المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل المصارعة حقيقه ام كذب؟

(Walter Sullivan)
26-09-2003, 04:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل المصارعة حقيقه ام كذب؟

هذا السؤال سوئل لي كثيرا وبما انني من محبي المصارعة كنت اجب نعم انها حقيقه 100% اذ لم يتقبل السائل الجواب .

فما هو رايكم يا اخوان في هذا السؤال هل المصارعة حقيقه ام مجرد فلم سينمائي كما يقولون وان كانت حقيقه كيف نثبت ذلك لهم.

ارجو من الاخوان الذين عندهم اي تعليقات يفيدونا به ولكم خالص تحياتي.

Revolutions
26-09-2003, 09:34 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته......:)

المصارعه غير حقيقيه من ناحية الاحداث والسيناريوهات لانها تكون مرتبه من قبل المنظمين:أفكر:

وهي حقيقيه من ناحية الاحداث الي تصير داخل الحلبه مثل موت اوين هارت شلل المصارع دروز

وترك برت هارت اتحاد المصارعه عام 97 بسبب فينس مكمان:)

والي عنده اضافه او اعتراض على كلامي ياليت يقوله:)

The Shark
26-09-2003, 12:27 PM
المصارعة هي تمثيل وليست حقيقة مثل ما قال مشرفنا شون مايكل وانما هي هرارxهرار=خرافات

وهذا دليل يثبت صحة الكلام شفته في احد المواقع الاخرى يعني منقول وتفضل:

كيـن أليـس متـوحـش فـي هـذا الوقـت ؟

فكيـف إستطــاعـوا عمـل عـرض لـه وهـو يتحـرك قبـل كـل مبـاراة ؟! .. أعطـوه إبـر مهـدئة ؟ .. لكـي يقـوم بعمـل حركـات وهـو يعـلم انـه سـوف يصـور ؟ .. فأكيـد المصـارعـة تمثيـل ..

السقـــوط علـى المصـارع مـن أعلـى الزاويـة ؟

نعـم تـرى المصـارع يقـوم بالقفــز علـى جسـم مصـارع آخـر مـن أعلـى الحلبـة .. ولا يتـألـم بإستثنـاء RVD (لأن لـديـه قـوة إلهيـة) !!!!
ولكـن عنــدما يسقـط علـى مـربعـة رقيقـة مـن الخشـب يتألـم ؟ ..
جسـم بنـي آجم عظـام .. هـل تعلـم أنـه بمقـدورك تحـطيـم جدار بعـظــم إنسـان يبلـغ مـن العمـر 18 سنـة ؟! ... لكـن مـن يصـدق نقـول اللـه يعيـن ..

الكــاميــرا تتجــه خلــف الكـواليـس ؟! ؟..

نعـم فغـالبـاً مـا نجـد مصـارع يمشـي .. و الكـاميـرا تـلاحـقــه مـن غيـر سبـب .. ونـرى أحـدهـم يهـجـم عليـه مـن الخلـف .. لمـاذا الكـاميــرا هنـا ؟ .. ومــا أدرى المصـور ؟ ... لكـن اللـي يصـدق نقـول اللـه يعيـن ..

تـربـل اتـش ضـد ريـك فليـر بعـد Summer Slam 2002 ؟! ؟..

قبـل نهـايـة المبـارة أراد ريـك فليـر أن يقـوم بفعـل حـركتـه الإستـسلاميـه .. وكـان مـن المفـروض ان يقـوم HHH بدفعـه نحـو الزاويـة برجلـه .. لكـن ريـك فليـر نسـى هـذا الأمـر .. وقـام بتطبيـق الحـركـة وعنـدمـا تذكـر أعطـى ظهـره لـ HHH لكـي يدفعـه ؟! .. و العمليـة واضحـه قـام بتطبيقهـا و لكـن قبـل ان يـطرح نفسـه ارضـاً أعطـى HHH ظهـره لكـي يدفعـه ..

أدفعــك للحبـــال .. و تعـود إلـي معـزز مكـرم ؟! ؟..

هـذه الحـركـة لا تخـلو مـن مبـــارة .. أدفعـك علـى الحبـال .. وتـرجـع لـي .. شحليلهـم .. .. ادفعـك للحبـال ليـش تـرجـع لـي ؟ تبـي تاخـذ لـك ضـربـه ؟ .. لو تبـي تعبـر الطـريـق رايـح جـاي ؟ .. يا تـرى السؤال الـي يـطرح نفسـه لـو انـا دفعـتك ناحيـة الحبـال وطلعـت مـن الحلبـة سـوف تنتقـل مـن حبـال لحبـال .. إسلوب تعـذيـب رائـع .. ليـش ما يوقـف المصـارع .. و الشـي الـي يقهـرنـي .. بعـد أن ادفعـه انـام علـى بطنـي ويقـفـز المصـارع مـن فوقي .. ودي أرمـي نفـسـي مـن فـوق السطـح و انـا اشاهـد

هـل هنـالك مـوظــف للأنوار و الإضـاءة؟! ؟..

نعـم .. فهـل رأيـت ستنـر أو روك بـوتـوم أو لاسـت رايـد بـدون إضاءة تصدر مـن بيـن الجماهيـر لا اقصـد الكاميـرا لا .. اقصـد انـوار فـي نفـس الحلبــة .. عنـدما يقـوم المصـارع بتطبيـق الحـركـة .. وعنـدي كـم صـورة راح احـاول احطهـم بعـدين ..

مـوقــف حلـو لـ Kane! ؟..

فـي مبـاراة شاهـدتها وكـان فيهـا Un American .. تدخـل بعـد المبــاراة كيـن وعـفسـ فريق (ضد الامريكيـن) ..
وبعدهـا كـل العـادة قـام برفــع يــده الـي فيهـا اللاســلكـي وطلــعــت النيـران فـي الزوايـة !!! .. لو كـانـت مبـاراة كيـن قلنـا معلـيـش يمكـن يخلـو النيـران تطلـع لكـن فـي مبـارة ليـست لـه دخـل وسـواهـا وطلعـت النـار .. أمـر غـريـب يدل علـى أن الأمر مدبـر ..

مــوقــف حلـو لـ Triple H! ؟..

