المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقريري الخاص عن لعبتي المفضلة داينو كرايسس 3

XboxHacker
03-10-2003, 04:11 AM
أمس أشتريت خمسة أشرطة كوبي 3 إكس بوكس 2 بلاي ستيشن

المهم في الأكس واحد داينو كرايسس 3 واحد جريت إيسكب واحد رتيرن تو كاسيل !!

المهم شغلت داينو عجبني عرض البداية والجرافيكس اللي أعتبره أقوى جرافيكس حاليا ;)

أنا فرحت بالبداية وقلت جيمز بوت مخرفين يوم عطوى اللعبة 5.4 بس بالفعل تستحق أقل :( من كذا

1- التصوير غبي جدا جدا لدرجة لاتصدق :(
2-طريقة اللعبة ليست نفس الأجزاء السابقة بل أسوء بكثير :(
3- أما الواقعية فلا وجود لها أبدا في اللعبة خصوصا يوم الشخصيات تطير كأنها فراشات صاير الشريط حرب أطفال :(
4- فيه أشياء كثير غبية باللعبة :o

تقديري الخاص باللعبة تستحق 2 بل أقل

أعتقد لو تركوا الفلسفة الزايدة اللي مالها داعي لنجح الشريط على العموم أنا خسرت 15 ريال حق الشريط و مشوار و بعد 15 دقيقة قدام التلفزيون

نصيحة لا تشتري اللعبة حتى لو كوبي ولا تفكر تجربها انا كسرت الشريط لأنه مسخرة كابكوم الاولى على الأكس بوكس والعاقل يفهم

DeadLy_
03-10-2003, 09:30 AM
الشخصيات تطير كأنها فراشات صاير الشريط حرب أطفال

لا تعليـــق:sorry:

sul911
03-10-2003, 11:22 AM
ممكن قول لي من وين تشتري الأشرطة كوبي للأكس بوكس

bounty
03-10-2003, 12:02 PM
اللعبه ما فيها شي :O

و انا خلصتها .. و انصحك العبها و كمل و شوف العروض الخياليه

و القصه الحلوه ... و و و .. ... .. لعبه صعب تلقى مثلها بهالوقت و لكن لا كامل الا وجه الله ..

اللعبه لا تستعمل قدرة الاكس بوكس في عرض المضلعات بصوره قويه ..

و الكامرا بها ((((بعض)))) العيوب ..

و صراحه اللعبه ما فيها شي .. بس يمكن انت ما تحب هالنوعيه لكن الي يحب كابكوم لازم يحبها :D

c ya

XboxHacker
03-10-2003, 12:20 PM
sonykid

لأني أحب الواقعية بشكل غير طبيعي :biggthump لوتتذكر الأجزاء الأول والثاني مافيه شي زي ذا الحركة لأنها خربت طعم اللعبة لأنه لازم تقعد تنطنط بين الجدران عشان توصل إلى الباب صايرة تومب رايدر (معلومة أنا أكره تومب رايد وأي لعبة مشابهه لها)

sul911

جميع محلا ت الشعلة ماتبيع كوبي ممنوعة من الوزارة فمالك إلا صاحبنا إللي كل يوم مزعجنا بالأعلانات عرفته و لا ؟ :33:

bounty

كمل و شوف العروض الخياليه
أنا ماقلت شي في العروض بل هي خيالية بمعنى الكلمة

و القصه الحلوه ... و و و .. ... .. لعبه صعب تلقى مثلها بهالوقت و لكن لا كامل الا وجه الله ..
أدري

صراحه اللعبه ما فيها شي .. بس يمكن انت ما تحب هالنوعيه لكن الي يحب كابكوم لازم يحبها

لا أنا من مدمنين هذا الألعاب وانا متابعها من الجزء الأول أنا أفضل شي عندي هو ألعاب الرعب لو أني ماأحب هذي النوعية لما كتبت لعبتي المضلة داينو كرايسس 3

:biggthump

ستيف بورنسايد
03-10-2003, 12:30 PM
ب15بس
يبيعون عندنا ب30
وامس شفتها يابانية ولا شريتها بشتريها امريكية