المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول موضوع خاص بفاينال فانتسي 12

سلطان<ابوجبهه>
05-10-2003, 03:32 AM
المقدمه

هذا الموضوع للنقاش اذا عندك أي شي تحب تخلينا نطلع او نشاركك فيه فيما يخص فف12 فذا هو حلك ان كتبت عدة احتمالات عن كيفية الاحداث او المجريات في فف12 اتمنا ان تقرأو ها وتضيفو اليها اولا سأبدأ بالقصه , الرسوم , الموسيقا,........انا وضعت جميع الاتحتمالات التي يمكن تكون عليه القصك واذا عندك احتما اضفه

1- القصه :

- الذكاء الاصطناعي:
تصورووو معي ان اللعبه بدأت تأخذ مجرى الافلام من ناحية وجود ما يدعلى بالذكاء الاصطناعي حيث تقوم الآلات باءستعباد الانسان كما يجري في ماتريكس
حقيقه ما جعلني افكر هاكذا هو انه يمكن ان تكون للقصه علاقه بالذكاء الاصطنا ماذا لو كان البطل على سبيل المثال هو آلة ويكون اول آلة فريده من نوعها حيث يكتشف ان لديه مشاعر واحاسيس وهذا مستحيل اعتقد ان اتخذت فف12 هذا المجرى سيكون حافلاً بالمفاجئات والاحتملات لهذا المجرى من القصه 50% .

- مخلوق شرير او حاكم شرير :وهاذا كما يجري في فف7 بوجود سفروث او فف10 بوجود سن واتحمال حدوثه 80%

- مجتمع :
تخيل معي وحاول ان تطلق مخيلتك فكر لو ان الانسان ليس هو المسيطر على الارض وانه هو الذي بدأ بالانقراض وانه هو الفئه الفقيرة وانه يعيش مع مجموعه من الاجناس الاخرى والمخلوقات الفضائيه والتي هي التي تملك المناصب فيما البشر هم يمثلون الطبقه الفقير حيث يعيشون في المناطق الفقيره حيث يهضم حقهم وماذا لوكان البطل مخلوق فضائي لا اعتقد انها فكره جميله لكن كل شي محتمل انا اتتني هذه الفكره بعد ان شاهدة هذه الصوره ووجدة ان البشر والمخلوقات الفضائيه مع بعضهم يمشون في الشوارع حيث بدة الصوره وكأنها تدل على انا نحن الاقليه واننا الطبقه الفقيره........ هذه هي الصوره تمعنو بها واعطوني رأيكم واحتمال حدوثه 90%http://img.gameonline.jp/soft/ps2/finalfantasy12/g72A_screen.jpg

:biggthump

اتمنا منكم يا اعضاء ان تكتبو ارائكم فالموضوع مفتوح للنقاش وللأحتمالات فهو شيق
ويساعدنا الى حين ضهوور اول صوره فعليه من اللعبه .... ارجو منكم كتابة أي تفاصيل او أي قصص فقط للمتعه ....

تحياتي

logia
05-10-2003, 01:11 PM
انا معاك اب كل اي قلتق بس انا اتوقع ان الشرير راح يكون نفس طريقة فف 7 يعني سفرث ^^
و مشكووور :biggthump

سلطان<ابوجبهه>
08-10-2003, 01:41 AM
العفوووووووووووو اخوي logia

وبصراحه ما صدقت يدخلون اثر من ستين واحد وما يرد الا واحد وهذا الي اكرهه بالمنتديات الخاصه بالبلاستيش تحبون تحطمون الواحد

تعرفون ان هذا الموضوع هو اكثر المواضيع المتعبه الي كتبتها في حياتي
والله جلست اكتب فيه قرابة الا سبوع افكر في المفردات حتى اني ارسلت نسخه منه الى ماريو صاحب موقع الالعاب العربي وهو رد علي وشجعني اني اكتبه بس يا حسافه حطيته في المكات الغلط لو اني حطيته في منتدى النتدو كان الردودعليه اكثر من عشره حتى لو كان الزوار عشرين
ياحسافه :(
تحياتي

BOiND
08-10-2003, 04:02 PM
سلطان<ابوجبهه>

للاسف ابتسامة الواو ما تشتغل:tongue2:
========================
=================
==========
=====

والله موضوع ممتاز اخوي سلطان:أفكر:

بالنسبة للوحش سفروث واحد في الحياة يكفي:tongue2:

