المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راج...كسيرفر عربي في فف11

SanjiyaN
10-10-2003, 01:33 PM
كثير من الجدال حصل عن السيرفرات

ناس تبي امريكي و الباقين ياباني

لكن محد قال سيرفر عربي موحد؟

يعني كل اللاعبين العرب فيه....في فانتسي ستار اونلاين كنا نلعب مع بعض...و نحنا 5 بس....عيل شلون لو كل اللي فالمنتدى دخلوا راج...بيكون في فرق^^

خلونا نعدد فوائد السيرفر راجناروك و اضراره

الفوائد:

1.فريق كويت نايتس موجود فالسيرفر..و له خبرة فاللعبة و بيساعدونا باذن الله
2.سيرفر جديم...يعني منظم...مثلا الاسعار اللي فالمزاد ما تكون اغلى من المحلات(هالمشكلة تدوم شهور فالسيرفرات الجديدة و انا متأكد انها بتصير بين اللاعبين الجدد)
3.نقدر ندخل بورلد باس ...مو راندوم........و بعدين اللي دخل ياخذ ورلد باس للكل متعبة الصراحة
4.اذا الكل دخل....شنو الحاجة انط تدخل فريق ياباني او حتى انجليزي؟...العب مع العرب...صح في افرقة لكن مو معناته ان ما بنلعب مع بعض

الاضرار:
1.ما تقدر تتفاهم مع اللاعبين الانجليز وايد...مش معدومة لكن صعبة..

ما لقيت غير هالضرر

نتكلم عن السيرفر الامريكي

الفوائد:
1.تقدر تتفاهم مع الكل و ما بتواجه مشاكل من هالناحية(الفائدة الوحيدة اما الباقي موجود فراجناروك)

الاضرار:
1.انا لعبت مع امريكان....اقدر اقول انهم بهدلة.....في منهم ناس ما راح تطيق تشوفهم...انانيين و بخلاء
2.اول شهور فالسيرفرات تكون فظيعة...الناس تبيع الاغراض فالمزاد بسعر اعلى من المحلات(المشكلة موجودة فالبيتا و ما اظن يتخلو منها السيرفرات الامريكية)
3.الكل جديد و كل شي متلخبط...محد يعرف يلعب الا اقلة و تتبهدلون...
4..منو بيشتري الورلد باس لكم؟....محد كلكم يا راندوم يا تنتظرون من اسبوع للثاني عشان رئيس الفريق ولا رفيجك ياخذلك ورلد باس...
5.ما بتلعب الا ويا ربعك العرب....اذا في راج مع المنتدى كله انشاء الله

هذي اسباب انا اظن انها كفاية...خلونا نشوف أرائكم

logia
10-10-2003, 01:37 PM
انا معاك في كل الي قلتة و اتمنة ان راج يصير سيرفر عربي

:biggthump
انا عن نفسي اتمنة ادشة بس فريقي ما يبونة ><

انشالة يقتنعون في هذا الموضوع ^^

Dark_Knight
10-10-2003, 01:40 PM
الصراحه اقنعتني<<<<<<بعد ما قعدت احن عليك ساعه عشان نروح سيرفر امريكي :tongue2:
ان شاء لله الكل داخل و انا معاك ;)

Neo Cid
10-10-2003, 01:45 PM
بعض السلبيات اللي تطرقت لها اخوي سانجيان صحيحة ..

مثل التفاهم مع الأمريكان .. أظن ان الفرد لو اختلط مع لينك شيل يحتوي على أجانب ( مو نقول أمريكان

لأن بيننا روسيين و ألمان و الكثير من الجنسيات ) .. ما فهمت قصدك بالصعوبة بالتفاهم .. بس اللي كنت

أسوية انهم كل ما يتكلمون باختصارات ما افهم عليها اسألهم .. و الحمد لله صارت لي خبرة بسيطة و افهم

كل شي يدور بينهم من محادثات .. و الواحد يتعلم منهم بسرعة .. يعني اول اسبوع عندهم و الباجي عندنا .. :tongue2:

ههههههه . بس ترى سيرفير كامل للعرب مستحيل .. لأن اللعبة يبيلها آلاف و المئات يلعبونها عشان

تعرف تبيع و تشتري ..

اجانب راج ناس لهم خبرة و ما يقصرون الصراحة .. بسبب اختلاطهم مع اليابانيين تعلموا منهم شوي ..

إلا جم أمريكي طفرة تلقاه قوطي .. :D

و حياكم الله معانا .. انا بنفسي ما عندي مانع بالمساعدة باللفلات ال10 الأولى .. بس الباجي ما يكون بأيدي

شي إلا إذا قدرنا ندخل ببارتي ..

و مشكور يا سانجيان على طرحك للموضوع الرائع .. وبوقتة .. :)

SanjiyaN
10-10-2003, 01:53 PM
انا ما قلت سيرفر للعرب فقط...أقصد سيرفر يدخلون فيه العرب....مو كل واحد فطريجه

Neo Cid
10-10-2003, 01:57 PM
انا ما قلت سيرفر للعرب فقط...أقصد سيرفر يدخلون فيه العرب....مو كل واحد فطريجه

سوري .. :31:

اللي فهمته قصدك مثل راجناروك اللعبة .. اللي اظن فتحتوا فيها سيرفير خاص للعرب فقط .. :)

SanjiyaN
10-10-2003, 02:04 PM
ههههههه للحين تحت الانشاء....

اللي اقصده ان سيرفر راجناروك يكون the official arabian server

KuwaitDragon
10-10-2003, 02:17 PM
كل الي قاله نيو وسانجيان صح في بعضهم نذاله وفي بعضهم خوش ناس

بس اهم شي انك تبدي في وظيفه الفرق يحتاجونها عشان اتغلى عليهم

انا في راج كل الي لعبت معاهم خوش ناس بس بعضهم الله يسامحهم

وانشالله تتحد الامه العربيه في سيرفر واحد

BOiND
10-10-2003, 02:47 PM
اللي اقصده ان سيرفر راجناروك يكون the official arabian server

والله اوكيه :أفكر:

وانشالله تتحد الامه العربيه في سيرفر واحد

تفتكر؟!:أفكر:
اذا العرب عاجزين لين الحين يعربون لعبتين على بعضهم تنقز لي لسيرفر:tongue2:
بس احتمال اذا شدوا الهمة يسوونها:أفكر:

ستيف بورنسايد
10-10-2003, 02:55 PM
شنو معنى راج؟
وشنو ورلد باس؟

SanjiyaN
10-10-2003, 03:06 PM
راج هو اختصار لسيرفر في فف11 اسمه راجناروك....

و الورلد باس هو رقم تشتريه بفلوس اللعبة و تعطيه لرفيجك
يكتبه عن صنع شخصية جديدة و يسير عالمك(خلاف ذالك يسير عالم(بمعنى اخر سيرفر) عشوائي)

BOiND
10-10-2003, 03:32 PM
لين الحين انا مافهمت:33:

السيرفر قيد التطوير:33:؟
اقتراح لسيرفر؟:33:
السيرفر جاهز؟:33:
شيء انا حمار وما فهمته؟:33:

*STEVE*
10-10-2003, 03:37 PM
السلام عليكم
الموضوع حلو بس بغيت ابين نقاط

الفوائد:

1.فريق كويت نايتس موجود فالسيرفر..و له خبرة فاللعبة و بيساعدونا باذن الله
منو قال يبي يساعدونا كل واحد لاهي بنفسه وبعدين شوف ليفلاتهم منو فاضين ليفله 30 و40 يلعب مع واحد ليفله 1 اصلا اذا ماتلعب مع ناس نفس ليفلك ماتستانس
2.سيرفر جديم...يعني منظم...مثلا الاسعار اللي فالمزاد ما تكون اغلى من المحلات(هالمشكلة تدوم شهور فالسيرفرات الجديدة و انا متأكد انها بتصير بين اللاعبين الجدد)
بصراحه الي اشوفه انتو اي شي ليش السيرفرات الثانيه مو منظمه ؟ ولا بس راجناروك وبعدين اذا عرفت تتفاهم مع الياباني الي يبيعك بالمزاد يصير خير
3.نقدر ندخل بورلد باس ...مو راندوم........و بعدين اللي دخل ياخذ ورلد باس للكل متعبة الصراحة
الورلد باس مو مشكله تعرف جلتي شلون دخل راجناروك وغيره وغيره المساله بسيطه فلاتعقدونا انا صديقي دارك ديفل يقدر يجيب وورلد باس لاي واحد وقبل لا يلعبها بعد وبعدين انا اعرف جيم ماستر باللعبه امريكي وراح يضبطنه عاد اسمه راجناروك ماادري اذا تعرفونه
4.اذا الكل دخل....شنو الحاجة انط تدخل فريق ياباني او حتى انجليزي؟...العب مع العرب...صح في افرقة لكن مو معناته ان ما بنلعب مع بعض

وبصراحه ولا شي اسمه فائده من الي قلته

الفوائد:
1.تقدر تتفاهم مع الكل و ما بتواجه مشاكل من هالناحية(الفائدة الوحيدة اما الباقي موجود فراجناروك)

الاضرار:
1.انا لعبت مع امريكان....اقدر اقول انهم بهدلة.....في منهم ناس ما راح تطيق تشوفهم...انانيين و بخلاء
2.اول شهور فالسيرفرات تكون فظيعة...الناس تبيع الاغراض فالمزاد بسعر اعلى من المحلات(المشكلة موجودة فالبيتا و ما اظن يتخلو منها السيرفرات الامريكية)
3.الكل جديد و كل شي متلخبط...محد يعرف يلعب الا اقلة و تتبهدلون...
4..منو بيشتري الورلد باس لكم؟....محد كلكم يا راندوم يا تنتظرون من اسبوع للثاني عشان رئيس الفريق ولا رفيجك ياخذلك ورلد باس...
5.ما بتلعب الا ويا ربعك العرب....اذا في راج مع المنتدى كله انشاء الله

الاضرار اي شي يعني الامريكان مايفهمون ولا كلمه انتو حدكم مقليلين منهم في وكل الاضرار كلام فاضي

وبعدين الفوائد الي بالسيرفر الانجليزي لاتعد ولا تحصى مالي خلق اقولها لاني موفاضي فالي يبي يدش سيرفر ياباني كيفه وانا مو شغلي وين تبي تدشون انا الي على بدش مع ربعي وهم يبون سيرفر انجليزي بس تذكرو شي واحد فقط انك اذا دخلت سيرفر ياباني مثل راجناروك راح تضل في طول حياتك وتتوهق ومرات على حظك بالسنه مره يخلونك تحول وهذا الي سواه زويدك لان يدري راجناروك اي شي يابانين وماتعرف يااباني ياحلاوه

وبالاخير الي يي راجناروك كيفه انا ماجبرتكم كيفكم انا الحين معاي على الاقل 10لاعبين يبي يدخلونها معاي اكيد وتاكدت بنفسي

SanjiyaN
10-10-2003, 04:10 PM
مو منطمة لانها توها بادية......مو مثل راجناروك مثلا او باهاموت...صارلهم وايد و اللاعبين يعرفون انهم اذا زادوا بالسعر ما يبيعون.واللاعبين يكونون لاعبين من قبل...مو مثل الامريكان....تراهم اكبر بهدلة و لا تقول العكس انا مجرب و التجربة خير برهان...واذا كل واحد بيروح سيرفر عادي ترى مش مستفيد بالعكس اهو الخسران....وانا ما اظن انك تحتاج انك تلعب مع غير العرب اذا كانوا موجودين...و في وايد انجليز فالسيرفر..عموما الاسباب موجودة...و المساعدة المطلوبة منهم هي مالية(كويت نايتس) لشراء الورلد باس و اعتبرها سلفية و ارجعها

و اول مرة اسمع ان اذا تعرف جيم ماستر بيظبطك...شو دليلك على انك قاعد تكلم جيم ماستر...اذا عندك ليش البخل خله يدخلنا كلنا سيرفر واحد و خلاص جزاك الله خير بلاها روحة راجناروك

و ترى السيرفر الانجليزي ما فرق عن السيرفر الياباني ...أصلا الفرق بس هم اللاعبين واذا انت تقول الامريكان طيبين روح و شوف بنفسك...واذا انت 10 انا 14 واحد تقريبا معاي....و اكثر انشاء الله داخلين راجناروك...و بهالطريقة نقدر نلعب مرتاحين...لأان بنلعب مع بعض...مش الامريكان و اليابانيين

و بويند انا اقترح ان العرب كلهم يروحون سيرفر واحد.....