بعـد Undertaker علـى Hogan فـي Judmentday 2002
فـي سماكداون اتى انـدرتيـكر وضـرب تربـل اتـش ..
فـي راو الـي بعـد سمـاكداون طبعـاً ممنوع دخـول أي مصـارع مـن SmackDown
لكننـا شاهـدنـا تـربـل اتـش .. كيـف دخـل ؟ .. فهـل انـا لو دخلـت مـن البـوابة ومشـيت و رحت بكـونـي غيـر مصـارع فهـل سـوف ادخـل الحلبـة .. ؟ إذا تربـل اتـش دخلـهــا أنـا لا ... لا وأزيـدكم مـن الشعـر بيـت .. حـطو موسيقـى تربـل اتـش ..

موقـف ما صار لـه شهـر لتـوري ويلسـون

المــوقـف معـروف وإذا كنـت مـن متـابعـيـن ســماك داون ،، .. تعـرف ان السينـــاريـو قـال ان والـد تـوري ويلســون قـــد تــوفــي .. وبعـد اسبـوعيـن تـزوجـت تـوري و تفـاجــأ الجميـع بأن والـد تـوري مـوجـود ..

المصـارعيـن و المـلاكميـن و المقـارنـة و النتيجــة

نعـم هـذا الشـئ الـذي علـى كـل مـتـابـع للمصـارعـة أن يفكـر فيـه ..
المصـارعيـن فـي مبـاريـاتهم يلعبـون ويضـربـون بشتـى الأسلحـة و بالأرجـل و الأيـدي و القفـزات .. ولكـن المـلاكميـن بالأيـدي ..
و الإستنتــاج و الفضيحـة لـمـــن يقـــول أن المصـارعـة حقيقـــيـة ..

كــم هـي فتـرة الراحــة للمصـارعيـن ؟ .. قبـل فصـل راو عــن سمــاكدون يـرتاح ليلتـان فقـط .. والآن يرتـاح إسبـوع ولاحـظ هـم يضـربـون بالكـراسـي و الأرجـل و اللكمــات .. وكـل شـئ ..

والمـلاكميـن بالأيــدي و الراحــة تكـون 3 أشهـر ويـالله يقـدر يـلايـم نفسـه المـلاكـم مـو المصـارعـيـن

وان شاء الله انك اقتنعت انها تمثيلxتمثيل

ROKCY MAIVIA
26-09-2003, 12:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته......:)

المصارعه غير حقيقيه من ناحية الاحداث والسيناريوهات لانها تكون مرتبه من قبل المنظمين:أفكر:

وهي حقيقيه من ناحية الاحداث الي تصير داخل الحلبه مثل موت اوين هارت شلل المصارع دروز

وترك برت هارت اتحاد المصارعه عام 97 بسبب فينس مكمان:)

والي عنده اضافه او اعتراض على كلامي ياليت يقوله:)

كلام شون صحيح100%

Tom Cruise
26-09-2003, 12:41 PM
كلام شون صحيح

بس أبي أزيد أشوي

شباب مثلا

اللي شاف مصارعه كين و شين مكمان في إنفورجيفين

شين سقط من تقريبا 10 أمتار و جاه شئ :bigeyes:

يعني أهي تمثيل بتمثيل

و الدم أيضا

و شكرا

تحياتي

أسيرووو

BOOKR T
26-09-2003, 01:09 PM
انا اجااوب على سؤال

اولاً كل كلامكم صحيح بس في مصاارعة تكوون حقيقيه مثل مباراة اندرتيكروDDp

عداوه حقيقيه حتى برا المصاارعه برضووا...

احينااا تكون بعض المباارياات تكوون اتفااقيه من كل الطرفين

وهذا الا عندي وسلامتكم بروح اناااااااااااااااام :o

Macho Man
26-09-2003, 02:00 PM
انا مع كلامكم جميعاااااا

بس عندي شي ما ادري هل هو تمثيل ام حقيقة

1- مبارة يوكوزونا واندرتيكر في رويال رمبل 94 عندما هجم على اندر تيكر اكثر من8 مصارعين

وعندما ادخلوة التابوت فاز يوكوزونا.... ولكن بعدها بقليل تظهر صورة تيكر على التابوت

ويبدا بالكلام ثم بعدها يخرج من التابوت وعلية كامل ملابسة (الملابس اللي يدخل فيها)

ارجو منكم تفسير ما حدث وكيف الاندر خرج بملابسة الكاملة

وهو مرتفع اي كانة يطير راجو تفسير ذلك حقيقة ولا تمثيل.؟؟....

2- مبارة مانكايند واندرتيكر في ان يور هاوس 96 على القبر

وبينما كان تيكر يستعد لدفن مانكايند يتدخل 3 او 4 مصارعين ويدفنون تيكر

وبينما هم يدفنون سمعوا اصوات فابتعدوا عن القبر ومن ثم نزل برق على القبر

ثم تخرج يد تيكر من القبر ثم انتهى العرض..؟..؟...؟.

كيف استطاع تيكر البقاء في القبر مدة ليست قصيرة

هل هناك ثمثيل :06: :06: :06: ولا لا

3-مبارة قولدست وتيكر عندما كان تيكر سيدخل قولدست في التابوت

خرج مانكايند من التابوت وادخل تيكر في التابوت

ثم ذهبوا وبعدها ذهب بول بيرل لكي يفتح التابوت ويخرج تيكر

وعندما فتحة لم يجد اندر تيكر فتغير وجه بول بيرل بشكل ماتتصورون

فارجو ان تخبروني كيف حدث هذا

ويوجد اشياء كثيرة عن تيكر ولكنني لم اذكر الا هذه

علما ان المباريات ولاحداث السابقة قد شاهدتها بنفسي ولم اجد تفسيرا لها

فارجو االافادة

ROKCY MAIVIA
26-09-2003, 02:21 PM
أخوي ماشو مان هي أيام لما كان تيكر ساحر..

والمصارعة تمثيل ولكن بعض الأحداث حقيقة منهـــا:

مباراة والتميت واريور وأحمد جونسون 1988..

عندما قفز أحمد جونسون ووضع والتميت واريور طابوقة
من مسامير فجرح جونسون في حواجبة؟؟..

