المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعضاء المنتدى ..... انا ابي اوضح لكم .... عن الفاشيه وانشارتيد ؟؟؟؟

mr.nice guy
12-07-2001, 08:39 AM
لسلام عليكم
قبل لا ابدي كلامي شوفوا كلام انشارتيد
.................................................................................................... .......................................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اعزائي .. احب أقولكم عن موضوع متعلق عن منظمة الفاشية؟؟؟

خلونا من الاسم ومن الشعار ومن الافكار ومن السب والشتم واستغلال مهنة الرقابة التي اولاها المشرف لهؤلاء..

الموضوع:

كتب العضو : مستر نايس قاي في منتدى المنظمات كلام سب وشتم عن العضو دل بييرو ..

أوكي العضو لم يرد عليه .. وهو يدعي بانه صديقي وانه قام بدفعي الى محاربتهم ..

وانني استغل مهنتي كمراقب لمسح كلامه هو وحذفه.
اوكي دل بييرو مب صديقي الوحيد؟؟؟

كل اعضاء المنتدى اعتبرهم اصدقائي واخواني ..
ولو هو سب كل واحد فيهم معناته اني ادافع عنهم؟؟؟

يعني يكتب موضوع سب وشتم وفي الاخر يسب الامارات؟؟؟؟؟

اوكي سبني أنا .. اشتمني .. مابقول شي لاني عارف الكلام اللي بيطلع منك من واحد عقله في لسانه..

يقول اني جبان؟؟؟؟

تعرف من هو الجبان؟؟؟؟

الجبان هو الذي يحتمي تحت راية الكويت الشقيقة باسم فاشية ونازية
الجبان هو الذي اولاه المشرف الرقابة وقام بالدخول على اعداءة وسبهم لانفسهم
الجبان الذي قام بتحرير مشاركة اعداءة ليرى المشرف انه قام بمسح السب وهو خال من السب.
الجبان هو الذي يغذي قلبة الدم العربي ويستنصر بالفاشية والنازية
الجبان هو الذي يعشق النازية والفاشية وهم اعداء الاسلام
الجبان هو الذي ولا عمره قال تحيا الامة العربية

من هو الجبان؟؟؟؟

الذي يقوم بخدمة الغير؟؟؟
الذي يمسح السب والشتم؟؟؟
الذي يكون بعيدا عن المشاركة في منتدى المنظمات؟؟

من هو الجبان؟؟؟؟؟

هل تعتقد بان هذه الكلمات التي تدل على قلة عقلك وقلة حيلتك بانني متأثر منها؟؟؟

أنا اكبر من اني ارد راسي لعيال صغار مادخلو العشرين ويحملون في قلوبهم الحب والولاء للنازية والفاشية ..

الى المشرف:

هل رأيتني يوما من الايام مقصرا بحق المنتدى؟؟؟؟
هل رأيت مني ولاء للنازية والفاشية؟؟؟
هل بدر مني الكلام الشين اللي تارس منتدى المنظمات؟؟

الى الاعضاء:

حد قد شاف اسمي في منتدى المنظمات؟؟؟
حد قد شاف توقيعي يحمل صورة هتلر وموسوليني؟؟؟
حد قد شاف في توقيعي الصليب ؟؟؟؟
حد قد شاف مني اي اذية ومسبه ؟؟؟
حقيقة لازم تنقال:

الاعضاء اللي في منتدى المنظمات ((اللي عينهم المشرف مراقبين)) .
هل قاموا بدورهم كما طلب منهم؟؟؟؟

اقسم بالله ان البعض استغل مهنته في ايذاء الغير .. لدرجة ان بعضهم قام بسب الاخر في موضوعه؟؟؟

هذولا يستحقون ذمة؟؟؟

الكلام الشين شعارهم والسب والشتم في دمهم فهل يستحقون مااولاه اليهم المشرف؟؟؟

في كلمة اخيرة ابى اقولها:

اذا كنت مراقب على الناس فأعلم ان هناك رقيبا على كل الناس ..

وسلامتكم..
.................................................................................................... .......................................

