المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير خاص عن ............. (( ايــدأ وانــج ))....

chris
12-10-2003, 02:07 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية

لقد وجدت انه للان يسئل الكثير من الاعضاء الجدد عن ايدا وانج وماذا اذا كانت قد ماتت او انها نجة وكيف نجة ؟؟؟ وغيره من الالغاز الاخرى عن حيات هذه الفتاة الغريبة والتي تعتبر بحد ذاتها لغزا وقصة .

لذلك قررت ان ااوخر التقرير عن سبينسر قليلا واكتب التقرير هذا عنها لاشرح فيه بعض التفاصيل الكبيرة عنها وبعضها سوف يكون من اسرارها باذن الله .

..............................ايدا وانج ..................

الطول: 171 سم .
الوزن: 53 كغم
فئة الدم: O

قصة هذه الفتاة ....................
ايدا هيا فتاة من اصل صيني وتعيش في امريكا بعد انتقالها مع والديها من الصين الى امريكا للعيش هناك منذ صغرها وقد كانت فتاة ذكية ورقيقة و بدات تكبر هذه الفتاة ويكبر طموحها معها الى ان تعرفت الى طبيب يحب عمله وللاسف هذا الطبيب التحق للعمل في شركة الامبريلا منذ بداية تاسيسها وذلك في ذلك البيت الفخم وهو الطبيب(John ) وقد كانت صورته دائما بحوزة ايدا وانج اذا كنتم تلاحظونها

وقد كانت تتردد عليه هناك وفي النهاية قررت الالتحاق معه في عمله بشركة الامبريلا وهكذا بدات علاقتها بالشركة تصبح اكثر جدية ومعرفة بامور الشركة وقد بدا صديقها او لنقل زوج المستقبل ياتمنها على اسراره كثيرا ولكن لم تستمر كثيرا في الشركة فقد بدات قوانين الشركة تصبح اكثر صرامة وخصوصا بوجود كل من ويسكر والدكتور ويليام بيركين فقرر ذلك الطبيب ابعاد ايدا عن ساحة الشركة واستمرت ايدا بمراسلته من مكانها الجديد وعملها الجديد ايضا وقد استمرت على هذا المنوال فترة من الزمن الى ان حصل ما لم يكن بالحسبان وانتشر الفايروس في كل ارجاء المنزل واصيب زوج المستقبل بالفايروس لينهي حياته بيده وتنتهي قصة حبها بذلك الطبيب المسكين

............... الفترة التي غادرت فيها المنزل الفخم واين اتجهت ؟؟؟
بعد مغادرة ايدا المنزل الفخم بامر من صديقها المقرب بعد استلامه الامر المباشر من الشركة قررت ايدا الاتجاه الى ولاية شيكاغو والعمل فيها مبدائين وقد وجدت في مهنة الصحافة المهنة الافضل لها لانه كانت تحب هذه المهنة بشكل كبير ولانها تخرجت من الجامعة بهذا التخصص ايضا واستمرت على هذا المنوال في الصحافة هناك ولكن وفجاة انقطعت اخبار صديقها المقرب وطال الامر كثيرا بالنسبة لها فقررت الاتجاه الى مدينة راكون لمعرفة ماذا حل بصديقها وقد وصلها خبر ما حصل في البيت الفخم و موت كل من فيه .وقد اعتبر من المفقودين وقد بقيت ايدا متعلقة بامل ان تجده في مدينة راكون وانه نجا من الموت هناك وبذلك اتجهت عائدة لمدينة راكون للبحث عن اي معلومات عن صديقها المختفي .

............. مهمتها الجديدة .