وهذا ما عندي..

al_mleeq
26-09-2003, 03:57 PM
انا اقول لكم

انه المصارعه كلها مو حقيقيه

بس شي واحد

انه المصارع يتعور ويتكسر ويصاب
هاذا الشي الحقيقي الوحيد

ومشكوووورين

sam jericho
26-09-2003, 04:28 PM
طب ياشباب مادمتم تقولوا ان المصارعة كذب كيف تفسروا حادثة اوستن عندما دعمة ريكيشي وكيف بقي اندر تيكر سالما معافة عندما ادخلة اخوة كين في القبر واشعل النار علية وعندما ينرمي المصارع
من فوق لتحت كيف يستحمل الوجع او حركت اندر تيكر ذالاست رايت والله الحركة تموت
كيف بتفسروا كل هذه

مع تحيات ملك العالم

D0WN~T0WN
26-09-2003, 04:44 PM
ماازيد على كلامكم شي
جميع الاحداث والنتايج متفق عليها ولكن داخل الحلبة الضرب يكون حقيقي الا بعض الاحيان

مسمار
26-09-2003, 04:52 PM
المصارعه نصب في نصب

وصراحه اللي يقول انها حقيقه ما عنده ما عند جدتي

الملاكمه اللي هي ملاكمه اللي يحطون بيدينهم اسفنجه يصب فيها دمان والعين يصير فيه رضوض من قوه الضربه

وبعدين لو اني مصارع كان اذا طيحت واحد وداخ

والله لأصكه 50 بقس هقوتكم يقدر عقبها يقوم :أفكر:

طيب الحين دايما حركات المصارعين تكون خطيره

طيب ليه ما يسونها دايما علشان يفوزون

Angelica-619
27-09-2003, 10:20 AM
السلام عليكم
انا عضوه جديده و من الكويت و حبيت اقول رأيي في الموضوع

المصارعه مو صج كلها تمثيل مثل مسرحيه حتى لها بروفات قبل العرض في موقع في كل الخدع و شنو مصنوعه من الحلبه www.wrestlingexposed.com
في ناس على بالهم صج لان بعض المصارعين يتعورون مثل tripl h لما حاول يوخر chris jericho من على steve austen قام hunter سوى الحركه غلط و تمزقة ركبته انا اقصد انا اهو عور نفسه بالغلط و محد عوره :P

bye

Angelica-619
27-09-2003, 10:22 AM
السلام عليكم
انا عضوه جديده و من الكويت و حبيت اقول رأيي في الموضوع

المصارعه مو صج كلها تمثيل مثل مسرحيه حتى لها بروفات قبل العرض في موقع في كل الخدع و شنو مصنوعه من الحلبه www.wrestlingexposed.com
في ناس على بالهم صج لان بعض المصارعين يتعورون مثل triple h لما حاول يوخر chris jericho من على steve austen قام hunter سوى الحركه غلط و تمزقة ركبته انا اقصد انا اهو عور نفسه بالغلط و محد عوره :P

bye

chris
27-09-2003, 11:33 AM
سؤالك في محله يا اخي شكرا على هذا السؤال

انا صدقا في حياتي كلها لم اقتنع بكل ما اشاهده في الحلبة لانه كله تمثيل وخدع اشبه بالخدع السينمائية وخدع السحرة

واكثر من ذلك والذي يزيد القهر حركات السوبر لكل واحد اذا جاز تسميتها

فمتا ما روك ضرب الخصم وبعدها نشاهد روك يضعه في وسط الحلبة ويقرب يداه لبعضهما والاخ الثاني نايم ولا هو هنا وفجاة يخلع التي على وركه ويرميه وينطلق مرتكا على الحبال وفجاة يضربه ضربة كثير من المصارعين يقومون بها يعني حركة عادية ومملة وعندها ينتهي الخصم ويفوز روك

و كين ايضا حركته الرفع بالهواء وستيف اوستن ضرب الرقبة وغيرهم كل واحد صار له سوبر مثل لعبة الاتاري اذا طبقه يجب ان ينتهي الاخر شو هذه المسخرة والتفاها

وللعلم الكل منهم يستعرض بنفسه من اجل ان يشتهر ويدخل عالم هووليود مثل روك يعني صار ممثل

وللعلم روك بنفسه في مقابلة معه اشار الى ان كل شيء يجري خداع وتمثيل وسيناريوات مكتوبه جاهزة لكي يزيد حماسة المتفرجين والحاضرين لكي يزيد في المبيعات للتذاكر يعني مسخرة بمسخرة

سلام chris

abu musa
27-09-2003, 05:56 PM
المصارعة لا تختلف عن اي عمل جماعي تقوم به مجموعة من الاطراف ويحفل هذا العمل بالعديد من الاسرار والخفايا التي لا تظهر على السطح احيانا كثيرة ولا يمكن البوح بها للمتابعين لانها تعتبر من اسرار العمل ,وهذه الاسرار والخفايا التي تحدث خلف الكواليس ناتجة عن عدة اسباب خارجة عن ارادة المجموعة ,ربما تكون صدفة او خطأ اوتكون متعمدة احيانا,وبطبيعة الحال تختلف هذة الاحداث في اهميتها وبالتالى زيادة الحرص على عدم الافشاء بها ,في حين بعضها الاخر ربما يكون في صالح العمل بل ربما تكون هذة الصدفة او لنقل الغلطة خير مما خطط له مسبقا

