المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل tupac amura shakur حي؟؟؟؟ ادخل لتعرف وتستنتج



shakur
10-10-2003, 07:22 PM
أكثر الأنصار (أكثر من 83 % في مسح أخير) ما زال يتمسّك بالإعتقاد الذي توباك شاكور قد يكون حيّ. هناك العديد من التفاصيل المثيرة للشكّ حول مغادرته التي تساهم في هذا.

الحقائق لا إعتراض عليها:

بعد ترك تايسن يواصل الكفاح سبتمبر/أيلول السّبت 7, 1996, توباك كان alledgedly أصاب 5 مرات. عاش خلال إطلاق النار وأخذ إلى مستشفى قريبة. هو أعلن ميّتا سبتمبر/أيلول يوم الجمعة 13, 1996.

الحقائق المثيرة للشكّ:

الجمعة، الثالثة العشرة يوم مثير للشكّ جدا.

كان هناك أبدا أيّ صور مصدر لتوباك في المستشفى.

في الأغنية "الحياة مستمرة كالمعتاد"، يطرق توباك حول جنازته.

سائق السيارة التي فيها توباك كان يركب، فارس سوج (المنتج التنفيذي لسجلات حكم الإعدام)، لم يظهر للإستجواب حول إطلاق النار.

الفيديو "أنا لست مجنون في تشا "أصدر فقط بضعة أيام بعد موته. "أنا لست مجنون في تشا "مسار 13 على الألبوم كلّ العيون عليّ. عرض الفيديو توباك كملاك في الجنة. في الفيديو، توباك أصيب بعد ترك مسرح مع صديق، الذي جدا مشابه لكيف هو أصيب في الحياة الحقيقية.

بشكل مثير للأنتباه، يموت توباك في فيديوه الأخير أعلن تحت الاسم "2 باك ". فيديوه الجديد "يرميه فوق" من الألبوم الجديد أصدر تحت الاسم "ماكافيلي". الفيديو الثاني الّذي سيعلن بالاسم ماكافيلي "لعيش وموت في لوس أنجليس." لكن كيف يصيبون الفيديو الثاني متى هو "ميت". كان الفيديو أصاب قبل 4 أشهر موته حقا، عاد إلى أغسطس/آب ' 96؟

في الفيديو "برد ماري" أعلن تحت الاسم ماكافيلي، هناك شاهد قبر الذي يقول ماكافيلي. لكن شاهد القبر يكسر وهناك فتحة أمام ه تماما، يستنتج بأنّ ماكافيلي بحث حيّا.

إطلاق نار يتضمّن يستطلع كلب دوج occured على مقربة من إطلاق ألبومه دوجيستيل. إطلاق النار جعل يتطفّل يبدو أكثر "حقيقية" وشوّف أنصاره بإنّه حقا كان gangsta. إطلاق النار أعطاه يحترم لأن كلّ شخص الذي إشترى ألبومه إعتقد بإنّه كان يتحدّث عنه. خلال إسبوع واحد من إطلاقه، رحل دوجيستيل platnium. تطفّل وقّع إلى نفس العلامة كتوباك الذي سجلات حكم إعدام.

في ديسمبر/كانون الأول ' 96, ألبوم توباك الجديد رحل بلاتينا. في المقابلات قبل إطلاق النار، تحدّث توباك عن كيف أراد التوقّف عن طرقة ووجود gangsta ويخرج من الضوء الساطع. ماذا الطريق الوحيد توباك يمكن أن completly يتجنّب الحملة الإعلامية؟ ؟ ؟ (جواب: إذا الفكر العامّ هو كان ميّت. )

الصحافة ما كانت مسموحة لالجنازة، لكن ثمّ الجنازة ألغت للأسباب المجهولة.

