المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراهق خلف البيبان....الجزء الثاني...لايفووتكم...



silent evill
06-10-2003, 03:40 AM
ماكان لي اسدح الشخصيه هنا مره ثانيه لكن من جد المنتدى صار يرثى له شباب هههههههههه...
من جد
الله يعينكم عليه...لكن سعيدان اصر اني اكمل لكم مراهق خلف البيبان وش اسوي...يالله هذي التكمله..
---------------------------------------

اللي ماقرى الاول يرجع يقراه اقين..تشااااااااااااو ((صح انه طوويل لكن صدقوني يمووت من الضحك خخ)) :D
-----------------------------------

طاح وجهي عاد عصبت انا عاد ابداً ما صار كنت متوقعة كملت عشاي ولا كني سمعت وش قالت تعودت على الرفض والتهزيأ في دنيا الغزل يوم جت الساعة 5 الفجر والا الناس كلهم نايمين والجماعة طفو اللمبات حقت الطيارة وانا مثل البومة صاحي لحالي !
بعد بريهت زمن الا وصوت حرمة تصارخ بصوت عالي وصوتها جاي من واحداً من الكراسي اللي قدام !!!! الناس صحت من الخرعة والجماعة ولعو اللمبات والبزارين بدو يصيحون والمضيفات جو يركظون لم البنت اللي تصارخ وخويتي المضيفة اللبنانية او باالاصح اللي كنت ناوي اشبك معها بس غيرت رايي في آخر لحظة اكيد انكم مصدقيني راحت تركظ معهن بسرعة مستغلة الفتحة اللي بتنورتها اللي واصلة لين سرها وهي تركظ كنت ادعي الله انها تطيح وتكرفس لين ما تاصل حظني بس ماش ماكول مايلمع ذهبن لحد يقول وش دخل ذا المثل لاني ماحفظت الا هو بحياتي ودايم استخدمة طيب وش السالفة ؟؟ وش فيها البنت تصارخ ؟؟ الطيارة اختطفت ؟ او يمكن انها شافتني وقامت تصارخ من زود وسامتي جايز
شوياللي اعلن مساعد قائد الطيارة عن طريق المكرفون وقال هدوء رجاء الدعوة وما فية عندنا حرمة حامل وجاها الطلق حزة الولادة
ويا ليت اذا كان من ظمن الركاب دكتور ولادة والا دكتور اسنان او على الاقل سباك متعود على فجر البلاعات يبلغ اقرب مظيفة حولة انا يوم قال ولادة جاني الشيطان وقالي قم ياسعيدان قم وقل للمظيفة انك دكتور وأهي فرصة تشوف اللي ما عمرك شفتة قمت اتلفت واشوف هو معنا دكتور والا لا والمضيفات يدورون منا ومنا وخويتي المضيفة اللبنانية تتلفت مناك ولافكرت حتى تلتفت علي وكني بها تناظرني وتقول ما بقا الا ذا و وجة يصير دكتور شفت الدعوة سهود ومهود وتاكدت ان ما فية احد من الركاب دكتور وانا اللي ارفع رجلي عفواً اقصد يدي واصارخ " انا دكتورانا دكتور "
مادريت الا ثلاث مضيفات محظرين عندي وخويتي من ظمنهن حلوة ظمنهن صح اي معهن والظمير هنا راجع الى صامولة كفر الطيارة الأيسر
قالت وحدة منهن انتا صحيح دكتور ؟ قلت والله بصراحة يعني انا ماني دكتور دكتور بس عندي خلفية ومعلومات كبيرة عن الطب بشكل عام وعن الولادة بشكل خاص ! قالت حلو حلو كتير ياالله يا دكتور الست عام تنتزرك هونيك انا قصدي يوم اقولها عندي خلفية عن الطب هو ان لي ولد عم يشتغل صيدلي في مستوصف اسنان واذكر اني جلست معة مرة وعلمني وشلون اقلع ضرسي لحالي وبدون ما اروح للمستوصف واخسر فلوس وهذا اعتبرها انا خلفية طبية المهم قمت من الكرسي وانا رازن خشمي فوق فوق طبعاً دكتور والمضيفة اللبنانية اللي هزئتني صارت توزع انواع الابتسامات لي وتدور على الزحمة دورة عارفين ليش طبعاً ولا بعد فكت زرارين من قميصها مدري وشولة يمكن انها حرانة مع ان الجو كان بارد (يازين البرئة وايامها وامشي قدام المضيفات نافخن صدري ومتلذذ في نفس الوقت بنظرات الاعجاب اللي كانت جاية من عيون البنات لي انا الله ياالدنيا وانا اول مادخلت الطيارة ماغير عيوني بتاكلهن اكل وهن متحسفات انهن يتكرمن علي ولو بنظرة وحدة ووحدة منهن تقول لي يا صديق مكانك مهوب فيذاا واللحين تغير الحال وصرت وش زيني ما درو ان الالقاب هذي عمرها ما رفعت قدر راعيها دام ان قدرة من الاساس واطي
رحت مع المضيفات وانا راسم في بالي ان ها البنت الحامل واللي تبي تولد مووووت وتسحب اطلق شنب على وجهة وش جسم ووش وجة ووش صوت خصوصً انها لازم تصارخ طبعاً هذي ولادة لا تروحون بعيد وانا اقول في نفسي " اييية يا بيزاا والله
وقام حضك بعد شوي بتشوف شي عمرك ما شفتة معقولة ؟ ! وقدام كل الناس باردة مبردة وابن امة يتكلم باالعكس كلهم بيتشكرونك واولهم البنت "
خذوني معهم للغرفة حقت المضيفات اللي يصلحون فيها الاكل يوم وصلنا والقا كتلة شحمية طايحة على الارض في وضع انبطاحي ؟؟؟
أطالع ابرق ياربي وش ذا اللي انا اشوف قدامي ؟!
هذا محسوبة علينا كا كائن حي ؟
من الثديات والا من الزواحف والا هي نوع من انواع الفطريات المائية؟
هو جسم آدمي والا عبارة عن فيل جلدة مصلوخ ؟ والا يمكن ذا بعير ذابحينة للمسافرين وصالخين جلدة بس توهم ما قطعوة يمكن !
وسط تساؤلاتي ذي واصبعي كان في خشمي متعود ما اعرف افكر الا لازم اصبعي يكون في خشمي قالت المضيفة ياالله يا دكتور بيزاا شوف شوغلك !!
قلت طيب وين البنت اللي بتولد اول علشان اشوف شغلي ؟ والله يا انت بتشتغل شغل عمرك ما اشتغلتة بعد
قالت هيدا هي يا دكتور " واشارت بإصبعها آاااة يا زينة بعد هو وراعيتة حاطة مناكير خظر ليش على الكتلة الشحمية المنطولة امامي !
قبل ما استوعب الصدمة ان هذي المنسدحة بنت اي جنس لطيف ناعم دخل علينا مساعد سواق الطيارة وهو صاك لك بنت البكارة وسلم وقال الحقيقة حنا اسفين يا دكتور علشانا ازعزناك في رحلتك هذي بس شوفت عينك حالة طارئة والطبيب مالة دوام محدد ! اي طبيب واللي يرحم والديك بس هذا شكل طبيب ؟ شكلي شكل سباك غاطسن في بيارة من اسبوع يبي يفجرها ولا قدر بعد طلعت اصبعي من خشمي معلنن نهاية تفكيري و ضميت يديني على بعض محاولن اخفاء ما هو ناشبن في اصبعي الذي خرج للتو من خشمي وقلت لا ابد انا في الخدمة اي وقت بس المريضة هذي من اي فصيلة اقصد يعني وش هي من الطيور طبعاً فيل
قال ياطويل العمر هذي مسافرة مصرية صعيدية ومن مدينة طرونباي باالتحديد واللحين بخليك تشوف شغلك يا دكتور
قلت في نفسي وعععععع وصعيدية بعد افففف الله من زين الريحة والا التناسق في الجسم ابد كنها علبة ببسي لا خصر ولا يحزنون اللهم انها مهربة جحتين معها وحاطتهن في صدرها ليش ما ادري ؟
اللحين اصوم واصوم وتاليتها افطر على ذا البصلة وانا اللي كنت اقول لنفسي يا بيزاا اصبر ولا تستعجل على رزقك بكرة تتزوج وتشوف اللي عمرك ما شفتة كلة يحلفون بقوة كمل والمشكلة اني اشوف ها اللبنانيات جنبي وياعيني على الاجسام عز الله هذا الجسم اللي يخليك تسبح وتهلل علية مهوب ذا الفيل المنقلب فيذاا شوي الا وجابت لي وحدة من المضيفات دسوس وبالطو ابيض ولبستني اياهن ! ومن ثم جلست وحدة منهن عند راس هاك الصعيدية ووحدة مسكت رجلها اليسرا وتياسرت والثانية مسكت اليمنى وتيامنت ولقيت نفسي وجةً لوجة مع بوابة الخروج للبزرشدراك طيب !!!
اطالع يععععع وش حومة التسبد ذي وارجع ابي انحاش الا وتمسكني المضيفة وتقول على وين يا دكتور سعيدان ؟ قلت بروح اجيب شماغي من الشنطة ابي اصك اللطمة كود ريحة الخياس تخف شوي رجعت لهم ووقفت قبال كرشت الصعيدية وانا ما ادري وش بسوي فيها ؟ مستحي امد يدي مؤدب
ومرتبك بعد ! قلت للمضيفة ممكن امد يدي على المريضة ؟ قالت ولو يادكتور ولو خذ راحتك واعمل اللي بدك إياة قلت لعنبو بليسس يوم طحت بها الشيفة قلتي خذ راحتك وتو معس كنتي تهزءيني وش بسوي وش بسوي ؟
قلت بس انا دايم في الافلام المصرية اشوف الدكتور يقول للحامل في غرفة العمليلت " زوئي يا ختي زوئي " علشان تساعدهم ويطلعون البزر
قلت يا الله يا سعيدان سو زيهم وانا اللي ارفع راسي للصعيدية والا قبل وش كنت تناظر واقول لها ياالله يا ستي زوئي ياختي زوئي الله يخرب بيتك
قامن يطالعن فيني المضيفات وقالت وحدة منهن شو زوئي يا دكتور وهون كمان ؟ يا عيب الشوم عليك عليك !
قلت لالالالا تفهميني غلط زوئي عندهم غير زوئي اللي عندنا وعندكم بلبنان ياليت اشباه بناتنا زيكوم زي مابعض كلامنا متشابة لا يروح بالس بعيد زوئي عندهم يعني دفي ووالله لا تسوي زوئي ذي على مفهومنا حنا اني لا افتح باب الطيارة واجدعها معة بعد مو كافي ريحتها اللي هي كفاية قالت آااااه هلاااا فهمت عليك دكتور هلاااا فهمت قلت ياالله اجل ساعدوني وخلونا كلنا نقول لها " زوئي يا ختي زوئي " علشان يطلع البزر ونفتك
وصرت انا اقول زوئي يا ختي زوئي وهن يردن من وراي ويقولن زوئي زوئي ! ليييين حسيت ان الركاب بدو يشكون با الموضوع وكني بهم يقولون وش السالفة هذي ولادة والا تنظيف معدة ! وهاك الصعيدية المسيكينة وجهها حمر وصفر وهي تزوء وقامت تصارخ بعد غريبة مع انة مافية عملية سهلة باالنسبة للصعيدية زي عملية الولادة لان الدعوة كلها ون بط آخر شي زأت بقوة وما دريت الا بقطعة لحمة طايحة بين بديني ! وكلها دم !
قلت لعنبو بليسس انا ابيس تطلعين البزراللي في كرشتس مهوب العشاء اللي كلتية قبل شوي !
قالت المضيفة الله شو ما احلاة متل الامر !التفت عليها وماني مصدق اللي سمعت وقلت منهو انا توس تشوفيني عاد ؟
قالت لا انا بأصد البيبي اللي بيدك !! واطالع والا والله صدق بزر شحم ولحم !
في اللحظة ذي آخر واحد تمنيتة يجي جا وهو صديقي تركي اتارية نزل يبي يسولف معي انا وكشرتي الشينة وشافني ما سكن البزر بيديني و مبوبز
قدام الصعيدية وهي منسدحة ومفحجة والدم مالي الارض !
قام يطالع ومن ثم صرخ " ااااااااا سعيدان وش تسوي يا مجرم حتى في الطيارة ماتركت سوياك " فاهم غلط
وانا اللي انقز لمة بخفة ورشاقة مستغلن حرية الحركة التي يمنحني اياها بنطرون الجينز مع العلم انة اي بنطرون الجينز انشق من تحت مع النقزة واسد خشتة بيدي وكلها دم وبيدي الاخرا كنت ممسكن بذاك البزر ذو الثلاث دقائق ربيعاً وقلت لة " تكفى يا ابن الحلال استر علي الله يستر عليك وبلاش فضايح ترا الدعو فيها قطع رقاب ودم حمايل " !
قال طيب وش السالفة ؟ قلت لة اللي صار من ال A حتى الZ ابوك ياللغة ابوك واخيراً قدر الوضع وسكت وما قال لهم اني موش دكتور
وبعدها قامت الصعيدية وجلست ولاكنها توها والدة وقالت ربنا يوفاك يا بية ويزيدك علم دنا ما حسيتش بالم خالص ! قلت والا باالعادة فية الم والله ما ظنيت وبعد شوي قالو لي المضيفات ترا فية مقعد فاضي في الدرجة الاولى ونبيك تجلس فية يادكتور سعيدان اذا بغو صار فية مقاعد فاضية !
ورحت وتسدحت فيذاااك وجلست عقبها شهر احلم كل ليلة بهاك الصعيدية وباالتحديد لحظة ما نقز البزر في وجهي ومافكيت اللطمة الابعد اسبوع
وما قول الا ليتني بس دكتور امراض نساء و ولادة علشان كل يوم اولد لي حامل واساعد واخدم بكول ما اوتيت من قوة وكل يوم حامل شكل جديد ترا قصدي أخدم لان الطب خدمة انسانية والا شرايكم انتم..

BLuE^BoY
11-10-2003, 06:45 PM
هههههههههههههههه...

وربي فطست ضحك هههههههههههههه....

صحيح وعقبال مايفوكن عنك التوووقيف هههههههههههههههه...


يا انا ضحكت عليك ضحك انت وقصتك

:D

RANEEN
12-10-2003, 08:38 AM
ههههههههههههههههههههههههها
ههههههههههههههها
ههههههها

:D :D

مشكووور سايلنت على القصة

والله فطست من الضحك :D :D



:biggthump

silent evill
16-10-2003, 07:17 AM
بسم الله عليك انت وساها فطستو :D

هلا شباب بلو بوي انت مايحتاج ارد عليك..

رنين...

ولو العفو وش دعووووه يبه :biggthump

انا مستغرب من الاعضاء مادخلو يقورن مع ان القصه هذي تعبان عليها :( المفروض يدخلون لكنهم اغبيا مايقدرون معن الفن القصصي..

:(

silent evill
19-10-2003, 01:24 PM
هههههههههههههههه...

وربي فطست ضحك هههههههههههههه....

صحيح وعقبال مايفوكن عنك التوووقيف هههههههههههههههه...


يا انا ضحكت عليك ضحك انت وقصتك

:D


هههههههههههههههه الله يرجك ,,,,


(((رديت علشان ماينزل الموضوع تحت خخخخخخخخخخخخخخ)))

شباب اقروها مالكم داعي والله ...تراها تجنن... :D