المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يرحم والديكم شوفو علة ذا الكازا

ستيف اوستن
26-09-2003, 02:41 PM
السلام عليكم
كيف حالكم شباب طيبين
المهم انا حملت برنامج الكازا واشتغل معي البحث اول ماثبته بس يوم سكرته وعودت شغلته
صارت كلمة البحث مختفيه ولا ادري وش السبب واذا لحقت على البحث وبحثت يقول لي انت غبر متصل مع اني حاط connect ياجماعه شوفولي دبره معه :mad:
المشكله انه موهب الكازا وبس حتى برامج ثانيه يقول انت غير متصل مثل Shareaza وBearshare :12: :(
وكلها ماتشتغل معي شوفو لي دبره تقفون

مع العلم ان عندي اشتراك ارامكو السعوديه والكازا الي عندي كازا لايت موهب العادي

وشكرا
ستيف اوستن

راؤول الأسطورة
26-09-2003, 05:02 PM
نفس المشكلة معاي صارلي مع كازا وWinmx وبرامج ثانية وكنت باغي أكتب في المنتدى لكن طلع مكتوب
ننتظر الحل من الاعضاء الثانيين

قلب الشجاع
26-09-2003, 05:45 PM
اخوي والله شغلتك شغله في واحد في المنتدى تكلم عن ان اشتراكه ارامكوا طيب بس تحميل الملفات يجلس فيها بالساعات مع العلم ان بعض انواع الاشياء اللي يحملها ماتاخذ حجمها بالكيلوا بايتات

عرفت علي والمشكله والله اعلم انا اللي لي خبرتي في الكازا انا واحد من اللي يجلسون يوميا 8 ساعات والله على الكازا من اجل تحميل اشياء احتاجها وقد تصادفني احيانا مشاكل وبسرعه الشي اللي اسويه اقوم واسوي اعادة تشغيل للجهاز عرفت علي والحمد لله مايصير عندي مشكله

ولا تنسى برنامج الكازا عالمي وماهو واحد ولا اثنين اللي منزلين البرنامج لا يعني مستحيل انهم يرتكبوا اخطاء تحدث مع المستخدمين للبرنامج اكيد في خلل في الخط او الجهاز ولا تنسى احب اذكرك انه في فايروسات جديده يمكن البعض تخفى عليه هذي القصه واخر فايروس اللي نازل من تصميم يهودي على شكل دب ووظيفة هذا الفايروس هو تحميل نفسه بنفسه على الويندوز بجميع انواعه والعمل اللي يقوم بها هو تدمير ملفات النظام ( الهارد وير ) والله اعلم ان المشكله تكون منها لاتستبعد حاجه اخوي الغالي انا يمكن اني طولت عليك

بس حبيت اني ابين لك المشكله اللي تواجها وارجوا اني اكون بينتها عزيزي على حسب خبرتي في برنامج مثل الكازا

اخ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوك

قلب الشجاع

ستيف اوستن
26-09-2003, 08:38 PM
مشكور اخوي قلب الشجاع علىالتوضيح لكن هل هذا الشي ينطبق على البرامج الاخرى
انا عندي برنامج مثل الكازا وافضل منه بعد يمنع الفيروسات والتجسس اسمه Shareaza
فهل هذا الشي ينطبق على هذا البرنامج
وثاني شي فيه ناس واجد يشتغل عندهم بس وشلون مادري وانا جيت استفسر منكم

ومشكور ثاني مره يالقلب الشجاع

ستيف اوستن

قلب الشجاع
26-09-2003, 09:03 PM
يعطيك العافيه بس اسمح لي اخوي ستيف اوستن اني اقولك ان كلامي هو الصح

انا يمكن ماانتبهت على كلامي بالكامل

انه في فايروس يمكن منه السبب

او والله اعلم أخوي المحترم بما انك تقول وللمره الثانيه ان المشكله مو بس بهذا البرنامج بل في اكثر من برنامج مهناها بل بالتأكيد ان المشكله تقع في نفس الجهاز وحاول انك تشيك عليه لا اكثر ولا اقل

