المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه واقعيه صارت لبنت اسمهااا سهر (الي هي انا )



tsa
03-10-2003, 08:40 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابدا قصتي وانا متقطع قلبي قطعه قطعه(لا تصدقون بلاغي بس)المهم بدايتها عندما قال لي ابي انا سنغير البيت اي (ننقل من البيت)انا في بداية الاامر كنت اقول انشاء الله افكر ماذا افعل اذا بدات الدراسه في المدرسه الجديده وبعد ذالك جاء اول يوم في الدراسه وكان قلبي يدق لااني لا اعرف احد(حتى أنلحس مخي)وبعد ذالك لبست المريول وذهبنا الى المدرسه ودخلت الى المدرسه فقلت (وش ذي المدرسه كنها علبه بيبسي)المهم دخلت الفصل وتعرفت على البنات الموجودات ولكن كنت في حيره ماذا افعل؟
المهم جاءت عطله من العطل فكنت اتصل على هدى وفدو ورهف وبالعكس كانو ايضا يتصلون علي ليطمئنون وكانت الوحيده التي لا تتصل هي شهد حبيبه القلب المهم كنت خائفه لاا يكون صار لها مكروه وبعد ذالك رجعنا للدراسه وتغير حبي لها كل ماذا يتناقص لانها لم تكن تتصل اصبحت كانها صديقه مدرسه فقط وانا اكره ذالك جدا المهم كانت تجلب لي الورد واعطتني رساله تقول لي انها تحبني ونسيت اقولكم شي اني اشبه صديقتها التي توفت ليس شبه فقط وانما نسخه منها فكنت اقول انها تمشي معي فقط عشان شبهي لحبيبتها مها هذا اسمها على فكره (اغار من وحده ميته الله يرجني صح) المهم تعرفت على بنت بعد اسابيع وكانت تعجبني جدا وايضا كان عندي (جوال )السالفه احسها بدت من الجوال بعدين تعرفون )) وصفاتها وشخصيتها حتى ان اخيها يعرف اخي جيدا كانت علااقتي بها تزداد يوما بعد يوم حتى اصبحنا انا وهي نكلم بعض على الجوال اوقات كثيره (طنشت شلتي يا عمري يا شلتي)واصبحو ايضا يكرهون هذه البنت واسمها (ريما) وبعد ذالك لاا ادري ماذا يصبح لي (خربت مره وحتى اني صرت اسوي كل شي يعني صرت صايعه صدق) الاا ان جاء ذاك اليوم (الله لايعوده من يوم) المهم فكرت ان ان؟؟
وعندما اصبحوا البنات (يسولفون معي)هذه في بادئه الامر اما بعد ذالك تعرفت الابنت احسست انها طيبه القلب ولكن ليست جميله(يهمني الحلاوه)المهم تعرفت عليها وجلسنا مع بعض في نفس المكان بجانب بعض وكنت احبها واقدرها واسمها(رهف)وبعد ذالك استمرنا في علااقتنا الااان انتهت السنه والحمد الله نجحنا كلنا ولكن بدرجات عاديه جدا المهم جاءت العطله الصيفيه وانا كنت سمينه قليلا (مليانه )انا واختي المهم اقترحت على اختي ان ناخذ نظام غذائي حتى ننحف ووافقت اختي واخذنا من ابنه خالتي هذا الريجيم وبدانا وكنا نمارس الرياضه ولكن من وقت الاا وقت وبعد كل اسبوع نقوس الوزن حققنا انا واختي نجاح كبير وصبر سبحان الله من يريد شي يحبه سيحققه انشاء الله المهم فاتت العطله ونحفنا نحف جميل اي انا نزلت10 كيلو عندما ذهبت وعندما دخلت المدرسه انبهروا البنات الذين كنت اعرفهن في المتوسطه وقالو لي ماذا فعلت في نفسك ؟اصبحت اجمل كثيرا من السابق ياالهي (سعبلو علي)ههههههه المهم بعد ذالك لم اصبح انا ورهف في فصل واحد تفرقنا وكانت بجانب فصلي تقريبا المهم كانوا هناك بنات اعرفهن من المتوسطه والباقي لااعرفهن اي كنت اعرف تقريبا 5 بنات فقط المهم جلست بجانب بنتين اعرفهن جيدا وهما (هدى و فدو) وكانت هناك بنت تعجبني (مملوحه الله لاا يحرمني منها)واسمها (شهد)قويت علااقتي بهدى وفدو وبعد ثلااثه ايام قلت للبنت المملوحه تعالي واجلسي ورائي كان هناك مكان فارغ فاتخذتها فرصه عشان اتقرب منها وبعدين اصبحت علااقتنا قويه فكونا قروب مره حلويعني شله (تجنن) واذكركم في شي اني كنت في المتوسطه هاديه جدا ولكن في الثانويه ومع الشله الجديده تغيرت تغير جذري وكنت استمر في الريجيم والى الان وكان وزني يتناقص اصبح جسمي جميل وقوام لاا امتدح نفسي ولكن انا فرحه من التغير الجسماني فقط واصبحت (عربجيه جدا )حتى انه بعض البنات يخافون مني الان المهم واصبح لي معجبات كثر ونسيت ان اقول لكم شكلي(اشبه اللبنانيات) حتى كل ما شافني احد سألني هل انتي لبنانيه او سوريه المهم بعد ذالك اصبحت انا وشهد اشد علااقه في الشله حتى اني احببت اكثر وحده في شلتي هي شهد اكثر من رهف وهدى وفدو وكنت احبها حب شديد لدرجه الهيام هل تصدقون ؟؟؟ لا صح... صدقوا عادي