*STEVE*
10-10-2003, 04:37 PM
مو منطمة لانها توها بادية......مو مثل راجناروك مثلا او باهاموت...صارلهم وايد و اللاعبين يعرفون انهم اذا زادوا بالسعر ما يبيعون.واللاعبين يكونون لاعبين من قبل...مو مثل الامريكان....تراهم اكبر بهدلة و لا تقول العكس انا مجرب و التجربة خير برهان...واذا كل واحد بيروح سيرفر عادي ترى مش مستفيد بالعكس اهو الخسران....وانا ما اظن انك تحتاج انك تلعب مع غير العرب اذا كانوا موجودين...و في وايد انجليز فالسيرفر..عموما الاسباب موجودة...و المساعدة المطلوبة منهم هي مالية(كويت نايتس) لشراء الورلد باس و اعتبرها سلفية و ارجعها

و اول مرة اسمع ان اذا تعرف جيم ماستر بيظبطك...شو دليلك على انك قاعد تكلم جيم ماستر...اذا عندك ليش البخل خله يدخلنا كلنا سيرفر واحد و خلاص جزاك الله خير بلاها روحة راجناروك

و ترى السيرفر الانجليزي ما فرق عن السيرفر الياباني ...أصلا الفرق بس هم اللاعبين واذا انت تقول الامريكان طيبين روح و شوف بنفسك...واذا انت 10 انا 14 واحد تقريبا معاي....و اكثر انشاء الله داخلين راجناروك...و بهالطريقة نقدر نلعب مرتاحين...لأان بنلعب مع بعض...مش الامريكان و اليابانيين

و بويند انا اقترح ان العرب كلهم يروحون سيرفر واحد.....

كيفم انت تعرف 14 الف الله يهينكم وانشاللله تستانسون ;)
انا ربعي صرنا عشره وراح نستانس ومو محتاجين احد يدخل معانا فاذا ف احد يبي يصير معانا ماعندنا معانا عادي وفالعكس وبنساعدهم كثر مانقدر

على العموم اختياري سيرفر انجليزي وانا اختار الي يعجبني مو مستعد اخيس بسيرفر ياباني طوول الوقت

وبالنسبه لسؤالك اني اعرف جيم ماستر كنت مابي ارد عليك لان سؤالك كانك تكذبني او مستهزء بس برد عشان لاتقولون اجذب وعلى فكره ترى هو مايكلم كل من هب ودب :D يعني اذا تبي ترزون وهيكم معاه غصب ماراح يعبركم وبعدن الامريكان عندهم الناس نوعين ياه صدي او شخص غريب

انا قلتلك اسمه راجناروك وبعدين هذا مو اي مراقب ويعرف سكوير عدل وهو المشرف في كل المنتديات هذي الي بالصوره تحت وترى مو على كيف الجيم ماستر يحط بالسيرفر الي تبي هو يقدر يجيبلك وورلد باس بس موعلىكيفه ينقلك من سيرفر الى سيرفر((وعلى فكره ترى دارك ديفل يعرفه عدل ويسولف معاه دايما وقالي لاتقول لحد بس انا قلت عشان لاتاخذون فكره اني اقص عليكم))

*STEVE*
10-10-2003, 04:39 PM
نسيت احط الصوره هاكم :أفكر: ومره ثانيه كلمو الناس عدل لان مو كل الناس يتكلمون جذب جذب نفس بعض الناس :o وهو مشرف المنتديات هذي كلها ومنتديات ثانيه وعندي ايميل الخا بعد بس ماراح احطه لان مابي احطه :o

THE_ZODIAC
10-10-2003, 07:32 PM
يا عمي الايميلات مو تاكيد

شدراك ما يقص عليك :p

ما رحت اصدق

الا لما تييبلي صورة من البلاي اون لاين

قال مكلم جيم ماستر

لول

stop lieing

اي مو على كيفه يضبطكم

اي شي

روح فلم بمكان ثاني

سلام

THE_ZODIAC
10-10-2003, 07:39 PM
و حتى لو صج مكلمه

مو على كيفه يضبطكم

الدنيا فوظة

مصخرة هذي

سلام

l)@RK-l)EVIL
10-10-2003, 08:20 PM
انا عن نفسي افضل سيرفر انجليزي ;)
وكل واحد حر شنو يبي :D

==============================================

شدراك ما يقص عليك

ما رحت اصدق

قال مكلم جيم ماستر

لول

stop lieing

اي مو على كيفه يضبطكم

اي شي

روح فلم بمكان ثاني

سلام

THE_ZODIAC
و حتى لو صج مكلمه

مو على كيفه يضبطكم

الدنيا فوظة

مصخرة هذي

سلام

:31:
الحمدالله والشكر انتو والله مو كفو الواحد يحطلكم شي المشكله ستيف مادري شكو قالكم عنه
انا شخصيا بنفسي اعرفه وهو فعلا مشرف المنتديات هذي كلها الي يبي يصدق يصدق والي مايبي دفعت مردي واعتقد ستيف ماقال هو يبي ينقلنا من سيرفر الى سيرفر على كيفنا هو قال يبي يساعدنا بكل شي ثاني

:o الامريكان نحس تضحكون والمشكله ان راجناروك قالنا راح اساعدكم بكل شي وفالعكس محترمنا ومحترمينه وبعدين ياخي انت شكو احنا الي نعرفه ولا انت والمشكله تقولون لستيف بسك جذب وهو مو قايل ولا شي جذب
على العموم مو فاضي اضيع وقتي عند ناس كل شي عندهم مسخره وجذب ويجذبون الناس على كيفهم

وعلى فكره ترى الجيم ماسترز بشر ها مو وحوش الي انت مو مصدق يعني اكيد هم يعرفون ناس وازيدك بعد شي هو جيم ماستر وعنده شخصيه بعد غير شخصيه الجيم ماستر مالته

والي مايطول العنب حامض عنه يقول :o

BOiND
10-10-2003, 08:40 PM
والله شكلكم تبون فصل ....
خلاص انتم تعرفونه ...
هم ما يعرفونه ...
تساويتم وبلا مشاكل

THE_ZODIAC
10-10-2003, 08:54 PM
انا عن نفسي افضل سيرفر انجليزي ;)
وكل واحد حر شنو يبي :D

==============================================

شدراك ما يقص عليك

ما رحت اصدق

قال مكلم جيم ماستر

لول

stop lieing

اي مو على كيفه يضبطكم

اي شي

روح فلم بمكان ثاني

سلام

THE_ZODIAC
و حتى لو صج مكلمه

مو على كيفه يضبطكم

الدنيا فوظة

مصخرة هذي

سلام

:31:
الحمدالله والشكر انتو والله مو كفو الواحد يحطلكم شي المشكله ستيف مادري شكو قالكم عنه
انا شخصيا بنفسي اعرفه وهو فعلا مشرف المنتديات هذي كلها الي يبي يصدق يصدق والي مايبي دفعت مردي واعتقد ستيف ماقال هو يبي ينقلنا من سيرفر الى سيرفر على كيفنا هو قال يبي يساعدنا بكل شي ثاني

:o الامريكان نحس تضحكون والمشكله ان راجناروك قالنا راح اساعدكم بكل شي وفالعكس محترمنا ومحترمينه وبعدين ياخي انت شكو احنا الي نعرفه ولا انت والمشكله تقولون لستيف بسك جذب وهو مو قايل ولا شي جذب
على العموم مو فاضي اضيع وقتي عند ناس كل شي عندهم مسخره وجذب ويجذبون الناس على كيفهم

وعلى فكره ترى الجيم ماسترز بشر ها مو وحوش الي انت مو مصدق يعني اكيد هم يعرفون ناس وازيدك بعد شي هو جيم ماستر وعنده شخصيه بعد غير شخصيه الجيم ماستر مالته

والي مايطول العنب حامض عنه يقول :o

ما نبي منكم شي

روحو جذبو بمكان ثاني مو علينا :p

و اعتقد الكلام اللي قلته هذا يدل على طيب اصلك :D

يخسي

مو كيفه ينقلكم من سيرفر الى ثاني

ما تقدر تنتقلون الا لما سكوير تحط وورد شفت

انت الي ما اطول العنب مو انا

بس اذا بغيتو اتجذبون روحو جذبو بمنتدى ثاني

لولللللللللل

يحطك بالسيرفر اللي تبيه

نكته

هاهاهاهاها

lier lier lier lier

انا الحمد لله باللعبة

و مو محتاجكم

ربعي موجودين

chevy kk xi dooms kd

و انا منتظر رجوع الكايزر

و دخول سانجيان و اي واحد يبي يدخل راج بعد

حياهم الله

و عندي ربع وايد يابانيين و انجليز و صينيين و من جنسيات وايد

و مو محتاجكم

سلام

بو ضاري
10-10-2003, 09:16 PM
اوكى بيحطون السيرفر عشان جم...5 او 10 طار طار العدد وصل 30يلعبون بالسيرفر

والا بيدفعون فلوس السيرفر عشان حلات عيونكم ....

ويطنشون الجنسيات الثانيه ...المان..كورين..انجليز

عشان العرب....

اخر ناس يهتمون فيهم في عالم الالعاب

خلكم منطقيين شوي ....مسأله السيرفر اللي تتكلمون عنه مجرد كلام× كلام

وان كان كلام من جيم ماستر اللي باللعبه فهو يقوله عشان يتهرب منك عشان مايبي يقولك لا اذا قالك لا

تصر عليه وهو مايبي هالشى عشان ذجي قالك اي بنسويلكم

وكا اتفق العرب ان لا يتفقوا قاعدين نشوف ناس يلعبون فف 11 ويتهاوشون بهالموضوع

الله يستر لو دشينه سيرفر العرب اللي تتكلمون عنه شيصير يمكن ذبح مذابح و pvp هههههههههه

خلكم واقعين سيرفر العرب اللي تتكلمون عنه من المستحيلات

مع احترامى للكل

l)@RK-l)EVIL
10-10-2003, 09:22 PM
ما نبي منكم شي

روحو جذبو بمكان ثاني مو علينا :p

و اعتقد الكلام اللي قلته هذا يدل على طيب اصلك :D

يخسي

مو كيفه ينقلكم من سيرفر الى ثاني

ما تقدر تنتقلون الا لما سكوير تحط وورد شفت

انت الي ما اطول العنب مو انا

بس اذا بغيتو اتجذبون روحو جذبو بمنتدى ثاني

لولللللللللل

يحطك بالسيرفر اللي تبيه

نكته

هاهاهاهاها

lier lier lier lier

انا الحمد لله باللعبة

و مو محتاجكم

ربعي موجودين

chevy kk xi dooms kd

و انا منتظر رجوع الكايزر

و دخول سانجيان و اي واحد يبي يدخل راج بعد

حياهم الله

و عندي ربع وايد يابانيين و انجليز و صينيين و من جنسيات وايد

و مو محتاجكم

سلام

انا ماقلت شي غلط انتو تبطون الجبد تقولون ان قاعد نجذب شنو يعني معجزه التاريخ عرفنا جيم ماستر ؟؟؟
وبعدك مصر ان قاعد نقص عليك كيفك

وبعدين طلعلي مكان واحد اني انا قلت ان هو راح ينقلني من سيرفر الى ثاني
انا قلت ان هو قالنا ان هذا الشي مايقدر يسويه ;)

وبعدين انت مو محتاجنا انزين شسويلك شكو يعني :31:
وبالنسبه لاصلي مو انت الي ياي تغلط على اصلي اوكي يلا اقلب ويهك لانك مو كفو احترام

THE_ZODIAC
10-10-2003, 09:23 PM
اوكى بيحطون السيرفر عشان جم...5 او 10 طار طار العدد وصل 30يلعبون بالسيرفر

والا بيدفعون فلوس السيرفر عشان حلات عيونكم ....

ويطنشون الجنسيات الثانيه ...المان..كورين..انجليز

عشان العرب....

اخر ناس يهتمون فيهم في عالم الالعاب

خلكم منطقيين شوي ....مسأله السيرفر اللي تتكلمون عنه مجرد كلام× كلام

وان كان كلام من جيم ماستر اللي باللعبه فهو يقوله عشان يتهرب منك عشان مايبي يقولك لا اذا قالك لا

تصر عليه وهو مايبي هالشى عشان ذجي قالك اي بنسويلكم

وكا اتفق العرب ان لا يتفقوا قاعدين نشوف ناس يلعبون فف 11 ويتهاوشون بهالموضوع

الله يستر لو دشينه سيرفر العرب اللي تتكلمون عنه شيصير يمكن ذبح مذابح و pvp هههههههههه

خلكم واقعين سيرفر العرب اللي تتكلمون عنه من المستحيلات

مع احترامى للكل

لووووووووول

انت مو فاهم

المقصد

راجناروك في عرب وايد

مو انه سيرفر حق العرب بس

بس فيه عرب

سلام

THE_ZODIAC
10-10-2003, 09:26 PM
انا ماقلت شي غلط انتو تبطون الجبد تقولون ان قاعد نجذب شنو يعني معجزه التاريخ عرفنا جيم ماستر ؟؟؟
وبعدك مصر ان قاعد نقص عليك كيفك

وبعدين طلعلي مكان واحد اني انا قلت ان هو راح ينقلني من سيرفر الى ثاني
انا قلت ان هو قالنا ان هذا الشي مايقدر يسويه ;)

وبعدين انت مو محتاجنا انزين شسويلك شكو يعني :31:
وبالنسبه لاصلي مو انت الي ياي تغلط على اصلي اوكي يلا اقلب ويهك لانك مو كفو احترام

لوووووووول

بعدين الكلام اللي قلته لي يدل على انه اصلك طيب :p

we dont need lier in rag

روح حق الجيم ماستر مالك

and lie lie lie too much pls

سلام

l)@RK-l)EVIL
10-10-2003, 09:32 PM
لوووووووول

رفيجك قال

بعدين الكلام اللي قلته لي يدل على انه اصلك طيب :p

we dont need lier in rag

روح حق الجيم ماستر مالك

and lie lie lie too much pls

سلام

متى رفيجي قال ؟؟؟؟ شكلك تتخيل وايد
ممكن تورني الكلام الي هو كاتبه ويقول ان الجيم ماستر ينقلني من سيرفر لسيرفر على كيفنا :31:

فاذا في واحد جذاب اهني فهو انت محد غيرك اوكي

فاذا عندك كلام تبي تقوله ياصاحب الاصل الرفيع قول بدون جذب نفس كلامك هذا

تخلف :o

THE_ZODIAC
10-10-2003, 09:38 PM
اييييييييي

رفيجك قال

اييب وورد باس حق اي سيرفر

بسكم جذب :mad:

الحمد لله انا مو قاعد اجذب مثلكم

اصلك too good

اذا في متخلفين ترى انتو

و رفيجك النصاب عرفنه انه نصاب من يوم قال

انه رفيجه لعب التحديث كوبي :p

اقول شرايكم تسوون PT مع الجيم ماستر لوووووووووول

سلام

THE_ZODIAC
10-10-2003, 09:42 PM
انا قلتلك اسمه راجناروك وبعدين هذا مو اي مراقب ويعرف سكوير عدل وهو المشرف في كل المنتديات هذي الي بالصوره تحت وترى مو على كيف الجيم ماستر يحط بالسيرفر الي تبي هو يقدر يجيبلك وورلد باس بس موعلىكيفه ينقلك من سيرفر الى سيرفر((وعلى فكره ترى دارك ديفل يعرفه عدل ويسولف معاه دايما وقالي لاتقول لحد بس انا قلت عشان لاتاخذون فكره اني اقص عليكم))

و هذي نكته

الجيم ماستر صار يشتري وورد باس حق السيرفرات

لووووووووووووول

اقول بس

سوو بي تي مع الجيم ماستر

و خله يذبح totetote حقكم

you all newbie

l)@RK-l)EVIL
10-10-2003, 09:45 PM
اييييييييي

رفيجك قال

اييب وورد باس حق اي سيرفر

بسكم جذب :mad:

الحمد لله انا مو قاعد اجذب مثلكم

اصلك too good

اذا في متخلفين ترى انتو

و رفيجك النصاب عرفنه انه نصاب من يوم قال

انه رفيجه لعب التحديث كوبي :p

اقول شرايكم تسوون PT مع الجيم ماستر لوووووووووول

سلام

اقول مره وحده اثبت على شي معين توك تقول ينقلنه من سيرفر لي سيرفر الحين صار سالفه وورلد باسات ها صج انك جذاب
وبعدين بلا سخافه زايده يالسخيف قول شي مثل الاوادم
نسوي بي تي مع الجيم ماسترز تصدق انت تضحك حيل
وسالفه التحديث هذي كنت غشمره على المنتدى وجلتي يدري لان قلناله بعدين واصلا لما انكتب الموضوع انا كنت موجو وادري كان عندنا هدفين اول شي نتغشمر والهدف الثاني نشوف في اعضاء بسيالون عنها ولا مو مهتمين

واذا ترى في نصاب تره هو انت روح شوف ردودك بالموضوع كل رد تغير الكلام :33:

l)@RK-l)EVIL
10-10-2003, 09:48 PM
و هذي نكته

الجيم ماستر صار يشتري وورد باس حق السيرفرات

لووووووووووووول

اقول بس

سوو بي تي مع الجيم ماستر

و خله يذبح totetote حقكم

you all newbie

ههههههههه تضحك تصدق
الجيم ماستر هو صح يقول يبي يشترلينا وورلد باس لانك متخلف وماتفهم اهو مشرف لمنتديات شكثر ويعرف ناس شكثر بكل السيرفرات هو يجيبلنا وورلد باس من الناس الي هو يعرفهم بس انت يبيلك سنه يلا احد يفهمك وهذا دليل على انك انتnewbie مو احنا

THE_ZODIAC
10-10-2003, 09:51 PM
اقول مره وحده اثبت على شي معين توك تقول ينقلنه من سيرفر لي سيرفر الحين صار سالفه وورلد باسات ها صج انك جذاب
وبعدين بلا سخافه زايده يالسخيف قول شي مثل الاوادم
نسوي بي تي مع الجيم ماسترز تصدق انت تضحك حيل
وسالفه التحديث هذي كنت غشمره على المنتدى وجلتي يدري لان قلناله بعدين واصلا لما انكتب الموضوع انا كنت موجو وادري كان عندنا هدفين اول شي نتغشمر والهدف الثاني نشوف في اعضاء بسيالون عنها ولا مو مهتمين

واذا ترى في نصاب تره هو انت روح شوف ردودك بالموضوع كل رد تغير الكلام :33:

you lie too much like your friend

نفس الشي النتيجة= lie

newbie newbie newbie newbie

الصراحة الواحد يموت من الضحك لما يتكلم مع newbie

سوي بي تي مع الجيم ماستر

محد يقدر يذبحه :biggthump

انا نصاب ;)

like

l)@RK-l)EVIL

and

STEEV

:D

THE_ZODIAC
10-10-2003, 09:55 PM
ههههههههه تضحك تصدق
الجيم ماستر هو صح يقول يبي يشترلينا وورلد باس لانك متخلف وماتفهم اهو مشرف لمنتديات شكثر ويعرف ناس شكثر بكل السيرفرات هو يجيبلنا وورلد باس من الناس الي هو يعرفهم بس انت يبيلك سنه يلا احد يفهمك وهذا دليل على انك انتnewbie مو احنا

ohhhhhhh

your GM suprem player

يعرف سكوير و يعرف اينكس

GM cant buy for ppl dude

و يعرف كل الناس و يعرف يجذب وايد

GOOD GM

كل مرة تجذب زيادة

بسنا جذب بسنا

يعرف ناس بكل السيرفرات :bigeyes:

lier

l)@RK-l)EVIL
10-10-2003, 09:57 PM
you lie too much like your friend

نفس الشي النتيجة= lie

الصراحة الواحد يموت من الضحك لما يتكلم مع newbie

سوي بي تي مع الجيم ماستر

محد يقدر يذبحه :biggthump

انا نصاب ;)

like

l)@RK-l)EVIL

and

STEEV

اخر رد لك مني لانك اثبت انك انت ياهل ونيوبي وموصاحي كانك طفل شوف ردودك
lier lier lier lier

صج انك موصاحي انزين يلا الحين كلم نفسك انا قلت الي عندي وانت واحد فاضي وسخيف كلم روحك

THE_ZODIAC
10-10-2003, 10:01 PM
اخر رد لك مني لانك اثبت انك انت ياهل ونيوبي وموصاحي كانك طفل شوف ردودك
lier lier lier lier

صج انك موصاحي انزين يلا الحين كلم نفس انا قلت الي عندي وانت واحد فاضي وسخيف كلم روحك

no you make me cry kid

انا مو صاحي

على الاقل احسن من النصابين

go play and get more lienig from your GM then come tell us

your kid darky

انا احب النصابين مثلكم و الكلام معاكم يونس

لانكم كل مرة تجذبون اكثر من المرة الاولى و ترقعون وايد

i will talk to myself

Guilty Gear X
10-10-2003, 10:12 PM
شهل مهزلة

زودياك لا تتهم شخص بكاذب بهسرعة اذا كان يعرف غام ماستر خلي يفيده ...لان شيء اصلا غير معقول ان يعرف الغام ماستر وهو ما عندة فف11؟
يمكن ستيف قصدة ويب ماستر وليس غام ماستر.....

ثاني شيء سالفة فف11 كوبي قديمة وهو كلامة ما كان فيه غلط فقد سوء فهم اذ اني اوضحت للاعضاء شيء فقط لا غير.

ايضا ستيف في عند اغلاط.
السيرفير غير منظم اذا جديد هذا شيء 100% صحيح اذ ان الاسعار جدا عالية لاسلحة لفلاها قليل هذا بالاضافة الى عدم وجود اسلحة ذات لفلات عالية بشكل كبير ايضا تحس السيرفير غي مستقر بعد عدم وجود الكثير من الناس واغلبهم لفلاتهم قليله

اما بالنسبة لان لينك شيل كويت نايت لاهي بنفسه هذا شيء خاطا
حتى لو تدخل سيرفير جديج ستجد انك ضايع نوعا ما وتحتاج الى بعض المساعدة والذين حولك لاهين
بلنك شيل العرب احنا نساعدك او ما تدخل السيرفير بطر جدا ممتازة تجعل بدايتك قوية اسئل الذين دخولوا الينك شيل.

ايضا بالنسبة للفل استطيع تغيير مهنتي الى اي مهنة ثانية واجمع لفل مع الاعب الجديد في هذة الناحية انا استفيد وهو يستفيد بان واحد

سانجيان لم يقل 14الف ..قال 14....لو قال 14 الف لقتلتة :tongue2:

انا ما اجبر الناس انهم يدخول راجناروك ...لكن انهم يعلمون ان اذا دخلوا راجناروك سيحصلون على هذا الفوائد:-
1-سيرفير راجناروك سيرفير ليس جديد , وستجد فيه اسعار اسلحة ثابتة ومناسبة وكثير من الناس.
2-وجود لينك شيل عربي مستعد لتقديم المساعدة بطرق عدييييدة.

السلبيات
1- اليابانيين اكثر من الامريكان ...مع الذكر ان عدد الامريكان سيزيد بشكل كبير بسيرفير راجناروك بعد صدور الانجليزية.

THE_ZODIAC
10-10-2003, 10:24 PM
give me like this

W

http://ffxi.cogn.net/forums/attachment.php?s=&postid=199677

اطردني

Levithian
10-10-2003, 10:40 PM
.............
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:31: :31: :31: :31:
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فعلا غريبة كل موضوع في هذا المنتدى ينقلب الى صراع بين المشتركين
حال المنتديات العربية
حال الامة العربية
و تطلبون سيرفر خاص بالعرب ليتقاتلوا فيه بزيادة........!!!!!!!!!!!

Final king
10-10-2003, 10:41 PM
صراحة انا مع سانجيان :biggthump

Guilty Gear X
10-10-2003, 10:42 PM
.............
:31: :31: :31: :31:
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فعلا غريبة كل موضوع في هذا المنتدى ينقلب الى صراع بين المشتركين
حال المنتديات العربية
حال الامة العربية
و تطلبون سيرفر خاص بالعرب ليتقاتلوا فيه بزيادة........!!!!!!!!!!!