أسرار وخفايا<DIV dir=rtl align=justify><FONT size=2>المصارعة لا تختلف عن اي عمل جماعي تقوم به مجموعة من الاطراف ويحفل هذا العمل بالعديد من الاسرار والخفايا التي لا تظهر على السطح احيانا كثيرة ولا يمكن البوح بها للمتابعين لانها تعتبر من اسرار العمل ,وهذه الاسرار والخفايا التي تحدث خلف الكواليس ناتجة عن عدة اسباب خارجة عن ارادة المجموعة ,ربما تكون صدفة او خطأ اوتكون متعمدة احيانا,وبطبيعة الحال تختلف هذة الاحداث في اهميتها وبالتالى زيادة الحرص على عدم الافشاء بها ,في حين بعضها الاخر ربما يكون في صالح العمل بل ربما تكون هذة الصدفة او لنقل الغلطة خير مما خطط له مسبقا<DIV dir=rtl align=justify><FONT size=2>من المعروف ان المصارعة أو المباريات تكون معدة مسبقا وفق سيناريو خاص لكل مباراة يتضمن بشكل موسع احداث المباراة ويبين من يفوز ومتى يفوز وكيف يفوز ,ولمزيد من الاثارة يشمل السيناريو العديد من التجاوزات المتعمدة كخداع الحكم وتدخل المصارعين او انهاء المباراة بطريقة غير شرعية ,ويراعى في المباراة ان تتناسب مع الاحداث والمباريات المصاحبة بحيث تجذب المتابع للاستمرار في مشاهدة بقية السلسلة من هذة الاحداث بنفس الحماس والجدية </FONT></DIV> <DIV class=MsoNormal dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed" align=justify><FONT size=2>نعود للمباريات , المصارعون انفسهم يكملون بدورهم السيناريو بحيث يقوم كل واحد منهم بدوره كاملا ويحتاج هذا الى التدريب لفترة كافية ليتسنى له الإنسجام مع خصمة ,ويراعي كل واحد عدم اصابة خصمه.لكن هناك اصابات تحدث بين الفينة والاخرى ونذكر منها مثلا اصابة ستيف اوستن بكسر في الرقبة على يد أوين هارت عام 1996 اقعدته الاصابة فترة طويلة.ايضا نذكر اصابة المصارع دروز على يد ديلو براون والتي اقعدته كليا عن الحركة </FONT></DIV> <DIV class=MsoNormal dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed" align=right><FONT size=2>من هنا يتضح لنا ان المصارعة بقدر ماهي تمثيل وعمل مخطط له بقدر ماهي حقيقية في احداثها ومفاجاتها وما يدور فيها من احداث. </FONT></DIV>
حقيقة الدماء
http://www.wwf4arab.8m.com/chair2.jpg<DIV class=MsoNormal dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed" align=justify><FONT face=Tahoma><FONT size=2>أول الموضوعات التي سوف نناقشها ونكشف خفاياها هي الدماء ,فكثيرا ما نشاهد المصارع ينزف ويتألم وكأني بك تتساءل إذا كانت المصارعة معدة ومدروسة ,فهل الدماء ايضا خدعة ام حقيقة؟ </FONT></FONT></DIV><DIV class=MsoNormal dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed" align=right><FONT size=2>هناك طرق عدة يتبعها المصارعون ويمكن تلخيصها في ثلاث نقاط. </FONT></DIV><DIV class=MsoNormal dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed" align=right><FONT size=2>*استخدام كبسولات دم يخفيها المصارع في ملابسه ويستخدمها في الوقت المناسب واشهر المصارعين الذين يستخدمونها ذا روك وكرت انجل . </FONT></DIV>
<DIV align=center>http://www.wwf4arab.8m.com/chair4.jpg<DIV class=MsoNormal dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed" align=right><FONT size=2>*استخدام شفرات حادة حيث يقوم المصارع بعمل جرح او قطع في راسه مثلا فينزف دم حقيقي واكثر المصارعين استخداما لهذة الطريقة :ستيف اؤستن,وتربل اتش ,وشون مايكلز. </FONT></DIV><DIV class=MsoNormal dir=rtl style="DIRECTION: rtl; unicode-bidi: embed" align=right><FONT size=2>*وقد تكون عن طريق اصابة حقيقية وهي عادة ماتكون نتيجة خطأ من احد المصارعين ولعل اشهر تلك الاصابات إصابة اندر تيكر من قبل تربل اتش قبل رسلمينيا وقد تطلبت اجراء 16 غرزة.. </FONT></DIV> <DIV dir=rtl align=right><FONT size=2><FONT color=#ffff00>هذه هي البداية وفي المرات القادمة سنتطرق للعديد من المواضيع الشيقة والفريدة منها قصة وفاة اوين هارت ,</FONT> </FONT></DIV><DIV dir=rtl align=right><FONT size=2><FONT color=#ffff00>وبعض اسرار المصارعين </FONT><FONT color=#ffff00>, وقصة طرد برت هارت ,كما ستشاهدون لاول مرة صورة للمصارع كين بدون قناع وغيرها.</FONT> </FONT></DIV>
الحقوق محفوظة لموقع المصارعة العربي</DIV>

التل الصامت
27-09-2003, 07:08 PM
السلام عليكم

المصارعة لها منظم ولكن الضرب بعضه حقيقي وبعضه تمثيل وهذا هو الدليل بأن بعض الضرب حقيقي :

Please Don't Try This At Home

وشكراً

(Walter Sullivan)
27-09-2003, 10:22 PM

أشكر جميع الاخوان على هذه التعليقات الشيقة والمثيرة وأنا احترم رأي كل واحدمنكم

وارجو منكم الاستمرار في الموضوع ولكم خالص تحياتي.

stone fire
27-09-2003, 10:45 PM
صحيح المصارعة مو حقيقة .. لكن حركاتها مؤلمة .
واللي مو مصدق يخلي اخوه يسوي عليه روك بوتوم ولا ستنر وغيرها
عشان يتأكد

Clyde
28-09-2003, 03:44 PM
الضرب في المصارعة حقيقي أما السيناريو فهو تمثيل لجذب المشاهد لعالم المصارعة مثل أن يفوز المصارع فلان بالمباراة وبطريقة معينة وكذا وكذا وأنا عندي البراهين:

1-المصارع القديم جاك ذا اسنيك روبرت (المصارع أبو الثعبان) حركته القاضية عبارة عن DDT ولما يسويها على خصمة يدوخ المصارع ويثبته ويفوز ولما مصارع تاني يسوي الـ DDT على خصمه مابيقدر يثبته.
2- المصارع تست حركته القاضية هي البيج بوت ولما يسويها على خصمة بيثبته ويفوز ودايماً ذي الحركة بيسويها الأندرتيكر لاكن لما بيثبت مابيفوز مع أن الأندرتيكر أطول وأقوى من تست.
3- في المباراة العادية لما ينضرب مصارع بالكرس بيقدر خصمة يثبته وبكل سهولة لاكن إذا كانت المباراة هاردكور بينضرب بالكرسي والسلم والخشبان والسلاسل والدرج الحديدي و.. و.. و.. لما بيثبته خصمه بيقوم زي العفريت.
4- مباراة شون مايكل واورتن في المهرجان السابق (انفورجيفن) ثبت شون مايكل اورتن وعد الحكم 3,2,1 وفاز لاكن العجوز ريك فلير حط رجل اورتن على الحبال بعدها دار الحكم وجهه وامر بتكملة المباراة وأصلاً عادةَ الحكم لما بيعد مابيدير وجهه للخصم المهزوم وش خله في ذي المباراة يدير وجهه.
5- حركة ذا روك لمابيأخذ لفة في الحلبة بعدين ينزل بالكوع ينام الخصم ويتثبت الين عشرة مو لثلاثة وذي الحركة عادية وكل مصارع بيسويها وبعضهم من فوق الزاوية ومابيقدروا يثبتوا خصومهم.
6- بالنسبة للإصابات بتكون بسبب غلط من احد المصارعين.
7- بعض نتائج المباريات توضع في بعض المواقع الأمريكية قبل ماتتلعب المباراة وأحد الأعضاء بالمنتدى واسمه Dare_Devil قال لي على نتيجة مباراة قبل ماتتلعب بأسبوع وكيف تنتهي ولما شفت المباراة مباشر طلع كلامه صحيح 100% والمباراة مشيت زي ماقال لي عليه بالضبط يعني هذا أن الفوز والخسارة بيتحكم فيه كُتَاب السيناريو لاكن الضرب صحيح.
وش تبي أكثر من كده بعد.
هذا اللي عندي الحين ولما أفتكر شي ثاني حأذكرها لكم انشاء الله

