المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية بيان صادر عن قيادة كتائب مجاهدي الجماعة السلفية المجاهدة في العراق



المبارك
04-10-2003, 08:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



بيان جديد صادر عن

قيادة كتائب مجاهدي الجماعة السلفية المجاهدة/العراق



الحمد لله القائل في كتابه " يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا لَقِيتُمْ الَّذِينَ كَفَرُوا زَحْفًا فَلَا تُوَلُّوهُمْ الْأَدْبَار " والقائل جل جلاله : وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ,والصلاة والسلام على رسول الله القائل ."لاتزال طائفة من امتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم ولا من خالفهم حتى ياتي امر الله وهم على ذلك"وعلى اله وصحبه الغر الميامين وعلى من تبعهم لاحسان الى يود الدين ...

اذا ما الاسد تخشى من علوج فعجل ساعتي رب العباد

فاين الحر من ابناء قومي يلبي القول ان نادى المنادي

فقد نادى منادي الحق جهرا باعلى الصوت حي على الجهاد

فهبي يا جنود الله هبي فقد زاد العلوج من التمادي

وسيري يا خيول الحق سيري لطرد المشركين من البلاد

وهذه سلسلة جديده من بشائر النصر على اعداء الله من جنود التلمود والصليب جنود بوش وامريكا راعية الكفر العالمي تبشر بقرب ميلاد دولة الاسلام واعادة الخلافة الاسلامية على نهج النبوه وتبشر بقرب انهيار كل دول الكفر وعملائها قد من الله بها على رجال امنوا بربهم ونفروا في سبيل مرضاته خفافا وثقالا لم يذعنوا للمتخاذلين المثبطين الذين استحوذ الخوف من امريكا الكفر والرذيلة على قلوبهم بل نفروا يبذلون النفس والنفيس لا يبالون بامريكا ولا يلقون لها بالا وهاهم يذيقونها مر المرار صباح مساء ويذيقونها الموت الزؤام ووالله لن يهداء لهم بال ولن يقر لهم قرار حتى تنهار امريكا وتجر اذيال الخيبة والهزيمه رغم انفها وانف كل عملائها وحتى تقوم دولة الخلافه من جديد …

في 20/9/2003 قام اخوانكم المجاهدين من جماعتكم السلفيه المجاهده بزرع عبوه ناسفه لاحدى الدوريات والحمد لله فقد تمت العملية وفق الخطه وكانت النتيجه تدمير احدى السيارات وقتل وجرح كل من كان على متنها بفضل الله ومنه .

وفي نفس اليوم20/9/2003 تم زرع عبوه ناسفه وذلك بعد ان تم رصد مكان وقوف الدوريه في اليوم السابق والحمد لله جاءت السيارات لتقف فوق العبوه وتم نسف احدى السيارات ولم يخرج أي علج من علوج الكفر وجنود الصليب الامريكي من السياره والحمد لله .

وفي 22/9/2003 بعد ان ادى اخوانكم صلاة الفجر قامت مفرزه من جند الله واسد الرحمن بعمل كمين لدوريه تتالف من عدة سيارات وتم استخدام القاذفات من نوع الار بي جي والرشاشات مثل البي كي سي حيث تم ضرب الرتل الامريكي والخسائر في صفوف الاعداء غير منظوره .

وفي يوم الثلاثاء 23/9/2003 وبعد ان قام اخوانكم باداء صلاة الفجر وبعد الاستطلاع تم اختيار احدى الاماكن لنصب كمين وتم استخدام القاذفات الار بي جي والرشاشات مثل البي كي سي والحمد لله تم ضرب الرتل الامريكي والخسائر من جانب العدو كانت غير منظوره .

وفي نفس اليوم يوم الثلاثاء وبعد الاستطلاع تم نصب كمين لاحدى الدوريات وتم استخدام القنابل اليدويه والاسلحه الخفيفه وبفضل الله تم تدمير سيارتين بالكامل وقتل وجرح كل من كان فيهن .

