المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منلقش موضزع نهايةffx

yuna ffx
26-09-2003, 12:54 PM
ضعت مع النهاية شفتها اكثر من مرة واحترت احين تايدوس اللي فاهمة انه خيال عشان كذه اختفى بس كيف رجع ffx-2وهو هصلن خيال ززاحترت ممكن هحد يشرح لي

yuna ffx
26-09-2003, 07:07 PM
شكلكم ما عندكم سالفة الى الحين ماحد رد

ashley.riot
26-09-2003, 07:31 PM
اهلا اختي :) ....
يمكن تخرب عليك شيء من القصة ........مثل ما خربت علي ..لذلك لا تقرين الكلام اذا كنتي لا تريدين التخريب الجزءي .....
اللعبة انا ما لعبتها .......فيه ناس قليلين لعبوها يعني ما عندهم اهتمام بالقصة لعبوها ..يمكن يفيدونك ...

من الناس الي لعبوها وذهبوا للمواقع لترجمة الكلام ....قاموا بتخريب القصة علي هنا ....

من كلامهم ((ان تيدوس حلم من احلام شخص يدعى شيون ))

يعني ان تيدوس في الجزء الاصلي غير حقيقي وانما حلم له احداثه ووقائعه ....

Final Fantasy 7
26-09-2003, 08:00 PM
مرحباااااا ..

أظن أنج تعرفين أن تايدوس ماهو الا مجرد حلم لشخصية حقيقية من زانركاند الحقيقية التي كانت موجودة منذ ألف سنة ..

في FFx-2 سوف تعرفين كيف عاد تايدوس و ما هي قصة الشخصية الحقيقية من تايدوس (( و هو اسمه شيون .. و تايدوس هو مجرد حلم عن شيون )) ..

فلا تستعجلين الأحداث .. انتظري النسخه الانجليزية من FFx-2 و لما تلعبينها راح تفهمين كل شي .. حرام نخرب عليج القصة قبل لا تلعبين اللعبة ;)

و اذا تبين تعرفين أي شي عن قصة FFx-2 فانشاءالله أقدر أساعدج لأني أنهيت اللعبة ياباني و فاهم القصة 100% بنفسي و بمساعده قليلة من مواقع الترجمه التي فهمتني بالضبط الحوارات التي تدور بين الشخصيات :cool:

yuna ffx
26-09-2003, 09:00 PM
مشكوريين انا لعبت الياباني ..بس ما فهمته زين ....على فكرة متى ينزل الجزء الثاني.النسخة الانجليزية

Final Fantasy 7
26-09-2003, 09:03 PM
مشكوريين انا لعبت الياباني ..بس ما فهمته زين ....على فكرة متى ينزل الجزء الثاني.النسخة الانجليزية

بداية شهر ديسمبر القادم :)

yuna ffx
26-09-2003, 09:09 PM
حلو ....بس كأني سمعت راح ينزل اما بداية ديسمبر او نوفبر ...ممكن تعطيني لمحة عن القصة في الجزء الثاني بعد ما عجبتني قصة تايدوس انه حلم

SanjiyaN
26-09-2003, 09:31 PM
بعد القضاء على سين....بدأت فترة اسمها الايتيرنال كالم...الناس قاموا يسوون فرق لعدة اشياء(مقسمة على شكل مهن فاللعبة)
منهم اللي يبحث عن السفير و غيره...

شكلج من الامارات يونا....حلو ان في بنات تحب فاينل فانتسي لانهم شبه معدومين^^

المهم مرحبا بج فالمنتدى .....وانشاء الله بتلقين كل المعلومات اللي تبينها^^

yuna ffx
26-09-2003, 09:40 PM
لا ماني من الامارات .......انا مجنوونة سلسلة فاينل فاتسي.....مشكور على الترحيب