المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (أرجو من المشرف المعذره لكتابه هذا الموضوع ولكنه للأهميه)

Mr.BM
15-10-2003, 02:31 PM
أرجو المعذره من الجميع ولكن للأهميه رأيت أن أكتبه أرجو أنه ينفع:-

كيف تسمون أنفسكم أسرة ريزدنت إيفل وأنتم من الداخل لستم كذلك هذه

هي الحقيقه فتجد الواحد يكتب موضوع(طبعا بدون ذكر أسماء)بعدين إذا

ردوا عليه شكرهم كثيرا وقال الأسره أحسن أسره بعيدين إذا كتب عضو غيره

موضوع حلو صار في نفسه حقد وبدأ يقول أن الموضوع مكرر أو مو مكانه هنا

أنا بحكم خبرتي بالمنتدى أرى الطريقه هذه لن تنفع منتدى ريزدنت إيفل أبدا

وإطلاقا المفروض أنه يرد الواحد ويشكره على موضوع بحراره وليس يرده عليه بحقد

أنا تحطمت نفسيا لما كتبت موضوع جميل جدا بعدين يجي مراقب المنتديات ويغلقه

بحجة أنه من غير مصدر!!!! :mad: طيب أول شي يطلب المصدر بعدين يحكم وأيضا لما كتبت

أستفتاء لريزدنت إيفل تجد أن الموضوع ناجح بكل المقاييس ويرد الكثير بعدين

يرد واحد ويقول الموضوع ممنوع أنا أرى أنه بالعكس والدليل لاقى نجاح وقبول من

من الأعضاء وعضو آخر يقول أنا أكره هذا الموضوع :mad: طيب لا ترد من أول شي وتعب نفسك

ولايهمكم إذا كان العضو صاحب مشاركات عديده أو مراقب أو عضو مميز المهم أنه يكون

الموضوع جيد هذا الشي جعلني صراحه لاأدخل منتدى ريزدنت إيفل إلا قليلا وأيضا مو كل

المواضييع لازم تصير معلومات عن شخصيات مثل ما يكتب مراقبنا العزيز كريس بل يجب

التنويع مثل موضوع فكاهي مثل موضوع أخونا اللي وضع صور كرتونيه لريزدنت إيفل

أو أراء بعض الأعضاء حتى يكون منتدى ريزدنت إيفل منوع أرى أنه بهذه الطريقه راح

ينجح هذا المنتدى.

وفي الختام

أرجو المعذره منكم لكتابه هذا العتاب ولكنه في صالح المنتدى في الحقيقه.

وشكرا,,,,,,,,,,,,

النمسس
15-10-2003, 02:43 PM
والله يا أخي الأمر ليس بيدنا فالقوانين قوانين ونحن فقط ننفذ القوانين في منتدى الريزدنت ايفل وأيضا كريس له الحق بأن يقفل المواضيع المخالفة وشاهد هذا الموضوع:
قوانين منتدى الريزدنت ايفل (http://www.montada.com/showthread.php?t=164373)
وعلى كل منا احترام القوانين وعدم مخالفتها والقوانين هي لمصلحة المنتدى وليست لإثارة المشاكل بين الأعضاء :mad: :12: وللأسف يعني يجب أن أعترف لك أن هذا الموضوع ليس ذو فائدة وانه مثير للمشاكل فقط لا أكثر وهذه هي الحقيقة.

MaRiA 4 EVER
15-10-2003, 03:14 PM
لا داعي للغضب أخي الغالي the wold كلمة مكرر لاتعني الحقد أو الكره انما هو مجرد تنبيه فقط بحسن نيه لاأكثر ويأخي لقد كثرت المشاكل في هذا المنتدى بسبب بعض الأعضاء الجدد اللذين لايعرفون معنى الأدب والاحترام لذلك المراقبون غاضبون من هذا الأمر وبالنسبه لموضوعك الذي أغلق كان من قبل المراقب msm أليس كذلك يأخي هذا المراقب دقيق جدا من هذه الناحيه وهو يفعل ذلك من أجل مصلحة هذا المنتدى وردع المشاكل أيضا فلا تغضب ياأخي العزيز من هذه الناحيه لأنه بالطبع لايقصد أن يغيظك أنما هذا هو عمله ويجب علينا أن نشكره لذلك فأنت لا تدري كم يتعب المراقبون وهم يصلحون المنتدى . فكلنا نعرف أنك عضو رائع وتستحق الشكر ياأخي ورغم أن موضوعك مخالف للقوانين الا أن المراقب كريس لم يقفله لأنه يقدرك ويحترمك ويعرف أنك تحاول جاهدا أن تشارك معنا في هذا المنتدى ومن ناحية القوانين فماذا نفعل علينا الالتزام بها وطبعا لم توضع القوانين الا لمصلحتنا فلا يخلو أي منتدى من القوانين لذلك أرجو أن تمحو فكرة كرهنا لك من رأسك وأرجو أن تنسى هذا الموضوع وتبدأ صفحه جديده معنا وكأن شيئا لم يحدث .
وأنا واثقه بأنك ستسامحنا لأنك عضو لطيف وحساس وننتظر مواضيعك القادمه ياأخي وأهلا فيك بأي وقت فأنت من اسرتنا ولا نرضى لك الحزن .

وللأسف يعني يجب أن أعترف لك أن هذا الموضوع ليس ذو فائدة وانه مثير للمشاكل فقط لا أكثر وهذه هي الحقيقة.
لا تغضب ياأخي العزيز النمسس فهو لم يقصد الاساءه مجرد تنفيس عن الغضب وترويح عن النفس يعني لو كنت مكانه لفعت مثلما فعل وأنا واثقه أنك متفهما للأمر ياأخي العزيز ;)

تحيـــــ :arabchatr MaRiA :arabchatr ــــــــــــــــــــــــــاتي

Homoud
15-10-2003, 03:40 PM
شكرا أختي ماريا على التوضيح وفعلا أخي المراقب عندما يقفل المواضيع لا يحقد على شخص ما بل أنه يفعل ذلك لمصلحة المنتدى وأنا قد كتبت مواضيع كثيره تم اقفالها لكني لم أنفعل وأغضب لأنني ادرك تماما أنهم يفعلون ذلك للمنتدى

المهم أنك عزيز علينا وغالي ولا نريد أن تحزن وتغضب علينا بل العكس كل فرد من الأسره أحبهم كثيرا وأنت أعتقد أكيد منهم :biggthump

شكرا أخي وأسف على ردي المتأخر لأنني أنقطعت عن الانترنت مدة الأسبوع لكن ها أنا قد عدت

شكرا

سلامJill©Valentine

chris
16-10-2003, 10:54 AM
اهلا اخي العزيز علينا والرائع the wold انا لا اقول هذه الكلمة بسبب الموضوع او لتخفيف الامر لا بل لانك فعلا اخ رائع ومحبوب هنا

الان لندخل في صلب الموضوع

اخي كما اخبرك الاخوة الرائعين ( النمسس والاخت ماريا والاخ جيل ) ان القوانين وضعت لحماية المنتدى من اي نوع من انواع المخالفات التي تظر بالمنتدى وصورته وتشوه المنظر العام له وتدفع الزائر الجديد للملل بسبب التكرار او الاشياء التي لا نفع منها يا اخي العزيز وصدق يا اخي قبل ان تصبح في اسرتنا اسئل الاخ النمسس كنت في اليوم الواحد اغلق واشطب اكثر من 4 الى 5 مواضيع مخالفة ومكررة بشكل للاسف اثر علي ولم يعد لدي الوقت لاكتب اي موضوع جديد ولكن الحمد لله تلك الغمامة زالة وما شاء الله اسرتنا تحوي اعضاء ملتزمين كل الالتزام بالقوانين وتعمل كفريق واحد منظم

ويا اخي انا اقولها بكل صراحة انا في بعض الاحيان اعلم ان هناك موضوع او اخر مخالف ولكن كنوع من المرونة ابقيها يعني نوع من التسلية والمرونة من جل الاعضاء والعضو صاحب الموضوع كما في موضوعك(( أستفتاء عام حول سلسه ريزدنت إيفل الرجاء من الجميع الدخول )) بالرغم من انه يندرج تحت القوانين ويعتبر موضوع مخالف لانه يحوي نفس الشيء افضل شخصية اسواء شخصية الى اخره ولكن المرونة مطلوبة والمرح ايضا مطلوب ولكن ليس في كل الاوقات يعني مرة او مرتين في الاسبوع للنشاط جيد ولكن لفترة محدودة وبعدها سوف اغلقه اتعرف لماذا يا اخي خوفا من ان يدخل عضو جديد ويعود للصفاحت الخلفية فيجده فيعيده الى الامام وهذا مخالف . مالم يكن موضوع ذو فائدة ويحيو معلومات هامة

اما عن موضوع الحقد فيا اخي هذا والحمد لله غير موجود لدينا هنا يعني لو شاهدت شخص يتهجم على احد هنا في منتدى الريزدنت ايفل فني سوف اشطب الرد مباشرة اما ان يقول هذا موضوع مكرر فيا اخي للتنبيه ورغبة منه ان لا يضيع حق من كتب هذا الموضوع سابقا ويبقى الامر خاص بالمراقب ان يشطبه او يغلقه او يتركه

اخي العزيز مهما تكلمنا فاننا لن ننتهي وصدقا انا تعبت من الكتابة :jester: :jester: اسف مزحة بايخة

بس لا تزعل الان الموضوع مخالف ويجب ان اغلقه

سلام chris