المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معليش مساعده لو سمحتوا

MARY
13-07-2001, 10:45 AM
انا عندي شريط بوكيمون كلر وقاعده العب بيه على الادفانس
المهم (لاحظوا اني قليلة الخبرة لاني لسه اشتريت الادفانس وماكان عندي الكلر)انا ماعرفت كيف احفظ اللعبه ...اذا ضغطت START تطلعلي قائمة منها كلمة SAVEاختارها وتظهر عبارة انه اللعبه انحفظت بعد كذه اذا طفيت الجهاز ورجعت شغلته مالاقي اللعبه المحفوظه
الشريط اللي عندي بوكيمون بيكاتشو(YELLOW VERSION)
لو سمحتوا جاوبوني لاني طفشت من كثر مااعيد اللعبه:)

COLLEGEGUY
13-07-2001, 11:26 AM
بكل بساطه مشكلتك سهلة الحل . وهذه المشكلة تكمن في أن لعبة البوكيمون اللي عندك ليست أصليه .
ونصيحتي لكي إذا كونك إشتريتي هذه اللعبه مؤخراً ( خلال ال3 أيام السابقة - فترة ضمان المحل - ففي هذه الحالة يمكنك مطالبة البائع بتبديل اللعبه ) وتذكري دائماً أن سعر الألعاب الأصليه يبدأ من 80 ريال سعودي إلى 140 ريال - هذا بالنسبة لألعاب GAME BOY color أما ألعاب GAME BOY advance فمن 150 ريال وحتى 275 .

GLADIATOR__mx
13-07-2001, 05:04 PM
والله كان بودي اخدمك لكن الجهاز ما جربته
لكن لعل ان الأخCOLLEGEGUY اعطاك المفيد بخصوص ،

لكن اتوقع ، انه عند حفظ اللعبة لازم تكونين خلصتي المرحلة كاملة علشان تنحفظ ، اما إذا وقفتي في نص اللعبة وبغيتي تحفظينه يمكن ما تصلح ،

هذا مجرد توقع

megaman
15-07-2001, 11:28 AM
ســـلام عليكم ...

كيفكم ؟؟؟ ..... المهم !! ... مشكلتك يا "ماري" هي إن البطارية اللي في الشريط خربانة .. او منتهية مدّتها ... إلخ
وحلّها بسيط .. وهو إنك تشتري بطارية جديدة للشريط ولازم تكون نفس القياس !!! .. و - إن شاء الله - إذا غيّرتي البطّارية راح تقدرين تخزنين الّعبة بدون أي مشاكل !!

أخوكم: megaman