واحد واحنا نموت عليه وما نهده من المديح:tongue2:

علامكم بثنين قاعدين يتلقون مديح بلا شكر:tongue2:

على جذي ناخذ راتب منهم :tongue2:

=====
=========
================
=======================

وبصراحه ما صدقت يدخلون اثر من ستين واحد وما يرد الا واحد وهذا الي اكرهه بالمنتديات الخاصه بالبلاستيش تحبون تحطمون الواحد

اخوي سلطان .....
ممكن بعضهم ما عجباهم الموضوع...
وبعضهم بغى يرد ويمدح الموضوع لكن ما لقى فرصة....
وبعضهم ما ندري وش قصتهم...

auronxxx
08-10-2003, 04:55 PM
سلطان<ابوجبهه>
الوقت اللي نزلت فيه الموضوع غير مناسب(لان في هذا الوقت نزل عرض فف7 وكم خبر وراحت عن بالنا فف12 )
يعني كان عندنا شوي بزنز
وبعد في عضو(الله يستر عليه)كنا ننتظر رده (لاننا كنا مشغولين بالاخبار ومحد غيره فاضي يناقش)

وابشر بالردود قريبا

brave death
08-10-2003, 08:53 PM
انا اتوقع انا البطل يكون انسان,
وان البشر بينقرضون فيقوم ويساعدهم البطل هذا الي اهو من البشر.
وشكلها اللعبه تشبه فاينل فانتسي 9.
يارب تشبها :tongue2:

Final Fantasy 7
08-10-2003, 09:08 PM
الصراحه توقعاتك رااااائعه ياخوي http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

أما أنا فأتوقع أن اللعبة ستكون شبيهه للغاية بـ فف9 .. :أفكر:

بالنسبة للأبطال .. فمن المتوقع أن يكونوا من ذو المستوى الفقير .. يقاتلون الطبقه الغنيه التي تذلهم و تستحقرهم :tongue2:

و أتوقع أن يكون الأبطال في سن المراهقة (( 13-18 )) ..

و أتوقع أن السفن الطائرة ستلعب دور أكبر بهذا الجزء :D

و أن سكوير سترجع الى أصولها الفانتزية (( اهتمام أكثر بالموجل و الشكوبو )) :33:

و كذلك أتوقع أن يرجع نظام خريطة العالم الكلاسيكي (( كالسابع و الثامن و التاسع )) :أفكر:

و أتوقع أن اللعبة ستجمع بين ضخامه عالم فف8 و روعة تصاميم فف9 المعمارية و ضخامه قصة فف7 و درامية قصة فف6 :jester:

و شكرا جزيلا على الموضوع ^^

BOiND
08-10-2003, 09:40 PM
و أتوقع أن يكون الأبطال في سن المراهقة (( 13-18 )) ..

اظنيه راح يكون عمرة في الغالب 16سنة على الاكثر او 17...

وعلى الاقل راح يكون اخو زيدان وعمرة 12سنة:tongue2:

بالنسبة للقصة راح تكون بنفس مستوى كريستال .....

و أتوقع أن اللعبة ستجمع بين ضخامه عالم فف8 و روعة تصاميم فف9 المعمارية و ضخامه قصة فف7 و درامية قصة فف6 :jester:

يا رجال خليته كوكتيل .... بس ليش كثرت من السبعة:tongue2:
وحدة بس واحنا مدمنيها:tongue2:
تبغي نشتري وحدة ثانية ونقطع عيونا عشانها:tongue2:

Final Fantasy 7
08-10-2003, 09:49 PM
boind2003

بالنسبة للقصة راح تكون بنفس مستوى كريستال .....
تقصد كريستال كرونيكلز :33: ؟

يا رجال خليته كوكتيل ....
:jester:

بس ليش كثرت من السبعة
وحدة بس واحنا مدمنيها
تبغي نشتري وحدة ثانية ونقطع عيونا عشانها
أصلا مستحيل تطلع لعبة مثل سبعه .. حتى لو قعدت عليها سكوير قرن من الزمان .. نو ويي :cool:

BOiND
08-10-2003, 09:54 PM
تقصد كريستال كرونيكلز :33:؟

ايه هو عمي:33:

أصلا مستحيل تطلع لعبة مثل سبعه .. حتى لو قعدت عليها سكوير قرن من الزمان .. نو ويي:cool:

Did you think that saw mister final:33:iIf that thing we will happen ...after3year no body will play another game best like this