المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة نظرة أول على لعبة Dororo



dream_man
21-10-2003, 04:04 PM
اللعبة : Dororo

تاريخ الصدور : تحت التطوير

الفئة : أكـشـن

هاهي شركة سيجا ستتحفنا بالعبة التي ربما ستسيطر على أذهاننا كثيراً في الأشهر القادمة فهي لعبة يعتقد بأن تكون الأروع في فئتها في حال صدورها في عام 2004 وهو المتوقع ..

لماذا حكمنا عليها من البداية بأنه ستكون No.1 .؟!!

ببساطة أولاً من شركة عملاقة لطالما أنقذت معظم لاعبي العالم في سنوات خلت من تكدس بعض الألعاب المملة ، في أعوام 99 -2000 -2001 ووو إلخ .. و لا ننسى السنوات التي كانت في أوج عطائها أعوام 94 ~ 97 من ألعاب لم ننساها حتى الأن مثل شنوبي و سونيك .. و غيرهما الكثير و القائمة تطول ..

و الأن فهمتم الأجابة الأولى .!! ممتاز :)

الأجابة الثانية و هي الأخبار التي تسربت من الشركة و أستطعنا أن نقتصيها و نجلبها لكم ..

فقصة اللعبة و الشخصيات ستجعلك تتأثر كثيراً و تود ولو أن DVD اللعبة أمامك لتستمتع بها .

الأفكار بدأت مستندة على قصة Manga (( و كلمة مانجا للذين لا يعلمون عنها و أن كنت أشك في ذلك .. هي رسوميات لشخصيات كرتونية أتسمت بهذه النوعية و سميت مانجا و هي إختصاص ياباني بحت فى أحد يستطيع أن يرسم مثلهم - أعتقد ذلك و لكن لست ضليعاً في التحدث بهذه النوعية ربما يفيدكم أحمد كي بي أو أحد الأعضاء أو الزوار ليعطونا نبذة عن هذه النوعية من الرسوم المتحركة - )) لنرجع لمحور حديثنا .. أها

اللعبة كما قلت سابقاً مستندة على عمل قد نفذ و تجسد سابقاً و لكن على شكل Manga ( أي رسوم متحركة ) و القصة أخذت من المبدع في هذه النوعية السيد أوسامو تيزوكا (( Osamu Tezuka )) ,,،

وهو مؤلف للسلسلة الشهيرة (( Astro Boy )) ..

أنت من ستكون ؟

لا بأس عليكم قليلاً من الصبر و ستعرفون من ستتقمصون شخصيته في هذه اللعبة الرائعة ...

ستأخذون دور اللاعب وهو (( هيا كيمارو - Hyakkimaru - )) وهو فتى في مقتبل العمر وهو للأسف قد فقد بعض أعضاء جسمه وهو صغير ( ( لم نعلم ماهي تلك الأجزاء التي يتحدثون عنها بأنه فقدت من هياكيمارو و لكن من المرجح سيكون أحد ذراعيه أو عينه وهذه دائماً عادات اليابانيين و سأخبركم لماذا في نهاية الملحق الأخباري ))

و لكن من خلال الزملاء اليابانيين الضالعين في التنبوء أخبرونا بأن الشياطين وراء فقد الأعضاء نعم .. الشياطين ؟!!

ماالسبب وراء هذا الأسم الغريب للعبة ؟

أنا معكم عندما تصفحت في خلال الأسبوع الأخير وجدت بأن اللعبة من أسمها أعتقد بأنها ستكن لعبة رقص أخرى كما عهدنا في هذه الأوانة و كان شركات الأنتاج تهتم كثيراً في الأوانة الأخيرة من إنقاص أوزان لاعبيهم ومعجبيهم حتى لا يرفعوا أهاليهم عليهم دعوة قضائية بسبب الإنتفاخ و الدهون المتراكمة في أحشاء لاعبي البلاي 2 و هذا من كثرة جلوسهم الزائد عن حدها .. أدخلتكم بطرق كثيرة ههههههههها .. سنرجع للحديث الأن و نستيق سريعاً الأحداث حتى لا تملوا كثيراً ..

Dororo هذا الأسم أتضح جلياً من أنه شخصية صغيرة تسانده في مراحل اللعبة المختلفة و أعتقد بأن شخصيته أقتبست من سلسلة Astro Boy ممكن يساعدوكم الشباب في القسم الأنمي فهم الأولى بالأجابة !!

شخصية بلا أيادي أو أرجل ؟ هل ستزحف!!