لبس توباك صدريّة مضادة للرّصاص دائما، أينما ذهب. لماذا أزاله في حدث عامّ جدا مثل تايسن حارب؟

في أغلب أغانيه يتحدّث عنه وجود مدفون، لماذا إذن حرق اليوم زعما بعد أن "مات"؟ ومنذ متى هل يحرقون شخص ما اليوم بعد الموت في قضية قتل؟

أسم شهرة توباك ماكافيلي. ولو أنّ التهجّئ مختلف، ميكافيللي كان فيلسوف القرن السادس العشر الإيطالي الذي دعا لإنطلاق موته لكي يتجنّب أعدائه ويكسب قوّة. في محادثات كتاب ميكافيللي على الأولى العشر من كتب تيتوس ليفي، في كتاب الفصل الثّالث عشر يقول "أمير الذي يرغب إنجاز الأشياء العظيمة يجب أن تتعلّم الخدع". هذا فكرة ميكافيللي الرئيسية والإتّصال بين توباك وكتابات ميكافيللي.

درس توباك ميكافيللي بتعمّق بينما في prision كان نصير وقرأ كتبه عدّة مرات. ربّما توباك يأخذ بنصيحته. ألّف ماتشيافيلي كتابان قبل موته. إنظر إلى الذي كلّ ييز عليّ أقراص تتّصل. . كتب ميكافيللي دعيت، "كتاب 1, "، و"كتاب 2." إنّ قرص مدمج، "كلّ ييز عليّ، "يؤهّل نفس

إحدى كتب ميكافيللي، "محادثات على الأولى العشر من كتب تيتوس ليفي، "أيّ هو توباك مدّعى قرأ في السجن. في الكتاب 2، فصل الثّالث عشر يقول، "أمير الذي يرغب إنجاز الأشياء العظيمة يجب أن تتعلّم إلى decieve. . ." هذا جدا مشابه للأشعار في بعض أغاني توباك.

يقول البعض بأنّ توباك عدّل اسم ميكافيللي لأن إذا ترتّب ثانية الرسائل، يتهجّون، "صباحا حيّة، "، أو "أنا حيّ."

إنّ عنوان الألبوم الجديد من قبل ماكافيلي (توباك) الـ7 النظرية النهارية. هو أصيب في سبتمبر/أيلول سابعا؛ وبقى على قيد الحياة على سابعا، ثمن، تسع، عاشرا، ثاني عشر حادي عشر، و"مات" الثلاث العشر. لذلك العنوان الذي الـ7 النظرية النهارية.

ألبوم توباك كلّ العيون عليّ أصدرت في فبراير/شباط 13, 1996. توباك "مات" في سبتمبر/أيلول 13, 1996. هي تماما صدفة التي التأريخين بالضبط 7 أشهر على حدة.

مات توباك رسميا في 4:03 مساء. 4+3 = 7 أيضا "مات" في عمر 25 سنة. 2+5 = 7. يبدو كأنّ سبعة عدد توباك.

<هناك لا شيء في الألبوم الجديد الذي يقول تمزّق تي يو بي أي سي 1971-1996. ألا يبدو معقولا للتضمين شيء ما مثل ذلك في الألبوم الأول بعد "موته"؟ إنّ الشيء الوحيد الذي ذكر "يدخل خروج تي يو بي أي سي ماكافيلي "
*********************************************************************************
إنّ المنتج التنفيذي من الـ7 النظرية النهارية، كما أدرج في كتيب القرص المدمج من الألبوم، سايمون (الذي منتج مجهول سابقا في صناعة موسيقى الراب). في التوراة، سايمون كان حواري السيد المسيح. سايمون كان واحد من أوّل شهود الإحياء أدرجوا من قبل القدّيس بول (أنا كور. 15: 5). أكّد وتلوز سايمون مصدر إلى فارس سوج الذي كان مع توباك، ليل إطلاق النار.

في ألبوم ريتشي الغني أعدّ خبيرا، الذي أصدر في نفس اليوم كالـ7 النظرية النهارية، على الأغنية "إن *ggas معمول تغيّر "الذي ثنائي مع توباك، يقول توباك القصائد الغنائية التالية: "أنا رميت ومقتول، لا يستطيع إخبارك كيفه حدث حرفيا / لكن أفضل يعتقد بأنّ n *ggas سيحصل على الذي يستحقّون." هذه العبارة تشير ضمنا إلى أنّ توباك يعرف بأنّه سيكون ميت متى ألبوم ريتشي الغني مصدر.