ما صار الا الخير........سوء تفاهم :tongue2:

THE_ZODIAC
10-10-2003, 10:51 PM
this for you darky

よろしく^^

ありがとう^^

SanjiyaN
10-10-2003, 10:59 PM
بلللللللل....تركت الموضوع يوم كامل عشان يصير جذي؟! لا بالله ما بنتفق فشي اذا

ما اظني اني فتحت هالموضوع للهواشة...فتحته لنقاش محترم

now go and think about what you have done

و اللي تمنيته ان نكون فرق متعاونة....لذا انا بفتح موقع ....و كل فريق بيكون له منتدى خاص و مراقب المنتدى يكون الرئيس...بهالطريقة الكل مرتاح

وسيرفرات كل فريق على راحته...فريقي بيكون فراجناروك .... ;)

والله يهني الجميع....كل اللي اطلبه من فريق كويت نايتس قبول فريق كريستال لينكس (فريقي) كمحالف و سلفية :tongue2: لشراء اسلحة تنفع ربعي كبداية و لشراء ورلد باس...فقط...و عند تمكني من الدفع برجع لكم كل شي

والاشتراك ففريقي مفتوح للجميع لفترة معينة...(فريقي بيكون من 36 شخص كعدد نهائي..اللي يبي حياه الله) و اللي يبي منتدى لفريقه او يشترك ففريقي فيرسل لي رسالة خاصة....

و رجائا....لأا تخيبوا ظني فيكم مثل هالمرة.....و زودياك الله يهديك امسك نفسك شوي....الرجاء من كل من عنده رأي يكتبه مع احترام اراء الاخرين مو يقولهم انتم اي شي

respect yourself..so people can respect you

THE_ZODIAC
10-10-2003, 11:14 PM
so soory

im angry from myself

><

よろしく

SanjiyaN
10-10-2003, 11:25 PM
謝る必要性私の友人 :biggthump

THE_ZODIAC
10-10-2003, 11:28 PM
what this lol

im not too good in jp

but

اذا بغيت اقول شي ال LS ينقلوني :D

على العموم

ありがとう=شكرا

SanjiyaN
10-10-2003, 11:38 PM
ممتاز والله^^

نتقابل وياكم على اول رمضان(محد لاحظ ان فف11 بتنزل اول رمضان؟)

greeneyez
10-10-2003, 11:40 PM
سلام

شفيكم ليش جذي

يبه هدو سالفه ترى كلها لعبه تتهاوشون عشان لعبه عيل لو تصير مشكله صجيه
شتسون ...... على العموم كل واحد وو كيفه الي يبي يدش سيرفر امريكي خل يدش
وو الي يبي يدش سيرفر راج حياه الله وو انا اضم صوتي مع نيو انا مستعد اني
اساعد اي واحد ليمن يوصل لفل 10 وو وله واحد من كويت نايتز راح يبخل عليكم
بشي احنى لا مسحيين ولا يهوود وو من طبعنا البخل وو نذاله والله حتى ربع راج
كلهم يساعدون حتى الامريكان وو يابانين وو مايبخلون عليهم بشي وو كيفكم وو هدو
سالفه ترى ماتسوى والله .... ><

greeneyez

بو ضاري
11-10-2003, 03:34 AM
<----- غسل ايده من العرب اذا ابيشتري فف11 على البي سي ..اذا هذي اولتها هواش مثل هوشه زويداك ودراك ايفل ينعاف تاليها

زويداك ...دارك ايفل تبون تحلون المشكله لعبو PVP ضد بعض واللي يفوز هو اللي كلامه صح

JUST KIDDING

logia
11-10-2003, 12:59 PM
انا اقول احسن شي كل واحد يختار السيرفر الي يبيه و يفكر عدل قبل لا يختار لان ما يقدر يغير السيرفر بعدي

و كل شي عن السيرفرات انكتب اهني من تنظيم و..........................الخ
و كل واحد ينام على الجنب الي يريحة :biggthump

l)@RK-l)EVIL
11-10-2003, 01:02 PM
سلام

شفيكم ليش جذي

يبه هدو سالفه ترى كلها لعبه تتهاوشون عشان لعبه عيل لو تصير مشكله صجيه
شتسون ...... على العموم كل واحد وو كيفه الي يبي يدش سيرفر امريكي خل يدش
وو الي يبي يدش سيرفر راج حياه الله وو انا اضم صوتي مع نيو انا مستعد اني
اساعد اي واحد ليمن يوصل لفل 10 وو وله واحد من كويت نايتز راح يبخل عليكم
بشي احنى لا مسحيين ولا يهوود وو من طبعنا البخل وو نذاله والله حتى ربع راج
كلهم يساعدون حتى الامريكان وو يابانين وو مايبخلون عليهم بشي وو كيفكم وو هدو
سالفه ترى ماتسوى والله .... ><

greeneyez

ادري ان السالفه ماتسوه اصلا السالفه انتقلت للجيم ماستر مو عن السيرفرات والله ناس فاضيه :09:
وانت ادرى بالحال جرين تدري ان ربعي منقسمين نصين وانا ضايع معاهم النص يبي راج بالتصميم والثانين عندهم لا لراجناروك :tongue2:
انا قلت عن رايي افضل سيرفر انجليزي بس ماعندي مانع ادخل مثلا راج شوف انت حاول تكلم ربعي واقنعهم باي شي :D وعلى فكره حتى في اثنين تعرفهم عدل من ربعي واحد يبي راج وواحد لا شنو الحل؟
=====================================

SanjiyaN
ترى فكره المنتدى مالتك حلوه وانشالله تسويها بالمستقبل ;) واسف اني طلعت عن الهدف من موضوعك وسامحني على الي صار بس زويداك هو كان يسب وكان يستفزني باي طريقه على العموم اسفين سانجيان ولا تشيل بخاطرك علي

greeneyez
11-10-2003, 01:23 PM
هاي دارك

ماعندي مانع راح اكلهم لك
وو حبيت اقول انه سيرفرات اليابانيه وو الانجليزيه فيهم مسااوء وايد
يعني مو كل اليابانيين يبوون الانجليز وو الانجليز على الي انا اشوفه
وو كل الي لعبو فف 11 كلهم يقولون هل شي حتى وو مادري اذا
سانجيان متاذي من الامريكان في البيتا بس حبيت اقولكم انه صج
الامريكان نذاله صج مو كلهم بس اغلبهم حقيريين يا ما يساعدون
يا يسوون حركات تبط جبد وو تخليك صج تكرهم وو دارك اتوقع
اني قلت لك سالفة nassa هذه الهيوومن الامريكيه الي طردتني
من فرقه ليش لاني قاعد ازيد لفلي اسرع منهم معنه وله واحد من
الفرقه اعترض على هل شي وو طردتني وو خلتني ادور في منطقه
صعبه حيل cry/ (هل حركه اكيد يعرفونها الي يلعبون فف11:D)
وو مثل ما قال logia كل واحد ينام على جنب الي يريحه وو احنى
قلنا لكم مشاكل الي في الامريكيه وو الي موجوده في اليابانيه وو انتو
كيفكم ^^ .

greeneyez

Guilty Gear X
11-10-2003, 01:27 PM
هاي دارك

ماعندي مانع راح اكلهم لك
وو حبيت اقول انه سيرفرات اليابانيه وو الانجليزيه فيهم مسااوء وايد
يعني مو كل اليابانيين يبوون الانجليز وو الانجليز على الي انا اشوفه
وو كل الي لعبو فف 11 كلهم يقولون هل شي حتى وو مادري اذا
سانجيان متاذي من الامريكان في البيتا بس حبيت اقولكم انه صج
الامريكان نذاله صج مو كلهم بس اغلبهم حقيريين يا ما يساعدون
يا يسوون حركات تبط جبد وو تخليك صج تكرهم وو دارك اتوقع
صعبه حيل cry/ (هل حركه اكيد يعرفونها الي يلعبون فف11:D)
وو مثل ما قال logia كل واحد ينام على جنب الي يريحه وو احنى
قلنا لكم مشاكل الي في الامريكيه وو الي موجوده في اليابانيه وو انتو
كيفكم ^^ .

greeneyez

looooooooool
تعيش وتاكل غيرها... :tongue2:
انا افكر اصمم شخصية جديدة للسيفر الانجليزي فقط لاضحك على الامريكان :biggthump

وشباب لاعبين راج راح يزيدون والاسباب.
1- الووووورد باااس!!!! الكثيييير من الامريكان يريدون راج لانه اصبح مشهور جدا وخاصة في ffxionline.com
2-الاسم عجيييب :tongue2:
3-هناك لاعبين جدد ليس لديهم وورد باس لذلك هم سيدخلون عشوائيا ويمرون على راج :biggthump
4-مكس يابانيين وامريكان ............ :cool:

l)@RK-l)EVIL
11-10-2003, 08:55 PM
this for you darky

よろしく^^

ありがとう^^

:09:
==================================
greeneyez
وو دارك اتوقع
صعبه حيل cry/ (هل حركه اكيد يعرفونها الي يلعبون فف11)

:bigeyes:
شوف كلامي الي بالازرق :D
يعني الحركه يعرفونها يعني تصير وايد؟
يهدونك بمكان بروحك ومنطقه صعبه
حد الوهقههههههههههههه
عاد قلنا نذاله بس مو لي الدرجه هذي

وجرين بغيت اسالك مثلا شي وترى هذا الي مخليني متردد براج
مثلا رحت مزاد بشتري شي الي يبيعني يتكلم ياباني شلون بعرف شنو يقول شلون اتفاهم معاه؟
مثلا ببيع شي بالمزاد ويالي ياباني يبي يشتريه شلون افهمه كلامي؟
سمعت ان سيرفر راجناروك مايصير اتكلم انجليزي فيه (شنو سجن)) يعني شلون الحين اقولك
مثلا حطيت امر شوت قلت شي بالانجليزي تصير مشاكل وطبعا ان محتاج تفهموني النقاط هذي لان اذا سيرفر مايحبون نتكلم فيه انجليزي اذيه

وفي اشياء ثانيه بس انا هذول الي يهموني تقريبا اكثر شي

THE_ZODIAC
11-10-2003, 09:09 PM
:09:
==================================
greeneyez
وو دارك اتوقع
صعبه حيل cry/ (هل حركه اكيد يعرفونها الي يلعبون فف11)

:bigeyes:
شوف كلامي الي بالازرق :D
يعني الحركه يعرفونها يعني تصير وايد؟
يهدونك بمكان بروحك ومنطقه صعبه
حد الوهقههههههههههههه
عاد قلنا نذاله بس مو لي الدرجه هذي

وجرين بغيت اسالك مثلا شي وترى هذا الي مخليني متردد براج
مثلا رحت مزاد بشتري شي الي يبيعني يتكلم ياباني شلون بعرف شنو يقول شلون اتفاهم معاه؟
مثلا ببيع شي بالمزاد ويالي ياباني يبي يشتريه شلون افهمه كلامي؟
سمعت ان سيرفر راجناروك مايصير اتكلم انجليزي فيه (شنو سجن)) يعني شلون الحين اقولك
مثلا حطيت امر شوت قلت شي بالانجليزي تصير مشاكل وطبعا ان محتاج تفهموني النقاط هذي لان اذا سيرفر مايحبون نتكلم فيه انجليزي اذيه

وفي اشياء ثانيه بس انا هذول الي يهموني تقريبا اكثر شي

المزاد ما تكلم احد

انت تدخل و تشوف الايتيم اللي تبيه و تحط سعر

طبعا انت افضلك تشوف قائمة اخر 10 مشترين الايتيم

و تحط سعرك

طبعا بعض الناس نذالة اذا الايتيم صارله مده مو موجود

يحطونه بسعر وايد غالي

و انت اذا تبي تحط الايتيم مالك بالمزاد ياخذون عليك فلوس

طبعا جوينو اغلى شي ياخذون

يعني تخيل gloves كانو ب200 الف

بعد 3 او 4 اسابيع صارو400الف

سلام

A.k.A Dragon
11-10-2003, 09:24 PM
اذ جاني DSL وشريت فف11

فيها الف مليون حلال

تنشالله عن قريييييييييييييييييييييييييييييب :)

Flanteus
11-10-2003, 10:02 PM
اذ جاني DSL وشريت فف11

فيها الف مليون حلال

تنشالله عن قريييييييييييييييييييييييييييييب :)
توني بقولها :p

وعلى فكرة شباب ....
العرب الموجودين في راج .... من الأفضل انهم يسون دعايات ومساعدات للاعبين الجدد ..
هذا اذا كنتو تبون أكبر عدد من اللاعبين العرب ينضمون معاكم..

واذا سيرفر انجليزي بدا ضعيف راح يقوى وراح تشوفون ناس مثل اللموجودين في راج وأحسن :tongue2:

يمكن ليش لأ :D

سلام

*STEVE*
11-10-2003, 10:03 PM
مشكوووور يا جلتي..جرين ايز..دارك ديفل..سانجيان..لوجيا ;)

بس حبيت انبه و هذه اخر مره بيني و بينك يا زويدك

hi ragnarok
Ragnarok [ SH ] | www.square.com | says:
hey
Ut@D@ HiK@Ru says:
how are u ?
u
Ut@D@ HiK@Ru says:
finr
Ut@D@ HiK@Ru says:
fine
Ut@D@ HiK@Ru says:
ragnarok do u want to play f f 11 ?
ye
Ut@D@ HiK@Ru says:
i will play it soon
cool
Ut@D@ HiK@Ru says:
and u
Ut@D@ HiK@Ru says:
?
yes
i will be with u
Ut@D@ HiK@Ru says:
thank u dear
u welcom steve4sora
Ut@D@ HiK@Ru says:
by the way...
?
Ut@D@ HiK@Ru says:
now u have been GM can u help me on the game ??
lol look dear i can help !do u know how?
Ut@D@ HiK@Ru says:
how?
u see im the GM and i know some people who play the game so i will send them if u need help?
Ut@D@ HiK@Ru says:
like cura,money and world pass i gess
like u wish sweet heart
Ut@D@ HiK@Ru says:
thanks ragnarok

و هذا النقاش بيكسر عينك يا زويدك لانه مو ختراع من عندي مسويله كوبي و باست شوف لا تجذبيني و شوف دليل ثاني على ان هذه هو الولد نفسه الي قعد اكلمه
شوف بالاتاشمنت شوف

و هذه ثاني مره تتهمني فيها بالكذب العن ابو ويهك استحي شنو قعد تشهر فيني جدام العالم شايفني جذاب

و على طاري الموضوع الي كتبته انا فهمت نص اعضاء المنتدى شنو صار بالموضوع و علشان ينقص ويهك اكثر و اكثر مو انا الي كاتب الموضوع زين واحد ثاني داش بعضويتي و كتب الموضوع و هل عضو قال لك الي نعرفهم بهذا المنتدى الحقيقه

بعدين هذا جزا الاحسان احنا الحين قلنا لو السيرفر الياباني مو فاشل جان انت ما طلعت فيه و هذه نقطه ايجابيه لك و تدعوا الى التصالح بيني و بينك لاتهامك لي بالموضوع السابق بس للاسف ذيل الشلب عمره ما يتعدل

و مو تشوفني غبت عن المنتدى هني خذيت راحتك لا عمري و الله اسويك بيزه ماتسوه جدام الي يسوه و الي مايسوه مع اني اعرف ان كل الي هني ناس تسوه

و على طاري الجذب الي قعد تتهمني فيه انا مو جذاب و احترم نفسك احسن لك اوكي زويدك و سوالف الاصل و الفصل لا تدش فيها لا اطلعلك ماضيك الاسود الي ما تشتهيه و لا نشهيه احنا

بعدين انت وايد ماخذ حريتك بالكلام تجذب الكل و تحط على الكل يعني طلاقه مالها حدود فهمني ليش:
ما في مراقبين فوق راسك
و لا مافي احترام حق الاوادم الي قعد تدش الموضوع

و اظن انك الحين عرفة ان مو كل من سكتلك مره ماعنده لسان وما يقدر يرد عليك لا كل واحد السانه يلوط اذانه اهني بس الناس ما تتكلم لانها متربيه و محترمه ما ترد على الناس الي تهذر بالحجي الزايد جنهم حريم

و بعدين يا حلو اذا محتر باني اعرف جيم ماستر فهذا شي راجعلك محد قايلك لا تتعرف فيه اختراع اسمه جات روح دور و لا اقولك سو شاوت بوصط المدينه و قول ابي اتعرف على جيم ماستر يمكن في واحد يراف لحالك

و اخيرا و ليس اخرا ارجو انت تسامحونوا لان ردي الصراحه كان بوقت متاخر و هذا الحجي من حر ما في قلبي 3 ساعات هديت المنتدى و صار كل هذا بس حبيت اقول كلمه اخيره لزويدك
قال تعالى:((يا ايها الذين امنوا اجتنبو كثيرا من الظن فان بعض الظن اثم و لا تجسسوا و لا يغتب بعضكم في بعض ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه...)) الى اخر الايه و اقولك ليش ذكرتها مع انك ما تستاهل

اولا اغتبتني و كليت من لحمي لمن ذكرت اسمي و تكلمت عني بالموضوع الي مضى
ثانيا شهرت فينا جدام الله و خلقه
ثالثا انك ظنيت فيني ظن السوء

و بع ما فظيت حرتي فيك بقولك الله يسامحك

NsaN
11-10-2003, 10:16 PM
عفواً بس....ممكن سؤالي يكون خارج الموضوع شوي :أفكر:

بس الـGM مالكم هذا...شو جنسيته؟؟ :31:

و شكراً :)

Guilty Gear X
11-10-2003, 10:23 PM
steeeve!!
في احتمال 99.99% ان هذا الشخص يكذب عليك........
شنو سكوير دوت كوم؟؟؟

بقولك سالفة حقيقية انه في غام ماستر انطرد مع عملة لانه عمل اشياء شخصية وهرب بعض المعلومات!!!!!
هذا الكلام حقيقي 100% ومعروف.
وهذا الشيء الي تكلمة لازم يقدملك دليل قاطع على انه غام ماستر لانه من الممنوع ان يفعل مثل هذة الاشياء وسيفصل من عملة.

*STEVE*
11-10-2003, 10:28 PM
انا اقولك افى عليك ;)

اسمه john
عمره 16
يسكن بولاية كاليفورنيا
و تعرفت عليه بالمنتديات الانجليزيه اتلي ادشلها و اسمي فيها STEVE4SORA
ذاك اليوم كنت اكلمه جدام صديقي العض لوجيا
قتله اني عربي و تعرفنا على بعض عدل و صرنا اصدقاء
و قالي نسوي حركه حق التوقيع مال
نحط في توقيعنا اسماء الاعضاء الي نحبهم و يحبونا يعني راجنا روك الحين my brother
.....................
سوالف الانجليز على العموم الولد ماهو مقصر معاي اشناله بيعاوني على كل شي

l)@RK-l)EVIL
11-10-2003, 10:33 PM
ستيف هدي ولا تعصب زياده عن اللزوم وترى السالفه ماتسوى الي يبي يصدق هو حر والي مايبي يصدق كيفه :biggthump

========================================
Guilty Gear X
steeeve!!
شنو سكوير دوت كوم؟؟؟

بقولك سالفة حقيقية انه في غام ماستر انطرد مع عملة لانه عمل اشياء شخصية وهرب بعض المعلومات!!!!!
وهذا الشيء الي تكلمة لازم يقدملك دليل قاطع على انه غام ماستر لانه من الممنوع ان يفعل مثل هذة الاشياء وسيفصل من عملة.

احتمال في احتمال 99.99% ان هذا الشخص يكذب عليك........

الله لي الدرجه هذي الريال جذاب يعني ؟
الريال مشرف لاكثر من 10 مواقع ليش يجذب مو محتاج يجذب اعتقد؟
وهو يقول ان يعرف سكوير شلون مادري :06: وهذا الشي ماقدر اككده اذا يعرف سكوير ولا لا

Magenta
عفواً بس....ممكن سؤالي يكون خارج الموضوع شوي

بس الـGM مالكم هذا...شو جنسيته؟؟

و شكراً

شرايك تقوم تطقه :D
الجيم ماستر مالكم شنو يشتغل عندنا هو :06: والله اسلوبك بالنقاش يضحك واستفزازي ستيف رجاءا حتى لو عندك شي تبي تقوله لا تقول لان يبيلك سنه يلا تفهم الناس
المشكله لو تسالون باحترام نجاوب بس تسالون باستهزاء وثاني يسب :أفكر:

*STEVE*
11-10-2003, 10:35 PM
steeeve!!
شنو سكوير دوت كوم؟؟؟

مشكووووووووووووووووووووووووووووووور بس بغيت اقولك انه مو سكوير دات كووووووووووووم سووري

في معلومات لازم اصححها اولا الجيم ماستر هذا عمره 19
ثانيا هو مو سكوير دوت كوم لا لا غلط سكوير هاي بيرد سوري

ما وضحت من الاول لانه توه يغير النك سوري

l)@RK-l)EVIL
11-10-2003, 10:45 PM
الحين انا بفهم شي واحد الموضوع عن السيرفر ومشكلتنا مع السيرفرات ولا مع الجيم ماستر ؟؟

وشكرا

ortiga
11-10-2003, 11:09 PM
يالله رجعنا لسوالف النصب .........

وينك ياعماد 18!!!!!!!!!!!!!1

تعال صيد لنا كام نصاب ......

Guilty Gear X
11-10-2003, 11:36 PM
ortega انت ناوي على شر؟؟؟

ستيف هذا ويب ماستر وليس غام ماستر....وترى هو ينتصب عليك..

l)@RK-l)EVIL
11-10-2003, 11:51 PM

ستيف هذا ويب ماستر وليس غام ماستر....وترى هو ينتصب عليك..

:06: والله يمكن بس مااتوقع لان انا بنفسي اكلمه ومبين ان مو قاعد ينصب :) وهو يقول ان هو جيم ماستر !!!

بس هو ويب ماستر لمواقع وايد مو معقوله يجذب اذا طلع صج يجذب يااااويله :mad:

وعلى العموم احنا ماعلينا السالفه كلها راح نعرفها بعد اسبوعين لما تنزل ف ف 11 اذا ماشفنا ناس هو قايلهم عنا نعرف اذا كان جذاب او لا والحين ماعلينا بالجيم ماتر الزفت لوعتيو جبدي فيه :D
محد جاوبني بسؤالي

سمعت ان سيرفر راجناروك مايصير اتكلم انجليزي فيه ((شنو سجن)) يعني شلون الحين اقولك
مثلا حطيت امر شوت قلت شي بالانجليزي تصير مشاكل وطبعا انا محتاج تفهموني الشي هذا هذي لان اذا سيرفر مايحبون نتكلم فيه انجليزي اذيه

SanjiyaN
12-10-2003, 12:02 AM
اولا.....خلوا سالفة الجيم ماستر على صوب و اورتيجا داش عرص شكله ما يعرف حتى شالسالفة هو شاف ان في مشكلة ....اللي يشوف مشكلة اي حتى من المنتدى العام

هذي مشكلتنا شفنا مشكل صغير تجمعنا.....اشتغفر الله ربنا لا تعاقبنا بما فعل السفهاء منا

و بعدين منو قال ممنوع انجليش
هم يقولون no english قصدهم ما نعرف انجليزي.....

مو ممنوع الانجليزي.....عموما....انا ما ابى اكون ففرق توها ما تعرف شي فاللعبة....و يتظاربون دوم(ابي حد ففريقي يتظارب مع ثاني على طول حركة slap :mad: ....لا تفشلونا)

و ما احب اللعب معاهم...واذا ساعدك احد مرات يذلك على انه ساعدك

انا اروحي محتار....ابي العب مع الشباب فكويت نايتس و ابي نكون كلنا فسيرفر واحد

لكن كويت نايتس يبون يقعدون فسيرفر راج...و نحنا بحاجة للورلد باس....هذي اسباب رئيسية للحاجة لراجناروك

ortiga
12-10-2003, 12:02 AM

..

لا

Guilty Gear X
12-10-2003, 12:07 AM
نعم الان ممنوع احد يتكلم انجلش (هو مو ممنوع لكن غير مستحب)
لكن بعد صدور النسخة الامريكية راح يصير حلالي لان في سبب وراء تكلم اللغة الانجليزية وهو صدور اللعبة في امريكا

ايضا في خاصية بفف11 لا اعلم اذا تعرفونها ولا لا

هو ان يمكن وضع اشارة اما JP او EN او JP-EN

هذا يظهر ما اللغة التي انت تطقنها باللعبة وهذا يساعد بشكل كبير جدا في اللعبة ومفيد جدا جدا.

