المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفائجة تخفيها علينا capcom

Nemises
28-09-2003, 12:11 PM
مرحبا بكم جميعا ياسرتى الغالية و التى اعتز بها كثيرا

المهم انا قد غبت عن المنتدى فى الفترة الاخيرة و السبب هو انى كنت مشغول جدا
لكن الان فضيت و ها قد رجعت اليكم من جديد المهم حتى لا نخرج عن الموضوع

المفاجئة التى تخفيها علينا كابكوم هى زدنت ايفل 4 حيث انها لا تريد ان تطلعنا على تفاصيل العبة و السبب هو لمؤتمر الصحفى لكابوكم فى معرض طوكيو للاعاب حيث لم يحضر شينجى ميكامى(مصمم العبة)و هيروشى شيباتا(مخرج العبة)

و ايضا العرض الذى عرض كنا نتوقع الكثير من كابكوم لكن للاسف عرضت لنا كابكوم العرض الذى عرض فى معرض E3 و لكن هذا المرة بصور اوضوح و ايضا كنا نتوقع ان تعرض لنا كابكوم عرضا بحيث انها تنفى اشاعة تلك الاشباح لكن يبدو لى الامر عن هيروشى شيباتا لن يطلعنا عن تفاصيل العبة و ليس كما حدث مع رزدنت ايفل ريميك و رزدنت ايفل زيرو حيث انه قد اطلعطنا كابكوم على تفاصيل العلبة بل الكامل من جانب الصور و طريقة العب و الى ذالك
المهم ان الجزء الرابع يخفى الكثير و ايضا سعمت مرة ان هيروشى شيباتا قال

بان هذا الجزء سوف يكون من اضخم الانتاجات و اروعها على الاطلاق و قد وعد هيروشي عشاق اللعبة باشياء لم يروها تجعل من لعبة الريزدنت ايفل الاقوى و قد اشار الى ان هذه الامور التي تم اجرائها سوف تجعل اللعب يقف مندهشا لما سوف يجده من تطور و ابداع لا مثيل له في الجزء الرابع

يعنى باختضار ان هذا الجزء لا مثيل له و يجب ان ننتضره بفارغ الصبر حتى ننطيع ان نلعبها
ايضا قد لفتتنى صورة وهى هذه

لو تلاحضون فى المسدس التصويب بليزر :biggthump يعنى العبة العبة ستكون رائعة من حيث الاسلحة و ايضا بمحرك الثالث ابعاد و ايضا بامكان استعمال المصباح و الطريقة تذكرنى بسيلنت هيل و لعبة وحيد فى الضلام و هذا سيجعل من الجزء الرابعة من ارعب اجزاء الرزدنت ايقل

اما عن قصة العبة و اللاشباح فقد شرحت ذالك فى موضوع سابق

مع تحيات النمسيس:hello:

Golden_Sun
28-09-2003, 08:10 PM
كوول .. :bigeyes:
لكن الصراحة بدأت اشك بالأشباح .. لأن فيه العرض الأخير ظهر زومبي لونه ازرق شفاف .. يهجم على ليون .. :أفكر:

ننتظر معلومات اكثر >< .. شكراً نمسس ^^

Homoud
29-09-2003, 06:51 PM
شكرا أخي النمسيس على الموضوع

وفعلا سوف يكون هذا الجزء مميز ويسيصبح من أروع ألعاب رزدنت ايفل وكذلك التصويب باسستخدام الليزر في الظلام الدامس فعلا أمر رائع

شكرا أخي الغالي على الصور

سلام Jill©Valentine

MaRiA 4 EVER
29-09-2003, 09:20 PM
مشكور أخي الغالي Nemises على هذا الخبر الحلو ;)

لو تلاحضون فى المسدس التصويب بليزر

كأننا في ميتل جير

ايضا بامكان استعمال المصباح

كما قلت سايلنت هيل وألون إن ذا دارك .

الأفكار مأخوذه من أحلى الألعاب ;) وان شاء الله تصير اللعبه روعه لكن اذا كانت اللعبه تحتوي على أشباح فاكيد إنها سيئه .... في الإنتظار :dot:

تحيــــــ:arabchatrMaRiA:arabchatrــــــــــــــاتي.

النمسس
30-09-2003, 11:22 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي النمسيس وننتظر اللعبة بفارغ الصبر ولكن يا اخي الغالي أرجوك أكتب الموضوع هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 (http://www.montada.com/showthread.php?t=236564)
وشكرا.

Nemises
01-10-2003, 12:01 PM
شكرا لكم جميعا على رودوكم الرائعة
اخى النمسس اسف لقد نسيت الموضوع الرسمى لرزدنت ايفل سوف اكتبه هناك فى المرة القادمة;)

مع تحيات النمسيس:hello:

chris
01-10-2003, 12:34 PM
رائع كعادتك يا اخي النمسيس شكرا جزيلا لك والله كلنا نعقد الامال على هذا الجزء الجديد

ان يكون الافضل ولكني للان متخوف ان تسير الرياح بغير ما نشتهي يعني نصبر نصبر او كالمثل القائل ( يصوم يصوم وفي الاخير يفطر على بصلة ) يعني ننتظر هذا الجزء وبعد نزوله نكتشف انه يحوي من الاخطاء والعيوب والتقليد للالعاب الاخرى ما يلفت النظر ويحط من لعبتنا

لا اعرف لماذا خائف وارجو ان يكون خوفي لا اساس له

سلام chris

النمسس
01-10-2003, 04:36 PM
أخي الغالي كريس أرجوك لا تقلق بشأن الفيلم وأنا لست قلقا أبدا لأنني أتوقع أنه سييء أما اذا أتوقع انه جيد فسأخاف مثلك يعني فيلم تتوقع أنه رائع وفي النهاية يتضح أنه سييء وتصاب بخيبة أمل أما اذا كنت متوقعا أنه سييء فلن تشعر بالخوف لأنك تعرف كيف سيكون الفيلم وأيضا ربما تتوقعه أن يكون سييء ويتضح أنه رائع فتفرح وهكذا يعني لا تقلق واصبر تنل وكما يقال(الصبر مفتاح الفرج) لذلك اصبر وانتظر الى أن يصدر الفيلم وشكرا.

chris
02-10-2003, 12:08 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

ولكني اتكلم عن الجزء الرابع من اللعبة يا اخي وليس فلم الريزدنت ايفل

يبدو انك فهمتني خطا على اية حال فلم الريزدنت ايفل 2 لست خائف منه المهم اشهد قوات المرتزقة وجيل ومدينة راكون والبقي عادي

سلام chris

النمسس
02-10-2003, 12:32 PM
اخي الغالي كريس أعذرني على خطأي ومعك حق فيما قلته عن الجزء الرابع وشكرا.

Homoud
02-10-2003, 01:37 PM
أنا أعتقد أن الجزء الرابع سيكون روعه وأيضا لا أعتقد أن بذل كل هذا الوقت في تصميمه سينتهي بأخطاء وعيوب وأعتقد أخي كريس أن ما تمر به الآن هو مرحله فيسولوجيه والأعصاب في هذه المرحله تنتقل انتقال تلقائي ويبدو أن الثاثيرات النفسيه منسوخه :tongue2: :D :D ها ها ها آسف على المزحه البايخه لوووول

باختصار الجزء الرابع سيكون رائع

شكرا

سلام Jill©Valentine