ويسلموا يغالي

اخوك المخلص

القلب الشجاع

C.Falcon
26-09-2003, 09:26 PM
الله يخلي الـــ DSL

ayman_09
26-09-2003, 11:08 PM
ستيف اوستن
عادة ااكازا لما يقول ما فيه اتصال ما يقصد اتثصال انترنت، يقصد اتصاله هو الخاص فيه، و هذا تشوفه بالstatus bar (شوف الصوره)
لما تشغل الكازا انتظر شويه (دقيقه بالكثير) واذا ما اتصل يكون في مشكله عندك في الاتصال.
انت بستخدم البروكسي؟؟!!
**
1 : غير متصل-يحاول الاتصال.
2 : متصل

ستيف اوستن
27-09-2003, 04:32 PM
مشكورين ياجماعه بس خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص عرفت السبب علمني واحد وشلون اصلحه
الطريقه كلاتي
أفتح برنامج Kazaa Lite بعدين فيه فوق سبع كلمات :
file _ view _ player _ Options _ actions _ tools_ help
ضغط على كلمة Options راح يطلع لك ثلاث خيارات :
1- Find Media to Share
2- Kazaa Lite K++ Options
3- kl Extensions Options
ضغط على Kazaa Lite K++ Options أوكي بعدين راح يطلع لك مربع فيه
فوق تسع كلمات : Traffic _ advanced _ filter _ firewall _ Messages
Skins _ k++ Options _ k++ advanced Options _ My Kazaa Lite
ضغط على firewall أوكي بعدين فيه مربع صغير حط عليه صح مكتوب
تحته Use Soks 5 porxy server أذا ضغط صح بينفتح المربعين :
مربع الأول حط في البروكسي 10.1.59.81 :host
مربع الثاني حط فيه رقم هذا port: 1080
بعدين أضغط على OK نشاء الله راح يشتغل معاك

هذا كلامه بلحرف الواحد وانا الحين قاعد اشتغل عليه وماني مصدق
على العموم مشكورين وماقصرتو

ستيف اوستن

سِلفر
29-09-2003, 12:19 AM
حلو لقيت واحد عنده اشتراك أرامكو وشتغل الكازا عنده :)

طيب يا خوي انا عندي الكازا ولا عارف اشغله ولا شيء
ممكن تقولي ايش إلي سويته او ايش إلي ما سويته

مع العلم إن الإصدار إلي عندي هو 2.1

شوف الصورة المرفقة
يعمل connecting ويتم على هذي الحالة ولا اقدر اسوي سيرتش ولا شيء .... شوف زر البحث فوق مضلل

ستيف اوستن
29-09-2003, 04:39 PM
هلا اخوي سلفر
شفت الطريقه الي فوق سوها بلحرف الواحد لكن اذا وصلت للبروكسي حط البروكسي الي تشتغل عليه انت وبعدين حط البورت 1080 وجرب اذا اشتغل ردلي خبر

سِلفر
29-09-2003, 10:01 PM
مشكور .... توني كنت يائس من إن البرنامج يشتغل ... وإلا هو يشتغل ألحين .... مع إني ما غيرة شيء فيه عن قبل بس تمام.

ومعليش يمكن اكون كثرت عليك الأسئلة شوي ...
بس بغيت أسألك ... ألحين انا لما اسوي Search وألقى الملف إلي ابي انزله ... كيف اوقف عملية البحث ... لأنه راح يكمل البحث ... وأنا خلاص لقيت الملف ...

وسؤال ثاني أنا لما القى الملف إلي ابي انزله ... اضغط عليه بالزر اليمين في الفأرة وأقوله Download... طيب كيف اعرف كم نزلت من الملف وكم باقي انزل .... وكيف اوقف تحميل الملف وبعدين أكمل تحميله في وقت ثاني ؟؟؟ :)

ayman_09
29-09-2003, 10:17 PM
شوف هذا الملف في شرح للكازاا(بالعربي)و موجود فيه كل استفساراتك:

http://www.angelfire.com/80s/hnt20/kazaalite.zip

سِلفر
29-09-2003, 10:19 PM
شكراً اخوي :)