المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "متفرقات..(موضوع منوع)"..الجزء الأول..

العميـد
10-10-2003, 07:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

موضوعي اليوم لن يكون ذا تخصص..لكنه طويل شوي مع الأسف!!..

بالعربي..يدور في خاطري أكثر من موضوع!!..

ولا أعلم ابدأ هذا الموضوع بأي موضوع!!..

هل ابدأه بالتعليق على ذلك الشاب الذي يتراقص أمام الناس في الشوارع؟..أم تلك الفتاة التي لبست حذاءً أحمراً..وبنطالاً أحمراً..ووضعت على كتفها حقيبة حمراء..ومشت بين الناس ك الحمقاء!!..أم أتحدث عن ال150طالبة الاتي تم القبض عليهمن ومعهن؟؟؟..

وماادري وش اسمي الموضوع!!..

هموم كاتب..أم هموم إنسان..أم هموم حمار!!..

مواضيع كثيرة..ليس لها عنوان..ولا يربطها إلا أنها تاهت في مخي الذي سئم التفكير!!..نعم من حق مخي أن يسأم التفكير!!..فهو لم يعد يعلم ماذا سيفعل الوم وفي أي موضوع سيشارك ؟..وبأي رأي سيقتنع!!..

وكم أخاف أن يُعلن مخي في أحد الأيام التقاعد المبكر!..

فأدخل ذليلاً مُهاناً إلى شهار!..لأن المدعو(مخي)..طلب مني في أكثر من مقابلة أن يأخذ إجازة ولو لمدة يوم واحد!..أو يأخذ رحلة إستجمام ولو على كورنيش جدة العفِن!!..

لكني رفضت بشدة!!..لذلك أخشى من ردة فعله العنيفة..فأنا بحاجته وهو ليس بحاجتي!..وأخشى أكثر أن يقوم المدعو(مخي)برفع قضية عليَّ في محاكم جرائم الحرب أو حتى في محاكم الإرهاب الفكري!..أو يشكوني إلى حقوق الحيوان..أقصد الإنسان!..

أو يقوم برفع موضوعي إلى مجلس الأمن حتى يصوتوا لمصلحته ضدي..فأتمنى في ذلك اليوم أني لم أشتم بوش أو كونداليزا رايس!!لعلهم يستخدمون الفيتو لإلغاء هذا القرار!!..

ولن أُطيل عليكم بهذه المقدمة..وقبل أن أختمها..

أحب أن اؤكد أنني وبصفتي عضواً في منظمات مكافحة الإرهاب العالمية..
المهم ..أني لا أشجب ولا أستنكر مافعلته إسرائيل ضد سوريا لأن سوريا تدعم الإرهاب!..وهذا حق مشروع لإسرائيل لأنها تدافع عن أراضيها..

$ليس رجلاً..ماذا إذاً؟!!$..

قبل عدة أيام عندما كنت في الطائف..وقبح الله من قال أنها عروس المصائف بل هي عروس الزبايل!!..

المهم ..كنت بالقرب من قمة جبل الشقاء..أقصد الشفا..ودخلت أحد مطاعم الطائف البهية لعلي أجد أكلاً نظيفاً!!..

لكن مع الأسف..يبدو أنه لا مطاعم نظيفة ولافلل نظيفة..ولا حتى جلسات نظيفة!!..

فخرجت من المطعم أجر أذيال الهزيمة كالعادة!!..وفوجئت بذلك المنظر!..مجموعة من الشباب ملامحهم تدل على أنهم صحراويين..توهم جايين من إحدى الخيام المتراميه في صحراء الجزيرة!!..ويبدو أن أحدهم كان مخموراً..فقام يتراق وهو داخل السيارة!!..ولا أعلم كم دعوة وصلت إلى باب السماء في ذلك الوقت!!..لأنه لم يكن يتراقص فحسب..بل كانت أصوات الموسيقى الصاخبة ترج ذلك المكان ومن تِلك السيارة!!..

ويبدو أن أول دعوة كانت من أختي الصغيرة..قالت:إن شاء الله تطيح سيارتهم من فوق الجبل!!..

ولا أعلم هل أمثال هؤلاء يُصنفون ضمن الذكور أم ضمن الإناث؟..

أم أنهم جنس مختلط !!..بالعربي مخنثين!!..

$بنات آخر زمن!!$..

