المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب عدم تسمية شخصيات فيلم رزدنت مثل شخصيات اللعبة

sam jericho
29-09-2003, 09:57 PM
السلام عليكم احبائي الاعزاء كيف احوالكم اتمنى ان يعجبكم موضوعي وان لا يكون مثل المواضيع السابقة اولا فلنعرفكم على شخصيات الفيلم اسماء الشخصيات الموجودة

البطلة بصراحة ماعرف اسمها :( ولكنها من المفروض ان تكون جيل لانها قوية الشخصية و شجاعة ةلا تخاف من اي شيء

ماكس احد الابطال الجزء الاول من الفيلم احتمال قوي جدا ان يكون النميسيس في الفيلم القادم لان قبل نهاية الفيلم يظهر مثل انابيب صغيرة في يده اليسرة بعد ان اكل ضربة قوية من الوحش ويتوقع ايضا ان لا يكون النميسيس لان النيمسيس احد عيناة مشخوطة اما ماكس فعيناة سالمتان ولكن قد يحدث اشياء كثيرة لا نعرفها والله اعلم من المفروض ان يكون كريس لانه يحمل بعض صفات كريس مثل الشجاعة والجرئة

سبنس زوج البطلة لكنة زواج زائف هو السبب في تحول المدينة الى هذه الحال بعد ان رمى الفيروس ودخل عبر المكيف واستشقة الملايين من الناس احد الخونة من المفروض ان يكون ويسكر لانة يحمل بعض صفات ويسكر مثل برودة الاعصاب و المكر والخداع

ولان فرقة امبريلا

جيدي
احد اعضاء فرقة امبريلا وكان من اول ضحاية الزومبي ليس لدية اي صفة من صفات شخصيات اللعبة

راين
احد عضوات فرقة امبريلا في الفيلم تتحول الى زومبي بعد ما ان غضها جيدي بعد ما تحول الى زومبي
شجاعة تقريبا

شابلن
احد اغضاء فرقة امبريلا لدية بعد صفات براد جبان ضعيف القلب ولكنة ماهر في الكمبيوتر على فكرة فرقة ستارز بتلقب براد بالفار المذعور :D

هذه هي الشخصيات المعروفة في الفيلم

اما عن سبب عدم تسمية الممثلين الفيلم مثل اسماء اللعبة فهذه هو السبب

مثلا اذا كل واحد سموة بئسم شخصية من شخصيلت اللعبة مثلا البطلة سموها بجل وماكس بكريس
وسبنس سموة بوسكر وشابلن ببراد
فسوف طبعا نعرف ماذا سوف يحدث في الفيلم مثلا كريس وجيل الكل يعرف انهما سوف ينجوان وبراد سوف يموت وويسكر سوف يعرفون بئنة خائن يعني سوف نعرف تفاصيل الفيلم ولن يحقق ارباح كثيرة
ولكن المخرجين خاب ظنهم فا اللفيلم لم يحقق ارباح كفاية لانهم سموا ابطال الفيلم بئسماء غير معروفة ولكنهم وضعوا لكل واحد منهم صفة من صفات شخصيات اللعبة وانشاء الله يكون موضوعي اعجبكم

chris
30-09-2003, 11:16 AM
اهلا بيك يا اخي الغالي كريس جيركو

اخي بالنسبة لذلك الخائن الذي تسبب بكل هذه الفوضى فقد مات يا اخي لذلك فلا ارجح ان يكون هو ويسكر فقد مات وتحول الى زومبي وقامت البطلة والتي تدعى اليس بقتله

وانا معك يا اخي بان الامر لن يكون مثيرا براي المخرج ان يكون ابطال اللعبة موجودون وهكذا فان الفلم سوف يكون معروف النهاية ولكن اسئلك واسئل الاخرين

عندما ظهرت البطلة في الفلم كلنا عرفنا انها الوحيدة التي سوف تنجو مع الاخر يعني الامر لا يحتاج لن يقوم المخرج المغفل بمحاولة فلسلفة زايدة انه يريد ان ينتظر المتفرجون النهاية لانه لا يوجد شخص في العالم الا يعرف ان البطل سوف ينجو والبقة سلمتك وهذا الامر معروف في كل الافلام بس هو حب يتفلسف زيادة ويعمل نفسه مخرج ذكي بس ذكى حوله الى اغبى مخرج في العالم والدليل عودته لوضع جيل وكارلوس في الفلم القادم .