في ماكافيلي (توباك) أغنية "عالم رجل أبيض" على الألبوم، الـ7 النظرية النهارية، يقول "نحن لم ما سنترك هذا الكوكب مالم ya'll يختار إلى." هل إختار ترك الكوكب بتزييف موته؟

في أغنية توباك "أمبيشنز az رداه "على الألبوم كلّ العيون عليّ، يقول "يفجّرني لكنّهم لم ينتهوا، لم يضعف سلطاتي لذا الآن أعود إلى أكون muthaf *ckin ' خطر، هم جبناء thats الذي حاولوا وضعي فوق، كان عنده b *tch *ss n*ggas على فريقي لذا في الحقيقة بلّلوني فوق، لكن أخلق ثانية إلى الخلف." هذا يشير ضمنا إلى أنّ توباك يخلق ثانية كماكافيلي.

توباك " مات " في لاس فيجاس التي مدينة دفع، يعني كلّ أنواع الناس عرفوا أن يكونوا على الوارد. ذلك يعني أطباء، صحافة، محامين، الخ.

كاديلاك الأبيض الذي يحتوي المهاجمين ما كان أبدا وجد. . . كيف هذا يكون عندما فيجاس في منتصف صحراء؟

هناك جالية سوداء صغيرة على الجانب الشمالي للبلدة. . هذا الشريط فقط حوالي 8 كتل لمدة طويلة. . إذا المهاجمين كانوا سود. . أين ذهبوا؟ أين إختفوا؟

كاديلاك الأبيض الذي يحتوي الرجال المسلّحين يعبّرون حاشية أولاد توباك، العديد منهم حرس خاص. . . لا أحد يطارد وليس هناك شهود. . . ما كان هناك شهود في الشارع. . . كيف يجيء؟ لم لا، خصوصا مباشرة بعد معركة وزن ثقيل؟

غطاء ألبوم توباك ماكافيلي له يبدو مثل السيد المسيح. . . هل هو يمكن أن يخطّط إحياء؟

لاس فيجاس في منتصف الصحراء. كيف ما كان هناك مروحية تطارد؟ إذا شخص ما كانت أن تسرق كازينو، إل في بي دي would've طاردك يسقط بعض المروحيات. . . كيف هذا لم يحدث مع توباك يرم؟

ما كان هناك إختبارات باليستية في قضية القتل. . . على الأقل نحن ما سمعنا عنهم. . . .

حصلت عربة توباك على طلقة 12 مرة وسوج لم يحصلا على الضربة سابقا. . هو 'رعى' برصاصة. . لماذا توباك رمى كلّ تلك الأوقات وسوج لا يحصلا على الضربة؟

سوج قال بأنّه قاد توباك إلى المستشفى وهم هل كان عندهم محادثة متماسكة؟ كيف سيئ توباك ضرب؟

أكمل توباك فلمان و3 إل بي الذي له كانت مصدر. . مع العديد من الناس منزعجون بشأن موت توباك، بشكل حرفي أيّ شيء إرتبط به حتما سيصفّي كثيرا من النقد. . .

هناك 72 مليون وثيقة تأمين على الحياة دولار عليه التي لحدّ الآن لم تصرّف. لا إجراءات قضائية يمكن أن تؤخذ ضدّه طالما هي لم تصرّف.

الفيديو ' أنا لست مجنون في يا ' تنبّأت موته. . . .

الإحتفالات التأبينية التي كانت مفتوحة إلى الجمهور ألغت في كلتا لوس أنجليس وأطلانطا. . .

بالأضافة إلى عدد 19, توباك قال في أغنيته " الحياة مستمرة كالمعتاد " من " له؛ كلّ ييز عليّ " القرص المدمج، الذي عندما مات هو أراد " كلّ مغني الراب " لطرقة جنازته، الخ. لماذا لم ينجز حكم الإعدام أمنية وفاته؟

في مقابلة 1994 مع توباك، قال قبل أن دخل السجن ذلك إذا هو أدخل السجن أبدا متى خرج هو سيكون أسوأ من قبل ذلك. هو كان. قال أيضا متى خرجه سيكون مثل هو كان متجدد. هل كان يتكلّم بشكل حرفي؟ مات وهو كان أسوأ عندما خرج من السجن، نقل زائدا توباك اسم طرقته من 2 باك إلى ماكافيلي، الذي يمكن أن يعتبر إنبعاث، كلّ الذي يترك إنبعاث طبيعي (مشاهدة) وحتى الآن هو يكمل أكثر من نصف هذه النبوءة.

فارس سوج وتوباك شخصا صناعة الموسيقي الوحيدين على ذلك المستوى العالي لمحة حياة بالكرات الكافية لسحب عمل مثير مثل تزييف الموت. . .

ناس على مقربة من حكم الإعدام وأقرباء مغنو الراب المشهورين الآخرين خمّنوا لي وآخرون حول إطلاق النار ينظّموا.

لماذا شركة كقويّة وغنية كسجلات حكم إعدام لا ترفع جائزة لإيجاد القتلة؟

الأدلّة الممكنة الأخرى محتوية في الألبوم الجديد. هو يدعى “ دون كيلومناتي: الـ7 النظرية النهارية ” الذي ما زال لغز في التعريف. داخل الغطاء، يقرأ “ الخروج: 2 pac، يدخل: ماكافيلي ” كما لو أنّ 2 pac مات وماكافيلي ولد.

غطاء ماكافيلي دي كي عوائق نظرية نهارية 7 العديد من الأيقونات المخفية، وإشارات التي تسوّق دعاية <

فقط شاهد من كان سيصعّد وآي. دي . مطلق النار كان كادافي (يافيو فولا) لكنّه رمى بضعة شهور بعد توباك.

في الثواني القليلة الأولى لأغنية ماكافيلي آي إن تي آر أو / قنبلة أولا، أنت يمكن أن تسمع الذي مدّعى أن تكون قول كادافي " سوج رماني "

طرق توباك دائما وعمل فيديوات على موته، وكيف جنازته ستكون. لماذا حرق؟

في الأغنية , " حياة مجرم ," مجرم يقول , " كلّ لشهرة الشارع على كيف لكي تدار، لتخطيط التغوّط، ستّة شهور في advane إلى الذي خطّطنا، صدّق للإستمرار بswole، والآن حصلت عليه "

في الأغنية , " جعل نيجاس ," على , " تعلّقت العصابة بها ," , " وسوبيركوب ," الموسيقى التصويرية، توباك يقول , " يمارس الجنس مع ' em كلّ الذي لا يستطيع فهم مؤامرتي للإزدياد غنا. . . إمنع إلى القبر، muthafuckin ' جعل nigga "

في إي -40 ثنائي مع توباك إتّصل ," مليون بقعة دولار ," توباك يذكر , " الأنصار لا يستطيعون فهم لغة غيتوي العاميّة، لذا أتجنّب وأخطّط وأخطّط حياة الأشياء الأفضل "

في الأغنية , " ينعت بشدّة بحث ," توباك يقول , " سمعت الإشاعات التي متّ، قتل عمدا , tramatized صور منّي في ولاياتي النهائية، تعرف أمّا بكت، لكن تلك كانت قصة، بعض الجبان حصل على القصّة لفّ "

في أغنية توباك , " لا ألم أكثر ," يقول , " قلب جندي بالأدمغة لتعليم أمة كاملة " هل يحيل سالسيد المسيح أو ميكافيللي؟

الفيديو , " أنا لست مجنون في تشا , " أصدر فقط أيام بعد توباك , " موت " يصوّر توباك يقتل معظم الطريق الذي هو رمى حقا.

" أنا لست مجنون في تشا ," أيضا عدد مسار 13 على , " كلّ ييز عليّ ," ومات توباك يوم الجمعة الـ13

في , " أنا لست مجنون في تشا ," الفيديو، توباك يموت. في فيديوه القادم , " يرميه فوق ," اسمه ماكافيلي.

في , " يرحّب بماري ," الفيديو، هناك شاهد قبر الذي يقول , " ماكافيلي " هو يكسّر وهناك فتحة أمامه؛ هذا inplies الذي ماكافيلي بحث حيّا. الدعاية التسويقية

في ," إبتسامة ," فيديو مع سكارفايس، توباك مصلوب. . . فيما بعد يسقط وينهض وهو يبدو ضعفا. ما زالت، هل هذه الصورة الأخرى لـresurection؟ لماذا يجعل ناس مثيرون للشكّ جدا؟ الدعاية التسويقية

" أمبيشنز كرداه ," شعر 1؛ الآن هذه كلاب مال الجائعة gettin ' مثير للشكّ، بدأ plott'n وplanin ' على الخطط "

" أمبيشنز كرداه ," شعر 3؛ الدفع tha كتلة، يتجنّب شرطة tha، ' يجعل أنا أعرف هم comin ' لي، أنا متردد لظهور ثانية بعيدا لسنوات الآن أنا خلفي. . . خصومي بكوا. . .

" عالم الرجل الأبيض ," الشعر الثالث :" الوقت يخبرني لذا الذي، غيّرت إختيار الإتّجاه الجديد، في ومضة عين، وقتي بعيدا فقط جعلت كمالا. . . إعتقدت بأنّني أموت، لن تبكي. . . "

" حياة مجرم " ، شعر 2 :" الذي يجب أن أتّصل عندما أرمي وbleedin، في الحقيقة الإمكانية تشترك مطاردة في الدهن، حصل مخدر عليّ hatin ' شياطين. تعلم الخطّة فريقي، فقط مختار القليل من "


" كفر " ، شعر 2 :" أفكّر في التخطيط، يتسائل أيّ باب للذهاب , brotha يحصل على الطلقة، يرجع منبعثة، هو فقط ذلك التغوّط الخام , nigga يفحصه "


هل أزال عظم المجرمون إن إنسجام لعب دورا في مساعدة توباك زيّف موته؟ في , " المجرم لوف ," الأغنية، مباشرة قبل بدايات توباك يطرق، بيزي يمكن أن يسمع في قول الخلفية , " هو حيّ، هو حيّ، هو حيّ " الدعاية التسويقية

ميكافيلليالكتاب , " فنّ الحرب ," أيضا اسم ألبوم العظم الجديد. الدعاية التسويقية

في الفلم , " جردلوكعد ," عندما توباك وروث في المتعشي وهم يلمحون فوق في القائمة، كلّ إل رأسا على عقب 7.

في الفلم , " تعلّقت العصابة بها ," توباك وإنتظار بيلوشي في الغرفة 7، وعدد شارة توباك 115; 1+1+5=7.

الصليب على ظهر توباك يقول , " نزوح جماعي 16: 31. " ، الشعر بنفسه يبدو له قليلا معنى، لكن قرأ هذا الشعر، وجد يمينا أعلى منه: , " لذا إستند الناس إلى اليوم السابع " كلّ نزوح جماعي 16 صفقة بالـ7 دايز.

إنّ الأغنية التي فيها توباك يقول بأنّه حيّ , " يمسك رأس يا ," على قرص ماكافيلي المدمج، قبل توباك يبدأ بالطرقة، صوت يقول , " يمكن أن تراه ?" إجابات الصوت الأخرى , " أراه " ثمّ توباك يقول بهدوء , " أنا حيّ "


لماذا فارس سوج وبقيّة حاشيته سبق أن كان غير تعاوني جدا مع الشرطة في حلّ القتل؟

منذ موته، كان هناك تقارير عديدة من مشاهدات توباك.

*********************************************************************************
http://www.tupacfans.com/images/misc/sighting.jpg




*********************************************************************************والان مادا ترى انت

( الزعيم )
10-10-2003, 07:36 PM
الله لا يوفقه ان كان غير مسلم .. سواء كان حي او ميت
لهاذي الدرجة يهمك هذا الانسان ,,:o

rodwan2100
16-11-2003, 02:28 AM
شكرا علي الموضع و ولا واحد ما يعرف وينه........


مع العلم انا والله كلت بشتري ال سي دي مالوا اليوم