المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصويت على الحكام العرب

alaa mm
09-10-2003, 06:06 PM
*من هو أكثر الحكام العرب أمية وجهلا ؟ أنا أعتقد أنه ( راعي البعارين والغنم ، زايد آل نهيان ) ويشاركه في هذا الشرف ولي عهد ما يسمى بالسعوديه (عبد الله آل سعود ) .

*من هو أكثر الحكام العرب فسادا اخلاقيا؟ أنا أعتقد أنه ( جابر آل الصباح ) ، فحسب بعض الروايات أنه كان ( ينكح ) فتاة عذراء كل اسبوع ، وفي بعض الروايات أنه كل ثلاثة ايام ( على السنه ) .

*من هو أكثر الحكام العرب قباحة في الشكل ؟ أنا أعتقد أنه أبو كرشه معفنه حاكم ما يسمى ( قطر ) ، وما ننسى ولي عهد ما يسمى بالكويت ( عجل البحر ) ، اللهم لا اعتراض

*من هو أكثر الحكام العرب خسة وغدرا ؟ أنا أعتقد أنه ( قابوس ) الذي تآمر مع البريطانيين لقتل والده والاستيلاء على الحكم ، واكيد لاحظتوا انه قابوس ما خلف أولاد طبعا لانه خايف اذا جاب ولد يروح يعمل فيه نفس ما عمل هو بأبوه .

*من هو أكثر الحكام العرب خيانة لوطنه وأمته ؟ وهيا دي عايزه سؤال ! ( حاء سين نون ياء ، ذكر رحمة حسني شعبه المصري ، حسني جعل من المصري انسان ، ثم أجرى النيل الى مصر عبر السودان ، فباي الاء حسني تكذبان ، وزوجته المبعبصه سوزان ، تلاقيها في كل حفله ومهرجان ، فباي الاء حسني تكذبان ) .

*من هو أكثر الحكام العرب فسقا ونفاقا ؟ بالتأكيد انه ( الاحول ذو العين الزجاجيه خائن الحرمين الشريفين ) ابن ( الاعور عبد العزيز آل سعود سفاح النساء )

* من هو أكثر الحكام العرب طيشا وتذبذبا وغباء ؟ أعتقد أنه (ابو فيوزات ضاربه ، ذلك البطل المغوار القادم من الصحراء صاحب الكتاب الاخضر وخاتم الأنبياء ، منقذ البشريه ،وهازم الامبرياليه ) ، لا والحلو في القصه انو زهق وحرد من العروبه وبدو يحول ويصير افريقي ، يا شيخ تعال الحس ....

*من هو أكثر الحكام العرب أنوثة ؟ ومن ينال هذا الشرف العظيم غير ملك الاردن ( مسكينه رانيا الحلوه ، أكيد تعبانه نفسيا لانو ابو عبدالله ما بيقدر يحصنها منيح ) وما تنسوا ملك المغرب الحليوه اللي بينافس بشده على هادا الشرف .

عجبت لك يا زمن ، عجبت لك يا زمن ، عجبت لك يا زمن ، عجبت لك يا زمن ، عجبت لك يا زمن ، عجبت لك يا زمن .

Pr.Game
09-10-2003, 10:16 PM
أنا بلغت الإدارة :mad: :mad: :mad: :mad: