المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية (هو سماكم المسلمين)..لا شيعة و لا سنة...



Musab
19-10-2003, 08:28 PM
نداء من حـزب التحـرير

إلى المسلمين بعامة، وإلى مسلمي العراق ولبنان بخاصة

﴿ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ ﴾


إن من المشاهد المحسوس أن الكفار المستعمرين قد اجتمعوا علينا يرموننا عن قوس واحدة، فلا يكاد يمر يوم إلا ويسفك دم مسلم في بقعة هنا أو هناك من بقاع الأرض. وعلى الرغم من تفرق الكفار وفق مصالحهم إلا أنهم يجتمعون على محاربة الإسلام، ويتسابقون في العدوان عليه. فهلاّ اجتمعنا نحن عليهم، متكتلين حول الإسلام، لا متفرقين سنةً وشيعةً، ومذاهب ومراجع؟

إن حزب التحرير يناديكم بقوة ويدعوكم بصوتٍ عالٍ لتتدبروا ثلاثةً وتعملوا بها:

1. إن الله سبحانه قد سماكم باسم عظيم يحبه الله ورسوله ﴿ المُسْلِمِينَ ﴾، فاعتزوا به، وأعلوا هذا الاسم بين الخلائق مهما كانت مذاهبكم مراجعكم، سنةً كنتم أم شيعةً، فأنتم قبل ذلك مسلمون، هكذا سماكم الله سبحانه، وهكذا ناداكم رسوله صلى الله عليه وآله وسلم.

إنه لمما يحز في النفس أن يخرج المسلمون من مسجد يهتفون بشعارات سُنِّية، وآخرون مسلمون يخرجون من مسجد آخر يهتفون بشعارات شيعية، بدل أن يتعانق الفريقان وينادوا بصوت واحد: صوت الإسلام، وأنهم مسلمون إخوة في الله سبحانه، وأحباب لرسوله صلى الله عليه وسلم.

أليس من المبكي أن الشيعي لا يدخل مسجد السنة، فإذا دخل زاغت منه الأبصار، وأن السني لا يدخل مسجد الشيعة، فإذا دخل كان كغريب الدار؟! ليس ذلك فحسب بل إنه في بعض البلاد يدخل هذا مسجد ذاك فيسفك الدم فيقوم الآخر بدل أن يداوي الجرح يزيد الداء داءً.

إنكم ترون أن الكفار المستعمرين لا يميزون بينكم في القتل والعدوان، فدولة يهود المغتصبة لفلسطين سفكت وتسفك دماءكم في فلسطين وفي لبنان دون أن تلقي بالاً لسني أو شيعي، وتلك أمريكا وبريطانيا الكافرتان المجرمتان، ومن دار معهما، سفكوا ويسفكون الدماء المسلمة الزكية في العراق دون أن يميزوا بين مسلم ومسلم. فإذا كان الأعداء ينظرون إليكم وحدةً واحدةً فكيف بكم تلاقونهم متفرقين سنةً وشيعةً؟

أليس الإسلام يجمعكم على المَحَجَّةِ البيضاء؟ مَنْ من المسلمين لا يحب آل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا يضعهم في موضع عميق من قلبه؟ مَنْ من المسلمين لا يحب أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ورضي الله عنهم، الذين أخلصوا لله، وصدقوا مع رسول الله، ونقلوا لنا هذا الدين، وجاهدوا مع رسول الله حق جهاده؟

إن المسلم أخو المسلم، شيعياً كان أم سنياً، أيَّ مرجع قلد أو أي مجتهد اتبع، هكذا علمنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: « المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يُسْلِمُهُ ولا يخذله ولا يَحْقِرُهُ ».

2. أما الأحزاب والحركات الإسلاميه، فإنها النقطة المضيئة في الأمه إذا صلحت هذه الأحزاب، حيث هي تنير بصيرة الأمة بالإسلام، وترفع رايتها بالإسلام، وتأخذ بيدها ليكون لها أمير للمؤمنين واحد، يقيم فيها الخلافة على منهاج النبوة فيعز بها الإسلام والمسلمون، ويذل بها الكفر والكافرون.