قررت ايدا وانج ان تبحث عن اي شيء كدليل لما حدث لصديقها وحبيبها المقرب وذلك رغبة منها للعثور عليه وقد اعتمدت على خبرتها في الصحافة لكي تبحث عن الادلة وتعثر على من تستطيع من خلاله الوصول الى اكبر قدر ممكن من المعلومات عن الشركة ولم تخبر احد بانه اصلا تعرف شركة الامبريلا جيدا وقد كان (بين )المسكين يضن انها صحفية تبحث عن سبق صحفي هام لتنشره في العالم وتصبح مشهورة بالرغم من انها اخبرته عن صديقها المقرب وصلته بالامبريلا ولكنه كان يرفض التعاون معها عندما قابلته في السجن في مركز شرطة راكون لانه يضن انها سوف تسرق المعلومات التي معه لتسبقه اليها بحجة انها تبحث عن صديقها وهذا يدل على ان ايدا وانج كانت تعمل صحفية وبين يعرفها جيدا لانه عمل معها سابقا وهكذا استمرت ايدا بالبحث المستمر وتعرفت الى ليون الذي وقع في حبها وبدا معها مشوار الهرب الى ان شاهدت اخيرا اكبر دليل لها وهيا زوجة ويليام بيركين ( انيتا) وهنا طاردتها لتطلق الاخرى النار فتصيب ليون الذي اندفع لانقاذ ايدا بكل شجاعة وقد راينا ايدا تقول لليون ( ليون هذه المرآة هي ... لا باس ياليون) كانت تريد ان تخبره عنها ولكنها قررت ان تلحقها قبل هربها واخيرا التقت بها في الاعلى ودار بينهما الحديث المعروف حيث شرحت لايدا كل الذي حدث مع صديقها المقرب (جوهان ) المسكين وكيف انه مات وتحول الى زومبي كغيره وايضا حدثتها عن زوجها ويليام وكيف انتشر الفايروس في كل مكان بسبب قوات الشركة والى نهاية الحديث والذي من خلاله تعرفت ايدا للفايروس الجديد ( الجي فايروس) فهيا لم تكن تعلم بامر الفايروسات سوى بفايروس التي فايروس فقط . وهكذا استمرت بالبحث لتصل الى المختبرات , وهنا قررت ايدا الحصول على الجي فايروس من اجل الانتقام من شركة الامبريلا وقد يكون لاستخدامه كدليل ضد الشركة وتبتز به الشركة لتعوضها عن صديقها جوهان او لاسباب اخرى .

.................. كيف نجة ايدا من الموت ؟؟

تعتبر قضية نجاة ايدا وانج من اعقد الامور في لعبة الريزدنت ايفل ولكن باذن الله لا يوجد شيء معقد فايدا فرصة نجاتها من الموت كانت كبيرة جدا في السيناريو المقلوب من اللعبة وهو السيناريو المعاكس بمعنى ان ايدا لا تسقط من الاعلى بل يضربها مستر اكس ضربه قوية وتموت امام الجهاز الكهربائي وهو المرجح حقيقتا على اية حال اعطيت تفسيرا لكل الامرين لكي لا اكون تحت منظار السؤال

لو رجحنا انها افلت من يد ليون وسقطة من الاعلى .....
وقد اشرت كثيرا في مواضيعي عنها انها لم تصل الارض ابدا بل امسكت بشيء في الاسفل ممكن ان تكون مجموعة من الاسلاك تمسكة بها بطريقة ما وتسلسلة عبر فتحة تهوية هناك وهربت من خلالها وهيا تهرب عبرة بجانب غرفة للاسلحة خاصة بقوات شركة الامبريلا ولم تكترث لتلك الغرفة بل بقيت هاربة لانها تعلم بان المكان سوف ينفجر وهنا شاهدت كلير تصارع التايرنت فرمت لها بالبازوكا وهربت لتختفي بعدها

لو رجحنا (وهذا ارجحه كثيرا جدا جدا) ان ايدا تعرضت لضربة المستر اكس .
هذا الامر منطقي اكثر بمعنى ادق هنا اعتقد ليون بان ايدا فارقة الحياة بسبب تلك الضربة القوية جدا ويغادر ليون وهو حزين على ايدا ولكنها كانت في الاصل تمثل عليه لانها تعلم بان ليون يحبها وهيا بدات تميل نحوه ولكنها لم ترد ان تنسى من تحبه وهدفها الاصلي من المجيء هنا فقررت ان تمثل عليه هذا الامر وبعدها استيقظت وهربت وبما انها تعرف هذا المكان جيدا من بحثها الطويل عن معلومات عن جوهان فهيا بالتاكيد تعرف الممرات التي تؤدي للهرب من هنا وهنا مرت بالقرب من غرفة للاسلحة فوجدت المدفع ولم تكترث له ولكن بعد ان شاهدت ليون يقاتل التايرنت اتجهت واحضرته ورمته لليون وتابعة هربها

قد يتسئل البعض لماذا ارجح هذا الامر

بختصار شديد الامر الذي جعلني متاكد من هذا الامر هو الايبولوجي الخاص بها
سوف تشاهدون انها غير مصابة ابدا برصاصة في كتفها كما راينا قبل سقوطها من الاعلى ( رصاصة انيتا) ولا يوجد اي جرح سوى جرح التايرنت لها ( الدكتور ويليام بيركين في احد تحولاته) وهذا يعني بختصار شديد ان الاحتمال الاول انها سقطة وامسكة باسلاك غير وارد وضعيف واقوى شيء هو الثاني لما يؤكده الايبولوجي .

......................... ماذا عن تقرير ويسكر وما يقوله عنها .

تقرير ويسكر يشير الى ايدا بانها تم ارسالها من قبل ويسكر كجاسوسة لتاتي له بالفايروس الذي مع شيري بيركين وانه هو من انقذها من الموت

وللاسف كل ذلك حكي فاضي مع احترامي الكبير لشركة كابكوم ولكنهم يسخرون منا بهذا التقرير فلا شيء منه تجاه ايدا صحيح فايدا راينها تاخذ قلادة شيري ورغم ذلك لم تفتحها الا بعد ان علمت من انيتا بيركين فشاهدة عينة الجي فايروس ولو كانت تعرف اصلا بانه مع شيري لكانت اخذت القلادة وفتحتها واخذت الجي فايروس وهربت ولما تعنت كل ذلك .

وقريبا جدا سوف اكتب موضوع يكشف هذه السخرية وامور كثيرة عن هذا الامر باذن الله

( اعلم كثرة المواضيع التي اعدكم بها ولكن لا تقلقوا اول سوف انهي قريبا تقريري عن سبينسر وبعدها اكتب ذلك التقرير الهام باذن الله مالم اجد مسالة جديدة لاكتب عنها ))

.................. الى اين اتجهت ايدا الان وماذا سوف يحصل لها ......

مكان ايدا في الحقيقة مبهم للجميع وانا ارجح انها الان في العاصمة الامريكية واشنطن ومنها اتجهت لنيويورك وهذا ما اعتقده يعني الامر قد لا يكون دقيقا وعلى اية حال ماذا سوف يحصل لها هذا ايضا مبهما تقريبا

وقد وضعت موضوع عن ايدا او يتكلم عن ايدا وفيها بعض الاحتمالات لعودتها
من سوف تكون مرافقة ليون؟؟ (http://www.montada.com/showthread.php?t=231403)

واخيرا ارجو ان يكون قد اعجبكم وهذه المعلومات انا متاكد منها بنسبة 96%

سلام chris

Final Fantasy 7
12-10-2003, 03:54 PM
يعطيك ألف عافية أخوي كريس على التقرير :)

شخصية ادا تعتبر من شخصياتي المفضله في سلسلة رزدنت ايفل ..

شخصية باردة الأعصاب و ذو تفكير سياسي ذكي و فوق هذا الغموض الجميل الذي يلفها ..

و فعلا ادا لم تمت .. و هذا الشي واضح وضوح الشمس لكل من لعب السيناريو الثاني B و رأى الشخص الذي رمى بالبازوكا ((( طبعا ستعرفون أن هذا الشخص ماهو الا ادا من خلال القلادة الحمراء التي ترتديها و التي تلمع .. و كذلك من مظهر و ظلال ثيابها ))) .

و أتمنى أن نرى لها رجعه في الجزء الرابع القادم على الكيوب .. لأني لا أتحمل الانتظار أكثر لعودة هذه الشخصية :)

و سلمت يداك عزيزي كريس على التقرير ;)

sam jericho
12-10-2003, 05:44 PM
مشكور اخي الغالي كريس انا بتوقع ان ايدا سوف تظهر في الجزء الرابع احتمال قوي جدا وانشاء الله تظهر

النمسس
12-10-2003, 07:40 PM
ألف شكر لك يا أخي الغالي كريس على موضوعك الأكثر من رائع :D :biggthump :jester: وصحة معلوماتك يعني نسبتها بالنسبة ليست فقط 96% بل 1000000% و المزيد من التقدم لك ان شاء الله والى الأمام وشكرا.

chris
13-10-2003, 11:03 AM
لا شكرا على واجب

اهلا بيك يا اخي العزيز Final Fantasy 7 وكيف انت يا اخي العزيز لقد افتقدناك طويلا بيننا اهلا بيك ولا شكرا على واجب

اهلا بيك Chris Jericho ولا شكرا على واجب يا غالي اي اطلع على موضوعي في الكيوب وسوف تجد به ان شاء الله شيء قد يكون بصيص امل بذلك

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب وهذا من لطفك يا اخي الغالي

سلام chris

^Devdas^
13-10-2003, 02:30 PM
مشكوور يا كرس على موضوعك الروعه
و انا كنت ناطره ...

ناطر موضوعك عن سبنسر على احر من الجمر

MaRiA 4 EVER
13-10-2003, 02:35 PM
روعه مبدع دائما ياكريس :congrats:

على العموم ايدا هي أكثر شخصيه أكرهها في ريزيدنت ايفل :12: أفقدتني جنوني وأنا ألحقها طوال اللعبه شيء يطفش .
لكن شخصيتها غامضه جدا وقد لايكون ايدا هو اسمها الحقيقي .... لكن هنالك مسأله شغلت بالي كثيرا :06:

وهذا يعني بختصار شديد ان الاحتمال الاول انها سقطة وامسكة باسلاك غير وارد وضعيف واقوى شيء هو الثاني لما يؤكده الايبولوجي .
لاأعتقد هذا لأنني قرأت في أحد المواقع أن القصه A هي القصه الأصليه لليون وقصه B هي القصه الأصليه لكلير. وأيضا في اللعبه أطلقت أنيتا النار على كتف إيدا اليسرى وإيدا في الصوره ممسكه بكتفها الأيسر .قد يكون كلامي خاطيء لذلك اعذرني على كلامي المعقد ولكنني أريد أن أفهم قصة هذه الفتاة بالتفصيل.

واحتمال وجودها مع ليون في اللعبه المنتظره كبير جدا . وامل أن لاتظهر لكي لا تحدث لليون المسكين الجنون يكفه مايعانيه :umm2:

تحيــــــ :arabchatr MaRiA :arabchatr ـــــــــــــــــــاتي.

Nemises
13-10-2003, 06:12 PM
شكرا اخى الغالى chris على الموضوع :biggthump

تقرير رائع و مميز كلعادة و اتمنى لك المزيز من التقدم
اما عن تقرير سبنير فانا انتضر هذا الموضوع اكثر من رزدنت ايفل 4 لكن انا اعرف ان كتابة التقرير ليس بل امر السهل و لذلك خذ وقتك

لاأعتقد هذا لأنني قرأت في أحد المواقع أن القصه A هي القصه الأصليه لليون وقصه B هي القصه الأصليه لكلير. وأيضا في اللعبه أطلقت أنيتا النار على كتف إيدا اليسرى وإيدا في الصوره ممسكه بكتفها الأيسر .قد يكون كلامي خاطيء لذلك اعذرني على كلامي المعقد ولكنني أريد أن أفهم قصة هذه الفتاة بالتفصيل.

اختى ماريا مرحبا بك
اما عن السؤل فانا ايضا طرحته على مرقبانا الغالى chris و قد اجاب على التالى

<<<<<<
سؤالك : و انا عندى لك سوئل معقد جدا وهو فى رزدنت ايفل 2
ما هو السناريو الذى هو تابع للقصة هل هو سناريو LeonA ClaireB او سيناريو ClarieA LeonB
الجواب : اخي الحقيقة ان السيناريو الصحيح والكامل هو السيناريو كلير في البداية وليون في النهاية يعني الاول تلعب بكلير ثم بليون لاننا نرى جميعا بان ايدا لا تموت بسقوطها من اعلى بل بسبب ضربة المستر اكس وهذا يعطيها فرصة لكي تعود للحياة وتهرب وهيا قادرة على الهرب اما السقوط من ذلك المكان العالي يعني فرصة ان تلتقط بشيء او تسقط على شيء يخفف السقطة 2 % وايضا اختطاف ويسكر لشيري كما يشرح ويسكر في تقريره لان شيري تحمل في جسدها مضاد الجي فايروس الذي صنعته لها كلير بعد ان اخذت الخلطة المناسبة من زوجة ويليام انيتا يعني هذه هيا القصة الحقيقية يعني هكذا يجب ان تكون كلير في البداية ثم ليون ولكن كابكوم تقول عكس ذلك يعني ليون في البداية وكلير في النهاية . ولك حرية القرار في ان تصدق منا فينا وافضل ان تختار بنفسك<<<<<<

اما عن اصابة ايدا على كتفها :33:
انا فى اعتقادى انها اصبيت فى كتفها الايسر و لكن فى البيلوجى (تمسك فى كتفها الايمن)
على العموم نتضر اخونا الغالى كريس

مع تحيات النمسيس:hello:

HAMAD 11
13-10-2003, 08:29 PM
الله عليك يا chris :biggthump :biggthump
قمة الأبداع والروعة :D

chris
14-10-2003, 12:04 PM
اهلا اخي الغالي ^Devdas^ ولا شكرا على واجب وقريبا جدا باذن الله يا اخي الغالي

شكرا لك يا اخي الغالي Nemises على ردك يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي كيانو وهذا بعض ما عندكم شكرا لك

اهلا اختي الغالية MaRiA 4 EVER وياه لو تعلمين مدى حبي للمناقشات

المهم لندخل في صلب الموضوع

لاأعتقد هذا لأنني قرأت في أحد المواقع أن القصه A هي القصه الأصليه لليون وقصه B هي القصه الأصليه لكلير. وأيضا في اللعبه أطلقت أنيتا النار على كتف إيدا اليسرى وإيدا في الصوره ممسكه بكتفها الأيسر .قد يكون كلامي خاطيء لذلك اعذرني على كلامي المعقد ولكنني أريد أن أفهم قصة هذه الفتاة بالتفصيل

لا باس يا اختي الغالية اختي ردي على امر ان الاصل في اللعبة A وبعدها B فهذا الامر يا اختي لم يغب عن بالي ولكن شركة كابكوم اردت ان تحل بعض الغموض الموجود في اللعبة بمعنى انك سوف تتسائل عن الشخص الذي رمى لكي البازروكا في نهاية اللعبة لكلير وسوف تسئلين عن علاقة المستر اكس ورغبته في قلادة شيري كل هذا قررت شركة كابكوم ان تحله بكل بساطة بان تجعلكي تلعبين اللعبة بالعكس لتكتشفي كيف نجاة ايدا من الموت اولا وانها هيا من رمت البازوكا ثانيا وايضا ان الجي فايروس موجود في قلادة شيري هذا هو كل ما في الامر يعني الاصل هو ان اللعبة يجب ان تكون B ثم A ولكن كابكوم فعلت العكس لكي تبقي هناك اسئلة في راس من يلعب اللعبة ولا يجد لها جواب الا اذا لعب اللعبة بالعكس

سؤالك : و انا عندى لك سوئل معقد جدا وهو فى رزدنت ايفل 2
ما هو السناريو الذى هو تابع للقصة هل هو سناريو LeonA ClaireB او سيناريو ClarieA LeonB
الجواب : اخي الحقيقة ان السيناريو الصحيح والكامل هو السيناريو كلير في البداية وليون في النهاية يعني الاول تلعب بكلير ثم بليون لاننا نرى جميعا بان ايدا لا تموت بسقوطها من اعلى بل بسبب ضربة المستر اكس وهذا يعطيها فرصة لكي تعود للحياة وتهرب وهيا قادرة على الهرب اما السقوط من ذلك المكان العالي يعني فرصة ان تلتقط بشيء او تسقط على شيء يخفف السقطة 2 % وايضا اختطاف ويسكر لشيري كما يشرح ويسكر في تقريره لان شيري تحمل في جسدها مضاد الجي فايروس الذي صنعته لها كلير بعد ان اخذت الخلطة المناسبة من زوجة ويليام انيتا يعني هذه هيا القصة الحقيقية يعني هكذا يجب ان تكون كلير في البداية ثم ليون ولكن كابكوم تقول عكس ذلك يعني ليون في البداية وكلير في النهاية . ولك حرية القرار في ان تصدق منا فينا وافضل ان تختار بنفسك

كما ترين اجبة على هذا السؤال ايضا والذي يشير اليه تقرير ويسكر ايضا يعني كل الادلة تشير الى العكس

اختي اما عن ذراعها التي اصيبت بالرصاصة فهيا يا اختي اليمين وليست اليسارى وما تمسكه ايدا هيا اليسار انظري بنفسك للصورة التي ارفقتها واحكمي بنفسك :biggthump

سلام chris

^Devdas^
14-10-2003, 02:10 PM
مشكووور يا كرس على التوضيح و تسلم على الصوره...

Mr.BM
14-10-2003, 02:18 PM
مشكور يأحلى مراقب وإلى الأمام

مع تحياتي لكم

الزومبي :biggthump

النمسس
14-10-2003, 02:49 PM
شكرا لك على التوضيح يا أخي الغالي كريس :biggthump

sion001
14-10-2003, 04:03 PM
ما شاء الله حملة قوية للشخصيات اللابطلية في رزدنت إيفل :biggthump

مشكور على الموضوع الحلو :biggthump

لكن عندي سؤال صغير :reporter: : بما أنه إيدا لها علاقة بليون ، هل ظهرت معه في الجزء الرابع من ريزدنت إيفل على الجيم كيوب ؟ (( أنا لا أدري عن ألعاب الجيم كيوب للأسف و من ضمنها سلسلة ريزدنت إيفل التي صدرت هناك :أفكر: ))

و شكرا :)

Liza
14-10-2003, 11:17 PM
:) :) اشكرك يااخي الغالي على هذا الموضوع الرااااائــــــــــــــــــع ......... :) :)

ان تعرفت الى طبيب يحب عمله وللاسف هذا الطبيب التحق للعمل في شركة الامبريلا منذ بداية تاسيسها وذلك في ذلك البيت الفخم وهو الطبيب(John ) وقد كانت صورته دائما بحوزة ايدا وانج اذا كنتم تلاحظونها
كنت اعتقد في بداية الامر ان الشخص الذي برفقة "ايدا" بالصوره هو الدكتور وليام بيريكين :tongue2:

الزعيـALZAEMـم
15-10-2003, 02:42 AM
انا صراحه ما اعرف هذه الشخصيه

لكن مشكور .

احمر الوجه
15-10-2003, 10:47 AM
مشكوووووووووووووووووووور كريس موضوعك في غايت الاهميه و رائعه

اشكرك على جهودك جباره لكي نعرف اكثر عن ايدا

انا اسف إذا كنت منقطع عن منتدا :09:

chris
15-10-2003, 12:24 PM
لا شكرا على واجب يا اخي الغالي ^Devdas^

اهلا اخي العزيز the wold يا اخي اين انت لم نعد نراك كثيرا بيننا اهلا بيك وبعودتك ولا شكرا على واجب

لا شكرا على واجب يا اخي الغالي النمسس

اهلا بيكي يا اختي العزيزة sion001 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيكي يا اختي لم يصدر بعد الريزدنت ايفل 4 لذلك فكل شيء حاليا مجرد تخمين في موضوعي الموجود في منتدى الريزدنت ايفل كيوب وعندما يصدر سوف نرى ونعرف كل شيء .

اهلا اختي الغالية Liza اين انت يا اختي الغالية لقد اشتقنا لكي هنا كثيرا اهلا بعودتكي ولا شكرا على واجب

كنت اعتقد في بداية الامر ان الشخص الذي برفقة "ايدا" بالصوره هو الدكتور وليام بيريكين

من اجل ان تقتله زوجته انيتا هاهاهاها اسف مزحة بايخة .

اهلا اخي العزيز الزعيـALZAEMـم بيننا هنا ولا شكرا على واجب وهذه الشخصية يا اخي لم تظهر سوى في الجزء الثاني كشخصية اضافية فقط ولكن ما حدث معها وذكرها في الايبولوجي وعلاقتها مع ليون جعلها محط انظار الكل

اهلا بعودتك لنا يا اخي الغالي احمر الوجه والله اشتقنا لك كثيرا وان شاء الله تكون بخير وصحة جيدة ومتفوق دائما اهلا بيك ولا شكرا على واجب

سلام chris

abu musa
15-10-2003, 12:42 PM
CooooooooooooL

الف شكر لك اخوي

موضوع TOP

الصراحة ابداعت وماقصرت

الف شكر

والتقرير منظم ومرتب ورائع مثلك

Homoud
15-10-2003, 04:42 PM
ألف شكر أخي الغالي كريس وآسف آسف على ردي المتأخر وذلك لأنني انقطعت عن النت مدة الأسبوع

شكرا على التحليل الرائع لأيدا وننتظر تقرير سبينسر

سلام Jill©Valentine

Angel- lady
15-10-2003, 06:53 PM
مشكور كريس

موضوع رائع و متكامل :biggthump

حبيت شخصية أيدا لشيء واحد بس ... أن في البداية ما تسمع كلام ليون :09: لكن أختربت بعدين :tongue2:

ااوخر التقرير عن سبينسر

بإنتظار هذا التقرير ^^

ممممم :أفكر: ممممم

أذكر إني سمعت الأسم !! لكن وين ؟! :jester:

