المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشياء غريبة تدعو للتسائل في الجزء الرابع ؟؟؟؟

chris
20-10-2003, 01:03 PM
مرحبا جميعا يا اسرة الريزدنت ايفل كيوب الرائعة

لا اعرف لماذا يبدو المنتدى مهجورا ونائما لدرجة كبيرة وارجو ان يعود النشاط له باذن الله قريبا

موضوعي اليوم مخصص للعروض التي تم عرضها من قبل كابكوم للريزدنت ايفل 4 ويتخصص بشيء او بجانب منها غريب يدعو للتساؤل بشكل كبير

..................................
جميعنا شاهدنا العرض واستمتعنا به فعلا لما يحويه من تفاصيل تشير الى قوة اللعبة القادمة الينا
وكيف التميز الخاص بهذا الجزء ولكن بالرغم من الخلفيات والمناطق التي شاهدنا ليون يتجول بها

شاهدنا ايضا منزل فخما كبير يتنقل به وهو اشبه بالقصر ولكن لما العجب فجميع مختبرات الامبريلا متواجده في اماكن كهذه لكي تكون تغطية لما تحويه في اسفلها

واما ما اعنيه بالتحديد المباشر هي تلك المروحة الضخمة التي راينا ليون يدخل فيها نعم تلك المروحة الغريبة والتي تبدو كانها مروحة طائرة ولو دققنا النظر الى اسفلها ولجدنا اشبه بالغيوم فماذا يعني ذلك ؟؟؟

يوجد ثلاث احتمالات في موضوع المروحية .

1 : ان تكون هذه المروحية عبارة عن مروحة طائرة وهذا يعني اننا قد نشاهد ليون يتحرك داخل طائرة ما كبيرة لنقل الفايروسات ويحاول اكتشافها ايضا وقد تقلع هذه الطائرة وليون فيها ليصل الى مكان مجهول ويتابع هناك هربه وبحثه .

2 : ان تكون هذه المروحة هيا عبارة عن طاحونه هوائية لانتاج الكهرباء وهيا مبنيه فوق الجبل المبني عليه القلاعة وهيا مرتفعه وسوف يتجه لها ليون ليبحث في داخلها عن بعض الامور الاخرى

3 : ان تكون هذه المروحة ليست سوى مجرد عرض لا اكثر ولا وجود لها في اللعبة يعني مجرد استعرض لاكثر

والان لنصل للنقطه الاخرى او التالية من الموضوع

نشاهد ايضا ليون يسير على الواح من الخشب وهناك بالقرب منه مسننات عملاقة ونشاهد ايضا برقا يبرق قريبا منه وهذا يدل على انه في مكان مرتفع ومكشوف تقريبا وهنا ياتي سؤال اخر ما هيا تلك المسننات
والاحتملات تتظائل هنا الى اثنان

1 : ان هذه المسننات ليس سوى مسننات تابعة لطاحونة مائية كبيرة وهيا التي يمر بجانبها ليون في احد العروض ويوجد درج للاعلى

2 : او انها مسننه لبرج ساعة كبير ومرتفع

ويبقى الامر الغريب ما نراه في العروض الحديثة لليون كينيد حيث انه وهو يسير فجاة نلاحظ ان الرؤية تصبح باللون الازرق وهذا يدل على شيء اصاب ليون يجعله يتخيل اشياء تحدث من حوله كما راينا زومبي يمسك فاس او يجر معه سلسلة او يمسك منجل ويقاتل ليون ليكتشف ليون ان الامر ليس سوى مجرد وهم وقد راينا ايضا زومبي يسير خلف نافذة ولكن لم يكن الجو قد اصحب ازرق

ورغم ذلك لم نرى ذلك الدخان الاسود فماذا يحدث بالتحديد ؟؟

هناك احتملان اثنان

1 : ان عرض ظهور تلك الغيمة السوداء كما اسلفت سابقا في موضيعي ليست سوى مجرد عرض لا وجود له في اللعبة يعني مجرد عرض لقوة اللعبة لا اكثر وان اللعبة سوف تحتوي على الوحش الكثير الظهور وهو الزومبي كما راينا وهو يسير خلف النافذة .