((((ادخن)))انهبلت صح)) المهم اعتدت على شربه لدرجه اني اصبحت مدمنه عليه ولكن اهلي لم يلااحظو شي لاا اني اصبحت صايعه ولاا اني اشرب دخان ونسيت اقولكم ان اهلي اساسا في تفريق بيني ويني اخواني حتى اني كنت اكثر اعتناء بهم واكثر بنت اقتصاديه خاصه في البيت المهم بعد ايام واسابيع اصبحت امي تشم رائحه الدخان من غرفتي تاره ومن الحمام تاره اخرى وكانت تشك فيني باني اغازل واني اشرب الدخان انا لم اكن اغازل (هذا ظلم)من جنب ظلم المهم جاءت يوم وقالت لي يا ابنتي اريد ان اقول لكي شي وان تصاريحيني وان لا تكذبي قلت:ماعندك يا امااااه قالت لي هل انتي تشربين الدخان ؟؟؟انا خنقتني العبره من قبل ان اجاوب قلت لها لاا لاا وكانت تقول اذا كيف اشم هذه الرائحه قلت انها من غرفه اخي لم تصدقني المهم نزلت وهي غاضبه اشد الغضب وانا نزلت خلفها وكانت في المطبخ قلت لها نعم ادخن (وجه ابن فهره والله مغسول بمرق صح انا ووجهي) المهم امي اصبحت تبكي وقالت (الاقيها منك ولا من اخوانك )انا اصبحت ابكي ايضا وكنا في المطبخ قالت لي لماذا فعلت ذالك ؟ امي انسانه طيبه جدا اللله لاا يحرمني منها قولو( امييييييييين) المهم قلت لها شربت حتى اتعب مثل اخي لاانه كان يتعب كثيرا حتى انه قال الطبيب انه (يمكن يجيه المرض الخبيث فآل الله ولا فاله) وبعد ذالك قالت لي ان اوعدها بان اترك شرب الدخان قلت لها وعد اني لن اشرب مره ثانيه فقالت لن اخبر ابيك اذا نفذت وعدك قلت لها انشاء الله ولكن انا استمريت على شربه حتى تعبت اشد التعب وكانت طبعا شلتي وطبعا ريما يقولون لي اتركي الدخان سيسبب لكي الضرر كنت اقول (طيب ولكن في نفسي قابلوني اذا تركته) المهم استمريت عليه حتى جاءت امتحانات اخر السنه وبعد ذالك كنت سأموت فقلت ساتركه الحمد الله رجع لي عقلي فحاولت وحاولت وتعبت وكانت تساعدني امي وبعد ذالك تركته نهائيا وفرحوا كل شلتي واختي وأمي بذالك وانا ايضا لان الخوف كان يلازمني اما عندما تركته ذهب الخوف وبعد ذالك انتهى الااسبوع الاا ول من الامتحانات تعرفون ان هذا الاسبوع( هم ونكد) ونسيت اقولكم انه قفلت الجوال ووضعته عند امي واذا انتهت الامتحانات ساخذه منها فقالت ما شاء الله الله يديم هذا العقل المهم اكمل يوم الااربعاء سهرت الاا ان جاءت الساعه 4 من الفجر جاء وقال لي انه تعبان ومريض جدا لدرجه ان ظهره سينكسر المهم (سويت له مساج وهمزته بالزيت (دلع حركات انا )المهم ذهبت وكنت تعبانه انا ايضا فشربت دواء كامل للصدر كنت اقول حتى اشفى بسرعه مهبوله انا وسبهه بعدين انسدحت بجانب اخي فنمت وقام بتغطيتي وهو ايضا نام وبعد ذالك قمت وانا ارتجف وكانت دقات قلبي تزيد وتزيد حتى اني احسست بمراره الموت فذهبت الى ابي وامي وقلت لهما وانا ابكي (اخذرف ما ادري وش كنت اقول) وابكي اشد البكاء فنهض ابي من السرير وأمي (طنشتني ولكني ابكي ) وابي اصبح يقرا ويتلو الاايات القرانيه وانا اصبحت اهدى وكل ماذا اهدى وعندما يتركني يزيد بكائي وألمي وذهبت للمستشفى وانا لاا استطيع ان امشي ولكن (يقولون اني قويه مستويه وماحبيت اظهر ضعفي) ارز نفسي عندكم )) المهم دخلت العنايه المركزه وكل من الااطباء والطبيب النفسي يسالون لماذا شربتي الدواء لماذا (قاطه الميانه معهم يهاوشون )قلت عشان اشفى بسرعه فكانو يضحكون وتتعالى الضحكات في كل مكان وانا ضايع وجهي وحتى اهلي حزينين ولكن يضحكون على ما فعلته مع خوفهم علي ايضا وحتى انه ريما صديقتي انبهرت بما فعلت فبكت عند اخواتها لاني في المستشفى وخاصه في العنايه المركزه وبعد ذالك قلت لهم عندي امتحان يوم السبت تصوروا في المستشفى يوم الخميس وانا علي امتحان (كنت اعند واقول طلعوني ما ابي اقعد واذا جاء الدكتور اقوله لاا يكثر طلعني ) عربجيه طبعا )) خرجت من المستشفى وانا ممسكه بيد اخي الكبير (اخوي يا عمري )وانا ايضا تعبه فذاكرت دروسي حتى جاء يوم السبت حضنتني ريما وهي حزينه هي وصديقاتي لكنهم لم يعرفو اني تعبت ودخلت المستشفى بعد ذالك انتهت الامتحانات بعد ايام قليله وعندما انتهت ذهبت لاابي وقلت له ماذا فعلت (اقولكم وجه ابن فهره ) يعني اني دخنت وغيره من المصايب))))المهم بعدين صار ابوي يستحقرني وكرهني المفروض انه ما يزعل لااني ما حبيت اخبي عنه المهم من حقه وبعدين بعد ايام تاسفت منه وسامحني لكن كان زعلاان مني وكان يشك فيني طوال الوقت اذا ذهبت الحمام كان يقول لي ماذا ستفعلين في الحمام (انا اطير عيوني) مستغربه واقول خير في نفسي تعذبت عذاب محد حس فيه اعوذ باللله وبعد ايام اصبح ينسى ابي وانا لم انسى كنت اتقطع في داخلي وكنت اعتبر نفسي غبيه جدا المهم وبعها كنت احاول انسى ولكن الاان المهم كنت اظهر امامهم اني فرحه جدا وكنت اضحك كثيرا لاني لاا احب ان ابين ضعفي لاي كان (قويه مستويه )وبعدها مرت ايام وايام الى ان جاء يوم من الاايام اني اريد ان اقص شعري (شعري طويييييل جدا الاا المؤخره )لكني تعبت منه وايضا (طفشت )اريد ان اغير لااني احب التجديد كل سنه تمر اغير من نفسي المهم قلت لاابي لكنه يحب شعري كثيرا لدرجه انه كان يقول دائما (القمر جا القمر راح )انا يكبر راسي )الله يستر بس وبعدين قصيته في الحمام حتى وصل الاا كتفي كل الذي في البيت غضبو اشد العضب واكثر شخص هو ابي وكنت اكترث فقط لابي وابي اصبح يستحقرني مره اخرى وعادت ايام العذاب مره اخرى وقصصته (قصه اصاله حركات )المهم لم يتقبلون شكلي كانو يقولون اني كنت قويه نفس اما عندما قصصت شعري اصبحت ضعيفه نفس وكنت اتعذب بداخلي لماذا لاا يعجبهم وانا استحقر نفسي ايضا وتاسفت لاابي مره اخرى ورضي ولكن مع انه لم يعجبه مرت الاايام وولت واصبحوا يتعودون على شكلي الاان اصبحوا يقولون انه جميل احلى من قبل (اعوذ باللله مهابيل مره ذاك حلو ومره الحين حلو اللله يشفيهم ) المهم ما عدا ابي لاا يعجبه الاا الان وانا تعودت على ذالك حتى جاءت المدرسه وهي ثاني ثانوي واصبحوا الطالبات يعجبهن شكلي الاان (يعني وهو قصير ويقولون يجنن وقالت وحده الحين شوفي المعجبات وراك ) بعدين حتى صديقاتي اعجبهن (كانو يتخيلون شكلي بالقصير ولاا أعجبهم اما يوم شافوني انجنو على شكلي ) المهم تغيرت لم اصبح مثل قبل اصبحت احسن من قبل لكن الشله تتشتت مو نفس زي اول ونسيت ان اقول لكم ايضا دخلت بنت في شلتنا اسمها(مي ) واصبحت ايضا من اعز صديقاتي والاان اصبحت اتشطر في دراستي واهتم ايضا اشد الاهتمام حتى احقق نجاح و(اطيح وجه الي تحدوني واجيب ممتاز ) قولو (اميييييييين ) وبعدين انا نسيت ان اقول لكم ان ابلغ من العمر 16 سنه وصار لي كل هذه المصايب المهم ابيكم تاخذون عبره يا بنات الي في سني والاا اكبر حتى الشباب ابيكم تاخذون كلكم عبره وعضه من قصتي (جعلكم تتوفقون انشاء اللله ولاا تحسون بالي حسيت فيه )) وقولو اميييييييييييين (طولت صح) عادي صح (وحده واثقه ) وايضا اسمعوا ترى الحين انا توني مكمله 16 ادعولي بالتوفيق (يا حبيلكم ) ........ونسيت اقولكم ترى رجعلي الجوال وأخذه مره ثانيه الحين استنى الجوال بيجيني انشاء الله ... خلاص سكت ههههههههه...

مع تحيات سهر الدلوعه ...sahar

mary valens
03-10-2003, 09:16 PM
في منتدى القصة والرواية
نحب نقرا مواضيع مو مثل الي كتبتيها لان مادري شلون صايرة
نبي قصص نفس باجي خلق الله وسلام

the driver
07-10-2003, 04:41 PM
:( أن اضعت بالاسامي :06: مره مي ومره فدو ومره مادري شنو :p


ولكن مايهمك ثانك يو سهر على القصه الي صدعتني :) :o



الاخ الي رد قبلي ياحبيبي هذا اسمه تنقيص من ثقة الشخص ياخي ممكن مره ثانية تكتب قصه جميله ومثل ماتقول مثل باقي الناس .... وانت ماولدت عالم :o

(( قل خيرا أو أسكت ))

وشكرا ورجاء عدم الزعل

tsa
08-10-2003, 04:30 PM
ماري حبيبتي ورينا مواضيعك الي تفتح النفس وعلى العموم شكرا ...

the driver
08-10-2003, 07:25 PM
عفوا سهر ...

روبـرت دي نـيرو
07-11-2003, 05:23 AM
اقول يا حبيلي انا وزحفي احسب اني ازحف واحد على العموم القصه ما فهمت منها ولا شي
بس تجنن
انتبهي لنفسك لا توصلين للحشيش هاااه وشو
ايه اشوا
يالله عاد كثري من قصصك

مارينـــا
07-11-2003, 05:08 PM
الأخت الكريمه

لديك إضطراب واضح بالشخصية عليكِ مراجعة الأخصائيه النفسية فوراً دون أي تردد
أي تأخير لن يكون في صالحك..
لاأعرف مدينتك.. لكن إن كنتي في مدينة الرياض راجعي عيادات ميدي كير التخصصية
يمكنك الحجز أو حتى الاستشارة الهاتفيه عن طريق الارقام التالية

014708633 / 014708841 / 014708626 / 014708772

DE NILSON
08-11-2003, 04:08 PM
انتي من فين اول شي؟

جده ؟

ساهرالليل
12-11-2003, 10:32 PM
السلام عليكم

يا جماعة ايش فيكم طايحين كلكم عالبنت
هذا بدل ما تشجعوها

مشكورة اختي وما يهمك الي يقولونه....يبون يقهر فيكي بس

سلااام اخوكم ساهر

بوعبدالرحمن
12-11-2003, 10:59 PM
مشكورة أختي سهر على القصة
والله يوفقك دنيا وآخره

بس صراحة ، القصة صدعت راسي من طوله :D

abu musa
20-11-2003, 08:08 AM
القصه حلوه وصحيح سببت صداع

لكن تسلم ايدك وواصلي كتابتك معانا

][الحرباية][
20-11-2003, 09:33 AM
مرحبا اصدقائي
قصة رائعة بصراحة ;)
قد قرأت القصة
واعجبتني كثيرا
صديقتنا سهر حاولت ان توصل فكرة للبنات اللي في سنها
وهي انهم يبتعدون عن ((الدشرة)) ويبتعدون كذلك عن ((الصياعة))
وانا اهنئها على خوفها على البنات اللي في مثل سنها
وهذا ان دل دل على حسن اخلاقها وطيبتها

تشاااو

2TGOOL
07-12-2003, 01:19 AM
المهم لم يتقبلون شكلي كانو يقولون اني كنت قويه نفس اما عندما قصصت شعري اصبحت ضعيفه نفس وكنت اتعذب بداخلي لماذا لاا يعجبهم وانا استحقر نفسي ايضا وتاسفت لاابي مره اخرى


وش دعوه شمشمون؟؟؟؟



الزبده انا أأيد راي مارينا..بخصوص إضطرابك النفسي..

اجل ما تخاوين خوياتك إلا عشانهم حلوات؟؟؟؟؟؟؟
الصراحه ودي احسن الضن..بس ماني قادر..



وكنتي تدخنين بعددد؟؟؟

يا حليلي...ياللي دخنت ثلاث سنين ..وحسيت إني سببت ازمه بالتلوث العالمي

اثرك كنتي تلوثين معي بعد؟؟؟


الزبده مشكوره على القصه ..والله واضح إنك طيبه..
بس الهوى ضدك

مجنونة سكوال
07-12-2003, 01:13 PM
شكرا اختي على القصه الرائعه

:biggthump

Scorpion KING-911
10-12-2003, 09:51 AM
انتي من فين اول شي؟

جده ؟


هههههههههههههههههههههههه
دنيلسون انت شكلك بتكرر مأساتك اللي حدثت لك قبل سنتين


عا العموم يمكن تستغرب اني اعرف هذي القصة يعني صارت قبل ما اسجل بالمنتدى


لاكن انا لي عضوية قديمة لا واظنها قبل عضويتك

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ارجو عدم الزعل يا دنيلسون وكلها مزوح وتروح وتبقى بالقلب جروح


ومشكور اختي عا المشاركة ونتمنى في المرات القادمة افضل من ذلك

master seymour
10-12-2003, 11:15 AM
والله زعلتوا الاخت!! :12:
الحين امتنعت عن الكتابة سوت لكم مقاطعة !!
والله القصة بكتني بس للأسف مب من الدراما الي فيها الا من الضحك ماشاء الله عليك اختي عليك خيال انما ايه تحفة والله
أتمنى انك تزيدينا من موهبتك ........ :cool:

MetalGear
11-12-2003, 06:32 PM
كنها قصة من قصص ألف ليلة وليلة :)

بس متعبة نفسك بالكتابة هدا كله ليه :D

105 كيم
12-12-2003, 07:47 AM
عليك اسلوب ماشاءالله تبارك الله عسى ماتنظلين ... مترابط جدا جدا
بصراحه مافهمت ولا شي ..
وعلى طاري الاضطراب النفسي ترا فيه الدكتور المديفر يمدحونه مره

DE NILSON
12-12-2003, 08:01 PM
[KING-911][½']هههههههههههههههههههههههه
دنيلسون انت شكلك بتكرر مأساتك اللي حدثت لك قبل سنتين


عا العموم يمكن تستغرب اني اعرف هذي القصة يعني صارت قبل ما اسجل بالمنتدى


لاكن انا لي عضوية قديمة لا واظنها قبل عضويتك

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ارجو عدم الزعل يا دنيلسون وكلها مزوح وتروح وتبقى بالقلب جروح


ومشكور اختي عا المشاركة ونتمنى في المرات القادمة افضل من ذلك

اش تبغا انتا

اية ماساة

اذا شكلك ايقافي فكنت استحق الايقاف لأنني كنت اجهل بقوانين المنتدى الترفيهي :ciao:

Scorpion KING-911
14-12-2003, 02:02 AM
اش تبغا انتا

اية ماساة

اذا شكلك ايقافي فكنت استحق الايقاف لأنني كنت اجهل بقوانين المنتدى الترفيهي :ciao:


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا رجال لا تزعل انا كنت امزح معاك بس اسف وحقك علي

abo_7ozayfa
15-12-2003, 01:25 AM
يا أختاه ... على كده بأه ده أنا كنت .... ايه بس الصياعه ده ... بس على كده بأى لو لنى كتبت قصصى حيغم عليكوا ..... الحمد لله الذى تاب علينا و عليكى ... (( أيام زمان ايام كلها نجاسه لا أريد أن أتذكرها) اللهم لك الحمد فلولاك ما اهتدينا و ما تصدقنا و ما صلينا