المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من منفذوا هجمات 11 سبتمبر ؟؟



Captain_Majed
08-10-2003, 04:56 PM
من منفذوا هجمات 11 سبتمبر ؟؟
برلين: وليد الشيخ
من البداية وحتي لا نتهم بأننا نتحرك مدفوعين بكراهيتنا للصهاينة أو أننا نعمل وفق نظرية المؤامرة نشير إلي أننا سنعتمد فقط علي ما ذكره محللون وكتاب غربيون تابعوا باهتمام تفاصيل تفجيرات 11 سبتمبر.. وكنا قد أشرنا إلي تقرير مجلة 'ديرشبيجل' الذي خلص إلي أن هناك تحالفا دينيا يمينيا متطرفا بين اليمين الأمريكي المحافظ والليكود الإسرائيلي للهيمنة علي العالم وقيادته إلي كارثة الصراع بين الخير والشر لشن حرب عالمية ثالثة تنتهي بمعركة هيرمجدون التي يعود بعدها المسيح ليحكم العالم!
هذا في الوقت الذي جعلت فيه صحيفة 'دي تسايت' أحد عناوينها 'كاوبوي أمريكي يحكم العالم بنجمة إسرائيلية' هذا في الوقت الذي ثبت أن أول شخص في العالم تحدث بعد 11 سبتمبر بثلاث ساعات عن تحالف دولي لشن حرب عالمية ضد الإرهاب الإسلامي كان هو 'بنيامين نتنياهو'!
في الوقت نفسه ركز 'جيمس بامفورد' في كتابه 'جسر الأسرار' إلي أن إسرائيل سبق وأن قامت بالإرهاب ضد أمريكا حين دمرت السفينة الأمريكية 'ليبرتي' في 8 يونيو 1967 أثناء مراقبتها للانتهاكات الإسرائيلية ضد الأسري المصريين بعد أن ثبت قيامها بقتل ما لا يقل عن 400 منهم.. وهذا أيضا ما أيده السياسي الأمريكي 'ديفيد ديوك' في موقعه علي الانترنت مشيرا إلي الإرهاب الإسرائيلي علي مر التاريخ منذ تفجير فندق الملك داود، ثم محاولة قتل المستشار الألماني أديتاور ثم عمليات الاغتيالات والتصفية وقيام دولة إسرائيل أساسا علي انقاض منظمتي أرجون والهاجاناه الإرهابيتين.. بل أشار ديوك إلي عبارة قالها بوش بعد يومين من التفجيرات.. هي أن أمريكا مات منها الكثيرون إلا أن إسرائيل أيضا مات منها 130 شخصا، إلا أنه ثبت أن 129 شخصا من هؤلاء أحياء.. بل زاد عليه 'فون بيلو' بالقول إنه ثبت أنه حتي هذا الإسرائيلي الذي مات.. لم يكن يعمل في مركز التجارة..بل كان هناك في مجرد زيارة.. وواضح أنه لم يتم تحذيره كالباقين!!
هذا في الوقت الذي أشار فيه تيري ميسان إلي أن صحيفة 'هاآرتس' الإسرائيلية نفسها قالت إن شركة 'أودجو' الإسرائيلية علمت بالهجمات قبل ساعتين من حدوث العملية. ولا نعرف كيف تم ذلك؟! وأنها حاولت إنذار الناس الموجودين في البرجين فقامت بإرسال رسائل الكترونية إلي كل الموجودين.. وذلك بعد امتناع جميع الإسرائيليين عن الذهاب لأعمالهم في مركز التجارة صباح هذا اليوم.. بينما كان يفترض موت ما بين 300 إلي 400 إسرائيلي إذا كانت الأمور تسير كما هو طبيعي.
هذا غير قصة 4 آلاف يهودي لم يذهبوا لأعمالهم وهو ما أيده عديد من المحللين، إلا أنه ثبت قيام FBI بالقبض علي عديد من الإسرائيليين الذين كانوا يصورون الاصطدام الأول بالبرج الشمالي لمركز التجارة مما يؤكد علمهم بالعملية.. وهو ما أيده 'فينيس كاينستوراتو' من CIA بأن الأدلة تؤكد أن الإسرائيليين كانوا يعرفون أن شيئا ما سيحدث ولذا أرسلوا أناسا لتصويره دون أن يخبرونا بمعلوماتهم!
هذا في الوقت الذي تواترت فيه المعلومات عن اتفاق سري بين CIA والموساد يشمل التعاون في القيام بعمليات اغتيال لعديد من الشخصيات المعادية لهما في منطقة الشرق الأوسط ويشمل ذلك السياسيين والعسكريين والعلماء والمفكرين والمناضلين والصحفيين، بل قيل إن بوش نفسه صدٌîق علي اغتيال 10 أشخاص يوصفون بأنهم الأسوأ علي الأمن الأمريكي، بينما أشارت واشنطن بوست صراحة إلي ما أسمته مخطط 'قالب الهجوم العالمي' والذي قبل بوش بموجبه أن يكون لل CIA الحق في قتل ورشوة وقلب أنظمة الحكم فيما يزيد علي 80 دولة في العالم، وذلك مع الإشارة إلي أن التعامل بين أقسام جهازي المخابرات في البلدين يتم دون الرجوع لرؤسائهم.
إلا أن ما نشرته المخابرات الفرنسية علي موقعها علي الإنترنت Entelligen ce online في نهاية مارس حول دور الموساد الإسرائيلي في 11 سبتمبر تجاوز كل حدود، بعد أن استطاعت الحصول علي تقرير فيدرالي أمريكي سري كان قد رفع إلي الكونجرس ويتعلق بإيقاف واستجواب عشرات من الجواسيس الإسرائيليين الناشطين علي الأراضي الأمريكية وصل عددهم إلي ما بين 120 و140 جاسوسا قبض عليهم قبل 11 سبتمبر 2و6 جواسيس قبض عليهم بعدها.. بعد أن أكد 'جيوم داسكي' أنه حصل بفضل تعاون عدد من الموظفين من الحكومة الأمريكية علي نسخ التقرير الذي يقع في 16 صفحة تتضمن خارطة للولايات المتحدة تبين المدن والضواحي التي كان يقيم فيها رؤساء خلايا شبكات التجسس الإسرائيلية.. وقد ثبت أنها هي كلها نفس المدن والضواحي التي كان منفذو هجمات 11 سبتمبر يقيمون فيها، كما أورد التقرير أسماء بعض هؤلاء مثل حنين سرقاتي.
وقد كانت صحيفة 'لوموند' أكثر من اهتم بهذه القضية باعتبارها أكبر قضية تجسس إسرائيلية في أمريكا في التاريخ، بينما رفضت حكومة شارون الإجابة علي أي أسئلة، واعترفت وزارة العدل الأمريكية بالقضية إلا أنها قالت إنها اعتقلت 12 جاسوسا إسرائيليا فقط وأفرجت عن آخرين وأبعدت آخرين خارج الأراضي الأمريكية، وقد قال إدوارد سياثوس رئيس تحرير مجلة 'Entelligence Revica' المتخصصة بشئون الاستخبارات: إن بن لادن لم يكن يستطيع القيام بذلك، بل هي عملية غاية في التعقيد والسرية والدقة والتطور التكنولوجي وتمت من داخل أمريكا، ونحن نعلم من كان لديه الدافع؟ وأين تكمن الإمكانات؟ ومشيرا في النهاية إلي أن العملية كلها قد تكون مجرد فخ خاصة أنه لا يوجد أي دليل علي قيام بن لادن بذلك ولا أي دليل علي وجود أي من هؤلاء ال 19 علي الطائرات من الأساس!
هذا في الوقت الذي تشير فيه دلائل أخري إلي وجود دور إسرائيلي واضح حتي في انفجاري كينيا وتنزانيا خاصة أن أعضاء الموساد كانوا موجودين قبل التفجيرين.. وكانوا أول من قام بمعاينة الموقعين حتي قبل وصول شرطة كينيا وتنزانيا، بل إن الولايات المتحدة نفسها أعلنت أن إسرائيل أشارت عليها بتحذير كانت واشنطن قد تلقته بشأن هجوم محتمل علي السفارة الأمريكية في كينيا وهو ما أشارت له صحيفة 'هاآرتس' نفسها في 12/8/1998
ورغم أن الخبير العسكري في الجامعة العسكرية الألمانية 'أوجست براديتو' كان قد حذر منذ اللحظة الأولي من كل ما ينشر بقوله: 'فلنبحث عن المستفيد فما حدث علي درجة من الدقة والتقنية التي يقصد بها أن ندخل في مواجهة مع العالم الإسلامي كله، ويجب علينا عدم الانجرار لهذه الخطة الجهنمية' إلا أن العبارة التي وردت في التقرير الذي صدر في سبتمبر 2000م قبل عام من التفجيرات والذي صدر بعنوان 'إعادة بناء الدفاع الأمريكي.. مشروع لقرن أمريكي جديد' بتوقيع كل من ديك تشيني ودونالد رامسفيلد وبول وولفويتز.. وآخرين غيرهم.. يحمل الإجابة الفاصله.. خاصة أنها تقول: إن عملية التغيير الجذري لفرض هيمنة أمريكية علي العالم والتي ستتطور إلي تحول ثوري.. ستستغرق وقتا طويلا إلا إذا حدثت كارثة أو أحداث شبيهة بذلك، تؤدي إلي تسريع هذه العملية!!
فهل مازلنا نتساءل عن المتهمين بالقيام بتفجيرات 11 سبتمبر جريدة الإسبوع

Pr.Game
08-10-2003, 08:47 PM
أمريكا سوتها في نفسها تبريرا لحربها

الآخر
09-10-2003, 08:00 AM
يا شيخ انتم للحين وانتم تتكلمون عن سالفة اليهود اللي ما راحوا للدوام يوم الثلاثاء ،، هذي سالفة باطلة ،، حدثوا معلوماتكم شوية ،،

Pr.Game
09-10-2003, 11:05 AM
يا شيخ انتم للحين وانتم تتكلمون عن سالفة اليهود اللي ما راحوا للدوام يوم الثلاثاء ،، هذي سالفة باطلة ،، حدثوا معلوماتكم شوية ،،



أي سالفة تهرج عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

golden_sky
09-10-2003, 11:22 PM
وأنها حاولت إنذار الناس الموجودين في البرجين فقامت بإرسال رسائل الكترونية إلي كل الموجودين

:D :D الفاتورة جاتهم شحط :D :D