2 : اننا لو اقررنا فعلا بان ليون مصاب بفايروس فلماذا لم تكون اللعبة بطولها بلون الازرق يعني رؤية ليون للاشياء سوف تكون باللون الازرق ويشاهد تهيئات كثيرة لماذا على فترات متباعدة يعني يسير وكل شيء تمام وفجاة يرى تلك التخيلات فلو انه فايروس فيجب ان يؤثر عليه على طول مدار اللعبة لا على فترات وهنا هل من الممكن ان يكون الامر عبارة عن فخ صممه مالك هذا المنزل الكبير بمعنى ادق راينا ان سبينسر قام بوضع الكثير من الافخاخ في المنزل الفخم في الجزء الاول ليقضي على المتطفلين فهل يمكن ان يكون مالك هذا المنزل مدير هذا الفرع قد جهز بيته بنظام قوي وجديد من الافخاخ يقوم على ان يطلق اشعة ليزر او شيء ما ليجعل الشخص يشاهد وحوشا واشياء غريبة تلحق به او اصوات مرعبة لكي يخاف المتسلل ويظن ان بالبيت اشباح فيهرب ؟؟؟ هذا الاحتمال وارد ايضا .

ارجو ان تلقوا نظرة على الصور المرفقة للتاكد والمناقشة

سلام chris

النمسس
20-10-2003, 02:48 PM
شكرا لك يا أخي الغالي كريس على الموضوع الرائع! :biggthump ويا أخي هل يمكن أن تقول لي من هو مالك المنزل؟ :06: وأيضا هل يمكنك وضع جميع عروض الريزدنت ايفل 4 في هذا الموضوع؟(أعتقد أنها 3 عروض أو ربما أكثر :33: :06: )

Homoud
20-10-2003, 03:42 PM
شكرا أخي الغالي كريس على الموضوع

طبعا اخي الكل شاهد العروض التي وضعت للرزدنت ايفل 4 لكن المشكله أن هذا العرض يلفه الغموض قليلا ، لكن الجرافيكس وتفاصيل العرض والخلفيات بالفعل أثبتت أن اللعبه ستكون رائعه بكل ما تحويه من معنى ، والآن لنناقش العرض والذي وضعت له أخي الغالي ثلاث احتمالات وهي

: ان تكون هذه المروحية عبارة عن مروحة طائرة وهذا يعني اننا قد نشاهد ليون يتحرك داخل طائرة ما كبيرة لنقل الفايروسات ويحاول اكتشافها ايضا وقد تقلع هذه الطائرة وليون فيها ليصل الى مكان مجهول ويتابع هناك هربه وبحثه .

لا أعتقد أخي الغالي أن هذه طائره أقصد المشهد لا يبين أنها طائره ولا يشبه أي طائره

: ان تكون هذه المروحة هيا عبارة عن طاحونه هوائية لانتاج الكهرباء وهيا مبنيه فوق الجبل المبني عليه القلاعة وهيا مرتفعه وسوف يتجه لها ليون ليبحث في داخلها عن بعض الامور الاخرى

ربما أخي الغالي لكن هذا الاحتمال ضعيف حقا لأنه لا أعتقد أن شركة أمبريلا ستستخدم طواحين لانتاج الكهرباء ربما مولدات لكن أشك في ذلك

: ان تكون هذه المروحة ليست سوى مجرد عرض لا اكثر ولا وجود لها في اللعبة يعني مجرد استعرض لاكثر

أنا أرشح هذا كثيرا لكن ان حدث أن هذا المشهد موجود حقا في الرزدنت ايفل 4 فهناك احتمال واحد أضعه وهو أن هذه المراوح تكون للتهويه أو لغرض آخر كما شاهدتم في الرزدنت ايفل 2 عندما تلعب بشيري وتدخل إلى نفق عند نهايتاه مراوح والذي تنتشر فيه الصراصير لكن هذه المره يكون أكبر وأوسع
ويكون طويلا جدا جدا ويكون مكشوفا