وسلامتكم,,,

al WaTaR
28-09-2003, 11:29 PM

لكن من يريد التأكد من صحة كلام الشباب... أو الحصول على معلومات بطريقه ثانيه...

!!The Movie that Vince McMahon Doesnt want you to watch

مشاهده الفلم الوثائقي Beyond the Mat اللذي يعرض لك مقابلات و أحداث حقيقه... تكشف لك حقيقه ال المصارعه و خاصه إتحاد ال WWE ..

الأحداث في الفيلم قريبه من Royal Rumble 1999 بدايه الخصام بين The Rock و Mankind .. و أيضا.. أحداث ل المصارع القدير Terry Funk و غيرهم من مصارعين...

الفلم متوفر في محلات الفيديو.. أو بالأمكان الطلب من الأنترنت...

من أراد مشاهده مشاهد منه... الضغط على هذا الرابط
http://www.klockworx.com/beyond/beyond.ram

http://www.moviegoods.com/Assets/product_images/large/200000220001.jpg

بإخصار... المصارعه عباره عن سيناريو.... و رهانات منظم ربحها... لكن النتائج واقعيه... هناك ألم حقيقي و ليس تمثل... التمثيل يكون في الأيام العاديه Raw و Smackdown و غيره.. لكن التنظيم للوصول للبطوله هو سبب التمثيل.. فالبطولات مثل WRESTLE MANIA حقيقيه في نتائجها.. حتى لو كان هناك صداقه بين مصارعان... فعداوتهما مجرد تمثيل... يعني كأنهم يلعبون مباراة كره قدم..

أنت شوف الفلم... و بعدين علق..

دافيدس
02-10-2003, 03:50 AM
باختصار تمثيل لكن اللي أبغى أتأكد منه عندما رمى أندر تيكر مانكيند في مبارة hell in cell وطاح من مسافة بعيدة هذه الضربة استحالة مايتأثر بها أي شخص يعني في ضرب حقيقي بس في واحد قالي انه أرض الحلية عبارة عن قش يعني اللي يطي عليها مايصيرله شيء :bigeyes: طيب تخيلو الضربة حجة يوكازونا القاضية تخيل انت واحد زي يوكازونا يقفز عليك :biggthump :p الله يعينك الصراحة انا ملاحظ ان اكثر الضرب حقيقي وماعتقد ان الدم موب حقيقي ومرة قرت في مجلة انه الضرب بالكرسي حقيقي لكن انا تهت فعلا لأن في مباريات الهاردكور ينضرب المصارع بأشيء عجيبة ومايتثبت لكن في مبارة عادية والحكم موب شايف واحد يضرب الثاني بالكرسي على طول يتثبت واللي يقهرني في أي مباراة وااحد يدفع الثاني على الحبل ويروح راجعله او لم واحد يكون فوق الزاوية يرفع خصمه عشان يسويله حركة تلاقي خصمه يطلع معاه :jester: والله في تخلف ومثل ماقلتو حركة big boot كل المصارعين الضخام يسونها الا تيست يقدر يثبت بيها الباقين مايقدرون يثبتون وبعد جرب واحد يعطيك بوكس في أنفك وفي فمك بتلاقي نفسك نزل منك دم المصارعين ياخذون بوكسات كثييييييييييييرة وماينزل منهم نقطة دم :06: والله في اشياء غريبة في المصارعة وتكفي ضربة هوجن القاضية اللي كل المصارعين يسونها ويقوم الخصم زي العفريت لكن مع هوجن يموت :jester: او ذا روك تخيل وانت طايح واحد يقعد يرقص من فوقك وانت نايم ومسنيه يخلص رقصته ويرفع حواجبه ويجري على الحب :jester: :o :biggthump وانت نايم ومستني نفسك تنضرب شوفو زمان كانت الحركة هذه ماتأثر لكن الحين تأثر والله في أشياء عجيبة :o

Macho Man
02-10-2003, 04:54 AM
كلام دافيدس صحيح

ابو علي978
02-10-2003, 08:54 AM
الموضوع حلو بس big boot حق تيست غير حق اندرتيكر وكين حق اندرتيكر يرميه على الحبال وذا رجع يمد رجله بس تيست يركض ويسويها وماتصدق العب سماك داون شات يور ماوث وسو حركت تست و تتاكد

Super Shadow
02-10-2003, 09:01 AM
كلام الأخ أوستن صحيح 100

المصارعة تمثيل في تمثيل

the monester
02-10-2003, 09:37 AM
المصارعه حقيقيه واللي مب مصدق لا يصدق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

the monester
02-10-2003, 04:47 PM
المصارعه صدق واللي مب مصدق لا يصدق وكيييييييييييييييييييين يلعن ذاروك(الخكري الدلوع)

sam jericho
02-10-2003, 07:24 PM
خلاياص يا جماعة انا سوف ابعث ايميل للباشا فنس واسئلة وحكتوب الجواب

(Walter Sullivan)
01-12-2003, 05:20 AM
مشكوريين يا اخوان على المشاركات الطيبه واغلبكم اوضح الصوره تماما وهي من رايي ايضا ان الذي يصير وسط الحلبه حقيقي وخارجها تمثيل مع بعض الاتفاقيات الواجب حذوثها وسط الحلبه ولكن الضرب اعتقد انه حقيقي 100 % وهذ رايي ولجميع جزيل الشكر.

