المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Super Robot Wars D

DarkLordDragon
06-10-2003, 03:31 AM
السلام عليكم...

الحقيقة أنا قبل فترة أنهيت هذه اللعبة الرائعة التي على جهاز GameBoy Advance... اللعبة رائعة بالفعل و أعجبتني قصة اللعبة الحقيقة, صحيح أني لم أفهم جيدا و خاصة أنه باليابانية و لكن اللعبة رائعة... قد يتساؤل البعض عن ما هي معنى الحرف D فمعنى هذا الحرف هو Destiny أي المصير... يعني الإسم كاملا يكون Super Robot Wars Destiny... و طبعا كعادة اللعبة هناك بعض الشخصيات من المسلسلات أو الأفلام الآتية:

Mazinger Z
Great Mazinger Z
Grendizer
Shin Getter OVA
Goodmars
Daltanious
Zeta Gundam
Double Zeta Gundam
Mobile Suit Gundam: Char's Counterattack
V Gundam
Gundam Wing
Macross 7
Megazone 23
Originals

طبعا غيرت على اسم مارس لأنه معناته سيء... على العموم الحقيقة استمتعت باللعبة و أنا أخترت طريق الأرض ولم أختر طريق الفضاء و أنهيت اللعبة فقط مرة واحدة... أعجبني بعض الشخصيات و الحقيقة أذهلني جدا ظهور Char بشكله الذي يظهر في Char's Counterattack و أيضا ظهور Sazabi المطور شكله رائع الحقيقة و لكن خسارة أنه لا يمتلك الكثير من الضربات إلا إذا كان هناك ضربات لم أحصلها... و أيضا هناك الـHi-V Gundam الحقيقة روعة بكل معنى الكلمة يعني مناسب و قوي جدا... و طبعا هناك مسلسلات جديدة مثل Macross 7 وإذا تريدون الحقيقة لم يعجبني, فقط يغني و هذه الأشياء, يعني لم يدخل راسي, و أيضا لا ننسى مارس, الحقيقة قصته رائعة و البطل يشبه دايسكي بشكل كبير, والشرير Zul كان مميز الحقيقة و صحيح رغم أن الكثيرين يكرهونه إلا أنه رائع بالفعل و ليس رائع لأنه شرير بل لأنه مستمر في قتالك و لا يخسر بسهولة... و كل جندي عنده طاقته كثيرة و ضرباتهم قوية, يعني مشكلة إلى أن تقضي على واحد منهم بسهولة إذا لم تحسن التصرف... وأيضا لا ننسى ظهور الشخصيات الأساسية مثل مازنجر و جريت و غرندايزر و البقية و لكن ظهورهم لم يعجبني كثير و لكن ظهور Shin Getter و Shin Getter Dragon الحقيقة كان الأروع... أعجبني كثير Shin Getter آلي قوي بكل معنى الكلمة وضرباته مميزة...

أيضا الشيء الذي أعجبني في هذه اللعبة هي الضربات الثنائية أو الكومبو كما يسميها البعض... ضربات رائعة بين الكثير من الشخصيات وأقوى ضربة ضربة مازنجر و جريت و غرندايزر و جيتا وضربة رائعة بالفعل... لكن خسارة هناك بعض الشخصيات المميزة التي كنت اتمنى أن يكون فيها مثل Mazinkaiser و أيضا Dancougar و أيضا Combattler V و Voltes V والكثير غيرهم... ولكن رغم ذلك لا بأس باللعبة...

بالنسبة للـOriginals فدعوني أقول الصراحة, هذا الجزء هو أسوأ جزء في شخصيات الـOriginals و أقصد بالـOriginals هم الشخصيات الذي صمموها شركة Banpresto وليس لها علاقة بمسلسلات السوبر أو الريل... عادة أنا دائما يعجبني شخصيات الـOriginals و ذلك لأن هناك شخصيات رائعة لا يمكنني نسيانها وروبوتات رائعة مثل SRX, Granzon, Grungast, Huckbine وغيرها الكثير الكثير, و أيضا الشخصيات مثل Shu, Ingram, Rai, Kyosuke, Irm والبقية... الأشرار و الأبطال أبدا لم يعجبني, صحيح يمكن البطل لا بأس به ولكن لم يعجبني أيضا... يعني في هذا الجزء خيبوا ظني على خلاف الأجزاء الباقية, لو كان Gulliam فقط هنا لكن أفضل من الجميع من الـOriginals... و حتى الشرير الآخير لم يعجبني أبدا رغم قوته الكبيرة و الخارقة...

بالنسبة للموسيقات, فقد تغيرت بعض الموسيقات, فموسيقى غرندايزر ليس موجود أقصد موسيقة Tobe Tobe Grendizer و لكن هناك موسيقى أخرى من الأنيمي والموسيقى رائعة و أصلا جميع موسيقات غرندايزر رائعة تقريبا... و أيضا موسيقة Getter للأسف ليست الموسيقى القديمة بل موسيقة الـOVA و أنا الحقيقة كنت أفضل القديم, ومازنجر أيضا تغير عن موسيقته القديمة... موسيقة البطل لا بأس به... و أما بالنسبة لموسيقى Z Gundam أصبح أروع من السابق و هذه الموسيقى دائما تعجبني لكن لا أعرف ما اسمها و لكنها رائعة... و بالنسبة لـGundam Wing فقد استخدموا Rhythem Emotion وأعتقد لأنه فقط اقتبسوا من المسلسل وليس الـOVA أو الفلم... و الحقيقة لو هناك موسيقى جذبتني بالفعل هي موسيقة Mars موسيقى رائعة وجميلة جدا... أعجبني كثير الحقيقة وطبعا هناك العديد من الموسيقات الرائعة و لكن ربما هذا جديد علي لهذا أعجبني... وتقريبا معظم القصة عليه و خاصة في النهايات و شرير الأنيمي Zul فعلا قوي...