وانا راح ادافع عن نفسي وراح ابديها بنقاط :-

عن الفاشيه ...... اولا شباب هذي منظمه اسسها المكسيكي ..... والمكسيكي من اول ما اسسها قالي انه هالمنظمه مالها دخل من الحركه الفاشيه الي صارت قبل وانا حنا بس ماخذين الاسم منها وحنا ما نحب لا الفاشيه ولا موسوليني ولا افكارها ولا معتقداتها..... المهم بعد ما سويناها لاحظنا في الايام الاخيره انه في ناس قاعده اتكفرنا وتتهمنا اننا نحب الفاشيين ومن الناس هذي ( ايفل فوكس ) و ( دلبيرو ) المهم حنا انقولهم لا ياشباب حنا ما نواليهم ولا انحبهم ولا شي بس مع جذي يضلون يكفرون فينا .. والدليل على هذا كلامي الي وجهته حق ايفل فوكس الي كان يكفر فينا والي قلت فيه :-
اولا :- قلنا من زمان ان اسم منظمتنا مافيه شي لاني كتبت موضوع وقلت فيه ان حنى ماخذين بس الاسم من الحركه الفاشيه الي صارت .... يعني بس اسمها لا افكارها ولا معتقداتها ولا اي شي منها بس اسمها

ثانيا :- شفتنا نرفع اعلام الكفار ؟؟؟؟ شفتنا انحط صور حق موسولين او حق جيشه وقلنا حنى نواليك ؟؟؟؟ شفتنا اسانا حق حد او قلنا كلمه وصخه حق اي واحد ؟؟؟؟؟ لي شفت اي شي من الي انا قلتها تعال وكلمني

ثالثا :- اول ما اعلنا عن المنظمه الفاشيه دزيت رساله خاصه حق المشرف وقلت له عن المنظمه وهو ما ابدى اي اعتراض علينا ...... يعني منظمتنا ما عليها اي كلام

يعني الحين ما عندهم اي حجه ضدنا .. من كلامي لهم باين ان المنظمه الفاشيه ما تحب الفاشيين ولا تواليهم ولا شي ..... واذا تبون اتاكدون روحوا منتدى المنظمات وشوفوا

الي حصل بيني ودلبيروا ...... لو تروحون لموضوع ايفل فوكس ( لا مكان للكفار في هذا المنتدى ) اتشفون اني وضحت لهم وقلت لهم عن منظمتنا وعدم حبها للفاشين ..... جانا الاخو ( دلبيروا ) وبعد ما سمع هالكلام مازال يكفر فينا وذكر لنا عن سالفة مايكل جاكسون والعرب ....الخ وللحينه يقول انا كفار ونحب الفاشيه ونناصرهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا قريت هالكلام واستغربت موضوعي واضح وصريح لما قلت انه حنا ما نحبهم ولا نناصرهم ؟؟؟؟ انا هني عصبت وكتبت له موضوع وكان فيه كالاتي ..... ( ووالله العظيم انا ماراح ازيد شي ولا انقص ) ... المهم الموضوع وخلاصته في البدايه قلت له كلام مفاده انه غبي ولا يفتهم واني مثل ماكنت اسكته هو وانشارتيد لما كانو يتحرشون في قبل راح اسكته الحين ... ووضحت له عن منظمتنا وكانت على نقاط

( اكملها لكم تحت لان الموضوع صارفلم هندي )

FSM
12-07-2001, 08:57 AM
طيب

بما انكم مو ما خذين منها الا الاسم

== في مقدرتكم انكم تغيرون الاسم

وتبعدون عن الشبهات

غيروها لاي اسم كان مو مشكله == بس ما ادري ايش محببكم لهذا الاسم

والله هذي نصيحه من اخوك وانت

على راحتك;)