بالطبع ستكون من أولوياتك أن تزحف يميناً و شمالاً ؟ هههههه
لالا .... لا بالطبع لا

الشخصية Hyakkimaru سيكون لديه أشياء بديلة و صناعية و ستكون بكفاءة عالية جداً تمكنه من التحكم جيداً و المقاتلة و كأن أسطورة التايتانوس قد حلت بروحه .

طيب ما هي الأشياء البديلة برأيكم ؟

أنها نصل حادة و سيوف و خناجر و ربما أشياء كثيرة لم نعلم عنها شيء حتى الأن و الكن المفرح بأن تقدر أن تبدل بين سلاح و أخر و تضعه في معصم يد الشخصية كما ترون هنا في هذه الصورة ...
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/screen0/914717_20030826_thumb001.jpg
لاحظوا معصم اليد كيف يبدو -- أنه بالفعل نصل و بالطبع سأضمن لك بأن السلاح لن ينكسر أو ينزع منكم كما جرت العادة

و لن ننسى بأن هنالك ضربات Combo متعددة و كثيرة في هذه الشخصية و ستسعد كما سعدنا بهذه الفكرة ، لا ننسى أن نذكر عناية السادة المتابعين بأن الشخصية ستمتلك الرشاشات و القاذفات التي ستكون بطريقة Plug And Play هههههها و هذا هو المهم الخلط بين سمتين ماضي و حاضر .. فليس من الممكن أن تقاتل أعداءك من البشر بسكاكين أو سيوف وهم يمتلكون ماغنوم 35 أو بنادق أو رشاشات أتوتماتيكية , و أيضاً لا يمكن قتل الشياطين بأسلحة نارية .. بالطبع هذا وجهة تصور وليس كما هو واضح في اللعبة .

فاللعبة ستمكنك من اللعبة في كلاتا الحالتين و لكن لكي يكون هنالك تصور للجاء العامة أتاحت بأن تجعل عصر فانتازي و اقع بأن تتجسد في للعبة ..

جميل جداً أنتهينا ؟؟؟؟

لا أعتقد فلا زال هنالك اشياء أخرى لم نطرحها لكم حتى الأن ...

ماذا عن الشخصية Dororo?

أها (( جبت المفيد و راح نستفيد ))

Dororo الشخصية هذه التي ستساند Hykkimaruo ومن خلال تعقب المصادر علمنا بأن أهم الهجمات لدى هذه الشخصية هي عن الظغط على زر المثل بلمسة خفيفة سيمكنك من القطع القوي على العدو و عند الظغط عليه لمدة زمنية و من ثم ترفع أصبعك عن الزر سيكل على الأعداء هجوم كلاسيكي و رائع و سترى عدة هجمات و التي ستترسخ في ذهن أعدائك تلك المقولة الشهيرة
(( و يوضع سره في أضعف خلقه )) ;)

بعض الخلفيات ستجدونها في هذا الرابط .

http://www.gamespot.com/ps2/action/dororo/screenindex.html

أنتهينا و لكن لم ننتهي أنتظروا تقرير أشمل و ادق في خلال الأسابيع القادمة أن شاء الله تعالى

تحياتي للجميع و
تشاااااااااااااو

Macho Man
21-10-2003, 04:22 PM
مشكووووووووووور خاوي على الموضوع ولاخبار


وشكراا

Macho Man
21-10-2003, 04:24 PM
مشكووووووووووور اخوي على الموضوع والاخبار


وشكراا

MaRiA 4 EVER
21-10-2003, 06:31 PM
مشكور على الموضوع الحلو والأخبار الأحلى ;)

تحيــــــــ :arabchatr ماريـــــــــا :arabchatr ـــــــــــــــــــــــاتي

dream_man
21-10-2003, 07:12 PM
macho man & MaRiA 4 EVER

اشكركما على تواصلكم و ردودكم الجميلة و الرائعة و أتمنى بأن الإستعراض نال على رضاكم


تشااااااااااو :)

chris
22-10-2003, 01:08 PM
خبر رائع ومعلومات رائعة

ما شاء الله عليك يا اخي العزيز dream_man مواضيعك كلها مميزة مثلك شكرا لك



سلام chris

dream_man
22-10-2003, 03:13 PM
شهادة أعتز بها من فنان و محلل لملكة الألعاب ريزدنت إيفل و أشكرك على ردك الرائع في الموضوع و إن شاء الله نكون عند حسن الظن

تحياتي