكرا :p

Tenshi
26-09-2003, 08:05 AM
مشكور أخويه عاشق الPS2 علي الرد الجميل.. وإذا كنت تعرف وايد ألعاب فقولها لنا ^_^ وأنا بعد بقولكم..
جربتوا تلعبون The Legend of Zelda ocarina of Time بتحديد لأنه الأجزاء الباقيه ماعجبتي غير هذه الجزء لأنها صدق أسطورة البطل Link هذه اللعبه بس كانت علي الN64 من سنة 1998 نازل بس هذه السنه خلوه علي الGame cube نفسه هو الشريط وقصته كانت تتكلم عن الأميره Zelda إللي خطفها الشرير يوم كانت صغيره عشان ياخز الحكم مكانها.. والبطل Link هو شخص بسيط يعيش مع صديقة الطفوله Saria فبيحاول البطل أنه ينقذ الأميره لاكنه طبعا ً مايقدر لأنه صغير في السن فبينام البطل سبع سنوات بسبب غيبوبت خادمة الأميره (هي ساحره) وبيكبر وبينقذ الأميره بعد عذاب مع تسع أشرار كبار والعاشر هو الوحش الأخير Garandof مع بعد روحه الشريره إللي داخله وفي النهايه وهو المشهد المحزن إنه الأميره بتقول للبطل أنه لزم يرجع صغير لأنه ماعاش طفولته مثل الباقين.. بس الأميره بتم كبيره.. العبه طويله وايد وبعد تحتاج شوي ذكاء وخيال واسع أنا لعبت كل أجزاء Zelda من أيام النايتندوا القديمه بس الصراحه هذه أحلي جزء فإللي بعده مالعبها يروح يلعبها بس علي الGame cube لأنها لعبه ماتتفوت..

Final Fantasy 7
27-09-2003, 07:52 AM
Shadow of destiny
أنهيت هاللعبة خمس مرات و حصلت على ثلاث نهايات مختلفه ..
فعلا هاللعبة تعتبر من أروع الألعاب يالي مرت علي بكل حياتي ..
أسطورية و ملحمية و قصتها و لا أروع ..
و يالي يبي يعرف قصة اللعبة بالكامل لازم يحصل على النهايات التالية بهالترتيب :
A
D

فقط احصل عليهم و راح تفهم قصة اللعبة :)

بالنسبة لرائعة نتندو The Legend of Zelda ocarina of Time فهذه معروف أنها أسطورة كل زمان و مكان و أفضل جزء بسلسلة زيلدا و أخذت تقديرات كاملة من أغلب المواقع و المجلات ^^

و شكرا أخوي ;)

*لـولـو*
27-09-2003, 02:17 PM
انا لعبتها

و حصلت النهاية A و هاذي احلى نهاية :p

و صح كلامك اللعبة وايد حلوة خصوصا ان طريقة لعبها غير عن باقي الالعاب يعني ما تحتاج الى قتال او عنف او استراتيجية..... باختصار ا

*لـولـو*
27-09-2003, 02:18 PM
انا لعبتها

و حصلت النهاية A و هاذي احلى نهاية :p

و صح كلامك اللعبة وايد حلوة خصوصا ان طريقة لعبها غير عن باقي الالعاب يعني ما تحتاج الى قتال او عنف او استراتيجية..... باختصار اذا احد يبي يغير شوي خليلعب هاذي اللعبة !!

Tenshi
27-09-2003, 06:24 PM
ok... شرايكم في لعبت Devil may cry الجزء الأول والثاني.. هذه النوع عاده فيه قتال ودمان وايد أنا ماعجبني في هذه العبه غير الثري دي والموسيقه روعه وأحداثها مشوقه بس.. بس فيها دمان وعنف وايد..
أنا لعبت الجزئين وعجبني الجزء الثاني أكثر عن الأول..والضربات أقوي عن الأول..
أنتوا شرايك باللعبه؟!..

الهروب العظيم
27-09-2003, 07:08 PM
صراحة ديفل ماي كراي رهيبة وبالذات الجزئ الثاني أنا عكس كل الناس عجبني الثاني
وما عجبني الاول :أفكر:
مشكور أخوي على الموضوع :biggthump

Tenshi
29-09-2003, 05:26 PM
أخواني حد سمع عن أسرع سياره في عالم الألعاب...
إن شاء الله بكتبلكم تقرير كامل عن الموضوع...
لكني ماخلاصته...
وهذه اللعبه بتكون علي جهاز الGame Cube