لكن أليس مما يدمي القلب أن نجد أحزاباً تغلق نفسها إلا على طائفة أو مذهب؟ فهذا حزب لا يضم في عضويته إلا شيعياً، وذاك لا يضم إلا سنياً، فهل كان أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا مسلمين يصلّون معاً ويجاهدون معاً؟

إن الله سبحانه لم يميز في حمل دعوته بين مسلم ومسلم، بل خاطبهم سبحانه خطاباً عاماً يشملهم: ﴿قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ﴾، ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ﴾. هكذا هي الدعوة إلى الإسلام، مخاطب بها المسلمون ﴿أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي﴾ ﴿وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴾، ولا يتفاضلون إلا بالتقوى ﴿إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ﴾.

إن واجب الأحزاب الإسلامية أن تربي أعضاءها على حب الإسلام، والتكتل حوله، دون تمييز بين شيعي وسني حتى تترسخ أخوّة الإسلام، وتعلو على أخوة المذهب والمرجع.

3. إن حزب التحرير، الحزبَ السياسي القائم على الإسلام، والإسلامِ وحده، المفتوحةَ عضويته لكل مسلم، سنياً كان أم شيعياً، ما دام يؤمن بالعقيدة الإسلامية التي نص الله عليها في كتابه، ودعا إليها رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديثه. إن حزب التحرير هذا ليهيب بالمسلمين، في هذه الظروف العصيبة التي تمر بهم، يهيب بهم أن يتمسكوا بالاسم الذي سماهم به الله سبحانه، وأن يجتمعوا حوله، وأن يجعلوه فوق مذاهبهم ومراجعهم. كما إن حزب التحرير ليهيب بالحركات والأحزاب الإسلامية أن لا تنغلق على عضوية شيعية أو سنية، بل تفتحَ عضويتها لكل مسلم، مادامت هي، أي الأحزاب، تسير على الإسلام، وما دام هو، أي العضو، ملتزماً بالإسلام.

فشدوا أيديكم معاً، أيها المسلمون، وكونوا سداً منيعاً أمام الكفار المستعمرين، لا ينفذون من خلاله فيفرقوكم سنةً وشيعةً، بل كونوا مسلمين كما سماكم الله سبحانه، واجعلوا ذلك فوق طوائفكم ومذاهبكم، وقابلوا عدوكم مجتمعين لا متفرقين، كي تقهروا عدوكم، وتحرروا أرضكم، وتقيموا شرع الله بينكم، وتعود الخلافة على منهاج النبوة كما بشركم بعودتها نبيكم صلى الله عليه وآله وسلم.

﴿ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ وَفِي هَذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيداً عَلَيْكُمْ وَتَكُونُوا شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ فَأَقِيمُوا الصَّلاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَاعْتَصِمُوا بِاللَّهِ هُوَ مَوْلاكُمْ فَنِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ﴾





9 من ربيع الأول 1424هـ حـزب التحريـر
10/05/2003م

( الزعيم )
20-10-2003, 02:26 AM
اخوي مصعب
انا اوافقك الرأي حول ان يقف السنة و الشيعه ضد اليهود
اما غير ذلك فأعتقد انه يجب على الشيعه ان يعلموا ان ما يقومون به ليس في مصلحتهم
تحياتي لك اخوي ,,

Musab
20-10-2003, 10:36 AM
أخي (الزعيم)...

بارك الله فيك...

الاختلاف أمر مشروع بين المسلمين ، و هو أمر طبيعي ، و قد اختلف الصحابة فيما بينهم في بعض الأمور ، و لكن هذا لم يكن ليؤثّر على علاقة الأخوة بينهم...

ما أريد قوله هو ألا يتحول الاختلاف بين المسلمين إلى مواجهات بينهم! و تجريح و طعن...و لا يخفى على أحد اليوم أن الكفار المستعمرين قد جاؤوا إلى بلادنا بقضهم و قضيضهم في حملة صليبية واضحة جلية...و هم اليوم فعلا يرموننا عن قوس واحدة...

يجب علينا رص الصفوف حتى نكون في وجه الكفار كالبنيان المرصوص ، فلا يجدون ثغرة بيننا ليفرقوننا...

كل مسلم هو على ثغر من ثغور الإسلام ، فلا يؤتين الإسلام من قبله...

و الله الموفق.