mr.nice guy
12-07-2001, 09:17 AM
1:- انه لما نقول ( تحيا الفاشيه ) او ( تحيا المنظمه الفاشيه ) فالمقصود فيها هو منظمتنا لا شيئ اخر
2:- ( وهذي الشغله قلتها الف مره ) انا ما نحب الفاشيين ولا نواليهم ..... والدليل على ذالك ان اسمائنا مو اسماء شخصيات فاشيه ..... حنا ما نحط في تواقيعنا صور لموسوليني او للفاشيين او صليب او اي شيئ اخر
3:- انه دلبيروا لما قال سالفة مايكل ولما عرف ان العرب يحبونه فقال مايكل انه يفضل الانتحار على حب العرب له ..... ان هالشي ينطبق على دلبيروا لا علينا .... لانه هو حاط صورة اللاعب ( دلبيروا ) في توقيعه مع انه كافر ومسيحي وفوق جذي كان الاخ دوم ينشر صوره في المنتدى ؟؟؟؟؟ وكتبت بعد انه مادام مايكل يضن ان العرب كلاب .. فان اللاعب ( دلبيروا ) يضن انه انت ...........
وفي اخر المقال كتبت ( والله اني من كثر ما افهم فيكم ومو قاعدين تفتهمون بديت احس ان الامراتيين اغبياء )

هذا كلامي ووالله العظيم ما حرفت شي ....... ومن كلامي هذا يتضح انه انا ما قلت اي كلمه وصخه حق احد وانه انا ما سبيت الامراتيين انا في كلامي كنت اقصد دلبيروا وباقي الي يتهجمون علينا وانه انا ما كفرت ( دلبيروا ) انا قلت انه ما دام يحب دلبيرا اللاعب فما اعتقد ان اللاعب يحبه ....
وعلى العموم يمكن ضن الامراتيين اني اسات لهم بس والله ما كنت اقصدهم انا كنت اقصد دلبيروا وانشارتيد ...
وعلى العموم انا اعتذر حق كل واحد

الي صار بعد نشري للموضوع ....... اكيد دلبيروا عصب واكيد دز رساله حق انشارتيد وطبعا انشارتيد قرا موضوعي وما ركز فيه وحذفه على طول ؟؟؟؟؟ دلبيروا ما اكتفى بهالشي قام ونادي شلته وبدوا يتهجمون علينا في منتدى المنظمات والغريبه انه كلهم امراتيين ؟؟؟؟ ولو تروحون المنظمات اتشوفون شغلات عجيبه ؟ لارا الي معروفه بكلامها الوصخ اتحرش فينا ؟؟ واحد داش باكثر من اسم وبدا يسبنا ؟؟؟؟ اما اغرب شي شفته لما جا واحد واسمه ( القرصان الصدام ) وبدا يسب الكويتيين ويقول شغلات غريبه منها ان الكويتيين يخافون من صدام وانه يهددنا وووالخ انا الصراحه حذفت من مواضيعه لانه كلها فيها سب للكويتيين لا ةقاعد ينشر صور حق صدام ؟؟؟؟؟

في النهايه ....... شباب الله رزق الانسان بالعقل بس وانتم لو تشوفون كلامي تلقون انه كلام منطقي وما فيه شي بالعكس من دلبيروا الي كان يكفرنا وياذينا ويحرض الناس علينا
انا ما احب الهواش ولا شي بس الناس الي اتحرش فينا لازم ارد عليهم ولا يقولون عني ضعيف
اعتذر للجميع

والسلام

الهدير
12-07-2001, 12:55 PM
بس انشارتيد ما غلط بعد هو ودافع بعد عن الاماراتيين

وما غلط يوم حذف موضوعكم اللي كله سب وخربطة ما لها اي داعي

ولا هوب ساكت وانت قاعد تسبه واخوانه

وبعدين صدق من يوم شفت اسم منظمتكم ما رجيت من وراها خير

يعني تبغون اسم مميز لمنظمتكم لا تختارون اسماء كفار

عشان كذا الناس شكوا فيكم لانكم محل شك

وما اظن في كلامي شيء خطأ

Uncharted
12-07-2001, 01:33 PM
نايس قاي انا مب حاط دوبي ودوبك واحد ..

تعال ابى اذكرك بشي..

من قال انكم مب حاطين الصليب المعقوق؟؟
انت بعظمة لسانك قايلها وانكم يوم دريتوا بالسالفة شليتوه..

صح ولا لا؟؟

هذا اول شي..

ثاني شي : قسم بالله انه دل بييرو ماارسلي لارسالة خاصة ولا عامة ولا نبهني عن الموضوع . اصلا انت ماعندك سالفة واحترم نفسك ولاتغلط على الامارات .