Macho Man
01-12-2003, 06:09 AM
اخوي رفع المواضيع القديمة ممنوووع

(Walter Sullivan)
03-12-2003, 02:59 AM
ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..مم نوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنو ع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع..ممنوع.. ايش هو ذا

محمد بسام سالم
06-09-2010, 09:30 PM
وعليكم السلام الصراحة 2010 عشرة حقيقة اما 2009 تمثيل وشكرا

بدر 11
11-09-2010, 12:49 PM
المصارعة من ناحية القصص والعداوة بين المصارعين وطلوع اندر تيكر من القبر لا وكمان طالع بكامل ملابسه ملابس المصارعة وكين اخو اندر تيكر 100 % كذب
لكن الضربات اغلبها حقيقية بس حركة اندر تيكر لكسر الرقبة وحركة تربل إتش ما اعتقد لكن في شيء مستغرب منه كيف اندر تيكر يشيل سينا وقد شال مصارعين معضلين بيد وحدا انا اقول انه شيء لا يصدق
اتوقع هذي كمان كذب بس انا دايما اسمع ري مستريو وسينا وإم في بي يقولون في الدعايات بان الحركات الي يسوها تتطلب تدريب اعواما *لفعلها بشكل امن
وانا عمي يقول بانه زمان حضر مباراة مصارعة بامريكا ويقولي طفش كله تمثيل في تمثيل
المصارعة كذب 80%

Randy Orton 99
21-09-2010, 07:33 PM
المصارعة تمثيل بنسبة 70%ةحقيقة بنسبة30%

ايــدج
22-09-2010, 11:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سعدت كثيرا بتسجيلي بالمنتدى الجميل لكن انا ابذل جهد كبير عشان تقتنعون ان المصارعة حقيقة
مو معقول يرضى المصارع انه يهزم امام جمهوره ولو كانت تمثيل ماكان لما يسوي اندرتيكر حركة الاستسلام يستسلم الخصم من غير تحمل .. عندنا عقل وعيون نفكر ونشوف..:أفكر:
وشكر واسف اذا ردي زعل احد الاعضاء..

ايــدج
23-09-2010, 02:15 PM
.. وفيه نقطه ودي اوضحها لكم بس .. اسمحولي ! ..
ياخي .. شوفو انتو بعيونكم . كيف المصارع ينضرب وكيف يطلع الدم من وجهه وكيف ينهان قدام الجمهور .. ومعقوله كل الجماهير هذي تبي تجي عشان تمثيل ؟؟ مااظن صراحه .. فكروا فيها بس انتو وراح تعرفون ان { المصارعه } مو تمثيل . وشكــرااً ..

ايــدج
23-09-2010, 02:25 PM
المصارعة من ناحية القصص والعداوة بين المصارعين وطلوع اندر تيكر من القبر لا وكمان طالع بكامل ملابسه ملابس المصارعة وكين اخو اندر تيكر 100 % كذب
لكن الضربات اغلبها حقيقية بس حركة اندر تيكر لكسر الرقبة وحركة تربل إتش ما اعتقد لكن في شيء مستغرب منه كيف اندر تيكر يشيل سينا وقد شال مصارعين معضلين بيد وحدا انا اقول انه شيء لا يصدق
اتوقع هذي كمان كذب بس انا دايما اسمع ري مستريو وسينا وإم في بي يقولون في الدعايات بان الحركات الي يسوها تتطلب تدريب اعواما *لفعلها بشكل امن
وانا عمي يقول بانه زمان حضر مباراة مصارعة بامريكا ويقولي طفش كله تمثيل في تمثيل
المصارعة كذب 80%

اخوي بدر 11 .. اشكرك على تعليقك الطيب بس اسمحلي اقول لك نقطه بس .. ! وشو { يشيل المصارع بيد وحده وكذا } لإ ياخي .. يقدر يشيله هذولا ناس ياخي ابطال وعندهم قدره على انهم يشيلون خمس مصارعين مو واحد بس .. لإنهم متدربين وعندهم قوه وإمكانيه كبرى ومعقوله الجماهير هذي كلهاا ماقالت كذب .. ولو كذب على قولتك كان الجماهير ماجو ولا تعبوا انفسهم .. انا اعرف ناس واجد وربي وااجد راحو مصارعات بـ أمريكاا يقولون وااضح انها مو تمثيل يقول مو تمثيل بـ المره يابعدي .. يعني معقوله الرجال هذولا يبي يكذبون علي يعني لاسمح الله .. مبين والله ياناس مبين مو تمثيل وش فيكم .. الضرب والحماس والتعب والإهانات والاشياء الكثيره .. اللي شفتوهاا بعد هذا تقولون .. { تمثيل } مشكله والله .. ياخي الواحد له فكر وعقل وكذاا ويفكر ويشوف بعيونه .. المفروض انتوا تنتبهون مو انا انبهكم .. اشكرك بدر 11

ايــدج
23-09-2010, 04:30 PM
يا هلا يا اخوي اديج في منتدى المصارعة العام وانا اوفقة الراي لكن انا موصر ان اذا ريت بعض الكهرب في المبارة
قد يكون حقيقي وقد غير حقيقي ومرة اوخرى اهلاا في المنتدى المصارعة العام وفيه نقطه صغيره ودي اقولها انا
عن نفسي مزعلني كلمك نورت المنتدى يا اديج وجودك:shakehands::call:هههههههههههههه

اهلا اخوي ومشكووور على الترحيب الحلو رحبت فيك الجنة يارب.. لكن انا مافهمت الكهرب ايش

المحرر الذهبي
04-03-2011, 09:04 PM
كزب المصارعة تزكرون لمن كين ضد اندرتيكر عل تبوت فاز كين بعدين يرجع اندرتيكر في راو ضد تربل اتش

leon's kennedy
10-03-2011, 01:58 PM

هذي اول مشاركة لي في قسم المصارعة

من ناحيتي المصارعة مرة تمثيل ومرة حقيقة كيف يعني

تكون حقيقة اذا كانت على حزام او تأهل الى بطولة مثل راسيل مانيا
او نمبر ون كنتندر وغيرها

وتكون تمثيل اذا كانت مباراة ودية وما شابهها

ان شاء الله اكون افدتكم وشكرا................