في أي جزء يطلع ؟ بفرونيكا ؟! :D <<< (( لا تقول إنتظري ))

chris
16-10-2003, 12:55 PM
لا شكرا على واجب

اهلا بيك يا اخي العزيز abu musa وهذا بعض ما عندكم يا اخي شكرا لك

اهلا اخي الغالي جيل فلانتيان ولا شكرا على واجب واهلا بعودتك يا اخي صدقا اشتقنا لك كثيرا وفي لحظة من اللحظات خفت ان تكون قد تركتنا ولكن الحمد لله على عودتك اهلا بيك يا اخي الغالي

اهلا اختي الغالية ومطولة الغيبات كلير اين انت يا اختي الغالية التي لا تطيع اوامر اخيها الكبير كريس وتحب الدراجات النارية كثيرا ........اهلا بعودتكي يا اختي الغالية ولا شكرا على واجب

لا تقلقي لن اقول لكي انتظري بل سوف اجيبك عليه مباشرة انه سبينسر صاحب البيت في الجزء الاول بيت تريفور فهو من كان مسؤول عن مختبرات الامبريلا هناك .

سلام chris

الزعيـALZAEMـم
16-10-2003, 02:20 PM
الله يعطيك الف مليون عافيه والله اظهرت لي كثيرا معلومات مهمه..

ممكن اسئلك انت اخذت هذه المعلومات من اللعبه نفسها او من مواقع انترنت .مواقع انترنت اكيد.

وكشفت لي ايضا عن لما رميت البازوكه.

الله يعيطيك العافيه يا ملك الرعب.

chris
17-10-2003, 11:23 AM
اهلا اخي العزيز الزعيـALZAEMـم

اخي العزيز عندما اكتب اي تقرير خاص بشخصية او وحش ما او نقطة تتكلم عن شيء في اللعبة فصدقا يا اخي فانا لا اتي بها من اي موقع وانا اتحدى ان تكون تلك المعلومات في اي موقع لانها يا اخي من استنتاجاتي الخاصة يعني العب اللعبة اكثر من مرة وبشكل مطول واحلل كل شبر فيها لافهم القصة وبعض اسرار الشخصيات وبعد تحليلها اضعها في المنتدى يعني اعتمادي على المواقع لا يتعدى 25% لا اكثر و 75% من استنتاحاتي وكل اسرة الريزدنت ايفل تعلم ذلك والحمد لله على كل شيء الحمد لله
ويشهد الله على صدق كلامي وهو نعم الشهيد

ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز

سلام chris

Homoud
17-10-2003, 12:55 PM
اعتمادي على المواقع لا يتعدى 25% لا اكثر و 75% من استنتاحاتي وكل اسرة الريزدنت ايفل تعلم ذلك والحمد لله على كل شيء الحمد لله
أكيد الكل يعرف هذا حتى كابكوم نفسها :biggthump

شكرا

سلام Jill©Valentine

Macho Man
17-10-2003, 01:20 PM
الله عليك يا chris :
قمة الأبداع والروعة :31:
:31: :31: :31: :31:
:biggthump :biggthump

الزعيـALZAEMـم
17-10-2003, 07:02 PM
اهلا اخي العزيز الزعيـALZAEMـم

اخي العزيز عندما اكتب اي تقرير خاص بشخصية او وحش ما او نقطة تتكلم عن شيء في اللعبة فصدقا يا اخي فانا لا اتي بها من اي موقع وانا اتحدى ان تكون تلك المعلومات في اي موقع لانها يا اخي من استنتاجاتي الخاصة يعني العب اللعبة اكثر من مرة وبشكل مطول واحلل كل شبر فيها لافهم القصة وبعض اسرار الشخصيات وبعد تحليلها اضعها في المنتدى يعني اعتمادي على المواقع لا يتعدى 25% لا اكثر و 75% من استنتاحاتي وكل اسرة الريزدنت ايفل تعلم ذلك والحمد لله على كل شيء الحمد لله
ويشهد الله على صدق كلامي وهو نعم الشهيد

ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز

سلام chris

اها..... فعلا فعلا مذهل والله ........يعني انت تدقن اللغه الانجليزيه . ما شاء الله عليك اخوي.

اتمنى انك ماتزعل من هذا السؤال لاني اريد ان اكتب مواضيع مثلك لذا حبيت اكشف السر :D :D

والحمدلله وضحت الامور وشكرا مره اخرى.