ثالث شي : حد من الاعضاء يتذكر موضوع جده ودبي؟؟؟

حذفت الاساءة اللي تمس جده واللتي تمس دبي لانها مدن من دول ننتمي لها نحن .. كلنا خليجيين وعرب

ووصفت جده بأنها عروس البحر الاحمر ودبي لؤلؤة الخليج والعين دار الزين

ولاخرجت عن الموضوع يعني ماتحيزت للامارات .. وقلت ان كل واحد يحب المكان اللي عايش فيه ولا يجوز لاي يواحد يغلط على الاخر..

رابعا: من ايام النازية ؟؟؟؟؟

في ذمتك مالقيتوا غير النازية؟؟؟؟
وتقولون مجرد اسم؟؟؟

يعني وتوقيع هتلر؟؟؟
صورته؟؟؟
ولاءكم له؟؟؟
تقديسكم له؟؟

يحيا الاب الروحي؟؟؟؟

يعني صار ابوكم؟؟؟

يحيا هتلر تعيش النازية ؟؟

اوكي هذا شعاركم أنا شدخلني فيكم..
أنا قمت بالنصح وتفهمني بوليس واعتذرت منه يوم فهمتوا قصدي غلط ..
يعني خلصنا الموضوع وانهينا السالفة ..

رديت انت واحييت السالفة ؟؟؟؟؟؟

يعني مب راضي تنسى؟؟؟

كم واحد معاكم في منظمتكم؟؟؟

وكم واحد يعارضكم؟؟؟؟

وفيه شي لازم الجميع يعرفونه:

أنت بالذات قمت باستغلال مهنتك كمراقب وماذا فعلت؟؟؟
قمت بحذف مواضيع الاعضاء اللي يعادون منظمة الفاشية؟؟
هل هذه شجاعة منك؟؟؟

هذه قمة في النذالة والجبن..

يوم تريد تمسح وتحذف ..

شوف الاساءات والسب والشتم مب تتشطر في مسح وحذف اللي مايحبونكم؟؟

انت تعتقد بان لك سلطة في منتدى المنظمات .
بس نسيت ان هناك اللي له سلطة على المنتدى بأكملة؟؟
ونسيت ان هناك من له سلطة على البشرية؟؟

فيه شي اخير:

مالمقصود بتحيا الفاشية؟؟؟
وتحيا النازية؟؟؟
يعيش الاب الروحي؟؟
كلنا فداء لهتلر والنازية؟؟

هل مجرد اسم؟؟؟؟

تعال ابى اذكرك .. تتذكر توقيعي اللي فيه سنيك؟؟

يوم قلتلكم انتوا تناصرون النازية وتحملون هتلر في تواقيعكم ماتخافون ربكم؟؟

قلتي وسنيك اللي في توقيعك ومادري شو؟؟

زين هل مره من المرات قلت يحيا سنيك؟؟
تعيش اليابان وكونامي؟؟؟

والحين شو اللي في توقيعي؟؟؟؟

مب يستاهل انه يكون في توقيع كل واحد مخلص ووطني؟؟

ولا هتلر اللي يستاهل انه يكون في تواقيع الناس؟؟؟؟

مااقول تعيش الفاشية ولا النازية ولاهتلر ..

تعيش الامارات يعيش الخليج تحيا الامة العربية تعيش الامة الاسلامية
وكلنا فداء للوطن ..

الهدير
12-07-2001, 01:46 PM
ويعيش أنشارتيد

yosr
12-07-2001, 01:47 PM
قصتكم قصة

الهدير
12-07-2001, 01:50 PM
بس والله أنشارتيد راعي خير ومحبوب وفوق هذا كله محترم

وموضوعاته محترمة ويستاهل كل خير

Uncharted
12-07-2001, 02:01 PM
الله يخليك يالهدير وكثر الله من امثالك وامثال الطيبين.