فعلاً يندم أحدنا كثيراً..عندما يحاول فتح مجال للحوار بخصوص موضوع تحرير المرأة!!..قبل عدة أسابيع وأنا داخل الحارة..يعني لم أخرج إلى سوق ولا إلى شاليه!!..وسط الحارة^_^..وماكِدتُ أن أُقلب وجهى يمين و يسار..لأنهم كما علمونا في الوطنية..إذا أردت أن تخرج من منزلك فاانظر على يمينك ويسارك لا يجيك واحد يضربك !!..المهم ..رأيت منظر عجيب غريب!!..حرمة تلبس بنطالاً أحمراً وحذاءً أحمراً وتحمل على كتفها حقيبة حمراء والمشكلة أنها حمقاء!!..ولاأعلم هل تريد لفت الإنتباه إليها؟..لعلّ أحدهم يعطف عليها ويتقدم لخطبتها!!..أم أنها تعتقد أننا ثيران سيجذبنا اللون الأحمر!!..خخخخخخخ..

يعني لو سوت مثل هذي الحركة في السوق كنت أصدق لكن وسط الحارة؟..

سبحان الله..لعلها عانس..وتُريد أن يتقدم لها أحدهم ..

لكن ماهكذا تورد الإبل يا حُميقاء!!..

$سعودية في سوبر ستار!$..

كم تفاجأت عندما علمت أن إحدى المشاركات في برنامج الإنحلال الأخلاقي والتعري والتبرج والسفور..سوبر حمار العرب..من جزيرة العرب بل من بلاد الحرمين!!..

وكم اتسآءل أين ذهبت غيرة أهل الجزيرة على أعراضهم؟..أم أنها ذهبت مع أدراج الرياح في ظل الإنفتاح والعولمة !..

$أنا وباجبير والاندومي!!$..

عبدالله باجبير أحد كُتاب الشرق الأوسط له عمود في آخر صفة يضع فيه شوية غائط على شوية براز!!..مع قليل من مخاطه العفِن!!..

وقبل عدة أيام..وقبل آذان الفجر بدقائق..جاءتني شهوة الأكل وليس شهوة النساء!!..

وليت ذلك الوقت كان مبكراً لعلي اذهب إلى أحجد المطاعم..أو حتى أطلب من الوالدة أكلاً دسماً!!..لكن هيهات هيهات..لا يوجد غير الأندومي!!..فقررت أن أُشمر عن ساعدي حتى أُحضر اندومياً!!..وفعلاً انتهيت من تحضيره..ولم أكد أضع أول شعيرة اندومي إلا وكاد طعمها أن يفقدني وعيي!!..لأن الاندومي لم يستوي بعد!!..فقررت أن أنرى شيئاً أخر غير الأكل!..وفعلاً وقت بين يدي جريدة الشرق الأوسط ..

فلما انتهيت من تصفحها..وجدت في إحدى جحورها..مقالة لأحد السفهاء يُدعى باجبير!!..فقرأت مقالته..ولم أكد أنتهي منها إلا..وتفلت عليه وعلى الجريدة!!..والمقالة بعنوان: "يوم للنساء فقط "..
يقول أبو خزعبلات باجبير نقلاً عن الدكتورة برايان سايكس..أن الجنس الذكري سينقرض بسبب الظروف السيئة في العالم وأن خصوبة الرجل كلما تقل..وأنه لن يُصبح هُنالك إلا إناث..والأنثى تلقح الأنثى..وتُنجب أُنثى!!..

ويبدو أن باجبير قد تلاطمت بعقله الأفكار والنظريات!!..

ولا أعلم ماذا سيقول غداً؟..هل سيقول أن الجن سيلقحون البشر أم ماذا؟..

وكم تمنيت أني أكلت ذلك الأندومي وأغمي علي بعدها..ولم اقرأ مقالة هذا المخرف!!..

$القبض على150بنت معاهن150جوال بدون علم أهاليهن!$..

كنت أتحدث مع أحد الأخوان من طلاب معهد الملز بالرياض حول مسابقة يريدون إقامتها للنساء فقط ..
مع إني أرى أنه من الأفضل إن النساء يصلحن النساء..والرجال يصلحنّ الرجال..ويادار مادخلِك شر!!..

المهم ..أني قلت له بخصوص دعم المسابقة أبشر ومايصير خاطرك إلا طيب..وأنا معامكم قلباً وقالباً..وياريتكم تحطوني عضو فخري في لجنتكم الموقرة..وإذا عندكم أي شي ارسلوه لي ..والله يوفق..
فبدأ الأخ الفاضل بشرح الموضوع لي وأهمية دعم مثل هذه المجالات..وأقنعني!!..

ثم بدأ يحكي لي قصص واقعية عن أحوال الإناث في بلاد الحرمين..

إلى أن قال لي:قبل عدة أيام اكتشفت إحدى المديرات في جدة أن 15طالبة وُجِد بحوزتهن جوالات وأهلهن لايعلمون عنها شيء!!..

واكتشفوا أن لكل طالبة على قولة المتحضرين مافي فريند..وعلى قولتنا حنّا..لكل طالبة خدن!!..يعني صاحب..

وكم هي كارثة..مدرسة واحدة..وفيها150طالبة يُقمن علاقات غير شرعية(احم..احم)..هذولا بالله وجيه أمهات مستقبل؟..

والأفضل لهؤلاء إنهم يتعلمنَّ الرقص!!..علشان يطلعون مع جواد وراشد وعبدالمجيد بدال مانستقدم رقاصات من الدول العربية الشقيقة علشان يطلعون مع مغنيين بلدنا..وعلى قولة وزير الداخلية نايف..سعودة جميع الوظائف!!!!!..

$ياوهابي وش تسوي مع الصبح على النت؟!$..

قبل عدة أيام..كان معاي أحد الأخوان الشيعة..الذين لا يطيقون سماع اسمي!!..

فعندما كنت متواجداً في الصباح الباكر على النت..وبالتحديد الماسنجر..دخل هذا الأخ الشيعي..وتفاجأ بوجودي..

فقال:يا***** وش تسوي من الصبح على النت؟..
قلت:ابد جالس ألعب..
قال:ياوهابي يا*** ماعندك مدرسة؟..ماعندك جامعة؟..
قلت:لا..أنا موظف حكومي!!..
قال:وليش ماتنقلع لعملك بدال ماتقعد هنا؟..
قلت:هدي يااخي..وش بيسويلك وجودي بالماسنجر؟..
قال:يا**** انت ماتطفش من النت؟ادخل الليل الاقيك ادخل الصبح الاقيك !!..
قلت:هههههههههه..ابشر بخرج..إلا زعلك يالغالي!!..(واضح إنه أسلوب نرفزة..وألا تراه مهو غالي ولا شي..)..
قال:لا يا** خلك جالس,انت وعدتني نتناقش!..
قلت:طيب..وش تبي؟..
قال:ليش ترضون يصيرهندي إمامكم في الصلاة؟..
قلت:الهندي مسلم ..
قال:يا*** الهندي مايتكلم عربي!..
قلت:ياخي وش اللي حارق رزك خليه يصير إمام ..يعني الحين الخميني كان عربي؟!..لا..فارسي..
قال:لاتجيب سيرة الإمام الخميني..هذا النور يشع من وجهه..مو مثل شيخكم ابن باز..شوف اسمه بس!!..وألا وجهه..
قلت:رحِم الله شيخنا الوالد عبدالعزيز بن باز..ومادخله في الموضوع؟..
قال:اختاروا لشيوخكم اسامي حلوة..
قلت:وماضر الإمام أن يكون اسمه غريباً..فهذا التابعي الجليل طاووس وغيره من كبار التابعين..اساميهم غريبه..هل يُنقص هذا من علمهم؟..
قال:خلاص اقلب وجهك مع الصبح هذا..

وبعدها بدأ بألفاظ لا يحسن ذكرها أو حتى التلميح لها..

والله يهدي الجميع..

$العميد أحد عملاء الموساد وال اف بي آي!!$..

قالها أحد دعاة التقريب بين السنة والشيعة بكل وقاحة أمامي..عندما كنت صاحب موقف متشدد من الشيعه..
ولمّا تركت الشيعه وعقائدهم ..وصلتني طلبات من بعض الأخوان في إعادة رجم الشيعة بالأدلة والبراهين والحجج!!..
فااعتذرت إليهم بحجة أني جالس أرتب أوراقي!!..مع أن الحقيقة أني لم يعد لي نفس أتكلم في موضوع الشيعه!..واتجهت لمجال النصح للمسلمين..فهو أفضل من مجال الجدال مع الشيعة وغيرهم ..

بعد ذلك أصبح مطبع من الشيعه!!..لماذا؟..

لأني قلت أنه لايجوز سب الشيعة,ولايجوز تكفيرهم أو إخراجهم من الملة..
وعقيدتنا أهل السنة..أننا نكفر أقوالهم ..مثل سب الشيخين أبي بكر وعمر رضوان الله عليهم ..
وهذا قول كفري..لكن لا يُكفر صاحبه!!..

وياهادي!!..

كلام الختام..

كل من لم يتأدب مع الله فوق الأرض..سيُأدبه الله تحت الأرض..

انتهى الجزء الأول من هذا الموضوع..ومعذرةً على بعض الأخطاء الإملائية لأني كتبت الموضوع في دفتر خاص..وبعدين نقلته إلى الكمبيوتر..بدون أيقونات بعد^_^..

سلام عليكم ..

