المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة أخيرا جربت Jak II و هذي انطباعاتي بالإضافة لإنطباعات Prince of Persia

king_zell
07-10-2003, 03:20 PM
جاك 2 بالنسبة للجرافيكس (الأسلوب) يشبه كراش.. اللعبة باين عليها أكشن و مش بلات فورم.. في قصة و الشخصيات تتحدث و التمثيل الصوتي أكثر من ممتاز.. التحكم ممتاز و الكاميرا مش مزعجة..

بس كان في أشياء مزعجة مثل إنه يعيدك من أول اذا ضربت صديقك حتى لو مرة وحدة بالغلط او غيره..

بس اللعبة باين عليها حلوة و اللي عجبه الجزء الأول الثاني بيكون أحلى..

----------------

أخيرا جربتها Prince of Persia ((انطباعاتي))

ما أقدر أقول الا قمة

اذا كان الجزء اللي لعبته من اللعبة يدل على شيء فهو إن اللعبة بشكلها النهائي بتكون روعة..

طبعا كنت ألعب نسخة البلاي ستيشن2 وكان الجرافيكس تعبان قليلا.. مش لذيك الدرجة لكن ممكن الكثافة النقطية.. المهم هذي نسخة اولية لكن المنتج الأخير بيكون فيه الجرافيكس قوي جدا..

القتال في اللعبة روعة و حماسي ، بعد ما تقتل أي عدو تقدر تسوي له finish him مثل ايترنال داركنس عشان ما يقوم مرة ثانية.. اللعبة كجو عام تشبه ايترنال داركنس لكنها محافظة على جو لعبة أمير فارس القديمة الثنائية الأبعاد..

طبعا أتوقع للعبة تقييمات عالية

اذا في أسألة عن التحكم أو شي باللعبة أنا جاهز..

:biggthump

ستيف بورنسايد
07-10-2003, 05:16 PM
من وين حصلتهم؟
انا سمعت واحد من اصحاب الماسنجر حصلهم من المعرض الاوربي >>لانه حضر المعرض

Final Fantasy 7
07-10-2003, 05:32 PM
بس كان في أشياء مزعجة مثل إنه يعيدك من أول اذا ضربت صديقك حتى لو مرة وحدة بالغلط او غيره..
سـووووووحقــن :aargh4:
أنا من الحين أضمن أن الجزء الثاني ماراح يعجبني مثل الأول .. لأن بكل بساطه جاك 2 ابتعدت عن أصالة و نكهة لعبة جاك أند دكستر (( مراحل الطبيعه الهادئه )) و أصبحت قريبه بريتشردت آند كلانك :12:

و ثانكس زيل :)

Mesharey
07-10-2003, 05:34 PM
ممتاز ^^
وأكيد راح تكون شوية تعديلات للعبتين بالنسخة النهائية :biggthump

Prince of Persia اللعبة ممتازة حسب ماقريت عنها بديمو ثاني لها..لكن وقتها في العاب كثيرة -______-

msm
07-10-2003, 09:14 PM

يعني قصدك اذا انت في منتصف مهمة ما وحصل كذا راح تعيد المهمة (كأنك مت) ..؟

Prince of Persia : الضجة الي مسويتها اللعبة تبشر بالخير :biggthump ..