المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : TGS 2003 : وادا يصرح بأن سكوير إينكس في افضل اوقاتها

تايدوس إمبرطور ال RPG
26-09-2003, 03:59 PM
تابع للتقرير الاول ... في مؤتمر صحفي آخر يظهر فيه يوشي وادا رئيس شركة سكوير إينكس للمره الثانيه في معرض العاب طوكيو في اليوم الاول (( طلع مرتين في اليوم نفسه ))
ليخبر الجميع أن ما قامت به سكوير إينكس في الفترة ما سبقت بدايه المعرض قد جذب انتباه مستثمرين كثيرين لسكوير إينكس مما جعل اسهم الشركة ترتفع
نأخذ من هذا الكلام أن ظهور كينج دوم هارتز 2 و فاينل فانتسي 7 الفيلم قد تكون اهم احداث السنة القادمه
و أضاف أنه سيعلن قريبا جدا العدد الرسمي لزوار موقع ff12.com <==== شوف التصنيفه
للدلاله على أن سكوير إينكس تمشي في طريقها السليم هذه السنة (( عن نفسي احسب 3 مرات ))
كما انه بدأ يتكلم كثيرا عن خطط سكوير إينكس المستقلبيه لاستثمار جهود صناعه شبكة Playonline
و في حديثه لقد ركز اهتمام الجميع انه يريد من أجهزة البلاي سيتشن 2 و الـ PC لن تكون الوحيده في تغطيه مجالات Playonline و ألعابها بل أن حتى الهواتف النقاله سوف تدخل ضمن هذا المجال
و لم يتم توضح الكثير عن ذلك
لكن ما تعرفنا عليه لاحقا أنهم سوف يستخدمون البلاي سيتشن 2 و الـ PC لغرف الشات و اللعب
و الهواتف المحموله لتقنيه Ducomo network في اليابان و announced arrangement في الولايات المتحده الامريكيه للتواصل مع موقع الـ Playonline و الاستفاده منه
و أيضا هناك معلومه استطعت اعرفها من أحد الاشخاص أنك راح تقدر تستخدم الهواتف المحموله لمعرفه إن كان هناك أحد اصدقائك في اجواء احد الالعاب و بعض المعلومات عن سرعه الاتصال و جديد الشبكه و اللعبه في اي مكان في العالم لكن ما فدرت اعرف اسم التقنيه إلي بيستخدموها لسه
حتى الأن Ambrosia Odyssey و FM : online ... راح يكونون اتجاه سكوير الجديد في مفاهيم جديده في عالم العاب الشبكات

سمعت معلومات جديده أيضا عن كينج دوم هارتز 2 ... لكن انتظر اليوم الثاني إلي أكد لي أحد الاشخاص انه احتماليه كبيره انه يكون يوم حافل بالمفاجآت <=== أعععع بكرا السبت
نشوفكم على خير

Final Fantasy 7
26-09-2003, 04:07 PM
أنا أكثر شي يهمني هو فف7 الفيلم و من ثم فف12 :bigeyes:

أهم شيئين عندي خلال العام القادم (( خاصة الأولى )) ..

و الله يستر من باجر لما تعرض لنا سكوير لقطات من الفيلم فف7 :biggthump

يا ترى كيف راح يكون شكل آيريس و تيفا :أفكر: ؟

فعلا صعب أني أتخيل شكلهم بهالتقنية العالية :wow:

و تسلم امبراطورنا على الموضوع ;)

ستيف بورنسايد
26-09-2003, 04:08 PM
<=== أعععع بكرا السبت
:mad: اعععععع بكرة دراسة :mad: بتفوتني العروض ووو :mad:
مشكور يا الامبراطور :33: انت الي ضفتني؟ :06: بالما :biggthump

l)@RK-l)EVIL
26-09-2003, 04:12 PM
باجر السبت بس عطله بالكويت فماادري عنكم :tongue2:

ومشكور على الموضوع

ashley.riot
26-09-2003, 04:22 PM
حلفت اني ادخل موقع فاينل فانتسي 12 .........500 مرة ....بغض النظر ......عن معرفتهم اني شخص واحد وان دخول الاي بي مرة واحدة تعتبر قراءة واحدة ...راح ادخلة خمسائة مرة ......................راح ادخله خمسائة مرة .....حتى لو كانت تحسب مرة واحدة ...............................................

راح ادخله خمسائة مرة ................مشاعري توجعني

.........والي وده يسوي مثلي ......

متشكرات متشكرين مشكورين ..... :biggthump :biggthump ...امبراطور تيدوس .......

اخبارك لها طعم خاص .....لدرجة اني اعدت الصفحات القديمة في المنتدى .....علشان اقرى الاخبار القديمة عن فاينل فانتسي 10...والمواضيع الخاصه فيك ......

طيب ليش ما عينوك مستشار ...................عندي استفسار ......تشوف صورة فاينل فانتسي 12 الواضحة ......تشوف الي حامل السيف اليس هو البطل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ash 90
26-09-2003, 04:26 PM
تسلم امبراطورنا :biggthump

بكرة فف 7 dvd :bigeyes:

تايدوس إمبرطور ال RPG
26-09-2003, 04:27 PM
Final Fantasy 7 :
الكل له طعمه و الحقيقه تبين لقدام

ستيف بورنسايد :
إيه انا

l)@RK-l)EVIL :
انا عندي بريك الساعه 10 الصبح إن شاء الله يمديني الحق اكتب لكم كم خبر :D

ashley.riot :
ليش مستشار مره وحده !!!
المهم ... ما اعتقد بوجود بطل اللعبه وادا قال انها توضح عالم اللعبه لا اكثر ولا اقل :أفكر:

ash :
مشكور على الرد ... الله الله بكرا تراني ماني موجود :p

Mesharey
26-09-2003, 04:33 PM
الله الله بكرا تراني ماني موجود :pنبيك تكون موجود P:
طبعا الجامعة اهم شي :tongue2:..

ننتظر اليوم الثاني..اتوقع منه صور جديدة لألعاب وأشياء ثانية قوية <<<معروف قصدي -__-

ويعطيك الف عافية ^^

تايدوس إمبرطور ال RPG
26-09-2003, 04:45 PM
مشاري :
سبق صحفي ... ما اعتقد <==== صدق عمره
بس معلومات بجيب إن شاء الله :D

Mesharey
26-09-2003, 05:00 PM
مشاري :
سبق صحفي ... ما اعتقد <==== صدق عمره
بس معلومات بجيب إن شاء الله :D
ماشاءلله وصلت هناك :D..
http://www.ffx2.net/forums/showthread.php?threadid=9950 (http://www.ffx2.net/forums/showthread.php?threadid=9950)

انا اشارك بالمنتدى الانجليزي هذا من فترة..الحين برد عليك :tongue2:..