بتعرف لو اشاهد هذا المخرج في الشارع لقفز واضربه على رقبته واهرب بس لا تقولوا انه انا هاهاهاهاهاه اسف مزحة بايخة :jester:

سلام chris

النمسس
30-09-2003, 11:24 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وأتمنى أن يكون الفيلم بالمستوى المطلوب ويا أخي كريس ليتك تقتل ذلك المخرج هاهاها آسف وشكرا.

MaRiA 4 EVER
30-09-2003, 03:11 PM
مشكور أخ جيريكو على الموضوع .

بتعرف لو اشاهد هذا المخرج في الشارع لقفز واضربه على رقبته واهرب بس لا تقولوا انه انا هاهاهاهاهاه اسف مزحة بايخة

ماشاء الله عليك شجاع لو إنى موجوده كان ساعدتك بس أنا أشوف لو بالمسدس على راسه أحسن ..... بس لاتقولوا اني ارهابيه :09:

تحيــــــ:arabchatrMaRia:arabchatrـــــــــــــــاتي.

Homoud
30-09-2003, 04:22 PM
شكرا أخي كريس جيركو على الموضوع
بتعرف لو اشاهد هذا المخرج في الشارع لقفز واضربه على رقبته واهرب بس لا تقولوا انه انا هاهاهاهاهاه اسف مزحة بايخة
وأنا بعد معاك أشترك بالعمليه :tongue2: صرنا تنظيم القاعده مو أعضاء ها ها ها أسف عالمزحه البايخه

شكرا

سلام Jill©Valentine

sam jericho
30-09-2003, 05:27 PM
يا حبيبي منيجي منكتب موضوع علشان ننشط المنتدى فبيتحول الموضوع لساحة حرب بين الاخ كريس والاخ جيل والاخت ماريا على المخرج المسكين وبعدين بحطوها فيني انو انا هو سبب المشاكل والكل بيكرة هذه المخرج علشان كدة كل واحد منكم عاوز يئدبة بطريقتة الخاصة واحد بالمسدسات واحد بالبوكسات وواحد بساعد الثاني ياخي اسامة بن لادن لسة ما سواها لا تصدقوا بمزح :D
ومشكورين جميعا على المشاركة الطيبة و الحد لله هذه الموضوع كان ناجح ولم يتم حذفة مثل با قي المشاركات السابقة
على فكرة اذا عاوزيني اساعدكم في الحرب مع هذه المخرج الفاشل انا

غير مستعد

مع محبتي ملك العالم

HAMAD 11
30-09-2003, 07:58 PM
أولاً: شكراً على الموضوع
وثانياً أنشالله يكون الفيلم أحسن من الفيلم الأول

sam jericho
30-09-2003, 08:20 PM
مشكور اخي كيانو وانا بل خدمة دائما

مع محبتي ملك العالم

sam jericho
01-10-2003, 04:05 PM
اولا مشكورين كلكم على الردود ومشكور اخي كريس على كلامك الحلو ولحين عندي موضوع جديد ولكنة يتعلق في هذه الموضوع علشان كدة ما سويت مو ضوع جديد وهو
هل تتوقعون اخواني الاعزاء ان يكون ماكس هو النميسيس لانة قبل نهاية الفيلم بقليل طهر على يدة اليسرى اشياء مثل الديدان اخص لا حد يقرف من اثر الضربة التي ضربة اياها الليكر ولكن الميسيس احد عيناة مشخوطة وماكس عيناة لم تنشخط فهناك احتمال كبير ان يتحول ماكس الى نميسيس وايضا احتمال كبير ان لا يتحول الى النميسيس فما رايكم هل تتوقعون ان يتحول الى نميسيس ام لا