الآخر
10-10-2003, 08:00 AM
اقتباس
------------------------------------------------------------
علمونا في الوطنية..إذا أردت أن تخرج من منزلك فاانظر على يمينك ويسارك لا يجيك واحد يضربك !!..المهم ..رأيت منظر عجيب غريب!!..حرمة تلبس بنطالاً أحمراً وحذاءً أحمراً وتحمل على كتفها حقيبة حمراء والمشكلة أنها حمقاء!!..ولاأعلم هل تريد لفت الإنتباه إليها؟..لعلّ أحدهم يعطف عليها ويتقدم لخطبتها!!..أم أنها تعتقد أننا ثيران سيجذبنا اللون الأحمر!!..خخخخخخخ
------------------------------------------------

والمشكلة أنها حمقاء!!..
اموت واعرف كيف عرفت بانها حمقاء ،،، والا عشان لبسها ما عجبك صارت حمقاء ..

العميـد
10-10-2003, 08:34 AM
اموت واعرف كيف عرفت بانها حمقاء ،،، والا عشان لبسها ما عجبك صارت حمقاء ..هلا والله بالأخ العلاَمة الآخر..

تصدق لك وحشة والله..:p..

كيفك ؟..وكيف عيالك ؟..:)..

إن شاء الله بخير..

إيه طال عمرك ..أنا اعرف الإنسان من شكله الخارجي..;)..

والإنسان ينعرف من لبسه ومنظره وأسلوبه في الكلام وطريقة سواقته للسيارة!!..:)..

عبد الرحمن219
16-10-2003, 06:29 AM
لا حول و لا قوّة إلا بالله ..

حالتك عصيبة يالعميد ..

خلّيك انسان طبيعي و ما عليك منهم (تراهم يحسدوك) ... و ما يحسد غير الزين !

إلا صح كلام الزفت : ويش تسوّي طوال الصبح و الليل كل يوم اشوفك.
يا العميد أنت شغّال 24 ساعة على النت :jester: ليييييييييييييييش
وش عنّدك .

:reporter: أكرم خوزام , المننننننننننننننتدىىى , موضوع العمييييييييييييييييييييييييييد
;) و سلا م يا العميد ..

silent evill
16-10-2003, 06:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

والله يامحمد هؤلاء الشباب لارجاء منهم ولكن ندعو الله العلي القدير ان يصلحهم
ويجعلهم نفع وخير على هذه الامه الكريمه....

والف شكر اخي محمد.. :)

alamid
17-10-2003, 07:42 AM
الأخ/Commander..

لا حول و لا قوّة إلا بالله ..

حالتك عصيبة يالعميد ..

خلّيك انسان طبيعي و ما عليك منهم (تراهم يحسدوك) ... و ما يحسد غير الزين !

احم احم ..:31:..

إلا صح كلام الزفت : ويش تسوّي طوال الصبح و الليل كل يوم اشوفك.
يا العميد أنت شغّال 24 ساعة على النت :jester: ليييييييييييييييش
وش عنّدك .

ابد..جالس اطور فايروس لتدمير الأجهزة..:D..

الأخ/سعود..:31:..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

والله يامحمد هؤلاء الشباب لارجاء منهم ولكن ندعو الله العلي القدير ان يصلحهم
ويجعلهم نفع وخير على هذه الامه الكريمه....

والف شكر اخي محمد..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

الله يسمع منك ياأخا العرب..:)..

وألف عفو..:33:..

عبد الرحمن219
18-10-2003, 03:15 PM
ابد..جالس اطور فايروس لتدمير الأجهزة.... :D

:laughing: :laughing: :laughing: من صدق ضحكت لمّا شفت هاذي النكته.

تسلم ,, :cool: :cool:

الهيلم
18-10-2003, 06:09 PM
والله انك طقيت على الوتر الحساس للموضوع الاول

بتاع الرقص ومدري ويش

والثاني حق الحرمه اللي لابستن احمر

وانا ما ازيد على كلام الاخ سايلنت شي

الله يهدينا وامه الاسلام لما فيه الخير والصلاح ومشكور اخوي العميد

وننتظر البارت تو

alamid
19-10-2003, 01:26 AM
الأخ/Commander ..

:laughing: :laughing: :laughing: من صدق ضحكت لمّا شفت هاذي النكته.

تسلم ,, :cool: :cool:
الله يسلمك أخوي..:33:..

الأخ/الهيلم ..

والله انك طقيت على الوتر الحساس للموضوع الاول

بتاع الرقص ومدري ويش

والثاني حق الحرمه اللي لابستن احمر

وانا ما ازيد على كلام الاخ سايلنت شي

الله يهدينا وامه الاسلام لما فيه الخير والصلاح ومشكور اخوي العميد

وننتظر البارت تو
العفو أخوي..

بس ترا طول عمري ادقع على الأوتار الحساسة ولله الحمد..راجع مواضيعي..:)..