المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام خبير المود شيب , أدخل لتعرف كل شىء عن المود شيب !!

Mr.Grandio
11-10-2003, 08:26 PM
بسم الله الرحمــن الرحيـــم

ماهو المود شيب ؟
المود شيب عبارة عن شريحة إلكترونيه صغيرة تضاف إلى الجهاز للقيام بوظائف معينة من أهمها تشغيل الألعاب التجارية بلإضافة إلى تشغيل الألعاب من مختلف الأنظمه على جهاز واحد . .

هل هناك ضرر من تركيب المود شيب على الجهاز ؟
لايوجد أي ضرر إلا من تركيب المود شيب بطريقة خاطئة على الجهاز ، لذلك لاتقم بتركيب المود شيب بنفسك وتوجه إلى محلات الألعاب الكبيرة ,

مالفرق بين الأجهزة ذات النظام PAL و الأجهزة ذات النظام NTSC ?
الأجهزة التي تحمل الرمز PAL هي عبارة عن أجهزة مخصصة للأسواق الأوربية و العربية ، وذلك لأنها تعمل بنظام 220 فولت ، أما الأجهزة التي تحمل الرمز NTSC فهي تعمل بنظام 110 فولت وهي مخصصة للأسواق الأمريكية واليابانيه .

تابعــوا الباقى قريبا ... :jester:

CV XBLOOD
14-10-2003, 10:58 PM
أخي العزيز ... سلام دنك ،
عند نقلك لموضوع معين الرجاء ذكر المصدر ، ولا يجوز أخذ ما كتبه الآخرون ثم نسبه لنفسك .. يمكنك وضع المصدر مباشرة إذا نقلت النص حرفياً ... هذا من آداب المنتدى ،، ولك مني جزيل الشكر
=========================
بس خذ معلومة إضافية مني .. المود شيب الآن أصبح لها وظائف كثيرة جداً ولا تقتصر فقط على تشغيل الألعاب التجارية .. :)

Mr.Grandio
15-10-2003, 05:37 PM
متأسف على هذا , تصدق أن هذه أول مرة أضع موضوع من غير مصدر , فأنا مثلا فى موضوعى عن الـ PSX الجديد !! كاتب المصدر ..

Mr.Grandio
15-10-2003, 05:40 PM
صحيح ,,, أنا أعرف أن المود شيب أكثر من تشغيل الألعاب التجارية :
بس أنا لسة ماكملت الموضوع .. ثم أنى ممكن أضيف المصدر فى آخـر الموضوع , بس لما نلاقى أقبال من الأعضاء على الموضوع ولا أيش رأيك ؟؟؟!!!

CV XBLOOD
16-10-2003, 04:18 PM
أخي تبي نصيحتي ؟
لا تكمل لأنك ما راح تلاقي إقبال .. فأنا حاولت من قبلك .
ممكن تريح راسك وتشوفلك موضوع أهم ... حط رايط الموقع وخلاص ، لأن أكثر الشباب هنا ما يهمهم إلا الجهاز يشتغل وبس !! :mad:

Mr.Grandio
16-10-2003, 08:10 PM
ومين قال أنى راح أكمل ؟؟
أنا توقفت عن كتابته من فترة !!