أما عن المسننات فصدقا أخي لا أعرف حقا ما هو الأقرب للحقيقه لكن ننتظر رد ماريا والنمسس ونمسيس وكيانو وغيرهم ربما يعرفون الاجابه لأنني أشك في الاجابتين

أما بالنسبه للرؤيه الزرقاء فأنا أعتقد أن هذا هو الأقرب

: ان عرض ظهور تلك الغيمة السوداء كما اسلفت سابقا في موضيعي ليست سوى مجرد عرض لا وجود له في اللعبة يعني مجرد عرض لقوة اللعبة لا اكثر وان اللعبة سوف تحتوي على الوحش الكثير الظهور وهو الزومبي كما راينا وهو يسير خلف النافذة

لأنني لا أعتقد أن الفايروس موجود أساسا وأعتقد أن الرؤيه الزرقاء مجرد جعل العرض قوي ولا دخل
له باللعبه فقط موجود بالعرض لا غير كما تشاهد في الاعلانات التي توضع للألعاب

هذه هي نظرتي للعرض ربما تكون شبه كامله أو قد فاتتني أشياء آخرى لكن بانتظار ردود أخوتي الغالين

شكرا أخي الغالي على الموضوع

سلامJill©Valentine

Golden_Sun
20-10-2003, 04:18 PM
شكراً كريس ^^ ..

لكن جميع ما لدينا بخصوص الجزء الرابع معلومات غير مؤكد >____< .. كل مرة كابكوم تعرض عرض جديد ولا تتكلم بخصوص اللعبة :أفكر:

Homoud
20-10-2003, 06:34 PM
وأيضا هل يمكنك وضع جميع عروض الريزدنت ايفل 4 في هذا الموضوع؟(أعتقد أنها 3 عروض أو ربما أكثر )

نعم أخي وأنا أريد الوصله للعروض لأنني لم أنزلها على جهازي وبودي أن أشاهدها مرة أخرى بعد أن رأيت هذا التقرير لأرى استنتاجاتي واستنتاجاتك أخي الغالي كريس عن العرض

سلام Jill©Valentine

Nemises
21-10-2003, 01:24 PM
مرحبا بكم جميعا
و شكرا يا كريس على الموضوع الرائع و على دقة الملاحضة

اما عن تعقيبى للموضوع فانا ارى ان كابكوم تزيد الامور تعقيدا
و انا سوف اقسم الموضوع الى قسمين و هو العرض اؤل و العرض الثانى

اما عن العرض الاؤل الذى عرض فى 21.11.2002
اعتقد انه مجرد استعراض لشخصية ليون و شكله و حركته و عن الخلفيات فهيا ايضا وضعت لكى تضهر مدى قوة العبة
و عن المروحية فعلا امرها معد جدا و لا اجد تفسير لها و عن المسنن ايضا و اخيرا الغيوم التى تهاجم ليون
انا فى اعتقادى ان جميع ما ضهر فى العرض الاؤل كله لمجرد قوة العبة

الان العرض الثانى الذى عرض فى 24.3.2003
هذا هو العرض الذى يجب ان نتناقش فيه و سوف اقول راى فى نقاط

1. الاشباح
انا اقول ان هذا هو سبب غضب عشاق لعبة رزدنت ايفل
سبب الغضب هو ان لبعة رزدنت ايفل لعبة رعب لكن (بشئ من الواقعية)يعنى ليس كمثل سيلنت هيل
و ليس من المعقول ان يصاب شخص ما بفيروس و من ثم تخرج روحه و يتجول مثل الاشباح هذا كله غباء من كابكوم لو فعلت ذالك فلذالك لن توجد اشباح فى العبة و على ما اضن ان كابكوم لا تريد ان ترينا اشكار الوحوش لكى تجعلها مفاجئة لعشاق العبة

2.اذا لم يكون شبح فماذا يكون اذا
انا فى تقديرى انه ليس سوى زومبى لكن لو دققنا النضر لوجدنا انه يمسك بخطاف و سلسلة
و لاحضت ايضا انه يمشى مثل الانسان العادى تماما يعنى اقرب الى الهرولة
و هذا هو ما يحرينى