مع محبتي ملك العالم

النمسس
01-10-2003, 04:32 PM
اولا مشكورين كلكم على الردود ومشكور اخي كريس على كلامك الحلو ولحين عندي موضوع جديد ولكنة يتعلق في هذه الموضوع علشان كدة ما سويت مو ضوع جديد وهو
هل تتوقعون اخواني الاعزاء ان يكون ماكس هو النميسيس لانة قبل نهاية الفيلم بقليل طهر على يدة اليسرى اشياء مثل الديدان اخص لا حد يقرف من اثر الضربة التي ضربة اياها الليكر ولكن الميسيس احد عيناة مشخوطة وماكس عيناة لم تنشخط فهناك احتمال كبير ان يتحول ماكس الى نميسيس وايضا احتمال كبير ان لا يتحول الى النميسيس فما رايكم هل تتوقعون ان يتحول الى نميسيس ام لا

مع محبتي ملك العالم

والله يا أخي الغالي هذا سؤال محير ولكن ربما اذا سيتحول ربما سوف يخدش في عينه أو شيء مثل ذلك ويتحول وربما لا تصاب عينه ولا يتحول يعني يجب أن ننتظر الفيلم لنعرف ولكن ما رأيك أنت يا أخي؟ :06:

sam jericho
01-10-2003, 06:49 PM
والله يا اخي الغالي انا اتوقع ان يكون هو النميسيس وقد تشخط عينة بسبب التجارب التي قامت بها امبريلا علية في نهاية الفيلم ومشكور على المشاركة

مع محبتي ملك العالم

HAMAD 11
01-10-2003, 07:51 PM
والله أنا أقول نعم ولا هههههههههههههه
أقول نعم لكثرة الأخبار التى تأكد ان ماكس هو النمسس
و أقول كذلك نعم لأنه قد تشخط عينة بسبب التجارب التي قامت بها امبريلا على قولتك
وأقول لا لأن جسم ماكس غير لابق لجسم النمسس
لأن جسم النمسس ضخم وكبير

sam jericho
02-10-2003, 10:57 AM
لا يا اخوي كيانو ممكن يكون النميسيس انت تقول لا لان جسم ماكس صغير وجسم نميسيس كبير طيب
وليام بيركن كان جسمة ضغير اول ما اخذ الدواء اصبح ما شاء الله ضخم جدا وممكن كدة يصير مع ماكس على العموم مشكور على المشاركة الحلوة وننتظر اراء الاخوة الاخرين

sam jericho
02-10-2003, 10:59 AM
اسف اخواني وليام بيركن لم ياخذ الدواء اخذ الفيرو
اسف على الغلطة المطبعية :D

مع محبتي ملك العالم

chris
02-10-2003, 11:53 AM
امممممم سؤال رائع يا اخي الغالي كريس جيركو

لقد تكلم مخرج الفلم مرة واشار الى وجود النمسيس والكل اجزم بانه ماكس وذلك لانه في نهاية الفلم يخرج من يداه خراطيم تشبه ما يخرج من يد النمسيس وهذا يؤكد ان مخرج الفلم لا يعرف بقصة اللعبة شيء ولو انه قرا تقرير ويسكر وتحليل كابكوم لوجد ان النمسيس قد زرع به خلية لها انابيب هيا ما بدات تكبر لتخرج هذه الانابيب وليس الفايروس فقط يعني يدل على فشل مخرج الفلم ولكن هناك شيء خطير يا اسرتي الغالية

وهو ان ماكس لن تخدش عينه كما تتوقعون بل سوف يبقى كما هو بالرغم من تغيير جسده وضخامه حجمه الذي سوف يصبح عليه يعني لا تعتقدوا ان ماكس سوف يصبح شبيه بالنمسيس الذي بللعبة اتعرفون لماذا لان المخرج اخبر في كل المقابلات معه انه سوف يغيير قصة الفلم بشكل كبير ومختلف عن قصة اللعبة لكي لا يشعر من يشاهد الفلم بالملل ومعرفة النتيجة اللحقة مسبقا

