المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المساعدة ( بنت فلسطين )

bent_palestine
09-10-2003, 04:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجاء المساعدة

انا بنت فلسطين ولي اخ مصاب انتفاضة وله عملية جراحية ولكن في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها في ظل الانتفاضة المجيده لا نستطيع توفير كامل المبلغ لاجراء العملية لذا نرجوا من اهل الخير المساعدة

بنت فلسطين

bent_palestine2003@yahoo.co.in

nesreen1234567892002@hotmail.com

ولكم جزيل الشكر مرفق مع الرساله التقارير الخاصة بالحالة

بنت فلسطين
ونظرا لعدم معرفتي كيفية ادخال التقارير على منتداكم الموقر ارجوا ممن يهتم بالموضوع مراسلتي على الايميلات المبينه اعلاه لارسال التقارير له
وجزاكم الله الخير

Pr.Game
09-10-2003, 05:03 PM
والله السالفة كايدة يبغالها حل

alaa mm
09-10-2003, 06:16 PM
ارجوا من واحد يقرا هذه الرساله ان لا يصدقها لانني انا فلسطيني واعرف انها كذب وانها وسيله اصبح يتخذها بعض الفلسطينيين لاستدرار عطف الاخوه العرب
هذا الشخص بالتأكيد ليس بنتا ولا يحتاج اصلا للمساعده

ارجوا الانتباه وعدم التصديق

alaa mm
09-10-2003, 06:18 PM
تصويت على الحكام العرب

*من هو أكثر الحكام العرب أمية وجهلا ؟ أنا أعتقد أنه ( راعي البعارين والغنم ، زايد آل نهيان ) ويشاركه في هذا الشرف ولي عهد ما يسمى بالسعوديه (عبد الله آل سعود ) .

*من هو أكثر الحكام العرب فسادا اخلاقيا؟ أنا أعتقد أنه ( جابر آل الصباح ) ، فحسب بعض الروايات أنه كان ( ينكح ) فتاة عذراء كل اسبوع ، وفي بعض الروايات أنه كل ثلاثة ايام ( على السنه ) .

*من هو أكثر الحكام العرب قباحة في الشكل ؟ أنا أعتقد أنه أبو كرشه معفنه حاكم ما يسمى ( قطر ) ، وما ننسى ولي عهد ما يسمى بالكويت ( عجل البحر ) ، اللهم لا اعتراض

*من هو أكثر الحكام العرب خسة وغدرا ؟ أنا أعتقد أنه ( قابوس ) الذي تآمر مع البريطانيين لقتل والده والاستيلاء على الحكم ، واكيد لاحظتوا انه قابوس ما خلف أولاد طبعا لانه خايف اذا جاب ولد يروح يعمل فيه نفس ما عمل هو بأبوه .

*من هو أكثر الحكام العرب خيانة لوطنه وأمته ؟ وهيا دي عايزه سؤال ! ( حاء سين نون ياء ، ذكر رحمة حسني شعبه المصري ، حسني جعل من المصري انسان ، ثم أجرى النيل الى مصر عبر السودان ، فباي الاء حسني تكذبان ، وزوجته المبعبصه سوزان ، تلاقيها في كل حفله ومهرجان ، فباي الاء حسني تكذبان ) .

*من هو أكثر الحكام العرب فسقا ونفاقا ؟ بالتأكيد انه ( الاحول ذو العين الزجاجيه خائن الحرمين الشريفين ) ابن ( الاعور عبد العزيز آل سعود سفاح النساء )

* من هو أكثر الحكام العرب طيشا وتذبذبا وغباء ؟ أعتقد أنه (ابو فيوزات ضاربه ، ذلك البطل المغوار القادم من الصحراء صاحب الكتاب الاخضر وخاتم الأنبياء ، منقذ البشريه ،وهازم الامبرياليه ) ، لا والحلو في القصه انو زهق وحرد من العروبه وبدو يحول ويصير افريقي ، يا شيخ تعال الحس ....

*من هو أكثر الحكام العرب أنوثة ؟ ومن ينال هذا الشرف العظيم غير ملك الاردن ( مسكينه رانيا الحلوه ، أكيد تعبانه نفسيا لانو ابو عبدالله ما بيقدر يحصنها منيح ) وما تنسوا ملك المغرب الحليوه اللي بينافس بشده على هادا الشرف .

عجبت لك يا زمن ، عجبت لك يا زمن ، عجبت لك يا زمن ، عجبت لك يا زمن ، عجبت لك يا زمن ، عجبت لك يا زمن .

alaa mm
09-10-2003, 06:21 PM
بيكفي شحاته يفضح عرضك ما عندك كرامه انت ؟؟

Pr.Game
09-10-2003, 09:06 PM
ارجوا من واحد يقرا هذه الرساله ان لا يصدقها لانني انا فلسطيني واعرف انها كذب وانها وسيله اصبح يتخذها بعض الفلسطينيين لاستدرار عطف الاخوه العرب
هذا الشخص بالتأكيد ليس بنتا ولا يحتاج اصلا للمساعده

ارجوا الانتباه وعدم التصديق

أنا أعرف إنو السالفة فيها كذب

بس لخبط شويت كلام حتي يجي واحد يأكد