SanjiyaN
12-10-2003, 12:07 AM
لحظة

الجيم ماستر ما كان مطلوب انه يكون عمره 21؟

l)@RK-l)EVIL
12-10-2003, 12:15 AM
نعم الان ممنوع احد يتكلم انجلش (هو مو ممنوع لكن غير مستحب)
لكن بعد صدور النسخة الامريكية راح يصير حلالي لان في سبب وراء تكلم اللغة الانجليزية وهو صدور اللعبة في امريكا

ايضا في خاصية بفف11 لا اعلم اذا تعرفونها ولا لا

هو ان يمكن وضع اشارة اما JP او EN او JP-EN

هذا يظهر ما اللغة التي انت تطقنها باللعبة وهذا يساعد بشكل كبير جدا في اللعبة ومفيد جدا جدا.

امممممم كوول يعني اذا صدرت الانجليزيه عادي بصير مافي مشاكل من ناحيه الانجليزي

مشكور على التوضيح

====================================
SanjiyaN
و بعدين منو قال ممنوع انجليش
هم يقولون no english قصدهم ما نعرف انجليزي.....

مو ممنوع الانجليزي.....عموما....انا ما ابى اكون ففرق توها ما تعرف شي فاللعبة....و يتظاربون دوم(ابي حد ففريقي يتظارب مع ثاني على طول حركة slap ....لا تفشلونا)

و ما احب اللعب معاهم...واذا ساعدك احد مرات يذلك على انه ساعدك

سانجيان انت الي مو فاهم مو انا :أفكر:
انت مافهمت كلامي انا ماقلت شي عن NO ENGILISH
انا اعرف ان حاليا بسيرفر راجناروك ممنوع تتكلم انجليزي ((او مثل ماجلتي وضح بشكل افضل مايحبون)) وهذا الي انا كنت اقصده وجلتي يقول بعد صدور النسخه الانجليزيه ماراح يكون في مشاكل وفهمنا النقطه وخلصنا في شي مفيد عندك قوله ماتعرف لاتقعد تتفلسف علينا وتقول مانفهم :09:

ortiga
12-10-2003, 12:15 AM
و اورتيجا داش عرص شكله ما يعرف حتى شالسالفة هو شاف ان في مشكلة .........اشتغفر الله ربنا لا تعاقبنا بما فعل السفهاء منا

انا ما دشيت عرص انا دشيت عرض ;)

وبعدين قول استغفر الله وليس اشتغفر الله

وصرنا سفهاء ؟؟ SanjiyaN تراك مسجل بعدي بسنتين يعني احترم اللي أكبر منك :)

خصوصا وأنا ما قلت لك أي شئ :)

على فكرة أنا متابع الموضوع من بدايته خصوصا لما قال
STEEV
ل
THE_ZODIAC

العن أبو ويهك

انتوا أحرار بينكم سبوا بعضكم كما تريدون ولكن ليس في منتدانا ...فنحن لا نريده مشوها بهذه الألفاظ .........
أنا الحين اتذكر تايدوس امبراطور الRPG .....الله يذكره بالخير :biggthump :33:
وشكرا جزيلا للجميع ....

SanjiyaN
12-10-2003, 12:23 AM
انشاء الله ما بتفلسف يا دارك...ممكن احد ينظف الردود اللي ما فيها معلومات تفيد الموضوع؟

وانا اقول في اضرار ثانية...و هي الزحمة فاللفلات العالية...لمن تفكر تصيد وحش قوي فراجناروك...بتلقى وااايد غيرك يصيدون و ينتظرونه...وهذي مشكلة في راجناروك...كلمت جلتي و قالي انه ما عانى من هالشي...و كلمت واحد يلعب فالبيتا و الامبورت قالي فيه هالمشكلة و عانى منها

على العموم كلن له ايجابياته و سلبياته...لكن ايجابيات راجناروك عاجبتني اكثر

l)@RK-l)EVIL
12-10-2003, 12:41 AM
انشاء الله ما بتفلسف يا دارك...ممكن احد ينظف الردود اللي ما فيها معلومات تفيد الموضوع؟

وانا اقول في اضرار ثانية...و هي الزحمة فاللفلات الالية...لمن تفكر تصيد وحش قوي فراجناروك...بتلقى وااايد غيرك يصيدون و ينتظرونه...وهذي مشكلة في راجناروك...كلمت جلتي و قالي انه ما عانى من هالشي...و كلمت واحد يلعب فالبيتا و الامبورت قالي فيه هالمشكلة و عانى منها

على العموم كلن له ايجابياته و سلبياته...لكن ايجابيات راجناروك عاجبتني اكثر

شفت ان كان في سوء تفاهم لانك مافهمت ردي وجلتي فهم شنو كنت اقصد
على العموم حصل خير
وبالنسبه لي
ايجابيات راجناروك
1-اعرف بعض الناس من لينك شيل كويت نايتس يلعبونها الحين وادري انهم ماراح يقصرون ةمعاي ومتاكد
2-بستانس معاهم و :biggthump ونقدر نسولف مع بعض وكل واحد فاهم الثاني بلغته عدل
3-عدد الاعبين كبير ((وكل مازادو الاعبين زادو الفرق وزادو الانفايتات للفرق مثلا))
4-في لاعبين اقوياء وتحتاجهم للمستقبل للمهمات الصعبه
5-سيرفر راجناروك دايما اذا صار وورلد شفتنج يصير فيه لان متروس ناس وتقدر تغير السيرفر مثلا بالمستقبل اذا حبيت

وسلبيات راجناروك
1-عدد المتحدثين بالانجليزيه قليل ((واقدر اتفاهم معاهم)) وعدد الي مااقدر اتفاهم معاهم كثير (اليابانيين :( والله احبهم بس ماعرف اتكلم معاهم لغتهم)) فاحس اني بتوهق مثلا اذا بكلمهم
2-سيرفر فيري كراود اكثر من اللزوم زحمه حييل واكيد في مشاكل بتصير
3-ماتقدر تتكلم بحريه باللغه الانجليزيه ((طبعا هذا قديما الحين على كلام جلتي بصدرو الانجليزيه بتنحل المشكله))
4-ماتقدر تتعرف على ناس يعني بس العرب :( والانجليز صعب اتفاهم معاهم لاني مادري اذا هذا الشخص ياباني ولا انجليزي ((وجلتي حلها لي توه يقول ان يحطون علامه اذا كان الشخص انجليزي او ياباني :biggthump ))
5-لايوجد حاليا شي بمخي :D
6-سانجيان توه قال سبب في اخر رد بعد كان مو في بالي :)

وجرين ايز وغيره كلهم يدرون اني احب راجناروك وعشان جذي كل مايسالوني وين تبي تدش اقولهم ماادري
لاني بصراحه السالفه اكبر من اني ادش هني ولا هني متقيد بناس معاي ومنقسمين نصين نص يبي راج ونص يبي انجليش ((انشالله نقرر على شي واحد ونثبت :( ))

================================
والموضوع فتح للافاده خلنا نتناقش بالمفيد عشان نستفيد مثلا الحين عرفنا شيين من جلتي كنا فاهمينهم غير وتوضحو وذكرتهم
لان بالنقاش نعرف اشياء وايد

وشكرا سانجيان على الموضوع مع اني ماكنت اتوقع منك انك تقولي اني مافهم شي بصراحه :(
وبالنسبه لتنضيف الردود اذا ماتبون تفتحون موضوع ثاني تناقش فيه عن السيرفر عادي مسحوهم او كيفكم :D

THE_ZODIAC
12-10-2003, 12:42 AM
مشكوووور يا جلتي..جرين ايز..دارك ديفل..سانجيان..لوجيا ;)

بس حبيت انبه و هذه اخر مره بيني و بينك يا زويدك

hi ragnarok
hey
Ut@D@ HiK@Ru says:
how are u ?
u
Ut@D@ HiK@Ru says:
finr
Ut@D@ HiK@Ru says:
fine
Ut@D@ HiK@Ru says:
ragnarok do u want to play f f 11 ?
ye
Ut@D@ HiK@Ru says:
i will play it soon
cool
Ut@D@ HiK@Ru says:
and u
Ut@D@ HiK@Ru says:
?
yes
i will be with u
Ut@D@ HiK@Ru says:
thank u dear
u welcom steve4sora
Ut@D@ HiK@Ru says:
by the way...
?
Ut@D@ HiK@Ru says:
now u have been GM can u help me on the game ??
lol look dear i can help !do u know how?
Ut@D@ HiK@Ru says:
how?
u see im the GM and i know some people who play the game so i will send them if u need help?
Ut@D@ HiK@Ru says:
like cura,money and world pass i gess
like u wish sweet heart
Ut@D@ HiK@Ru says:
thanks ragnarok

و هذا النقاش بيكسر عينك يا زويدك لانه مو ختراع من عندي مسويله كوبي و باست شوف لا تجذبيني و شوف دليل ثاني على ان هذه هو الولد نفسه الي قعد اكلمه
شوف بالاتاشمنت شوف

و هذه ثاني مره تتهمني فيها بالكذب العن ابو ويهك استحي شنو قعد تشهر فيني جدام العالم شايفني جذاب

و على طاري الموضوع الي كتبته انا فهمت نص اعضاء المنتدى شنو صار بالموضوع و علشان ينقص ويهك اكثر و اكثر مو انا الي كاتب الموضوع زين واحد ثاني داش بعضويتي و كتب الموضوع و هل عضو قال لك الي نعرفهم بهذا المنتدى الحقيقه

بعدين هذا جزا الاحسان احنا الحين قلنا لو السيرفر الياباني مو فاشل جان انت ما طلعت فيه و هذه نقطه ايجابيه لك و تدعوا الى التصالح بيني و بينك لاتهامك لي بالموضوع السابق بس للاسف ذيل الشلب عمره ما يتعدل

و مو تشوفني غبت عن المنتدى هني خذيت راحتك لا عمري و الله اسويك بيزه ماتسوه جدام الي يسوه و الي مايسوه مع اني اعرف ان كل الي هني ناس تسوه

و على طاري الجذب الي قعد تتهمني فيه انا مو جذاب و احترم نفسك احسن لك اوكي زويدك و سوالف الاصل و الفصل لا تدش فيها لا اطلعلك ماضيك الاسود الي ما تشتهيه و لا نشهيه احنا

بعدين انت وايد ماخذ حريتك بالكلام تجذب الكل و تحط على الكل يعني طلاقه مالها حدود فهمني ليش:
ما في مراقبين فوق راسك
و لا مافي احترام حق الاوادم الي قعد تدش الموضوع

و اظن انك الحين عرفة ان مو كل من سكتلك مره ماعنده لسان وما يقدر يرد عليك لا كل واحد السانه يلوط اذانه اهني بس الناس ما تتكلم لانها متربيه و محترمه ما ترد على الناس الي تهذر بالحجي الزايد جنهم حريم

و بعدين يا حلو اذا محتر باني اعرف جيم ماستر فهذا شي راجعلك محد قايلك لا تتعرف فيه اختراع اسمه جات روح دور و لا اقولك سو شاوت بوصط المدينه و قول ابي اتعرف على جيم ماستر يمكن في واحد يراف لحالك

و اخيرا و ليس اخرا ارجو انت تسامحونوا لان ردي الصراحه كان بوقت متاخر و هذا الحجي من حر ما في قلبي 3 ساعات هديت المنتدى و صار كل هذا بس حبيت اقول كلمه اخيره لزويدك
قال تعالى:((يا ايها الذين امنوا اجتنبو كثيرا من الظن فان بعض الظن اثم و لا تجسسوا و لا يغتب بعضكم في بعض ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه...)) الى اخر الايه و اقولك ليش ذكرتها مع انك ما تستاهل

اولا اغتبتني و كليت من لحمي لمن ذكرت اسمي و تكلمت عني بالموضوع الي مضى
ثانيا شهرت فينا جدام الله و خلقه
ثالثا انك ظنيت فيني ظن السوء

و بع ما فظيت حرتي فيك بقولك الله يسامحك

انا قلت لك هذا مو دليل

شوف ردي اللي فوق و ييب نفس اللي قلتلك عليه

thx alot

واحد ثاني داخل بعضويتك XD

ابيك تسب بعد

جذي ما ينفع

الحمد لله ماضيي مو اسود مثلك :cool:

و ما تقدر تسكتني

روح موت احسنلك

SanjiyaN
12-10-2003, 12:47 AM
متى قلت؟! انك ما تفهم شي....[العكس والله حبوب يمكن انك انت فهمتني غلط....واذا جذي انا اسحب كلامي...انا لما شفتك مهتم ب فف11...قلت(هذا اللي نفسي العب معاه)

