المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يهمك ماضي الفتاة؟؟سؤال موجه للشباب.

هانووو
15-10-2003, 10:11 PM
ماضي الفتاه هل يهمك..سؤال موجهه للشباب..

مثلا لو حبيت تخطب بنت علشان معجب باخلاقها وفيها وفي نظرك انها كويسه..
وهي هذي البنت اللي تتمناها تكون زوجتك..

لكن عرفت انها كانت تحب واحد وانتهى هذا الحب..ياترى تتزوجها؟
والا عشان كانت لها قصه غراميه قبل كذا ما راح تقبلها وتتراجع عن الزواج
او تغير رايك فيها..والا تنسى ماضيها وتبدا معها قصه حب جديده

شكراااااااااااااااااااا

DE NILSON
16-10-2003, 02:48 AM
على حسب نوع القصة

ولكن اذا غرامية

فبنات البلد كثير ولله الحمد

Matrix Lover
16-10-2003, 07:48 PM
نعم أتزوجها

air
18-10-2003, 02:46 PM
والله يا اخت هانوووو (انشاء الله اني ما غلطت بالاسم) يا اختي اذا كان لهذه الفتاة ما ضي غير مشرف كيف ابعرف؟؟؟؟ اذا كان عن طرقها هي وصارحتني فعفا الله عما سلف وان كنت سمعت عن ماضيها اللي ما يسر عن طريق ناس ثانين فزي ما قال احد الاخوان بنات الناس واجد

بلبل الغصون
20-10-2003, 02:03 PM
صعب أتزوجها !!

لاتقولوا أناني .....لأنه في المقابل لو أنا كان لي قصة حب قديمه , أيضا لاتقبل هي بالارتباط

الله يستر علينا !!!

( الزعيم )
20-10-2003, 03:13 PM
اهم شىء يكون ماضيها شريف
و تكون هي من تخبرني عن ماضيها

لذيذ
21-10-2003, 03:19 PM
الي ماله ماضي ماله مستقبل ......

اعذريني صعب . صعب

Pr.Game
21-10-2003, 03:51 PM
أرفض وبشدة

Captain_Majed
21-10-2003, 04:58 PM
أنا والحمد لله خاطب فتاة متدينه ولم يكن لديها ماضى ولم يكن لى أنا أيضاً ماضى ..... وفعلا لو كانت لها ماضى لن أعيش مرتاح البال
وأنا لدى رأى ....
الشخص الذى لم يكن لديه ماضى يفضل الفتاة التى لم يكن لديها ماضى ... والعكس صحيح
فأنا أعيش فى مجتمع إسلامى شرقى ... حيث يفضل أن يكون الرجل هو الأول فى حياتها .... يمكن تكون هذه أنانيه منى ولكن هذا رأى

hashem173
22-10-2003, 11:08 AM
اختي العزيزة هانووووووو
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
الحمد الله ان مجتمعنا السعودي مايعرف الكلام ذا لانه معظم الزواج يتم عن طريق الوالدين وهذا يصل الى 95% من مجتمعنا المحافظ ولله الحمد
لكن تعليقا على ماقلتي الحب مافي واحد في ذي الدنيا الا كان يتمنى فلانة له اوحدة تتمنى فلان لها لكن قدر الله وماشاء والزواج كلا منا يعرف انه قسمة ونصيب واذا عرفت اش المشكلة في حد ذاتها بصراحة انتي تسكرين الخط في وجوه المطلقات ياكثر الاتي يطلق على الرغم من حب زوجها لها وعلى رغم حبها له لكن تم الطلاق لاسباب ما على سبيل المثال العقم
عزيزتي هانوووووو اذا كانت مستقيمة وتخاف الله وقد تمنت فلان لها لكن ماتم هذا لايعني ان نضلمها
اما ان كانت ولا زالت في حبها فهي بلاولى لاتريد الزواج من اخر لا تحبه
وبعدين ترى الحب ماجي الا عن طريق العشرة والعشرة تتم عن طريق سنين من الزمن اما حب اليومين وساعة مكالمة هذا والله العظيم كلام فاضي وانما هي حالات نفسية يمر بها الشاب والشابة في فترة من فترات عمرة

hashem173@hotmail.com