3.ظهور الشاشة بلون الازرق
انا حللت هذه النقطة جيدا و اكتشفت بعدها انه السلاح الجديد الذى عند ليون و هو يشبة كثيرا الذى فى ميتل جير سوليد و هذه هى صورته
حيث انه كلما صوب ليون سلاحه (بليزر) تصبح الشاشة زرقاء و السبب هو لكى يسطيع الذى يلعب العبة ان يرى خط اليزر بوضح لكى يصوب الهدف بدقة

و اما عن الباقى فقط شرحتة فى مواضيع سابقة

مع تحيات النمسيس:hello:

chris
21-10-2003, 01:35 PM
لا شكرا على واجب

يا اسرتي الغالية وصدقا فرحت بردودكم كثيرا لاني وجدت انكم لزلتم موجودين ولم تتركوا المنتدى

الحمد لله

اهلا اخي الغالي النسس

ويا أخي هل يمكن أن تقول لي من هو مالك المنزل؟ وأيضا هل يمكنك وضع جميع عروض الريزدنت ايفل 4 في هذا الموضوع؟(أعتقد أنها 3 عروض أو ربما أكثر )

اذا كنت تقصد المنزل الفخم في الجزء الاول فالمالك الرسمي له السير ادوارد ولكنه انتقل بعد ذلك الى سبنسر وقد بناه جورج تريفور

اما اذا تقصد البيت او القلعة في الجزء الرابع فهذا لا اعرفه

ويا اخي الغالي يوجد موضوع للاخ كيانو في منتدى الريزدنت ايفل بلاي ستيشن توجد فيه بعض العروض لهذا الجزء .

اهلا اخي الغالي Jill©Valentine ولا شكرا على واجب وعلى رايك سوف ننتظر الاخرين ونرى بماذا يفكرون

اهلا بيك يا اخي الغالي Golden_Sun وفعلا يا اخي حتى تصريحاتها تزيد الامر غموضا ويبقى الامر مجرد راي الى ان تصدر اللعبة

سلام chris

النمسس
21-10-2003, 02:42 PM
شكرا لك يا أخي الغالي كريس وأنا كنت أقصد مالك المنزل في الجزء الرابع ونسيت أن أقول لك يا أخي الغالي أنه أي شيء عن الجزء الرابع يرجى وضعه هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 (http://www.montada.com/showthread.php?t=236564)

ويا اخي الغالي يوجد موضوع للاخ كيانو في منتدى الريزدنت ايفل بلاي ستيشن توجد فيه بعض العروض لهذا الجزء
أنت تقصد هذا الموضوع صحيح؟خمسة عشر لرزدنت أيفل للتحميل أدخل (http://www.montada.com/showthread.php?t=239970)
وشكرا.

MaRiA 4 EVER
21-10-2003, 06:49 PM
شكرا لك كريس على التوضيح واذا كانت اللعبه تحتوي على أشباح فلن ألعبها أبدا يكفني اللعبه الرائعه ريزيدنت ايفل أوت بريك.

وشكرا :)

chris
22-10-2003, 01:51 PM
شكرا لك يا أخي الغالي كريس وأنا كنت أقصد مالك المنزل في الجزء الرابع ونسيت أن أقول لك يا أخي الغالي أنه أي شيء عن الجزء الرابع يرجى وضعه هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4

صدقا كما قلت لك يا اخي الغالي لا اعرف عنه الكثير ولكن اعتقد ان صاحب هذه القلعة هو شخص له صلة كبيرة بالسير ادوارد وعائلة اشفورد تقريبا اشبه الامر بالريزدنت ايفل زيرو يعني البيت الكبير الخاص بالدكتور ماركوس وهكذا وهذا ايضا سوف يكون له علاقة بعلماء الامبريلا القدامى

وفعلا فكرة رائعة جمع جميع المواضيع في مكان واحد شكرا لك يا اخي الغالي لتنبيهي

لا شكرا على واجب يا اختي الغالية ماريا

سلام chris

النمسس
22-10-2003, 06:37 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس :D