المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة في تحميل مدينة من الانترنت لـSIMCITY4

X Tupac X
10-10-2003, 01:08 PM
لو سمحتو انا حملت مدينة من الانترت من موقع http://simcity.ea.com/scape/index.php
طبعا انا مشترك في الموقع (عشان تحمل من الموقع لازم تكون مشترك) وحملتها وتم التحميل في ملف SIMCITY4 الي عندي في الجهاز وشغلت اللعبة مالقيت المدينة الي حملتها ورحت على الملف مكتوب اسم المدن الاساسية الي في SIMCITY الي تجي مع الشريط NEWYORK LONDON... الخ
المدينة الي حملتها من الموقع ماهي موجوجده في احدي هذي الاراضي موجوجده في محل Downloads كيف العب فيها حاولت اني انسخة في احدى المدن ذي مانفع يرجع مكحلة كيف اقدر العب فيها :06:

hitler is back
10-10-2003, 03:05 PM
قهر والله انا اشتركت معهم ايام كانوا مانعين الوصول للوصلات من الهوتميل

وراحت الرساله حقت التفعيل وكل ماجيت اسجل يسوون لي سالفه وحوسه

وكنت ابي انزل مدن لان اللعبه اصليه عندي

لكن عموماً انت ادخل اي منطقه واضغط ضغطه على قطعة ارض يطلع لك صورة كمبيوتر وسهم فوق او تحت

المهم هذي يعني تحط مدينه تبيها تسحبها من الهارديسك او شي زي كذا

انت جرب كذا وان شاء الله تضبط

واذا حجم المدينه معقول ياليت ترسله لي او تحطه بموقع مجاني

X Tupac X
11-10-2003, 02:16 PM
اول شئ مشكور ثاني شئ بحاول اساعدك في الاشتراك انت قول الشئ الي سولك في حوسه انا سجلت بساطة سجلت الاسم والباسورد واليميل واللعب الي عنديسم سيتس 4 ورقم السري حق اللعبة الي عندك وبس (اذا حطيت ايميلك بتجيك رساله التفعيل )

hitler is back
11-10-2003, 11:22 PM
العفو وهذا واجبنا^___^

الاشتراك سويته وجاتني رسالة التفعيل لازم ادخل الوصله لكن الوصله ممنوع الوصول لها لان في فتره قفلوا اي وصله من الهوتميل

بعدين انحذفت الرساله رجعت للموقع وطلبت الرقم وارسلوا لي رساله يقولون فعل الاشتراك وقلق وللحين حايس>____<