المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يواصل المطاردة بثلاثية في شباك برمنجهام .. وأربعة انتصارات لفرق المؤخرة.



bourne
05-10-2003, 01:17 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_4570.jpg

تواصلت المطاردة على قمة البطولة الإنجليزية يوم السبت عندما فاز مانشستر يونايتد على برمنجهام بثلاثية نظيفة فى المرحلة الثامنة التى شهدت انتصار رباعي المؤخرة نيوكاسل وليدز وتوتنهام وولفرهامتون.

ألحق مانشستر يونايتد الهزيمة الاولى بضيفه برمنجهام سيتى بثلاثة أهداف نظيفة فى المبارة التى اشرك فيها أليكس فيرجسون مدرب الشياطين الحمر دارين فليتشر فى الناحية اليمنى بدلا من كريستيانو رونالدو , ومنح فيليب نيفيل دور صانع الالعاب.

وكان الأرسنال قد واصل تصدره للدوري الإنجليزي بعد تغلبه خارج أرضه في وقت سابق يوم السبت أيضا على خصمه العنيد ليفربول 2/1.

ضغط مانشستر يونايتد بكل خطوطه على فريق برمنجهام سيتى صاحب الدفاعات المحكمة حتى الدقيقة 34 عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمانشستر بعد عرقلة بول سكولز اثناء انفراده داخل منطقة الجزاء بواسطة حارس المرمى مايك تيلور , وهو ما دى إلى طرد الحارس باعتباره منع هدفا مؤكدا , ليكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين , ويحول الهولندى رود فان نستلروى ضربة الجزاء إلى هدف منهيا الشوط الاول بتقدم يونايتد.

وفى الشوط الثانى , يضيف بول سكولز الهدف الثانى فى الدقيقة 57 مستغلا النقص العددى فى صفوف المنافس وسط ضغط هجومى هائل للشياطين , ثم يضاعف الويلزى ريان جيجز من غلة فريقه بهدف ثالث فى الدقيقة 82 ليرتفع رصيد مانشستر الى 19 نقطة فى المركز الثانى خلف الأرسنال المتصدر بنقطة واحدة.

http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_4629.jpg

وفاز فولهام على ليستر سيتى بهدفين للاشىء احرزهما لويس بوامور ليحتل المركز الرابع فى الترتيب و يتراجع الى المركز الاخير.

من جانب آخر , نجحت فرق المؤخرة فى تعديل اوضاعها وحفظ ماء وجه مدربيها , حيث حقق نيوكاسل فوزه الاول هذا الموسم على ساوثامتون بهدف للا شىء للمخضرم آلان شيرار ليرد على شائعات رحيل مدربه بوبى روبسون , وهو نفس ما فعله ليدز يونايتد بالتغلب على بلاكبيرن بهدفين لهدف ليدعم من موقف مدربه بيتر ريد , وتفوق وولفرهامتون لأول مرة على ضيفه مانشستر سيتى بهدف نظيف.

وفى لندن , صحح توتنهام من اوضاعه المتردية بالفوز على ايفرتون بثلاثية نظيفة سجلها كل من فريدريك كانوته وجوستافو بويت والآيرلندى روبى كين ليتساوى الفريقان فى رصيدهما البالغ 8 نقاط.

أما تشارلتون اتليتك فكان ابرز المستفيدين من هذه المرحلة بعد فوزه خارج ملعبه على بورتسماوث صاحب المستوى المتراجع منذ عدة اسابيع 2/1 ليصعد الى المركز التاسع.

وسوف تختتم يوم الأحد منافسات المرحلة الثامنة بلقائي ميدلسبره مع تشيلسى , وأستون فيلا مع بولتون.






منقول

مجنون الانتر
05-10-2003, 02:09 AM
مشكور اخوي ;)

ومبرووووك للمان

DE NILSON
05-10-2003, 12:55 PM
مبروك الثلاثية للمان

وصراحة لاعب الوسط فليتشراذهلني بمستواه المتطور

والرود اخيرا جاب بلنتي في الدوري