وايضا لا ننسى بانه يرغب في ان يبقي ماكس على ملامحه السابقة لكي تتعرف اليه اليس بطلة الجزء الاول الغبية لانه لو اصبح شبيه بالنمسيس فانها لن تتعرف اليه لذلك فمن المحتمل ان يبقى وجهه سليم مع بعض التغييرات لكي تتعرف اليه اليس وتعرف انه ماكس وقد يحصل امر مغاير يعني ياتي النمسيس ماكس ليضرب جيل فلانتاين التي تتعرف على اليس اثناء هربها وتصرخ اليس توقف يا ماكس فيتوقف وينظر الى اليس وهنا تهرب جيل

والله اعلم

سلام chris

النمسس
02-10-2003, 12:37 PM
ياتي النمسيس ماكس ليضرب جيل فلانتاين التي تتعرف على اليس اثناء هربها وتصرخ اليس توقف يا ماكس فيتوقف وينظر الى اليس وهنا تهرب جيل

آمل أن لا يحصل ذلك :mad: :12: :(

قوات المرتزقه
02-10-2003, 02:32 PM
شكرا على هذا الموضوع

وفعلا سؤال محيير ولكني اقول كما يقول كريس ان ماكس هو النمسيس ولكن هل يكون شبه النمسيس في اللعبة ام لا هذا لا اعرف ماذا اقول به :06: :06:

قوات المرتزقة

HAMAD 11
02-10-2003, 09:09 PM
لا أعتقد أن هذا الفيلم سينجح ولا سيكون أحسن من الجزء الأول :mad:
خاب ضني :12:

HAMAD 11
02-10-2003, 09:22 PM
امممممم سؤال رائع يا اخي الغالي كريس جيركو

وهو ان ماكس لن تخدش عينه كما تتوقعون بل سوف يبقى كما هو بالرغم من تغيير جسده وضخامه حجمه الذي سوف يصبح عليه يعني لا تعتقدوا ان ماكس سوف يصبح شبيه بالنمسيس الذي بللعبة اتعرفون لماذا لان المخرج اخبر في كل المقابلات معه انه سوف يغيير قصة الفلم بشكل كبير ومختلف عن قصة اللعبة لكي لا يشعر من يشاهد الفلم بالملل ومعرفة النتيجة اللحقة مسبقا

سلام chris
ولكن يا كريس دقق في هذه الصورة وستجد أن عين النيمسس مخدوشة

chris
03-10-2003, 12:17 PM
صحيح يا اخي كيانو لو نظرنا لهذه الصورة لوجدنا شكل النمسيس ولكن ما ادراك ان هذا القناع سوف يرتديه ماكس لعله يكون زي منتشر للبيع على شكل النمسيس يعني دعايات كما لباس النمسيس او لباس كريس واسلحة اللعبة يعني هذه الصورة هل هيا مؤكدة انها ماخوذة من الفلم ؟؟؟؟

اخي انظر لهذه الصورة جيدا برايك هل هيا لماكس ام انه مجرد زي دعاية ؟؟؟

سلام chris

النمسس
03-10-2003, 05:20 PM
هل هيا لماكس ام انه مجرد زي دعاية ؟؟؟

والله يا أخي ربما يكون الزي لماكس وأيضا للدعاية يعني الإثنان معا.

sam jericho
03-10-2003, 07:05 PM
والله يا اخوي نميسيس انا اتوقع هذه اللبس يكون لدعاية فقط لا اكثر لان الاخ كريس قال ان المخرج سوف يجعل ماكس يختلف قليلا في شكلة لدرجة انة ممكن ان تعرفة اليس هذه اذا كان ماكس النميسيس