Alkarrar
20-10-2003, 06:49 PM
بارك الله فيك يا مصعب ولكن ماهو الذي ليس بمصلحتنا ايها الزعيم البطل :mad:

( الزعيم )
20-10-2003, 07:06 PM
ولكن ماهو الذي ليس بمصلحتنا ايها الزعيم البطل :mad:


هو ما يفعله الشيعه بالسنة في العراق و الاعتداءات المستمرة ضد السنة
افهم من كلامك انك شيعي ؟:أفكر:

Dark Locke
22-10-2003, 04:59 PM
ما يكفي سب صحابة الرسول ؟؟؟؟؟؟ :mad:

الرافضة يقولون ان كل الصحابة الا سبعة منهم كفار

و القول ان على افضل من الرسل و انه هو اللي يختار مين يدخل الجنة و مين يدخل النار ......

و الرسول صلى الله عليه و سلم قال : (لو كنت متخذا خليل لاتخذت ابا بكر خليلا لكن اخي و صاحبي) و ما قال عنه انه من النواصب مثل ما قالوا الرفضة عليهم من الله ما يستحقون :mad:

انا مسلم
22-10-2003, 07:57 PM
السلام على من اتبع الهدى


الم اقلكم ان الرافضة منافقين

يقول تعالوا نتحد وهم عندما وجدوا فرصة على اهل السنة في العراق ما تركوها بل ومن اول يوم
بدؤا القتل في اخواننا اهل السنة.

A1111
25-10-2003, 05:17 PM
أخواني من الشيعة والسنة:

هل عندما ضرب الصاروخ الأمريكي العراق كان يقصد ضرب الشيعة أو السنة؟
هل كانو يهدفون في حربهم الشيعي أم السني ؟

لماذا كل هذه المضاربات التي تحدث بين الشيع والسنة :mad:
أهاذا ما يريده الرسول ؟

إن كل ما يحدث هو من تخطيط اليهود والنصارى ,فهدفهم هو تفريق المسلمين كي يكون القضاء عليهم أسهل


ولا تسون كيف الشيعة يذلون اليهود في فلسطين وطردوهم من لبنان (وهم حب الله)

Musab
25-10-2003, 06:34 PM
السلام عليكم...

أشكر الإخوة جميعا على تفاعلهم ، و بارك الله فيكم...

أريد فقط أن ألفت أنظاركم إخواني إلى بعض النقاط بشكل عام:

أولا: لا تصدق كل ما تسمع ... و لا حتى ما تشاهد على وسائل الإعلام ، و خاصة العربية منها! يقول تعالى: ( يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ).

الإعلام في البلاد العربية و الإسلامية - المرئي و المسموع و المقروء- خاضع للأنظمة .. الأنظمة الحاكمة هي التي تتحكم فيه ، فتحدد ما يبث و ما يحذف! فكيف أتخذ موقفاً معيناً أبنيه على خبر من هذا الإعلام المضلل؟! إن الله قد أعطانا عقولا كي نفكر و نحلل و نتدبر...

ثانيا: لقد لاحظت في كثير من المنتديات و خاصة المتعلقة ببلاد الحرمين ، لاحظت شبه حروب و معارك بين (السنة) و (الشيعة)!! و لاحظت أن بعض العناصر أو الأعضاء كل همهم هو صب الزيت على النار! و كأن الأمة قد انتهت من جميع أعدائها و قد خلت لنفسها!!! لماذا يصوب المسلمون السهام إلى بعضهم ، بينما لا يصوبون سهما واحدا إلى حكامهم سبب بلائهم؟؟!! لماذا التركيز على ( السنة x الشيعة) بدلا من ( الأمة x الحكام و أسيادهم) ؟!؟!

أليست الأنظمة التي تحكمنا تعمل ليل نهار على تفريقنا و قمعنا و إذلالنا؟؟ فلماذا نعطيهم الفرصة لذلك؟؟ أليس الأولى بنا هو أن نعمل معا يدا بيد و كتفا بكتف لإزالة هذه الحدود القذرة التي وضعها الاستعمار الكافر ، و توحيد الأمة من جديد تحت إمرة خليفة واحد يحكمنا بكتاب الله و سنة رسوله ، و في دولة واحدة ولو بلغت مساحتها ما بلغ الليل و النهار...هي دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة و التي بشرنا بها النبي صلى الله عليه و سلم...

و أستغفر الله لي و لكم...

انا مسلم
25-10-2003, 09:21 PM
السلام عليكم

اخ مصعب
انت لم تعاشر الرافضة لم تعرفهم حق المعرفة فلذلك لا تشعر تجاههم بشئ


واقول ..وخير الكلام ماقل ودل:-

(اقراء التاريخ جيدا وخاصة جانبه الذي يختص بالرافضة ,وستعرفهم باذن الله حق المعرفة)


بعض خياناتهم على مر التاريخ:-
1- مولاة المغول وتحريضم لغزو بلاد المسلمين
2-سب الصحابة
3-اتهام عائشة ام المؤمنين بالزنا(حاشاهاالله)
4-مشاكل التي حصلت في اقدس بقاع الارض مكه لمكرمه وقتل الالاف من المسلمين اثناء فريضة الحج.
5-مساعدة المحتل الامريكي في العراق الان.
6-قمع اهل السنة وقتلهم في ايران .


والكثير الكثير.......

the_secret
28-10-2003, 07:40 PM
3-اتهام عائشة ام المؤمنين بالزنا(حاشاهاالله)
أخوي أنا اكره اني اتكلم في هذي المواضيع ( شيعة ، وسنه ) لان حنا كلنا مسلمين ، والمفروض نترك هالخلافات اللي مالها داعي ، المفروض ان حنا نتعاون ضد اليهود ، مو نتنازع في ما بيننا احنا المسلمين .
لكن لما قريت هذي النقطة ما قدرت اسكت
حنا الشيعة لم نتهم عائشة زوجة الرسول بالزنا ، اصلا مافي رسول يتزوج وحدة زانية ( حتى زوجت لوط عليه السلام ليست زانية ) لان هذا ليس في مقام الرسل عليهم افضل الصلاة والتسليم .

واحب اقولك ان اللي قايلك هذا الشي واحد كذاب .. كذاب .. كذاب ، وماشغله الا ترويج الاشاعات .



ارجوا اني ما اطلت عليكم ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

Dark Locke
29-10-2003, 01:11 AM
أخوي أنا اكره اني اتكلم في هذي المواضيع ( شيعة ، وسنه ) لان حنا كلنا مسلمين ، والمفروض نترك هالخلافات اللي مالها داعي ، المفروض ان حنا نتعاون ضد اليهود ، مو نتنازع في ما بيننا احنا المسلمين .
لكن لما قريت هذي النقطة ما قدرت اسكت
حنا الشيعة لم نتهم عائشة زوجة الرسول بالزنا ، اصلا مافي رسول يتزوج وحدة زانية ( حتى زوجت لوط عليه السلام ليست زانية ) لان هذا ليس في مقام الرسل عليهم افضل الصلاة والتسليم .

واحب اقولك ان اللي قايلك هذا الشي واحد كذاب .. كذاب .. كذاب ، وماشغله الا ترويج الاشاعات .



ارجوا اني ما اطلت عليكم ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

طيب قلي انتمن الزيدية ولا الاثنا عشرية ؟؟؟؟

غدير!!!
29-10-2003, 10:19 PM
يؤيؤ غريبه اول مره اشوف شيعي ينكر ان عائشه زانيه والعياذبالله

كل الشيعه يقولون عنهاكذا
:31:

لكن الله اعلم مدري يقولون الشيعه طوائف
عموما

الله يستر على جميع المسلمين ويهديهم لصراط المستقيم

ويجزاء كل خير كاتب الموضوع لصفاء قلبه وروحه

لكن ......................

قلوب الناس ماهي سواء :12:

مهند الريس
30-10-2003, 06:48 AM
أخي (الزعيم)...

بارك الله فيك...

الاختلاف أمر مشروع بين المسلمين ، و هو أمر طبيعي ، و قد اختلف الصحابة فيما بينهم في بعض الأمور ، و لكن هذا لم يكن ليؤثّر على علاقة الأخوة بينهم...

ما أريد قوله هو ألا يتحول الاختلاف بين المسلمين إلى مواجهات بينهم! و تجريح و طعن...و لا يخفى على أحد اليوم أن الكفار المستعمرين قد جاؤوا إلى بلادنا بقضهم و قضيضهم في حملة صليبية واضحة جلية...و هم اليوم فعلا يرموننا عن قوس واحدة...

يجب علينا رص الصفوف حتى نكون في وجه الكفار كالبنيان المرصوص ، فلا يجدون ثغرة بيننا ليفرقوننا...

كل مسلم هو على ثغر من ثغور الإسلام ، فلا يؤتين الإسلام من قبله...

و الله الموفق.
جزاك الله خير يا اخي

احببت ان اوضح شيء في كلامك وهو مايتعلق بإختلاف الصحابة .....
نعم كانوا يختلفون لكن اختلافهم كان في المسائل الفقهية وليست في العقيدة كما هو الحال بيننا وبين الرافظة