Fantasy Legend
27-03-2011, 07:58 PM
واااو والله موضوع مغبر على الاخر خخخخ

يا أخوان المصارعه تمثيل ماعدا شي واحد حقيقه الا وهي لما تكون عن حزام يعني واحد ضد واحد وعن حزام هذي تكون حقيقه وليست ثمثيل وانا شفت هذا في برنامج انعرض في التلفزيون ويوريك كل شي عن المصارعه والله اعلم ,,

yami vergil
27-03-2011, 10:05 PM
^^^
اول مره ادري خخخخخخخخ
انا اقول دايما تمثيل عفوي
يعني يعلمونهم يسوون حركات واكشن
وان يسون ورطه اوشي عشان يحمسون الجمهور

مادري مجرد نظريه خخخ
بس الحين منك عرفت انه كله تمثيل 100%

مرك هنري
13-05-2011, 02:08 PM
مهو كولها كذب

smsmo0o11
13-06-2011, 03:20 PM
كلام شارك كللللله صحيح لكن الضرب فيها مرررة حقيقي

انا عضو جديد ممكن ترحبوا بي؟؟

asmermedo
14-06-2011, 02:18 AM
يا جماعه المصارعه الضرب فيها حقيقي
لاكن سعات تلاقي مصارعين بيخسرو بطرق هبله
هذا غير حقيقي السبب المراهنات
يوجد عندما الجمهور يدخل يراهن مع الشركه علي من سيهزم الاخر
وبذلك الشركه تكسب المصارع الذي اتت عليه مبالغ الاكثر وشكرا

booob marley
14-06-2011, 12:41 PM
المصارعة زي السرك حركات متفق عليها ويتدربون عليها وتسمى سيناريوهات زي السرك حركات حقيقية ومتفق عليها وادم الذي تشوفونه يطلع منهم فضحهم الصارع العملاق الطويل كالي في احد البرامج الهندية جاب كيسه حبة صغيره فيها دم اصطناعي يضغطها على راسه ومعا العرق يتكاثر اللون ويصبح كثير

بدر 11
26-06-2011, 04:06 PM
هلا والله فيك يا ايدج معاك حق تاكدت ان المصارعة حقيقة وتاكدت ان هناك سيناريو متفق لحماس الجمهور
على حسب ما سمعت انه المهزوم يعوضوه سواء ماديا او ممكن يعطوه فترة شهرة زي راندي لو تلاحظ زمان كانوا
يكرهوه وبس يخسر والان العكس وفي بعض الحركات البسيطة واضح انه تمثيل 100% مثل بعض اللكمات
وليست جميع المباريات يكون فيها سيناريو احيانا يرفض المصارعون الهزيمة والاهانة امام الجماهير مثل اندرتيكر وتربل اتش .

Yuri
26-06-2011, 07:17 PM
أخواني دايم يقولون لاتصدقين تراها كذبه
لكن صراحة الضرب يعور الله يعينهم

yami vergil
26-06-2011, 07:29 PM
ما شاء الله هالموضوع الاسطوري للحين فيه مشاركات ؟؟

The Slim Shady
26-06-2011, 07:46 PM
كلير و يامي هنا ؟! LoL
المهمـ المصارعة لها سيناريوهات خارج الحلبة..
واما داخل الحلبة مثل مقال الأخ Fantasy Legend اذا كان على حزام يعني حقيقيـ..
\يا شباب ترا الموضوع مغبر حده/
مرؤري

Old Boss
27-06-2011, 12:39 PM
أخواني دايم يقولون لاتصدقين تراها كذبه
لكن صراحة الضرب يعور الله يعينهم

ما أعتقد صراحة أنهم يضربون بعض صج لأن على حسب اللي سمعته أن الضربات تكون متفق عليها وماتكون قوية وتكون تمثيل فقط يعني المصارع مايطلع من الحلبة وهو يتألم ولاتعبان بس يمثل إنه تعبان XD

عموماً هو المهم إني أشاهد وأنا مستمتع وخلاص ويمثلون بطريقة واقعية ولو إني مفتقد أيام زمان إلي كان فيها عنف زيادة ودم بس شنسوي بعد الله يعين ، ولكن المشكلة الحقيقية أن المصارعة هالأيام صايرة مملة والسيناريوات بايخة حد أبوهااااا :31:

yami vergil
27-06-2011, 12:48 PM
^^^^^^

اتفق معاك في هالشي ... من بعد التغيير الي سووه صارت المصارعه ممله لاني تعودت على راندي اورتن في raw وحسافه على edge انه طلع
الحين احس بملل ولا صرت اتابع مثل الاول

leon's kennedy
27-06-2011, 04:00 PM
^^^^^^

اتفق معاك في هالشي ... من بعد التغيير الي سووه صارت المصارعه ممله لاني تعودت على راندي اورتن في raw وحسافه على edge انه طلع
الحين احس بملل ولا صرت اتابع مثل الاول

طيّب بإمكانك متابعة Randy orton في smack down ونظامها زي رو كل أسبوع
وهو راندي أحيانًا يظهر في Raw

وشكرًا.................

yami vergil
27-06-2011, 07:29 PM
انا ماعندي مصدر اتابع منه غير mbc action و after burn بس يعمي موجز عن احداث smack down

leon's kennedy
28-06-2011, 11:16 AM

هناك مصدر ثاني مهم وأنا أعتبره أفضل من mbc action وهو ال You Tube

وشكرًا.................

MR.ROZMAN
28-06-2011, 04:32 PM
المصارعة كذب ,, وتمثيل ,,

والعاقل يحلل هذه الامور ويستنتج أنها لا تستحق أن يتابعها ,,

ألف شكر لك أخي لطرحك الموضوع ,,

تحياتي واحترامي ..

