المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة معلومات وصور قوية للفلم القادم (ALONE IN THE DARK)

chris
14-10-2003, 01:03 PM
مرحبا جميعا يا اسرة العاب الرعب المميزة

لقد كثر في الاونة الاخيرة اهتمام المخرجين ومؤلفي افلام السينمائة بالعاب الفيديو اهتماما كبير كنوع من المصادر التي يمكن ان ياخذوا منها لصنعوا افلامهم وليس هذا فحسب بل الامر تعداه الى الرغبة من الاستفادة الكبيرة والمطلقة بامر معجبي كل لعبة ليستفيدو منهم في شهرة الافلام ايضا التي يتم تصميمها عن لعبتهم وكما تم تحويل كنوع من انواع المثال طبعا لعبة تومب رايدر الى فلم ولعبة الريزدنت ايفل الى فلم ايضا فان لعبة ALONE IN THE DARK لا تخلوا ايضا من مقومات الرغبة الكبيرة لدى المخرجين ليجعلوها فلما قادما

قصة هذا الفلم ................
تدور القصة كما في اللعبة حيث بطلنا مع زميلته يبدون في التحقيق في بيت غريب ويحوي اثار هندية عجيبة وتجابههم مخلوقات مرعبة وغريبة لتمنعهم من الوصول الى هدفهم وحل هذا اللغز

ابطال هذا الفلم ..........
Christian Slater, Tara Reid, Stephen Dorff, John Fallon, Catherine Lough Haggquist

صور من الفلم ...........
احد الوحوش يطارد بطل الفلم

ارجو ان يكون الفلم رائع وليس كبقية الافلم التي تم انتاجها من الالعاب

سلام chris

sion001
14-10-2003, 04:05 PM
مشكور على الخبر

لكن هل هي نفس شخصيات اللعبة ؟؟ و من الصور تبدو كأنها آثار فرعونية !!!

أنا عن ناحية الممثلين ، الممثل مشهور لكن لا يشبه ديفد كارنبي .. ننتظر صدور الفيلم :biggthump و نأمل ألا يكون مثل فيلم ريزدنت إيفل الأول :D

سلام

MaRiA 4 EVER
15-10-2003, 12:36 AM
مشكور كريس على الخبر الحلو لكن أبطال الفيلم لايشبهون أبطال اللعبه على الإطلاق وخصوصا الممثل في دور ادوارد كارنبي.
ان شاء الله يكون فيلم ناجح مو مثل فيلم ريزيدنت ايفل :o

Mesharey
15-10-2003, 12:41 AM
شكله راح يكون فلم زين وحلو..

يعطيك العافية كريس :) ..

الزعيـALZAEMـم
15-10-2003, 02:32 AM
اصلا كل مخرج يبي يهتم كبف بنتج فلم يشتهر به.

وكلهم هكذا..ومشكور على الخبر.

chris
15-10-2003, 11:38 AM
لا شكرا على واجب

اهلا بيكي اختي العزيزة sion001

لكن هل هي نفس شخصيات اللعبة ؟؟ و من الصور تبدو كأنها آثار فرعونية !!!
اختي في الحقيقة ان اجزء وحيد في الظلام كلها تختلف عن بعضها يعني الاسم لا يدل على شخصية بذاتها يعني كل جزء مختلف بقصة مختلفة لذلك الفلم اخذ هذه الفكرة يعني لا يهم المكان الذي هو موجود فيه ايشبه اللعبة ام لا المهم انه اعطى نفس النتيجة شاب وفتاة يحبحثون عن اسرار بعض الاشياء الغريبة ليصلوا الى حقيقة هذه الاشياء والبطل والبطلة رغم انهم لا يشبهون ابطال اللعبة الا انهما تقريبا سوف يتصرفون مثلهم ومن الصعب ان يجدوا ممثل شبيه ببطل اللعبة يعني مثل الريزدنت ايفل لا البطلة ولا غيره بشبهوا ابطال اللعبة .

لا شكرا على واجب اختي الغالية MaRiA 4 EVER وان شاء الله يكون مميز وافضل .

اهلا اخي الغالي Mesharey ولا شكرا على واجب

اهلا بيك يا اخي العزيز الزعيـALZAEMـم صحيح يا اخي الكل يسعى لجذب محبي الالعاب اليهم ليزيدوا من شعبيتهم

سلام chris

BuGaTTi
15-10-2003, 12:41 PM
شكرا أخي كريس على المعلومات

لا أقصد ان افسد الموضوع ولكن الا تعتقد بان معلومات خاصة بالفلم يجب ان تكون بمنتدى الافلام وليس بمنتدى الالعاب

ولو كان الفلم مرتبط باللعبة

ارجو ان تتقبل كلامي بصدر رحب اخي كريس

تحياتي :)

abu musa
15-10-2003, 12:53 PM
فلم شكله روعة كول

وموضوعك احلى

الف شكر

chris
15-10-2003, 01:02 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز BuGaTTi

ابدا لا يعيب كلامك اي شيء ليدفعني ان اغضب من اخ رائع مثلك فعلا كلامك يا اخي العزيز صدقا احترت اين اضعه هل اضعه هنا ام هناك

ولكني وجدت ان المنتدى هنا جديد ويحتاج الى الكثير من المواضيع المتعلقة بالعاب الرعب وبما ان الفلم يتحدث عن لعبة رعب تم تحويلها الى فلم فاعتقد بان مكانها هنا اصلح وايضا لو نقلة هذا الموضوع الى منتدى الافلام فان اعضاء منتدى العاب الرعب لم يستفيدوا شيء لانه قليل منهم من يزور منتدى الافلام لذلك رايت ان اضعه هنا بما انه يتكلم عن فلم عن لعبة رعب ويندرج تحت اللعبة التي تم تصميمه من اجلها يعني كما الحال بمنتدى التومب رايدر ومنتدى الريزدنت ايفل فكلهما تكلم عن الفلم المختص بلعبته في منتداه لكي يستفيد منه من تهمهم هذه اللعبة

وشكرا لك يا اخي العزيز على صراحتك

اهلا بيك يا اخي العزيز abu musa ولا شكرا على واجب

سلام chris

HAMAD 11
15-10-2003, 09:15 PM
مشكور كريس على الصور
وأنشالله لا يعملوا في الفيلم مثل الى عملوا
في فيلم رزدنت ايفل

Angel- lady
19-10-2003, 08:22 PM
مشكور أخوي كريس على الموضوع ^^

يمكن يطلع الفيلم حلو ..

أحلى ما في الفيلم مسدس البطل :D

تــــأخــــرت
20-10-2003, 08:42 AM
شكرا اخوي chris على الموضوع والخلفية الرائعة للفلم ,
لكن قصة الفلم غريبة نوعا ما :33: لكن ياليت يطلعونه لنا بالمستوى المطلوب كما في بعض الأفلام الأخرى .

OrOcHiMaRu SaMa
23-10-2003, 08:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...... :)
كيف حالك اخوي كريس ان شاء الله تكون بخير ........ :)
مشكور على الخبر الرائع وان شاء الله الفيلم يكون الفيلم جميل لا مثل البقية
واضن ان الفيلم يعتمد على الاشياء التراثية القديمة وانا هذه الافلام تعجبني
مشكور مرة اخرى على الخبر الجميل
See You :tongue2:

البرت
23-10-2003, 09:21 PM
مشكور اخوي كريس على الموضوع
ورايك بأن تضعه هنا في قسم الالعاب من وجهة نظري كان مصيبا
وما ادري ليش انت مسوين حمله على فلم الرزدنت ايفل
انا اعتقد ان الفلم جيد جدا
ولوه فشل مثل ما قلتوا ما راح يطلعون جزء جديد منه
ولكنهم الآن يصورون الجزء الثاني منه :D