والسموووووحة من الجميع

الهدير
12-07-2001, 02:06 PM
وياك وكل مسلم يالغالي الحبيب وابيك تهدي من تعصيبك شوي لان

هالناس ما يستاهلون الواحد يرفع ضغطه عشانهم

الهدير

قرصان سيرفانتس
12-07-2001, 02:50 PM
يعيش انتشارتيد

والله حرااام تضيع وقتك مع الفاشية

ما سحين كل مواضييعي

ومواضيعهم تارسه منتدى المنظمات

في ذمة اي واحد فيكم

هذا عدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

FSM
12-07-2001, 02:55 PM
Uncharted

جزاك الله خير

========

وانا اقول للمشرف انه يعيد النظر في مسئله

مراقبين المنظمات

لان بعض المراقبين

استغل هذي الامانه في الخطاء:غضب:

القرصـان سيلفر
12-07-2001, 03:06 PM
هذا زفت قاي :غضب: :غضب: :غضب: ليش مسحت مواضيعنا؟؟
الله لايبارك فيك والله لتندم وبتشوف

قرصان سيرفانتس
12-07-2001, 03:12 PM
ما عليك يا سلفر

مصيرهم بيظهروون من هذا المنتدى

ويردوون لبالوعتهم

لان هذا المنتدى اعز من اشكاالهم

Classic Evil
12-07-2001, 03:20 PM
لعله خير .

وان شالله انتهت المشكلة ؟

mr.nice guy
13-07-2001, 11:07 AM
السلام
الهدير
بس انشارتيد ما غلط بعد هو ودافع بعد عن الاماراتيين

وما غلط يوم حذف موضوعكم اللي كله سب وخربطة ما لها اي داعي

ولا هوب ساكت وانت قاعد تسبه واخوانه

وبعدين صدق من يوم شفت اسم منظمتكم ما رجيت من وراها خير

يعني تبغون اسم مميز لمنظمتكم لا تختارون اسماء كفار

عشان كذا الناس شكوا فيكم لانكم محل شك

وما اظن في كلامي شيء خطأ

اولا:- واضح من كلامي اني ما سبيت الامراتيين وواضح من كلامي اني كنت اقصد دلبيروا والي معاه من الي كانوا يكفروننا ..... انت اقرا موضوعي عدل

ثانيا :- موضوعي ما فيه سب ولاخربطه ..... ان لما سبيت قلت كلمات عاديه مثل غبي وما يفتهم وبس وشلون يكون موضوعي (( خربطه )) على قولتك ؟؟؟؟ يعني الواحد لما يدافع عن نفسه لما تجيه ناس وتكفره فهذا يعتبر (( خربطه )) ؟؟؟؟

ثالثا :- والله شوف اسم منظمتنا ما تخالف القواعد ..... وبعد انا ارسلت للمشرف قبل لا نسويها رساله عنها وهو كان موافق ومافي مشكله .... بس انا شايف ناس كثيره ما تقبل هالاسم مع انه حنى ما سوينا هالمنظمه حبا للحركه الفاشيه سويناها بس علشان الاسم عجبنا وقلنا انه يدل على القوه .... لكن ما دامكم ما تحبونه انا راح اكلم الرئيس علشان نغيره

الى انشارتيد ....... عن الصليب المعقوف ... ما فهمتك ؟؟؟؟ اذا كنت تقصد المنظمه الافشيه حنا عمرنا ما حطينا صليب معقوف وولا شي ...... اما اذا كنت تقصد المنظمه النازيه فهذي سالفه قديمه كنا حاطين الصليب وما كنا ندري انه صليب ولما درينا شلناه ...... هالشغله فيها شي ؟؟؟؟؟
هذا اول شي
ثاني شي .... انا محترم نفسي وعلى الاقل ما اروح واكتب مقالات اكفر فيها الناس واحرض الناس عليهم ... وشغله ثانيه اقرا مقالي
وعلى العموم يمكن ضن الامراتيين اني اسات لهم بس والله ما كنت اقصدهم انا كنت اقصد دلبيروا وانشارتيد ...
وعلى العموم انا اعتذر حق كل واحد
قريته الحين وفهمت ؟؟؟ ترى انا مو مسجل علشان اضل اعيد الكلام