بالنسبة لأفضل شخصية, ربما تستغربون لما سأقوله! لكن أفضل شخصية عندي في هذا الجزء هو Treize من Gundam Wing... الحقيقة كان شخصية رائعة و قوية بالفعل, يعني في هذا الجزء و على خلاف تريس كان تريس أفضل شخصية بالنسبة لي, فكان مثل البطل في هذه اللعبة و لا أريد أن أحرق عليكم و لكن إذا فهمتم القصة و تابعتم سيعجبكم شخصيته لأنه فعلا كان رائع... وطبعا هناك شخصيات رائعة أخرى مثل Char, Zechs والبقية و لكن تريز كان الأفضل من بين الجميع... و أيضا أعجبني شخصية Char Azanable كان معاي منذ البداية, شخصية قوية و رائعة بالفعل... يعني كان هو الذي يفعل كل شيء تقريبا و كان مثل القائد لمجموعتي و أعجبني الحقيقة و حيث الأشرار ما يقدرون عليه سواء في الهجوم أو الدفاع و هذا الذي أعجبني فيه, و يكفي أنه تشار من Char's counterattack... و أما بالنسبة للسوبر روبوت أفضل شخصية كانت عندي هو Ryoma الذي يقود Getter Robot... شخصية رائعة الحقيقة و خاصة أنه مأخوذ من الـOVA الجديد, الذي يكون فيه في السجن....الخ يعني لا بأس به و أفضل من البقية و خاصة لما يقود جيتر روبوت الأسود... و أما بالنسبة لدايسكي و البقية ليس لهم دور كبير و لكن لا أخفيكم أن جاندال له دور في هذه اللعبة لكن للأسف الشديد أن صديقه و المخطط Zoril لم يتواجد في اللعبة... طبعا أحب أن أذكر أن هناك شخصيات شهيرة مثل Kamiru, Judo, Heero Yuy والبقية أيضا...

بالنسبة للعبة بشكل عام الحقيقة رائعة و لا بأس بها و الصراحة كانت صعبة جدا... يعني أعرف ربما البعض يقول أنها سهلة و لكن ما إن تلعب من دون شفرات أو Levels فيصبح اللعبة صعبة نوعا ما... أنا في النهايات اللعبة أصبحت أصعب بكثير و خاصة المرحلة الآخيرة, تعبت عليه الحقيقة و منقذي لم يكونوا سوى Amuro Ray و Char Aznable يعني هم كانوا يتصرفون بالجنود و أما Getter و أصحابه على الزعيم بمساعدة Kamiru و Heero... الأشرار في هذا الجزء الحقيقة مصيبة, لأنهم الطاقة كثيرة عندهم و المشكلة أنك بعد ما تقضي عليهم يرجعون مرة أخرى و هذا أزعجني ولم أكن أستطيع أن أنتهي منهم بسهولة و خاصة Zul و الزعماء في المرحلة الأخيرة و في آخر جزء من المرحلة... ولا أخفيكم سر أن لعبة Super Robot Wars Original أعجبتني أكثر من هذه اللعبة ربما بسبب الشخصيات و لكن اللعبة رائعة و القصة لا بأس بها و لكن ستفتقد إلى الكثير من الشخصيات المميزة... وآسف على الإطالة فقط كنت أريد أن أكتب رأي حول هذه اللعبة الرائعة و شكرا لكم... و إن شاء الله إنشوفكم على خير... و السلام خير ختام!

Golden_Sun
06-10-2003, 09:52 PM
Mazinger Z
Great Mazinger Z
Grendizer

هممم .. فقط هذول اللي اعرفهم او اذكرهم .. اما الباقي ما اعرف >< ..
شكراً على التقرير ومبروك على انهاء اللعبة ^^ ..
اعتقد bah و Magical Dreamer راح يعجبهم الموضوع لأنهم احد محبي سوبر ربوت :)

DarkLordDragon
08-10-2003, 06:09 PM
Mazinger Z
Great Mazinger Z
Grendizer

هممم .. فقط هذول اللي اعرفهم او اذكرهم .. اما الباقي ما اعرف >< ..
شكراً على التقرير ومبروك على انهاء اللعبة ^^ ..
اعتقد bah و Magical Dreamer راح يعجبهم الموضوع لأنهم احد محبي سوبر ربوت :)

هلا أخوي العزيز... أنا مثلك ما أعرف كثير أيضا ^^ لكن أعرف البعض لأني لعبت هذه اللعبة من البداية إلى النهاية, يعني تقريبا لعبت جميع أجزاء السوبر روبوت... لكن Alpha 2 ما حصلته بعد... اتمنى ان القى باه و الاخ الآخر ونشوف مين يحب هذه اللعبة غيري و شكرا لك على المشاركة...

MOATAZ
08-10-2003, 07:55 PM
انا ايضا اجد هذه السلسله من اهم العاب الجيم بوي

وهي فقط التي اعجبتني فيه مع جولدن سن و الجزء الثالث من كاسل فينيا

انا انهست الجزئين R , A وكنت العب الجزء D لكن لم احاول انهائه لان كنت بدئت اشعر بتكرار يعني الاجزاء كلها متشابها لكن هذا لا ينفي انه جزء جيد كما انها باليابنيه يصعب عليك فهم القصه