سيرفايفر
28-06-2011, 05:10 PM
المصارعه كلها جذب و مش حقيقيه اذا تبيون تعفون الحقيقه اكتبوا فيوتيوب wwe fick وبتشوفون كل شي

yami vergil
28-06-2011, 05:38 PM
احنا نتابع من باب التسليه لا اكثر وما يهمني لو فاتتني حلقه ^_^

The Slim Shady
29-06-2011, 03:56 AM
مشاءالله اشوف القسم صار نشيط نفس قبل :)
اتمنى تشاركون بمواضيع اكثر :ponder:

سيرفايفر
29-06-2011, 11:50 AM
341445341446341447341448341449341450341451341452341453
the champ is here

سيرفايفر
29-06-2011, 12:18 PM
http://www.youtube.com/watch?v=C5U5rQzURy8
The Champ Is Here

سيرفايفر
29-06-2011, 12:37 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا لاحظت ان فيه أعضاء كثيره مايعرفون حقيقه المصارعه وبما اني والحمد لله عارفها قلت أكتبها عسب تستفيدون منها :-
أنظر اسفل لكي تعرف هذه الحقيقه المره اللي بيتزعل ناس وايدين من اللي يحبون مصارعه الحره
بس لا تنسو الردود الحلو.........
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()

أولا : اتحاد ال wwe عباره عن شركه عالميه , ( كيف أصبحت شركه عالميه ؟ )
أصبحت ال wwe شركه عالميه بعد انفصالها عن ال wwf و اتحاد ال wwf هذا كان بطوله العالم للمصارعه الحره التي كانت تقام على أرض و حلبات ال wwe قبل أنفصالها .
( للعلم فقط بروك ليسنر أخد بطوله العالم للمصارعه 13 مره )
طبعا علشان تعرفون بطوله العالم للمصارعه الحره حقيقيه 100 % وكذلك كانت ال wwf .
وعندما انفصلت ال wwe أصبحت لها أرضها الخاصه ومصارعيها الخاصون أيضا ( ركزوا ال wwe شركه ) طبعا كان هم ال wwe الأوحد والوحيد المال ( الفلوس يعني ) .
wwe هي الوحيده التي تقرر سير مجرى المباراه ونتائجها وبذلك فأن ال wwe عندما تتعاقد مع أي مصارع تضع شرط التحكم التام في طريقه اللعب وتكوين الشخصيه على حسب أحتياجاتها الخاصه .

ثانيا : لو حسبنا الفلوس اللي نحصلها ال wwe من عرض اليوم الواحد :-
1- تذاكر الجمهور الغفير تتراوح أسعارها من 35 الى 50 دولار للفرد .
2- اللوحات الهتافيه اللي بتتباع بالكوم.
3- والأهم أغراض المصارعين على سبيل المثال لا الحصر الماسك بتاع راي ماستيريو الواحد يباع بقيمه 100 دولار والميداليه ب 20 دولار وهكذا .
تخيلكوا كم تكسب ال wwe من المال في العرض الواحد .

ثالثا : مشكله ال wwe هي كيف تجعل الجمهور دائما متحمس للمباريات ؟
الرد ( يعني أنت مثلا لواتشوف مسلسل معين مب قاعد تتريه حلقه بحلقه )
ال wwe عباره عن مسلسل لا ينتهي يعني مثلا ماتش بين بروك ليسنر وفينيس ماكمان يتدخل كرت أنجل ويضرب بروك ليسنر يقوم ليسنر يتوعدله ويهدده ويلعبوا ماتش يقوم ماكمان داخل يضرب كرت أنجل علشان بتم الماتش ماله وهكذا بلا نهايه .

رابعا : هتقولولي طيب الضرب اللي بيضربوه ده حقيقي !
هقولكم على حاجه الفكره مب في شكل الضربه يعني مثلا اللكمه ( البانش ) الحقيقي لازم يكسر الفك بتقولي يانهار أسود على قده الماتش يخلص في 30 ثانيه واحد يخش يرزع البوكس ويثبت ويفوز وياخد الحزام بتقولن لا اللكمه في المصارعه الحره قريبه الى حد ما من الصفع ( اللطش أو الألم ) بس بضم اليد ( أنا مجربها ) منظرها تقول ايه نهايه العالم والصوت يدوش ووشك يروح بعيد وكل حاجه بس الحلاوه انك ماتحس فيها ....هذا هي الفكره في أنشاء الحركات .
وغالبيه الحركات حقيقيه بس هي بتهد الجسم بس وهم متعودين على هذا يعني لو واحد خد ال Last Ride مال أندرتيكر يموت لكن هم عارفين ياخدوها عيل كيف علشان ماياثر فيهم هذا جي ترا .

لعلم جميع القارئين هذا كلام فينيس ماكمان بنفسه .

وشكراا
سيرفايفر

leon's kennedy
29-06-2011, 02:05 PM

مشكور على مجهودك نحن نعرف أن أغلبها تمثيل ولكن الحماس نفسه ينبع منها
مثلاً عندما تسمع مباراة بين اندرتيكر وترابل اتش يأتيك الحماس ويجعلك تشاهدها

وشكرًا.................

The Slim Shady
29-06-2011, 04:23 PM
اسئلكم سؤال ؟
الحين تقولون ان WWE مسلسل كذبي ..
اجل ليش تتابعون المسلسلات التركية و ...الخ وانتم تدرون انه كذب
بس مثل ماقال ليون ينبع منه الحماس والتاثر ..
هكذا WWe
تحياتي

yami vergil
29-06-2011, 04:24 PM
يعطيك العافيه سيرفايفر

صحيح انا مقتنعه بكلامك انه تمثيل بس يقولون دايما المباريات الي عالحزام هي فقط الي حقيقيه وحتى تشوف
المصارعين يكونون متوترين ولعبتهم يختلف شوي

والي يثبت انه تمصيل طريقة كلامهم عالحلبه لان يبين ان ماعطينهم script يحفظونه ويسردونه لان مب معقوله كلهم يتكلمون بطلاقه لووول
وشي الثاني الاحداث الي تصير فال locker rooms تبين اشكه انها تمثيل ^_^

ماكمان بروحه يمثل علينا مسوي روحه مريض ومكسر فالمستشفى وكان المقطع الي هو فالمتسشفى سخيييييييف عالاخر او ان قايم من غيبوبه ههههههههههههه

بس مثل ما قال ليون احنا مم باب التسليه نتابع لا اكثر ^_^

habib47
29-06-2011, 04:28 PM
السلام عليكم انا المصارعة حقيقية 100/100 وليس هناك تمثيل اننى احب المصارعة :biggthump

سيرفايفر
29-06-2011, 06:24 PM
بس المصارعه حقيقه يوم يكون المباره على الحزام
بس يوم تسمه المباره بين لاعبين اسطورين مثل جون سينا ضد ذا روك الي سيقام فراسيل مانيا 28
بتحمس و بتشوق لازم اتشوفه ترى بيكون على الحزام :biggthump

عاشق ريميستريو
14-07-2011, 05:33 AM
المصارعة مي تمثيل

كريس جيريكو
15-07-2011, 06:50 PM
المصارعة تمثيل بس انا احب اشوفها :)