المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيران سعيد بالفوز رغم تواضع بارتيزان ، وواثق فى قدرات ميدو



bourne
03-10-2003, 01:23 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_4055.jpg

أكد آلان بيران المدير الفنى لمرسيليا أهمية الفوز الذى تحقق على ضيفه الصربى بارتيزان بلجراد بثلاثة أهداف دون رد بدورى أبطال أوروبا رغم اعترافه أن منافسه "لم يكن فى مستوى ريال مدريد" الأسبانى الذى أنزل بمرسيليا خسارة قاسية فى الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال بيران فى تصريحات نشرها موقع النادى الفرنسى على الإنترنت عقب المباراة: "بارتيزان لم يكن بقوة مدريد ، إلا أن هذا لا ينفى الأداء الرائع للاعبي مارسيليا."

وأثنى بيران على مهاجمه الإيفوارى ديديه ديروجبا الذى أحرز أهداف اللقاء الثلاثة ، وأعرب عن ثقته أن المهاجم المصرى أحمد حسام "ميدو" سيعرف طريقه إلى الشباك فى مباريات الفريق القادمة.

ولعب "ميدو" دورا محوريا فى هدف مرسيليا الأول عندما راوغ اثنين من مدافعى الضيوف وأرسل عرضية لديروجبا الذى تخطى الحارس وسدد فى المرمى الخالى ، وأضاف اللاعب الإيفوارى الهدفين الثانى والثالث ليصبح أول لاعب من مرسيليا يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى مباراة بدورى الأبطال الأوروبى منذ عشرة أعوام.

بهذا الفوز يرتفع رصيد مرسيليا إلى ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني في مجموعته متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد ، فى حين تجمد رصيد بارتيزان عند نقطة واحدة.





منقول

Rivaldooo 11
03-10-2003, 09:28 PM
مشكوووور اخوي

DE NILSON
03-10-2003, 09:53 PM
بالتوفيق لميدو مرسيليا .
ومشكور على الاخبار

bourne
03-10-2003, 10:53 PM
العفو اخواني :)