ولكم مني اطيب تحيه

chris
24-10-2003, 12:13 PM
اهلا بيك يا اخي الغالي كيانو ولا شكرا على واجب وان شاء الله

اهلا اختي الغالية ^ claire ^ وفعلا مسدسه اعجبني ايضا اكثر من البطل نفسه

اهلا اخي العزيز تــــأخــــرت ولا شكرا على واجب وان شاء الله يا اخي وفي الحقيقة الكل عاقد الامل عليه بان يكون فلم ناجح

اهلا بيك يا اخي العزيز Snak Never Die ولا شكرا على واجب وانا مثلك يا اخي احب هذا النوع من الافلم على اية جال اعتقد ان هذا الفلم سوف يكون ناجح لانه يحكي عن الغموض والاسرار الدفينة و الوحوش الغامضة يعني مطابق للعبة بشكل كبير

اهلا اخي العزيز البرت والحمد لله على عودتك للمنتدى يا اخي لقد مرة فترة طويلة لم نرك بيننا فيها يا اخي العزيز اهلا بعودتك لنا ولا شكرا على واجب

اخي نحن لسنا نكره فلم الريزدنت ايفل بل نحن ضد التغييرات التي احدثت بالفلم ادت الى تشويه قصة اللعبة والقضاء على اهم عناصر اللعبة يعني يا اخي حصلت اخطاء كثيرة في الفلم وسوف اعطيك ابسطها يا اخي

اخي الاخضر هو الفايروس بالفلم والازرق هو المضاد هكذا بالفلم ولكن الخطا الذي حصل ان الذي سرق العينات بدل ان يرمي الزجاجة الخضراء رمى الزرقاء لنتشر الفايروس فما رايك بهكذا خطا

ثم نحن نعرف ان الاخضر تي فايروس والازرق هو الجي فايروس وايضا اللكرز لم يخترع في بداية الجزء الاول الى اخره ولا يوجد ابطال لعبتنا والقصة غريبة والبطلة تبدو مغرورة يعني الفلم فاشل بكل المقاييس يا اخي ولدي تصريحات من بعض المحررين المهمين في اكبر مجلات الالعاب قالوا انه فاشل

لذلك راى مخرج الفلم يا اخي العزيز ان يقوم باعادة صياغة القصة كما في اللعبة وكما ترى ها قد وضع ممثلة بدور جيل واخر بدور كارلوس واخر بدور النمسيس يعني اعاد التفكير ووجد ان عشاق اللعبة يريدون ان يشاهدوا ابطالهم ووحوشهم المفضلين لذلك يتوقع للثاني ان يكون ناجح

سلام chris

Travis
24-10-2003, 12:31 PM
مشكور أخوي كريس

وإن شاء الله يكون الفليم رائع :biggthump

JOSEPH FROST
02-11-2003, 02:26 PM
مشكوور اخوي....
بس الصراحه الفلم شكله سخيف ...
والفلم ما يخص اللعبة ...
ومشككوووور مره ثانيه ..
والسموحه
:icon16:

chris
07-11-2003, 01:06 PM
اهلا اخي العزيز red demon ولا شكرا على واجب وان شاء الله يكون رائع

اهلا اخي الغالي JOSEPH FROST والله يا اخي للان لم يصدر لنحكم عليه وقد يكون افضل من اي فلم اخر تم اخذ قصته من لعبة وعلى اية حال هذا الامر اعتدنا عليه

سلام chris

ليه يارزدنت
07-11-2003, 02:31 PM
مشكور اخوي كرس على هذه الصور والمعلمومات

x_BLACK GHOST_x
10-11-2003, 03:59 PM
chris :-
مشكور أخوي على الخبر ، وأتمنى يطلع الفلم روعة مثل اللعبة .
وشكرا^_^