وفي يوم الاربعاء 24/9/2003 قامت احدى المفارز برصد رتل امريكي يتالف من خمسة سيارات وتم توزيع المفرزه على مجموعتين وبفضل الله قامت المجموعه الاولى بضرب احدى السيارات وكانت ممتلئه بالجنود وكان مجموع ما في السياره اكثر من عشرين امريكي وكان خلفها سياره لاند كروز 2002 فيها احدى كبار الضباط ويتبعهم ثلاث سيارات والحمد لله قامت المجموعه الاولى بضرب السياره الاولى بقاذفة ار بي جي وتم تدميرها بالكامل وضرب سيارة الضابط ايضا باستخدام القاذفة وتم تدميرها ايضا تدميرا كاملا وضرب احدى السيارات التابعه لهم وقامت سيارتين بالفرار ولكن بفضل الله كانت المجموعه الثانيه بانتظارهم لتقضي على السيارتين الفارتين ورجع الاخوه سالمين الى مواقعهم بدون أي خسائر والحمد لله وحده.

وفي 25/9/2003 قامت احدى المفارز بالهجوم على احدى سيطرات المرتدين وتم استخدام الهاون من عيار 60 ملم والقاذفات من نوع الار بي جي والرشاشات البي كي سي والبنادق الخفيفة الكلاشنكوف وبفضل الله تم حرق احدى السيارات التابعة للمرتدين وتم على اثرها اخلاء مكان السيطره والحمد لله .

وفي يوم الجمعة 26/9/2003 قام اخوانكم من جند الله واسد التوحيد برصد لاحدى المطارات التابع للقوات الصهيو صليبيه الامريكيه وتم اخذ المسافات وتحديد الاماكن للهجوم على المطار وبفضل الله تمكن اخوانكم من نصب خمسة هاونات وقصف المطار مما ادى الى وقوع خسائر كبيره في جانب العدو وكانت الخسائر بالاشخاص والاليات وكانت الاصابات مباشرة والفضل لله تعالى وحده .

وفي يوم الجمعة 26/9/2003 في الساعة السادسة صباحا تم زرع احدى العبوات لدوريه من دوريات الكفر الامريكي تتالف من عدة سيارات وبتوفيق من الله تم تدمير احدى السيارات ومن فيها والفضل لله وحده .

وايضا في نفس اليوم يوم الجمعه خرج مجموعه من اخوانكم راجلين على الاقدام لنصب كمين لاحدى الدوريات مستخدمين القنابل اليدوية وبفضل الله وتأييده تمكن اخوانكم من حرق السيارتين وقتل وجرح من فيهن والحمد لله .

وفي 27 9/2003 قام اخوانكم برصد احدى الدوريات ونصب عبوة ناسفة للدورية وبفضل الله تمكن اخوانكم من تدمير احدى السيارات وكان مجموع من فيها ستة صهاينة امريكيين وتم القضاء عليهم جميعا الى حهنم وبئس المصير .

وفي 28/9/2003 قامت مجموعه من اخوانكم بقصف لاحدى مقرات العدو الامريكي باستخدام الهاون من عيار 60 ملم وكانت الاصابات وبفضل الله اصابات مباشرة للعدو والخسائر لدينا غير منظوره .

وفي نفس اليوم تم الاستيلاء على احدى سيارات احد طواغيت المرتدين وقام اخوانكم بحرقها امام مقره .

وهذا بالاضافه الى قصف شبه يومي بالهاونات من عيار 60 ملم للمقرات الامريكيه والموالين لهم من المرتدين

وخلال هذه المدة من الله تعالى على اخوانكم باصطفاء احد افرادها بالشهاده وهو نحسبه من خيرة الاخوه وخيارهم واحسنهم خلقا واكثرهم غيرة على دين الله نسال الله عز وجل ان يتقبله في الشهداء وان يجمعنا بهم .

هلموا وانظروا ابناء شعبي الى اخوانكم اهل الرمادي

ففي فلوجة الانبار قوم هداهم ربهم درب الرشاد

وفي بغداد لي اهل اراهم اسود الحرب في يوم الجلاد

واما الموصل الحدباء فيها ليوث لا تهاب من العوادي



والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ..

وانه لجهاد نصر او استشهاد..وان فجر الخلافة قادم باذن الله رغم انف بوش وعملائه ..

ولينصرن الله من ينصره ان الله لقوي عزيز



قيادة كتائب مجاهدي الجماعه السلفية المجاهدة/العراق

7/8/1424 03/10/2003





مركز الإعلام الإسلامي العالمي