المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قل لي كيف تنام ؟؟؟ واقول لك من انت

كويستس 22
13-07-2001, 03:09 PM
وشو رايك تقرون الخبر الحلوووو هذا ؟؟؟ وكل واحد يخبرني كيف ينام علشان نحلل له شخصيته ؟؟؟؟
وبدون لف ودوران

اكتشف العلماء أن طريقة نومك تكشف أسرار شخصيتك . . . أحدث دراسة في هذا المجال نشرتها مجلة فرنسية ، حيث قام العالم النفسي الفرنسي " بير فلو شير " بدراسة كشفت أهمية وضع الجسم أثناء النوم وعلاقة ذلك بحالة الفرد النفسية والعاطفية وتأثيره على سلوكه في الحياة اليومية .. وقد توصل إلى عدة نتائج مهمة هي:

** الشخص الذي ينام منبطحا على بطنه يعاني من العقد النفسية ومن عدم الثقة بالذات .. وأنه دائما يخاف من أشياء يحاول التهرب منها بإخفاء وجهه في الوسادة.

** أما الشخص الذي ينام مثل الجنين في بطن أمه .. فهو يعاني الوحدة والعزلة الاجتماعية ويشعر دائما بحاجة إلى الحنان والحماية .. وهو مثل الطفل يحاول أن يسترعي اهتمام من حوله.

** و الشخص الذي ينام على ظهره يتمتع بثقة في نفسه وهو على استعداد دائم لمواجهة المواقف وفي إمكانه الدفاع بصفة دائمة عن آرائه ومصالحة.

** وبالنسبة للشخص الذي يحضن الوسادة في نومه .. فهذا السلوك يدل على أنه شخص يشعر بالوحدة وهو بحاجة ماسة إلى الحب والعطف.

** أما الشخص الذي يضع رأسه تحت الغطاء فهو متشائم ويتوقع دائما حدوث أشياء غير محبوبة وهو في حالة خوف دائم من المستقبل لأنه يراه بنظارة سوداء.

** أما الشخص الذي تعود النوم على جانبه الأيمن فهو حساس يتمتع غالبا بموهبة فنية، ولديه قدره على الإبداع.

** بالنسبة للشخص الذي ينام على جانبه الأيسر فهذا يعني أنه مستغرق في عمله ولكنه ليس من الذين يصلون إلى المراكز العليا أو المناصب القيادية.

** أكد "فلو شير" عالم النفس أن النوم يساعد على نمو الجسم حيث يفرز هرمونا قوي الأثر في الجسم يساعد على النمو ، كما انه يساعد على إنتاج خلايا جديده تصل إلى عدة مليارات في اليوم الواحد.

انا راح اقول بعد ماتقولون انتوا
كل واحد يقول هو من اي نوع من هذه الانواع
;)

ارفين
13-07-2001, 03:36 PM
انا انام على الجنب الايمن لان الرسول صلى الله عليه وسلم امر بذلك:)

TNT
13-07-2001, 03:47 PM
سبحان الله نفس صفاتي تنطبق على نومي

أنا أنام على ظهري وعلى جنبي الأيمن ( فسروها زي ما يحلالكم :D :D )

وقولولي وش رايكم في توقيعي الجديد

dungeon
13-07-2001, 04:15 PM
انا والله اتشقلب مره يمين ومره يسار

وماارقد بسهوله

وكل خمسه دقائق اصحى واتشقلب

a.m.k
13-07-2001, 04:44 PM
انا............
انام على ضهري بس المشكلة اضل افكر لساعتين :)
و بعدهى انام...

draiver
13-07-2001, 04:56 PM
انا انام على جنبي اليسار ولما اصحى القى نفسي مطبح في الارض......ابغى تحليلي من فظلك :D

valvegia
13-07-2001, 05:01 PM
انا انام على رجولي:)
ابي تحليل منطقي يابو الشباب
التفسير الي عندي يقول (دجاجة:D )

نور محمد
13-07-2001, 05:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ....

كخخخخخخخخخ .. ?: أنــــا كل ساعة مغيرة :cool: :p :D

Dr.Lucifer
13-07-2001, 05:49 PM
و الي كوكتيل إيش يطلع تحليله ( معقد و حيد واثق متشائم حساس منهمك في عمله )
يعني بالعربي فيوزاته ضاربه ( مجنون )
ما أعتقد إن التحليل صح لأني كوكتيل بس ماني مجنون ( يقولوا إنو المجانين ما يعرفوا إنهم مجانين )
هههههههههههههههههههههههه

kirby64
13-07-2001, 06:01 PM
انام على جنبى الايمين..

swat
13-07-2001, 06:34 PM
انا انام و انا جالس لكن ما لقيت تفسير في الي كتبتيه:p :p :p

alex
13-07-2001, 06:45 PM
أنا مثل amk :) .... أنام على ظهري ... بس اقعد ساعات افكر بعدين انام ....

ninja boy
13-07-2001, 07:02 PM
بعض ا لا احيان اقوم والا قي نفسي حاط اصبعي في فمي ونايم في نص الدرج
ابي اعرف ليه?: