المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلبّي نينتيندو مطلب اللاعبين لمحاور القصة الأعمق



كابتن السفينة
01-10-2003, 07:21 PM
هذا الخبر من موقع Deeko .com (http://www.deeko.com/news.asp?id=219) ، اعرف انه ما واضح تمام لاني ترجمته في موقع المسبار ، عاد الفهم عليكم :أفكر: ، انا قادر اعدله واصححه ، بس ما عندي وقت ( لاني الحين مستعجل جدا لازم اطلع ) واليكم الموضوع بعد الترجمة فورا



ملاحظة مهمة : المقصود بـ " خيال نهائي تاكتيس" هو " فاينل فاتسي تاكتيس "



يلبّي نينتيندو مطلب اللاعبين لمحاور القصة الأعمق
المصدر: البيان الصحفي


تغمر أربعة عناوين جديدة اللاعبين في العالم الخيالي

ريدموند، واشنطن، سبتمبر/أيلول 25, 2003 - يؤكّد مادة ويتضمّن محور قصة، يقدّم نينتيندو أربع ألعاب جديدة للعبة بوي® تقدّم لإرضاء أنصار إنتحال الأدوار والمغامرة، بينما يلبّي المطلب الحالي أيضا لكلّ الأشياء السحرية والرائعة. لعب انتحال الأدوار ليست فقط للاعبين مخلصين، لكن أحد أنواع اللعب الأكثر شعبية، يحسب حساب تقريبا 20 بالمائة من مبيعات اللعبة الأمريكية. *

العناوين الجديدة - خيال نهائي تاكتيس® تقدّم، شعار نار ™, ماريو ولويجي ™: قصّة نجم بارز، وسيف مانا ™ – يستمرّ بمسعى نينتيندو للعمق النامي، محاور قصة دينامية وفرص تطوير شخص للاعبين. مساعي في هذه الألعاب توازي شعبية الضربات الخارقة مثل لورد الحلقات وأفلام هاري بوتر. على خلاف الأفلام، هذه لعب انتحال الأدوار الجديدة تسمح للاعبون بغمر أنفسهم في الترفيه كلاعب تفاعلي مقابل مشاهد سلبي.

"هذه الألعاب تعرض خارج هذه السيناريوهات العالمية، ينسخ اللاعبين بينما أشخاصهم ينجحون، "يقول جورج هاريسن، نائب رئيس كبير، إتصالات تسويقية والشركات، نينتيندو الأمريكية. "بينما تأخذ القصص العشرات من الساعات للحلّ، نعطي فرصة فريدة لأنصار إنتحال الأدوار للإستمرار باللعبة حينما وحيثما يريدون بطريقة نقّالة."

تعرض الألعاب التالية مستوى جديد من العمق والعرض إلى متحمّسي لعبة انتحال الأدوار:


وسائل الخيال النهائية تتقدّم، يبيع أكثر من 150,000 نسخة في الولايات المتّحدة في أسبوعانها الأول للتوفر، يؤشّر ظهور لأول مرّة الوكالة الشعبية على جايم بويز أدفانس. مارتش، الشخص الرئيسي، يقود فرقة المقاتلين في مسعى لإعادة مدينته الأصلية السلمية، الذي تحوّل إلى مملكة السحر. بالمستويات المتعدّدة، مساعي جانبية والعشرات من الوظائف والقدرات، تعرض هذه اللعبة العديد من ساعات مسرحيّة اللعبة المتنوّعة. الأنماط المتعدّدة اللاعبين تسمح للاعبون بالتحدّي أحدهما الآخر لتقرير الذي الجيش أقوى - والذي الخبير بالإستراتيجية الأفضل. اللاعبون الذين يريدون أن يذهبوا أعمق في محور القصة يستطيعون دعوة 866 - طيّة -2 فوز (866-759-2946) لسماع أشخاص اللعبة يروي قصّتهم في التفصيل الأكثر. تقدّم وسائل الخيال النهائي متوفر الآن، في إم إس آر بي 39.99$.


يدمج شعار نار إستراتيجية عسكرية مع mages , berserkers وفرسان. ساعد إليوود مسمّى نبيل صغير يشحذ مهارات معركته بينما يبحث عن أبّيه المفقود. تتضمّن هذه اللعبة الملحمية نمط لعبة متعدّد اللاعبين أيضا للمعركة مع الأصدقاء. شعار نار سيصدر نوفمبر/تشرين الثّاني 3، في إم إس آر بي 34.99$.


ماريو ولويجي: تتبع قصّة نجم بارز مغامرات ماريو بروز. في أرض جديدة هائلة بينما يبحثون عن نذل الذي سرق صوت الأميرة بيتش. خلط معارك الإختبار المنعكسة بالتحديات القافزة وألغاز إنحناء الدماغ، هذه لعبة انتحال الأدوار المليئة بالفعاليات ستترك أصابع الإبهام (وعظام كوع) قرحة. ماريو ولويجي: قصّة نجم بارز ستصدر نوفمبر/تشرين الثّاني 17، في إم إس آر بي 34.99$.


سيف مانا، prequel إلى سلسلة مانا المشهورة، يضع لاعبين مسيطرون على أمّا بطل أو بطلة في المسعى لإنقاذ شجرة مانا من الدمار، لكن كلّ شخص يواجه القصّة من منظور مختلف. إتّجاه تغييرات القصّة مستندة على الذي شخص الذي اللاعب يختار. سيف مانا سيصدر ديسمبر/كانون الأول 1، في إم إس آر بي 34.99$.
بين العناوين الجديدة الأربعة، لاعبين يستطيعون وهب أشخاصهم بمئات عمليات الإحتلال والقدرات المختلفة. بلمس زرّ، لاعبين يستطيعون تغيير الأشخاص، مرافقين وحتى شخصيات، ويبدأ مغامرة جديدة كليّا. بهذه الألعاب على وشك أن تصبح متوفرة لموسم سياحة 2003، هناك عنوان للاعبين كلّ مهارة تستوي.

الزعيم والمبتكر العالمي في خلق الترفيه التفاعلية، نينتيندو شركاء. ، المحدودة، كايوتو، اليابان، أجهزة الأسواق والصناعات والبرمجيّات لبيتها الشعبي وأنظمة لعبة فيديوها النقّالة. كلّ سنة، مئات العناوين الجديدة جدا لجايم بويز أدفانس الأكثر رواجا ونينتيندو غاميكوب ™ تمدّد أنظمة مكتبة لعبة نينتيندو الواسعة وتستمرّ بتقليد تسليم مزيج متنوّع غني من ألعاب الفيديو الممتازة للاعبين كلّ الأعمار. منذ إطلاق نظام لعبة فيديو بيته الأول في 1983, نينتيندو باع أكثر من 1.8 بليون لعبة فيديو عالميا، يخلق أيقونات الصناعة الدائميّة مثل ماريو ™ ودونكي كونج® ويطلق ظواهر وكالة الثقافة الشعبية مثل ميترويد ™, زيلدا ™ وبوكيمون®. كلية مملوك من الشركة التابعة، نينتيندو من أميريكا المحدودة. ، مقرّه في ريدموند، واشنطن، يعمل كالمقر لعمليات نينتيندو في نصف الكرة الأرضية الغربية.


لا تلوموني على الترجمة

Golden_Sun
02-10-2003, 12:46 AM
همم .. ما فهمت شي .. إلا القليل :09:
الحمدلله اني قاري الموضوع الأصلي في Ningc .. فعرفت عن شنو الموضوع ^^ ..

عالعموم شكراً على الموضوع .. وان شاء الله نشوف لك مشاركات اكثر :)