المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدي سؤال حول السيديهات المنسوخه على الاكس بوكس

waw123
28-09-2003, 04:42 PM
انا حديثا اشتريت الاكس بوكس و لاحضت ان الاشرطه المنسوخه التي عليه في بعض الاحيان او في اغلبها تكون مشاكلها كثيره بعكس البلاي ستيشن 2 الذي تكون الاشرطه التي عليه شغاله 100% ........فعلى سبيل المثال لم تنزل عندنا في الشرقيه لعبه داينوكراسز3 كوبي او ميدتون مادنيس3 كوبي او بروجيكت غاثوم كوبي او WWE rawكوبي و كلما اسأل عنهم يقولون لي : ان هذه الالعاب ما تتشغل لذللك لم نحضرها............فالسؤال الذي اريد طرحه:هل يوجد احد من اعضاء المنتدى استطاع لعب احد هذه الالعاب كوبـــــــــــــي؟؟؟؟؟ لاني سمعت ان محلات الرياض ما شاء الله عليهم مايحتاج اي لعبه تنزل اصلي على طول تنزل كوبي.........

الرجاء الرد .......و شكرا لكم........................................
:jester: :jester:

بيكهام7
28-09-2003, 08:03 PM
السلام عليكم انا عند نفس المشكله حتى صرت اشك في الجهاز الي عندي

وكم مره اتخانق مع اصحاب المحلات في النهايه نكتشف ان كل النسخ متشتغل

انا ما اعرف الى جمع الراشد با الشرقيه الي عنده نسخ واغلبها ما تشتغل وخصوصا الألعاب المميزه
مثل هنتر و بروسلي و داينو كرايسس3 و ايب ورلد3 و بروجكت كوثم و سيجا جي تي و بلينكس تايم

فا أرجو من ألأخوان محبي الأكس بوكس ارشادنا لمحلات با الشرقية او يتكلمو عنشركات الناسخ الي تنسخ اقراص بشكل سيء عكس سيديات بلاي ستيشن نادرن ما تلقى سيدي مايشتغل.

شــــكــــرين تعاونكم معنا.................سلام

Dr-CuTe
29-09-2003, 08:44 PM
انا من جده و اشتريت بروجيكت غوثام و راو و اللعبتين شغاله عسل :31: :biggthump

waw123
02-10-2003, 09:11 AM
و الله انكم محضوضين يا اهل جده ما شاء الله عليكم..............

و اقول لاهل الدمام او الخبر الي يعرف احد يبيع الالعاب الجديده يخبرنا غير مجمع الراشد لان نصف العابه ما تتشغل.......................... و مشكورين

XboxHacker
03-10-2003, 03:43 AM
هممممممممم

أما عن الكوبي في الرياض بالنسبة لي فأنا أشتريت أكثر من 35 لعبة كوبي كلهم شغالين تمام ومن اول مرة بس عندي شريط واحد أصلي :09: