تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طلب حل: spelenter cell نسخة الكمبيوتر

eech55
09-10-2003, 11:32 PM
السلام عليكم

في لعبة اسبلنتر سل نسخة ال PC

شو الحل؟ كيف اتقدم؟؟؟ علقت

حماده
10-10-2003, 07:08 PM
الباب اللي قدامك افتحه و واصل طريقك ....
:):)
استخدم ال lock pick لفتح الباب
موفق

eech55
11-10-2003, 10:58 PM
مشكور على ردك

انا فتحت الباب من زمان و دخلت على البالكونه و لما مسكت الانبوب فوق و مشيت بالقرب من نافذة المطبخ مسكني الليزر!!!! غريبة كيف هذا يمسكني اللليزر و هو تحتي في الارض.. غريبة حقا و اظنها مشكلة في اللعبة..

تعرف شو هو الحل؟؟

الحل اتفه مما تتصور و غير عقلاني ابداا..

الحل انك تخبئ جميع الجثث تحت الظلال ثم اذا ذهبت على البالكونة ماسكا الحديدة مارا الى المطبخ بعدها ما بيمسكك اللليزر..

فعلا لغز سخيف ماله علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالمنطق.. فكيف يمسكني ليزر موجود على الارضية تحت بعيدة عني بعد طابقين لمجرد اني لم اخبئ الضحايا تحت الظلال؟؟؟!!!!

حل سخيف جدا

اشكرك على ردك .. ردك كان متاخر لاني عرفت الحل من منتدى اجنبي.. مشكور مرة اخرى على محاولتك المساعدة..

لعبة اسبلنتر سل لعبة قوية و جميلة جدا.. هل توجد العاب مناظرة لهذه اللعبة على الكمبيوتر ؟ لاتقل لي half life او red faction فجميعها العاب كيلاسيكية من منظور الشخص الاول.. اريد لعبة من منظور الشخص الثالث مثل هذا اللعبة splinter cell فهي قريبة من روح الـ arcade و الاكشن المفقود في العاب الكمبيوتر .. هذا النوع تجده في العاب البلاي استيشن حيث الاخراج الصوتي و المرئي الجميلين.. لكن غير موجود الا نااادر في الكمبيوتر

فاذا كنت تعرف لعبة على هذا المنط على الكمبيوتر فخبرني

اخوك

ayman_09
11-10-2003, 11:11 PM
eech55
اكيد في عندك مشكله: لانه هذا ما صار معي وانا مسكت الابوبه ودخلت المطبخ بدون مشاكل.
ملاحظه: بالنسبه للجثث: ممنوع تقتل او حتى تلمس اي واحد في هذه المرحله، من وين جبت الجثث؟؟!!- اعتقد انه هذا سببلك المشكله

eech55
12-10-2003, 10:46 PM
من اين اتيت بالجثث؟

في الغرفة الاولى شرطي يجب ان اضربه فيغمى عليه لاني ساحتاج الا استخدام الكمبيوترو اخذ المعلومات التي فيه و كذلك تفجير الكميرا يسبب لفت النظر

في الممر ترى حارسان احدهما واقف واخراهما متحرك، المتحرك سيلحقك الى ان تصل على الطابق الارضي حيث يجب عليك اخذ الاعترافات من السائق، عليك ضربه ليغمى عليه تجنبا للازعاج في حال اخذ الاعترافات من السائق

و عندما ترجع الى الغرفة الثالثة ستجبر ضرب الحارس الواقف و الا كيف تمر؟

طبعا كل هذه العمليات تمت دون ان تعلم الكميرا التجسسية.. فما الفرق بين ان تقتل دون ان يعلم احد او ان لا تقتل احد..في الحالتين لا احد يعلم.. اذن لماذا كل هذه المشاكل التي لا طائل من ورائها؟
ايضا لماذا يمسكني الليزر في الارضية دون سبب..

بعد وضع الجثث تحت الظلال استطيع التقدم دون مشاكل

اللعبة جميلة جدا و هذه المشكلة الصغيرة لا تغير من قيمة اللعبة شيئا، فهي افضل لعبة لعبتها على البي سي .. هي افضل من ماكس باين بكثير.. اسلوبها اقرب من الـ arcade

هذ توجد العاب اخرى على اسلوب هذه اللعبة؟

العرندس
12-10-2003, 11:08 PM
مرحبا اخوي اكيد اللعبة حلوة كثييييييير اذا ما لعبت ميتيل قير1 على الكمبيوتر الشخصي جرب اللعبة ترى بتعجبك كثير وشف لعبة تومب رايدر ايضا حلوة بجميع اجزائها ولعبة انديانا جونز الجزء الثاني وايضا هناك رزيدينت ايفل الاول والثاني والثالث حلوين مرة اتمنى لك وقتا ممتعا اخي الغالي .

ayman_09
12-10-2003, 11:27 PM
اول شيء اذا بتلمس شخص الاصل انك ما تلمسه بيولع الانذار:
2.الشرطي اللي باول غرفه:
خليه يصير بين المكتبتين و اقطع باتجاه الباب لما الكاميرا تكون متحركه بزاويه ما تشوفك فيها، وافتح الباب واطلع.(المعلومات اللي تاخها من الكمبيوتر ما الها فايده: لما تؤخذ اي شيء من الكمبيوتر اما بيقللك:
data stick for computer : وهذه ما الها فاده-اخذتها والا لا.
note added : الها فايده كبيره.

3.في الممر :
اعمل زي ما في الصوره
4.كاراج السيارات:
سهل وما تحتاج لتضرب حد-باستثناء السائق اللي تمسكه-
5.الممر لما ترجع:
رح يكون في عامل واحد-احمل معك علبة كولا او اي شيء من الكاراج(في كثير بالكاراج) افتح الباب(باب الدرج واضربها على المزهريه اللي امامك - بس ما تخليه يشوفك لما تتضربها و ارجع ادخل، الشرطي رح يروح على اخر الممر ، وانت روح على الباب و ادخل الغرفه(اللي كنت معلق فيها).
ملاحظه: ما تكسر غير كاميرات المراقبه الموجوده على الدرج وانت نازل للكراج.