ثالثا ... عن النازيه قبل .... امممممممممم .... افترض انه في منظمه تحب المنتخب الانجليزي .... ويحطون علم انجلترا ..... ويحطون صور لاعبينها ....... هل هذا يعني انهم انجليز ؟؟؟؟؟ لما يحطون صور لاعبينهم الي بالصج الصج هم مسيحين وكفار .... والواحد لما يشوف لاعبه يدخل هدف فمن الفرحه يقول ( عاش مايكل اوين ) هل هذا يعني انهم يقدسونه ؟؟؟؟؟ ويوالون انجلترا ؟؟؟؟؟؟؟؟ وانهم مو مسلمين ؟؟؟؟؟؟ ولا انقول انهم معجبين فيهم او معجبين بلعبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صح ولا لا
المنظمه النازيه ( قبل ) كانت نفس الشي ........ يعني لنا الواحد يحط صوره حق هتلر هي تفرق عن الواحد الي يحط صورة اللاعب ( دلبيروا ) ؟؟؟؟ لما انقول عاش هتلر ( مع اني ماكنت اقولها ) هل هي تفرق عن الرجال الي يقول عاش دلبيروا ؟؟؟؟؟؟؟؟

رابعا :- صحيح مع انك كنت تكفرنا وكنت تحكم علينا بالنار هه هه هه هه هه بس كل واحد اعتذر للثاني بس ورى هذا كنت انت ودلبيروا اتحرشون وتحشرون نفسكم بمواضيع ما لكم دخل فيها ومع جذي شنقول الله يسامحك ونفس الشي اعتذر كل واحد للثاني وانتهت السالفه الى لما جا خويك ( دلبيروا ) ةكفرنا بعد ... لا حول ولا قوة الا لله ...... وما تبيني اوصفه بالغبي الصراحه الغبي ابسط كلمه تنقال له ...... واذا مو متاكد انه تحرش فينا روح موضوع الي كتبه ايفل فوكس في المنظمات باسم ( لا مكان للكفار في هذا المنتدى )

خامسا :-شقصدك اني رديت واحييت السالفه ؟؟؟؟؟ هو سؤال ما شفت الكلام الي فوق ؟؟؟؟؟ ابي اعرف كلامي انا كاتبه بالهندي ؟؟؟؟؟؟؟ لاحظ واقرا عدل

.................................................................................................... ........................................
اولا :- قلنا من زمان ان اسم منظمتنا مافيه شي لاني كتبت موضوع وقلت فيه ان حنى ماخذين بس الاسم من الحركه الفاشيه الي صارت .... يعني بس اسمها لا افكارها ولا معتقداتها ولا اي شي منها بس اسمها

ثانيا :- شفتنا نرفع اعلام الكفار ؟؟؟؟ شفتنا انحط صور حق موسولين او حق جيشه وقلنا حنى نواليك ؟؟؟؟ شفتنا اسانا حق حد او قلنا كلمه وصخه حق اي واحد ؟؟؟؟؟ لي شفت اي شي من الي انا قلتها تعال وكلمني

ثالثا :- اول ما اعلنا عن المنظمه الفاشيه دزيت رساله خاصه حق المشرف وقلت له عن المنظمه وهو ما ابدى اي اعتراض علينا ...... يعني منظمتنا ما عليها اي كلام

كل هذا الكلام والتبسيط وتقول اني احييت السالفه ؟؟؟؟؟

سادسا :- عن حذفي للمواضيع ...... على بالك اني احذف بس علشان هم ( القراصنه ) يعارضون المنظمه الفاشيه ؟؟؟؟ لا حبيبي انت ما شفت كلامهم ..... تبيني اقولك شنو يقولون انا حاظر
1:- كلام في منتهى البذائه...... وانا ناسخ من الكلام ومستعد انشره ..... واذا مو مصقين اسالوا القراصنه د
2:- كلام قذر لا يلبق في المنتدى ...... بالله عليكم في واحد يكتب موضوع وكله كلام جهال ومن الكلمات الله يعزكم ( خريان - زقان - بواليع ) بذمتكم هذا كلام ؟ شنو حنا قاعدين بحمام ؟؟؟
3:- وهني شي غريب واحد دش باسم القرصان صدام الله يلعنه وقاعد يقول كلام غريب ؟؟؟؟ يهدد ويوصف الكويتيين بالفروخ ناهيك عن بذائة كلامه وصفه الكويتيين بالجبناء ؟؟؟؟؟

هذي نوعية الكلام الي تبيه يا اشارتيد ؟؟؟؟؟؟ انت مو حذفت كلام فيه نفس هالطريقه ؟؟؟؟ انا مو حاطيني مراقب على الفاضي واخلي ناس زباله اتكلم بنفس هالكلام

سابعا :- انا ما اتكلم هندي كلامي واضح وصريح لما قلت انه حنا لما نقول ( تحيا الفاشيه ) المقصود فيه منظمتنا الفاشيه مو شي ثاني ........ اقرا عدل بعدين احكم

في النهايه ...... انشارتيد انت رجال محبوب من كل اعضاء المنتدى ومحترم بس عيبك انك تستعجل في الحكم والا انا كلامي واضح انا كنت قاعد ابروحي و دلبيروا هو الي جا وتحرش فينا وكفرنا .. وفي الاخير صارت المشكله بيني وبينك ؟؟؟ شنو استفيد لما اسب الامراتيين او اسبك ؟؟؟؟ اتوقع اني غبي علشان اجي على دلبيروا واسبه ؟؟؟؟؟ ليش اسوي الشغله هذي ؟؟؟؟؟ بل ليش هو يسوي الشغله هذي ؟؟؟؟

اتعذر للجميع واسفين على طول المقال

والسلام

Uncharted
13-07-2001, 11:50 AM
اولا .. الكلام اللي فوق مكتوب وكل واحد قراه ماله داع تتعب نفسك وترد تنسخه..

يعني مشان ماتتعب((أو استخدم اقتباس)) .

ثاني شي.. أرد وأقولك اني مالي دخل في منظمتكم ولا منظمة غيركم.. يعني اللي يسيء لاي عضو أقوم بتحرير الكلام الغير لائق.. سواء دل بييرو ولا عفاريتو ..

ثالث شي : على قولتك اننا كفرناك ،، يعني نحن الله حتى نعرف مصيركم؟؟
ماتميز بين النصيحة والتكفير؟؟؟
ماتميز بين اللي يخوفك بالنصح وبين اللي يكفرك؟؟؟

يعني انت مافهمتها بوليس فهمها , وانتهت السالفة ..

زين دل بييرو قالكم ولا ماقلكم أنا شدخلني في السالفة؟؟؟
يعني ليش تدخلني في السالفة ؟؟

أنا ماقلتلكم انتهت؟؟؟
ماقلنا حق بوليس نحن اسفين وانتهى اللي بيننا؟؟؟

يعني ترد وتحشرني معكم ليش؟؟

ولا يعني ماتنسون شي؟؟؟

حتى نحن ماننسى شي بس نحن نمتلك الصبر ونحتفظ بالماضي وراء ظهورنا ولانعيده لاتفه الاسباب..

رابعا.. النازية والفاشية؟؟؟
أي نوع من القوة هذه؟؟؟

انا مب ضدكم انتوا كأشخاص .. أنا ضد المذهب فقط ... والحين ودام انكم مصرين عليها ياخي لو تقول صهيونية ماعلي منكم ...

خامسا .. يعني ماقلتوا يعيش الاب الروحي؟؟؟ تحيا النازية يعيش هتلر؟؟

خلاص أنا نسيت . أنسى ...
وعلى قولتك سالفة الاعبين ...

قد سمعت واحد من الاعضاء يقول يعيش الاعب ..... يحيا الاب الروحي .....

؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نموت لتحيا انجلترا؟؟؟ أو ايطاليا أو فرنسا؟؟؟

حد قد قال كذا؟؟؟

نموت لتحيا ......... ؟؟؟؟

ولااروع من هذا الفداء والله ...

المهم خلك من السالفة هذه انتهت مثل ماقلنا ...

خامسا.. سالفة المنظمات...