مع محبتي ملك العالم

HAMAD 11
03-10-2003, 08:09 PM
صحيح يا اخي كيانو لو نظرنا لهذه الصورة لوجدنا شكل النمسيس ولكن ما ادراك ان هذا القناع سوف يرتديه ماكس لعله يكون زي منتشر للبيع على شكل النمسيس يعني دعايات كما لباس النمسيس او لباس كريس واسلحة اللعبة يعني هذه الصورة هل هيا مؤكدة انها ماخوذة من الفلم ؟؟؟؟

اخي انظر لهذه الصورة جيدا برايك هل هيا لماكس ام انه مجرد زي دعاية ؟؟؟

سلام chris

:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:
أختلاف فظيع بين وحش العبة ونمسس الفيلم
ولكن لأمر صورة النمسس التى أحضرتها
فقد كان مكتوب تحتها أنها هيكل وجه النيمسس الذي في الفيلم
ولكن أظن أنها كانت مجرد أشاعات :06:

sam jericho
14-10-2003, 09:34 PM
اخي كيانو الصورة التي يظهر بها وجة النميسيس ليست اشاعة بل انها كانت الشكل ماكس عندما يتحول الى نميسيس لكن المخرج غير رائية وقال بئنة سوف يجعل ماكس يتحول الى لكن لن يختلف كثيرا بشكل يعني تلك الصورة هيا صورة ماكس بعد تحولة الى النميسيس هذه ماكان يريدة المخرج في البداية ولكنة غير رئية

اتمنة ان اكون افتك

مع محبتي ملك العالم

C.Falcon
14-10-2003, 10:07 PM
متى راح ينزل الجزء الثاني ؟؟؟

احمر الوجه
15-10-2003, 10:56 AM
مشكووووووووووور على موضوع

انا بعد سمعت ان من قام فكرت فلم قال::ان قصت لعبه واضحه فلماذا نكررها في فلم يجب

ان نقوم با قصه جديده)

تقريباً مثل هذا كلم

chris
15-10-2003, 12:03 PM
على اية حال يا اخواني سوف ننتظر ونرى فنحن لا نعلم فقد نشاهد امورا اخرى يعني الهناتر او مستشفى مدينة راكون او حتى مركز شرطة راكون والامور الاخرى ماذا سوف يحل بها هذه لنقاط ايضا هامة وفي صالح اللعبة كما هو الحال مع النمسيس

اخي العزيز C.Falcon اهلا بيك بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اما عن موعد صدور الفلم فكما اعتقد انه في عام 2005 او نهايات 2004 والله اعلم رغم ان بعض المواقع تشير الى اواسط 2004

سلام chris

chris
15-10-2003, 01:06 PM
بالمناسبة نسيت ان اريكم شيء لا اعرف هل له علاقة بالفلم القادم وهو صورة لمركز شرطة راكون سيتي صحيح الفرق كبير بين الذي في اللعبة وبينه بس هذا الموجود بالنسبة للمخرج والله اعلم

سلام chris

النمسس
15-10-2003, 02:52 PM
شكرا لك يا أخي الغالي كريس على الصورة وللأسف هو مخرج قبيح فعلا!!! :mad: :12: ولكن ماذا نفعل الأمر ليس بيدنا ولو أستطيع فعل شيء لكنت قتلت ذلك الأحمق وتلك الغبية!

sam jericho
15-10-2003, 03:33 PM
والله يا اخي كريس احتمال قوي جدا صحيح انهم مختلفون كثيرا لكن قد يكون موجودا فعلا في الفيلم لان زي فرقة امبريلا لا يشبة ابدا الذي في اللعبة

مع محبتي ملك العالم

sam jericho
19-10-2003, 03:50 PM
على فكرة اخوي كريس احتمال قوي ايضا ان يكون هذه المكان هو مركز شرطة الراكون سيتي انت اخوي كريس شو رائيك انت وباقي الاعضاء

مع محبتي ملك العالم

Gamma
11-11-2003, 05:30 PM
مشكور جريكوعلى الموضوع الحلو بس عندي سؤال هل تتوقع ان يموت ماكس في الفيلم ام انة سوف يستعيد طبيعتة