ما كنت متوقع نقاش مثل هذا يفرق بينا عاد....واذا كنت شايل بخاطرك انا اسف^^

و بعدين ذاتس ايت مع سالفة الجيم ماستر....الكلام هذا صحيح لكن مو مضمون(حتى دارك ديفل قال هالكلام)

THE_ZODIAC
12-10-2003, 12:54 AM
الله يسامحكم :(

سلام

SanjiyaN
12-10-2003, 12:57 AM
يا ناس ارحمونا :12:

والله ما صارت مشكلة انتم صايرين حريم(الحين بيسوونها سالفة) الكل ياخذ فخاطره.....خلاص انتهى الموضوع....انا اسف اني كتبت موضوع ممكن يخليكم تتهاوشون(والله ما يسوى كل هذا) :(

THE_ZODIAC
12-10-2003, 01:01 AM

والله ما صارت مشكلة انتم صايرين حريم(الحين بيسوونها سالفة) الكل ياخذ فخاطره.....خلاص انتهى الموضوع....انا اسف اني كتبت موضوع ممكن يخليكم تتهاوشون(والله ما يسوى كل هذا) :(
its my mistake

not your mistake

انا اتحمل كامل المسؤولية على اللي صار

سلام

l)@RK-l)EVIL
12-10-2003, 01:02 AM
متى قلت؟! انك ما تفهم شي....[العكس والله حبوب يمكن انك انت فهمتني غلط....واذا جذي انا اسحب كلامي...انا لما شفتك مهتم ب فف11...قلت(هذا اللي نفسي العب معاه)

ما كنت متوقع نقاش مثل هذا يفرق بينا عاد....واذا كنت شايل بخاطرك انا اسف^^

و بعدين ذاتس ايت مع سالفة الجيم ماستر....الكلام هذا صحيح لكن مو مضمون(حتى دارك ديفل قال هالكلام)

اوكي سوري انا لما اعصب يمكن اقول كلام لكن والله مو من قلبي :)
ولسالفه الجيم ماستر بقولك الي اعرفه

راجناروك هو ويب ماستر لمواقع وايد على العموم انا مرات اسولف معاه هو قال ان هو جيم ماستر هذا الي اعرفه عنه فقط وهو انسان طيب لما كنت اكلمه حتى مره فتحتلته موضوع عن زينوساجا قالي ان هو يكره اللعبه (((اكو واحد يكره زينوساجا :tongue2: )) وكله كلام عادي
مثلا اذا انت متابع المواضيع القديمه او الاي ار سي لمنتدى ف ف اكس اي اونلاين راح تلقه واحد اسمه دارك وايد اشبك معاهم واكلهم وكله سوالف عاديه
فمثلا راجناروك هو يقول ان هو جيم ماستر مااقدر ااكد ((هو يقول لكن ماشفت منه اثبات)) فلما تنزل ف ف 11 نطرو كلها اسبوعين يبين اذا كان صج كلامه معانا او يقص علينا :)

واسف مره اخرى لاني بصراحه كل مااقره الموضوع اسال نفسي الحين شنو استفدنا ؟
انا كنت مشارك بالموضوع لافيد واستفيد فقط لاغير مو عشان اتهاوش ((وبالصج كنت مهتم بالموضوع عشان اعرف سيرفر راجناروك عدل لان مثل ماتعرف سانجيان السيرفر اذا دخلته صعب تطلع منه عشان جذي كنت بتاكد كل شي اوكي او لا عشان اقرر عدل فقط

l)@RK-l)EVIL
12-10-2003, 01:04 AM

صح كلامك والله مايسوى شوف دام انه موضوعك قول لاي مراقب مثلا جلتي يشيل الردود الي مالها لزمه عشان هذا الموضوع بيكون مفيد حيل للي يبي يلعب ف ف 11 بعد اقل من شهر :) فذا شافو جذي الهواش ماراح يفكرون يلعبون :D

THE_ZODIAC
12-10-2003, 01:40 AM
احنا مو قاعدين نتهاوش

هذا نقاش

انت متاكد انه قال انه GM

و بعدينi change my mind

welcome ta all who come

يمكن اول ما ادخلون ما اساعد وايد لاني الحين قاعد احاول اوصل ليفل45+

بس نقدي عندي

و طبعا راح اسوي رد حق طرق الحصول على الفلوس بالليفلات الزغيرة

NM + items

very sorry if i tell someone something not good

و على طاري شلون تعرف الانجليزي من الياباني

راح تشوف الياباني بدلياته وايد

و مع السلامه

sorry DARK+Steev

سلام

SanjiyaN
12-10-2003, 01:44 AM
حلو ....انا انشاء لله بشمل هالشي فالموقع(يهالموقع الظاهر من كثر ما اطريه ما بيستوي)

l)@RK-l)EVIL
12-10-2003, 01:51 AM
احنا مو قاعدين نتهاوش

هذا نقاش

انت متاكد انه قال انه GM

و بعدينi change my mind

welcome ta all who come

بس نقدي عندي

NM + items

و مع السلامه

sorry DARK+Steev

سلام

لا تتاسف انت بروحك تدري بموضوع جلتي لما قلت تبي تنتقل ضاق خلقي

Guilty Gear X
12-10-2003, 08:39 AM
انا ما دشيت عرص انا دشيت عرض ;)

وبعدين قول استغفر الله وليس اشتغفر الله

وصرنا سفهاء ؟؟ SanjiyaN تراك مسجل بعدي بسنتين يعني احترم اللي أكبر منك :)

خصوصا وأنا ما قلت لك أي شئ :)

انتوا أحرار بينكم سبوا بعضكم كما تريدون ولكن ليس في منتدانا ...فنحن لا نريده مشوها بهذه الألفاظ .........
أنا الحين اتذكر تايدوس امبراطور الRPG .....الله يذكره بالخير :biggthump :33:
وشكرا جزيلا للجميع ....
حسن الفاضك.
انت مالك دخل بموضوع علشان تسب بالناس وانت من زمان ناوي تخرب المنتدى انا اعرفك واذا استمرت ستوقف.

logia
12-10-2003, 04:07 PM
الحمد لله انحلت المشاكل ^^

اعتقد الحين لازم نتكلم كلنا عن السيرفر ^^

ستيف دارك وين ما اتروحون انا معاكم لووووووووول :biggthump

ان شاء الله يرووحون راج ^^

NsaN
12-10-2003, 04:42 PM
شرايك تقوم تطقه :D
الجيم ماستر مالكم شنو يشتغل عندنا هو :06: والله اسلوبك بالنقاش يضحك واستفزازي ستيف رجاءا حتى لو عندك شي تبي تقوله لا تقول لان يبيلك سنه يلا تفهم الناس
المشكله لو تسالون باحترام نجاوب بس تسالون باستهزاء وثاني يسب :أفكر:

احمد ربك اني حررت ردي :أفكر:

Neo Cid
12-10-2003, 04:47 PM
بييييييييه .. كل هالفترة و أنا هاد الموضوع و صار كل هذا .. :tongue2:

امممممممممم

اخوي سانجيان .. لي اقتراح بسيط كنت مفكر فيه من زمان .. و هو فتح منتدى خاص لفاينل فانتسي 11

تحت قسم منتدى فاينل فانتسي .. بحيث جميع المواضيع و الطلبات و كل شي يكون هناك .. طبعا بيكون

أحسن .. و بالنسبة لموقعك .. موفق معاه .. و لو تبي أي مساعدة أنا بالخدمة .. :)

امم . . شنو بعد ؟ .. اي .. بدر .. ننتظرك مع طريقة الحصول على الفلوس .. :)

و اظن ان راجناروك فضى شوي هالفترة بسبب نقل حوالي 3000 لاعب إلى السيرفير الجديد .. انا بنفسي

عندي شخصية هناك و مشاء الله عندهم كل شي بالمزاد ..

بالنسبة للأخ ستيف بغيت أعلق على نقطة بسيطة ( البيع و الشرا بالمزاد ما يتم باتفاق او شي .. اشتر و بيع

على كيفك وما يحتاي تكلم أي ياباني ) ..

و حياكم الله .. انا بالخدمة .. عندي لفلات قليلة مثل 8 و 10 و 14 .. ممكن اساعدكم فيها .. و الفلوس ..

حاليا انا بضائقة مالية .. :tongue2:

موفقين جميعا ..

سانجيان ( مرة ثانية ) .. بتشتري الكل Official Guide ؟ .. لأنه بينزل قبل النسخة الامريكية بجم يوم ..

:)

موفقين جميعا ..

brave death
12-10-2003, 05:29 PM
انا انشاءالله بدش سيرفر راجناروك وياكم.
وانا فريقي 6.
أنشاءالله تعطونه الورلد باشس بالوقت المحدد :09:
ومشكوووووووورين

SanjiyaN
12-10-2003, 06:06 PM
في اختلافات فالخطة شباب

والحمد الله.....صار دمج بين فريقي و فريق دارك ديفل....والحين انا قلت بنروح سيرفر امريكي....لكن فنفس الوقت بسوي شخصية ثانية في سيرفر راجناروك....بشوف بام عيني الفرق...اذا راج الافضل ...بنروحله...اذا لا...بنقعد فالسيرفر الامريكي^^

وانشاء الله اخذ الحل الكامل .....و تعريب المعلومات المهمة بتكون فالموقع...ثالثا اقتراح فتح منتدى فف11 ممتاز...لأان فالفترة الاخيرة طلعت وايد مواضيع عن لعبة استمراريتها تقريبا سنتين او اكثر

logia
12-10-2003, 07:34 PM
======================================================
في اختلافات فالخطة شباب

والحمد الله.....صار دمج بين فريقي و فريق دارك ديفل....والحين انا قلت بنروح سيرفر امريكي....لكن فنفس الوقت بسوي شخصية ثانية في سيرفر راجناروك....بشوف بام عيني الفرق...اذا راج الافضل ...بنروحله...اذا لا...بنقعد فالسيرفر الامريكي^^

وانشاء الله اخذ الحل الكامل .....و تعريب المعلومات المهمة بتكون فالموقع...ثالثا اقتراح فتح منتدى فف11 ممتاز...لأان فالفترة الاخيرة طلعت وايد مواضيع عن لعبة استمراريتها تقريبا سنتين او اكثر
=====================================================
هذا الكلام صحيح ^^ :biggthump
وانا ماني قادر انطر ابي العب ><

ortiga
12-10-2003, 08:26 PM
حسن الفاضك.
انت مالك دخل بموضوع علشان تسب بالناس وانت من زمان ناوي تخرب المنتدى انا اعرفك واذا استمرت ستوقف.

يا قلتي .... ممكن تقول لي المسبة اللي انا قلتها في الموضوع وين ؟؟؟ :33:

BlackJack
12-10-2003, 08:31 PM
السلام عليكم
انا مهتم جدا بالعبه وحجزتها من امازون ومادام فيها لاعبين عرب بتحلا زياده انشالله , بس فيه موقع رحتله امس لخبط شويه المواضيع عندي ...

Japanese Servers
00 - Bahamut
01 - Shiva
02 - Titan
03 - Ramuh
04 - Pheonix
05 - Carbuncle
06 - Fenrir
07 - Sylph
08 - Varfale
09 - Alexander
10 - Leviathan
11 - Odin
12 - Ifrit
13 - Diablos
14 - Caitsith
15 - Quetyacoatl
16 - Siren
17 - Unicorn
18 - Gilgamesh
19 - Ragnarok
20 - Seraph
21 - Lakshmi

American Servers
00 - Bahamut
01 - Shiva
02 - Titan
03 - Ramuh
04 - Phoenix
05 - Carbuncle
06 - Fenrir
07 - Sylph
08 - Valefor
09 - Alexander
10 - Leviathan
11 - Odin
12 - Ifrit
13 - Diablos
14 - Caitsith
15 - Quetzalcoatl
16 - Siren
17 - Unicorn
18 - Gilgamesh
19 - Ragnarok
20 - Pandemonium
21 - Garuda
22 - Cerberus
23 - Kujata
24 - Bismarck
25 - Seraph
26 - Lakshmi
27 - Midgardsormr
28 - Glasyalabolas
29 - Cactuar
هل هذا معناته ان اسماء السيرفرات المكرره هي نفسها ام ان كل نسخه لها سيرفراتها الخاصه لو نفسها ليش طيب الزياده في السيرفرات الامريكيه ؟؟ لو مختلفه الله يعين الي قد سجل لازم يتكلم ياباني اما مانيب رايح عندهم :p

تحياتي

Neo Cid
12-10-2003, 09:05 PM
SanjiyaN :

قررتوا ؟ .. مادري ما قريت الصفحة الرابعة ..

و كيفك يا سانجيان .. جرب الأثنين .. و أنا متأكد ان احنا راح نعجبك براج .. :cool:

BlackJack :

يمكن هالتقسيمة قبل ما تعلن سكوير ان السيرفرات مندمجة .. :أفكر:

*STEVE*
12-10-2003, 09:50 PM
احنا مو قاعدين نتهاوش

هذا نقاش

انت متاكد انه قال انه GM

و بعدينi change my mind

welcome ta all who come

بس نقدي عندي

NM + items

و مع السلامه

sorry DARK+Steev

سلام

سوري زويدك على الي حصل مني و سامحني و نبدا صفحه يديده من اليوم باذن الله

دارك بسك طنازه صج ان المنتدى ما افهمو علي :06: بس شسوي هي اول وتالي خربانه خربانه :09:

جلتي مشكور على ردك انت و للوجيا و نيو(اعتبر الاهانه الي اهنتني بها انمست من مخيلتي :أفكر: )

و سانجيانت نشوفك بالفريق الموحد......و على فكره دزلي ةاميلك على الرسايل الخاصه ما عليك زود

و سوريس افري بادي على الي حصل مني و من زويدك و من دارك

و اقول و اكرر ياشباب هو جيم ماستر (حتى انه مراويني اميلاته الي دازتها سكوير له و مضلل على الباسورد فقط :wow: كوووووووووول)و دارك ديفل مكلمه و ما اقدر اقول بالنهايه غير

عاشو شباب المنتدى و عاشت ايامهم و الواحد للكل و الكل للواحد

سلام ستيف ;)

Final Fantasy 7
12-10-2003, 09:52 PM
و أنا أقول شموصل الموضوع لخمس صفحات بسرعه .. أثاري الهواش و المشاكل :tongue2:

SanjiyaN
13-10-2003, 01:19 AM
حبايبي

فريقنا للحين يستقبل اللاعبين...أذا في ناس حابة تدخل^^ هذا ايميلي

x_kaiser_x@hotmail.com

اسرع فالكمبيو محدودة :biggthump

l)@RK-l)EVIL
13-10-2003, 02:12 AM
حبايبي

فريقنا للحين يستقبل اللاعبين...أذا في ناس حابة تدخل^^ هذا ايميلي

x_kaiser_x@hotmail.com

اسرع فالكمبيو محدودة :biggthump

الكميه محدوده :tongue2: الله يعينك لان كيبوردك بس بالانجليزي

SanjiyaN
13-10-2003, 03:36 AM
ههههههههههه...شكرا على التصحيح^^

Shin Chaos
13-10-2003, 03:57 AM
هذه الكلمة احب اني اوجها فقط الى الناس الي ردوا بغرور او بالفاظ تقلل من احترام الاعضاء ..
يا اخواني تذكروا اول شي مهم في هذا الموضوع الي تتكلمون عنه انه هذي لعبة .. وما الغرض من اللعبة ؟ اول شي هو الامتاع وتقضية الوقت .. لذا فان من يلعب ومهما كانت انجازته من ذكاء واستراتيجية .. راح يظل الواقع انك مو قاعد تحقق شي الا في هذه اللعبة وليس في العالم الحقيقي ..
وانا في كلامي مو قصدي لاتحترفون في اللعب بالعكس .. ( انا شخصيا مدمن العاب ومحترف من درجة اولى بالنسبة لتقييمي لنفسي ) ولكن هذا ما يدعوا ان اشوف نفسي لانه اخرتها لعبة لو مهما كانت تحتوي على عناصر ذكاء او لغة او استراتيجية .. واذا نظرتوا لهذا الشي من هذا المنطلق متعتكم راح تزيد وراح تزول مساؤكم الشعورية او التفكيرية من ناحية الالعاب وراح تحققون الانسجام .. لا تخلون الغرب يقولون عنا ءانا همج وما عندنا عقل وتفكيرنا سطحي .. وهذا الشي انتم الذين ذكرتهم بالسطر الأول فقط .. تثبتونه .. اذا كنتم ترضون على نفسكم هذا فكل من العرب الذين يتمتعون بالبساطة والتواضع لا يرضون .. والبسيط والمتواضع هو الانسان الحق ( واكبر مثال الرسول صلى الله عليه وسلم ) واللاعب الافضل والعاقل هو المتواضع والمهتم باخوانه :biggthump :biggthump
اتمنى انكم تغيرون فيما انفسكم وانا ما قلت هالكلام الا لغيرتي على عرقي واصلي والسلام عليكم والرحمة

logia
13-10-2003, 01:52 PM
هذه الكلمة احب اني اوجها فقط الى الناس الي ردوا بغرور او بالفاظ تقلل من احترام الاعضاء ..
يا اخواني تذكروا اول شي مهم في هذا الموضوع الي تتكلمون عنه انه هذي لعبة .. وما الغرض من اللعبة ؟ اول شي هو الامتاع وتقضية الوقت .. لذا فان من يلعب ومهما كانت انجازته من ذكاء واستراتيجية .. راح يظل الواقع انك مو قاعد تحقق شي الا في هذه اللعبة وليس في العالم الحقيقي ..
وانا في كلامي مو قصدي لاتحترفون في اللعب بالعكس .. ( انا شخصيا مدمن العاب ومحترف من درجة اولى بالنسبة لتقييمي لنفسي ) ولكن هذا ما يدعوا ان اشوف نفسي لانه اخرتها لعبة لو مهما كانت تحتوي على عناصر ذكاء او لغة او استراتيجية .. واذا نظرتوا لهذا الشي من هذا المنطلق متعتكم راح تزيد وراح تزول مساؤكم الشعورية او التفكيرية من ناحية الالعاب وراح تحققون الانسجام .. لا تخلون الغرب يقولون عنا ءانا همج وما عندنا عقل وتفكيرنا سطحي .. وهذا الشي انتم الذين ذكرتهم بالسطر الأول فقط .. تثبتونه .. اذا كنتم ترضون على نفسكم هذا فكل من العرب الذين يتمتعون بالبساطة والتواضع لا يرضون .. والبسيط والمتواضع هو الانسان الحق ( واكبر مثال الرسول صلى الله عليه وسلم ) واللاعب الافضل والعاقل هو المتواضع والمهتم باخوانه
اتمنى انكم تغيرون فيما انفسكم وانا ما قلت هالكلام الا لغيرتي على عرقي واصلي والسلام عليكم والرحمة
:congrats: :congrats: :congrats: :congrats: :congrats: :congrats:

Shin Chaos
13-10-2003, 06:54 PM
Logia
---------
تسلم اخوي مشكور وانا ما سويت الا الواجب :)

BOiND
13-10-2003, 07:28 PM
70رد مهاوشة بعدين صخة:D

14 - Caitsith

يا رب اكون حمار وما يكون ذا في بالي:أفكر:
عاد ذا اسم سيرفر:tongue2:

ممممممممم

شو قررتوا ؟
على راج ولا على امرك:أفكر:

العراقي17
13-10-2003, 08:14 PM
بعد قرائتي التفحصية للموضوع قررت اني...

ادخل سرفر امريكي افضل شيء وللاسباب التالية:

1-معظمهم راح يكونون لاعبين جدد مثلي يعني اضمن انه المستويات متقاربة

2-وايضا كونهم لاعبين جدد راح يكونون متعاونين جدا

3-على الاقل اقدر اتفاهم معاهم لان 90% منهم يتكلمون انجليزي مو مثل السرفر الياباني .

4-معروف انه الاتصال مع السرفرات الامريكية افضل يعني راح اضمن عدم وجود اي مشاكل مثل الLag.

وللتذكير بقى تقريبا اسبوعين ويوم على نزول اللعبة ;)

BOiND
13-10-2003, 08:45 PM
معلومة صغيرة للي بيشتركون على الامريكي:أفكر::

الامريكي ما هو كل شيء
لو تتحسبون انه الامريكي اقوى من الياباني ...غلط ...:أفكر:
اما ليش ...
تعرفون شو في اليابان ؟
عندهم ازمة كبيرة ...
تعرفون وش اسم ذي الازمة ؟
ازمة جودة...
كيف يعني مثلا ازمة جودة؟
مثلا لو تدخل عشان تشتري شرشف من اي محل((وهو شرشف بس:p))انت بدل ما تتعب حالك من اللف والدوران على محلات تبيع شراشف طبية :D
ادخل على اقرب بقالة واشتر لك اي شرشف لانه كله طبي:p

اما شو سالفة الشراشف ذي:tongue2:

للتبين انه ممكن يكون السيرفر الياباني اقوى...
نشوف راج لما نشتري اك اي بس:أفكر:

Guilty Gear X
13-10-2003, 11:16 PM
بعد قرائتي التفحصية للموضوع قررت اني...

ادخل سرفر امريكي افضل شيء وللاسباب التالية:

3-على الاقل اقدر اتفاهم معاهم لان 90% منهم يتكلمون انجليزي مو مثل السرفر الياباني .

4-معروف انه الاتصال مع السرفرات الامريكية افضل يعني راح اضمن عدم وجود اي مشاكل مثل الLag.

وللتذكير بقى تقريبا اسبوعين ويوم على نزول اللعبة ;)

السيرفرات الامريكية باليابان :D :tongue2:

SanjiyaN
14-10-2003, 01:03 AM
لكن النقاط الاخرى صحيحة

نبي نحس بالتنافس...الحصول على ال af

بينما ال af يفي راج فكل مكان.!!

l)@RK-l)EVIL
14-10-2003, 03:46 AM
لكن النقاط الاخرى صحيحة

نبي نحس بالتنافس...الحصول على ال af

بينما ال af يفي راج فكل مكان.!!

:tongue2:
نفس الكلام الي اقنعتك في نحول انجليش سانجيان

ورابع شي انت اول الناس تكتشف الاشياء مو راجناروك اخر الناس تطلع :tongue2:
الناس براجناروك ضالهم سنه ونص يلعبون حتى لو انت خبير حييل ماتقدر تلحق عليهم
وتدش انت بليفلك واحد ياحلاوه :tongue2:
الناس مابيعطونك ويه لانك متاخر عنهم واااااايد :أفكر:

انشالله انا اول واحد اخذ ال af :D

وعلى فكره كلمت واحد انجليزي بس شكله ناسي يقولي الوورلد باس يصير تعطيه خمسه يستخدمون فقط خلال اسبوع :أفكر: بس انا قلتله هذا النظام القديم هو يقولي لا يصير حتى الحين

اي تعليق ؟
لان انا اعرفه النظام الي تعطيه 5 هذا اول مانزلت بعدين غيروه ؟؟؟
لان اذا يصير اعطيه خمسه كووووووول

SanjiyaN
14-10-2003, 04:09 AM
لا النظام الورلد باس لشخص واحد مع صلاحية استخدام لمدة اسبوع

KuwaitDragon
14-10-2003, 05:43 PM
اقول الورلد باس تقدر اتسوي فيه اكثر من شخصيه في سيرفر واحد

l)@RK-l)EVIL
14-10-2003, 06:01 PM
فتحت موضوع امس عن الوورلد باس وحطو الناس لي وصلات تاكد ان فعلا
نظام الوورلد باس قديما كان يصير يتخدمونه 5 اشخاص لكن حاليا نظام الوورلد باس

يستخدمه شخص واحد فقط وخلال اسبوع واحد فقط فاذا مااستخدمه يروح عليه

KuwaitDragon
14-10-2003, 06:35 PM
لا انا سويت لاعبين في وررلد باس واحد

l)@RK-l)EVIL
14-10-2003, 06:40 PM
لا انا سويت لاعبين في وررلد باس واحد

.
.
.
.
.
.
.
:06:

انت سويت شخصيتين في وورلد باس واحد فقط ؟
شنو رجعو النظام القديم يمكن :06:

KuwaitDragon
14-10-2003, 06:42 PM
ما ادري بس سأل جرينز اي قالي عادي لانك شاري الورلد باس

sulloom
23-01-2004, 09:23 PM
يكفيكم كلام فاضي و جدال عقيم

الي موجود بالسيرفر يطرش لنا world pass

ولا حياكم بسيرفر BISMARCK

محد ولا عربي واحد فيه

لليريد world pass

sulloom@hotmail.com