انت شجاع ولاتخاف صح؟؟؟

وراك مامسحت مواضيع ايفل فوكس؟؟؟؟ أو هيتمن او حد من ذا جيم؟؟؟

أنا بعذرك من ايفل فوكس لانه هددكم بالاي بي؟؟؟

لاتقول مايحوي على شي؟؟؟

زين موضوع التكفير اللي فيه ورا ماعصبت عليه؟؟

ليش ماعصبتوا يوم كتب الموضوع؟؟

ولايعني فيه شي انا تتوقعني مب فاهمه..

شوف الموضوع عيني عينك تكفير ولا قلتوا شي ولا بتقولون..

زين هيتمان .. اللي اجلس نص ساعة امسح الكلام اللي فيه ليش ماقمت بمسحه؟؟

حلو حلو ... قلت توك صراصير ومادري شو؟؟؟

زين وصفوكم بالصراصير في منتدى المنظمات ولين الحين مامسحته ليش؟؟؟؟

أوكي ...

يوم انك دخلت في مشاركة بيل بيرج؟؟ شو سويت فيها؟؟؟

سبيته في مشاركته؟؟

يعني خليته يسب نفسه في مشاركته .. بتحريرك انت ..

هذا تسميه مرجله؟؟

تسب الرجال في مشاركته؟؟

ولا ماقدرت تواجهه ؟؟

... المشكلة انك طيب في المنتدى العام لكن في منتدى المنظمات تستغل مهنتك كمراقب وتحذف اللي تباه ؟؟؟

زين اذا انتوا تدعون بالقوة خلو المنظمات يواجهونكم ودافعوا عن انفسكم.

ولا يعني فاشيين ومب قدها؟؟؟

فيه موضوع بعد شفته بعيني ..

موضوع القراصنة يوم كاتبين لمن يريد ان ينظم الى القراصنة؟؟؟

موضوع كامل حذفته ليش؟؟؟

منظمة كاتبه شروط الالتحاق وكيفية الاشتراك ووصلت المشاركات فيه صفحتين قمت بحذفه؟؟؟

وغيره وغيره ...

بس أبى أقولك شي أخير .. المرجلة صفة تخلق مع الرجل وليس علم يتعلمه الرجال ....

وأذا تبانا ربع .. أنا بعيد عن مشاكلكم ومواضيعكم .. يعني اسمي ياليت ماينذكرفي المنظمات ...

اللي يبى شي .. كل المنتديات موجوده بشارك فيها .. الا منتدى المنظمات مهمتي هناك تحرير المشاركات فقط..

عندك شي تبى تقوله؟؟
شي تبى توضحه؟؟
أنا برد عليك لاخر مره .. واذا ماعندك شي .. اعتبر القضية منتهيه..

سلامي...

والسمووووحة من الجميع..

الهدير
13-07-2001, 01:43 PM
بسم الله

يكفي انك قلت عن الاماراتيين " ما يفهمون وأغبياء "وهذي في حد ذاتها سب

ووالله ما أحد - باعتقادي - يرضى انك تقول عنه غبي وما يفهم

وهالمنظمة اذا ما صارت تخالف القواعد فهي

تخالف الدين اهم شي والعادات وهذا شي طيب منك انك ودك تغير اسمهاْ

وعلى العموم يمكن ظن الاماراتيين اني اسأت لهم بس والله ما كنت اقصدهم أنا كنت أقصد دلبيروا و أنشارتيد

هذي والله المشكلة إنك أسأت وكما تقول انت بنفسك لأنشارتيد

وهو والله إن ما فيه أحد زيه وأتحداك تلقى أحد زيه

وأنت تعرف انه انسان محترم ومعروف بأخلاقه

leopard_1
13-07-2001, 02:05 PM
انت تسب انشارتد ودل بييرو

ونحنا ما نرضى انك تسبهم

بس يلا ما علينا

رفعت الجلسة

قرصان سيرفانتس
13-07-2001, 04:23 PM
ما عليك منهم يا انتشارتيد

امسحها فيني يالطيب

ما نقوووول الا الله يسامحهم وياخذهم في نفس الوقت

الهدير
13-07-2001, 09:39 PM
بس يا نايس أنا معك في الحكم على هاذيك الألفاظ انها بذيئة ومالها اي داعي

والاخ اللي كتبها الله يسامحه كان غلطان

وأنا بودي تنتهي المشكلة و الصلح خير:):):)