ومشكور

النمسس
12-11-2003, 11:55 AM
مشكور جريكوعلى الموضوع الحلو بس عندي سؤال هل تتوقع ان يموت ماكس في الفيلم ام انة سوف يستعيد طبيعتة

ومشكور

إن شاء الله لن يموت النمسيس في الفيلم ويبقى حيا للنهاية! :cool:

sam jericho
14-11-2003, 01:30 PM
اهلا اخي الغالي جاما اما بخصوص النميسيس فئتوقع بئنة سف يقتل بعد ان يلحق الاضرار بجيل و اصدقائها

سلام

ليه يارزدنت
14-11-2003, 03:43 PM
لاتتوقعون ات العبه ستصير في الفلم فلقد رأينا في الجزء الاول وسوف نرا في الجزء الثاني لن يختلف مستوى الفلم عن الاول مجرد راي لان المخرجين لا يهمهم اللعبه ويمكن يستحقرونها فقط همهم تكوين فلم رعب لا يععن الاسم ولاكن فقط رعب

مجرد رأي

تحياتي واشواقي لللاخراج البايخ .......................

sam jericho
18-11-2003, 05:05 PM
اهلا اخي الغالي لية يا رزدنت لا اتوقع ان يكون الجزء الثاني من الفلم مثل الاول اتوقع لهذه الفلم النجاح
اذا لم يركزوا كثيرا على جيل في الفلم سوف ينجح لانهم الجزء الاول ركزوا كثيرا على هذه الممثلة الغبية يااااااة تغيظني هذه الممثلة :12: نفسي احرق لها شعرها وا ضربها با لمكنسة على راسها
ايوة اخوي نرجع للحديث كيف اخبارك شو فطرت اليوم اسف اسف غلبط في الحكي لانهم ركزوا كثيرا على هذه الممثلة الغبية ولم يهتموا بباقي الممثلين اصبح الفلم لا يطاق اما اذا ركزوا في هذه الجزء على جيل و كارلوس و نميسيبس سوف يكون رائعا لكن اذا كان الفلم مثل الجزء الاول سوف اجن و سوف اشد شعر راسي و سوف اضرب نفسي بالمكنسة وسوف اذهب الى ذلك المخرج و اضربة با حذاء تاعي وارمي داخل الحمام واسكر علية الضوء والباب علشان يعرف ثاني مرة يسوي افلام
سلام

خلصت لمحاضرة يلا على البيت

Gamma
18-11-2003, 07:44 PM
اهلا اخي الغالي لية يا رزدنت لا اتوقع ان يكون الجزء الثاني من الفلم مثل الاول اتوقع لهذه الفلم النجاح
اذا لم يركزوا كثيرا على جيل في الفلم سوف ينجح لانهم الجزء الاول ركزوا كثيرا على هذه الممثلة الغبية يااااااة تغيظني هذه الممثلة :12: نفسي احرق لها شعرها وا ضربها با لمكنسة على راسها
ايوة اخوي نرجع للحديث كيف اخبارك شو فطرت اليوم اسف اسف غلبط في الحكي لانهم ركزوا كثيرا على هذه الممثلة الغبية ولم يهتموا بباقي الممثلين اصبح الفلم لا يطاق اما اذا ركزوا في هذه الجزء على جيل و كارلوس و نميسيبس سوف يكون رائعا لكن اذا كان الفلم مثل الجزء الاول سوف اجن و سوف اشد شعر راسي و سوف اضرب نفسي بالمكنسة وسوف اذهب الى ذلك المخرج و اضربة با حذاء تاعي وارمي داخل الحمام واسكر علية الضوء والباب علشان يعرف ثاني مرة يسوي افلام
سلام

خلصت لمحاضرة يلا على البيت

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاها
والله انك يا كريس جيريكو عضو مضحك و رائع و متميز والصراحة افتني كثيرا في هذه الموضوع

sam jericho
21-11-2003, 12:05 PM
مشكور جاما على الرد