المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر مفاجئ عن رزدنت ايفل الاسبوع القادم

Nemises
24-10-2003, 07:20 PM
مؤخرا نشر الموقع خبرا بعنوان ( خبر مفاجئ عن رزدنت ايفل الاسبوع القادم ) (http://www.gm-master.com/gameNews.php?Do=readNews&newsID=652,929,357,8304) وكنا قد توقعنا أن يكون مختصا باللعبة الأكثر انتظارا رزدنت إيفل4,لكن يبدو أن الأمر اختلف قليلا الآن, فلقد انتشرت أخبار على صفحات الشبكة العنكبوتية تفيد بأن كابكوم لن تكشف عن خبر فقط بل ستكشف عن لعبة جديدة كليا من سلسل رزدنت إيفل! هل هذا معقول؟ لن نزيد في القول وتبقى مثل هذه الأخبار تحت بند الإشاعات على أن ننتنظر العدد القادم من فامتسو لنعرف الحقيقة كاملة.
منقول من موقع جيم ماستر
و انا فى اعتقادى انه سوف يعرض الرزدنت ايفل 5 وهو على ما اضن تكملة لرزدنت ايفل4
و يدل على ان سلسلة رزدنت ايفل مزالت مستمرة
مع تحيات النمسيس:hello:

Angel- lady
24-10-2003, 07:33 PM
مشكور أخوي ... خبر جميل ، المهم أن تستمر السلسله

Travis
24-10-2003, 07:39 PM
مشكور أخوى Nemises على الخبر ;)

ما اعتقد بخصوص رزدينت ايفل 5

يمكن الكشف عن شخصيات الجزء الرابع :06:

Homoud
25-10-2003, 04:24 PM
شكرا أخي العزيز على الموضوع وأين أنت أخي لم نرك منذ مدة طويله أرجو أن تكون بصحه جيده

أنا أعتقد أخي أن هذا الخبر ليس متعلق بالرزدنت ايفل 5 وأنا صراحة أخي أعتقد أن الخبر هذا اشاعه لكن ننتظر رأي فامتسو على هذا الخبر

شكرا أخي العزيز

سلام Jill©Valentine

Macho Man
25-10-2003, 04:56 PM
مشكور أخوي ... خبر جميل ، المهم أن تستمر السلسله

فعلا وهذا الاهم

النمسس
25-10-2003, 10:57 PM
ألف شكر لك على الموضوع يا أخي الغالي النمسيس والحمد لله أن السلسلة مستمرة وأرجو أن تستمر الى الأبد بإذن الله وربما الخبر يتعلق بالجزء الخامس أو الديد ايم 2 ولكن سوف ننتظر ونرى الحقيقة وشكرا لك.

Nemises
26-10-2003, 09:22 PM
شكرا لكم جميعا على رودوكم الرائعة
و الحمدلله ان السلسة مستمرة و اتمنى ان لا تنتهى و حتى لو وصلت الى 100 جزء:biggthump:biggthump
اما عن الخبر فانا اعتقد انه لرزدنت ايفل ديد ايم2

مع تحيات النمسيس:hello:

الزعيـALZAEMـم
26-10-2003, 09:35 PM
ثانك على الخبر

وصراحه انا قد قريته من قبل.

وشكرا مجددا.

CV XBLOOD
27-10-2003, 01:23 AM
لننتظر ونرى النتائج .
شكراً لك أخي Nemises :)

chris
27-10-2003, 11:26 AM
شكرا لك يا اخي الغالي نمسيس على هذا الخبر

ولكن يبقى الامر مجرد خبر وقد يكون اشاعة للفت الانتباه او قد يكون معلومة جديدة عن الجزء الرابع من ناحية الشخصيات التي سوف تكون باللعبة

ومن يدري وعلى اية حال قد نتفاجىء بجزء جديد ولكنه سوف يكون حصري لجهاز ما فنحن لا نعلم كيف تسري الاتفاقيات السرية بين الشركات

وما يهمني صدقا بالموضوع هو انه اذا كان هناك جزء قادم فهذا يدل على ان اللعبة مستمرة

سلام chris

MaRiA 4 EVER
28-10-2003, 02:49 AM
شكرا لك ياأخي العزيز على هذا الخبر ولكني لاأعتقد بأنه عن ريزيدنت ايفل 5 يعني يجب أن يقوموا باصدار ريزيدنت ايفل4 ثم يبدأو بإطلاق الأخبار عن ريزيدنت ايفل 5 .

تحيـــــ :arabchatr ماريـــــــــــــا :arabchatr ــــــــــــــــــــاتي .

Mussav
30-10-2003, 12:50 PM
مشكور على الخبر الجميل ومثل ماقالو نريد استمرار السلسلسلسلسله

JOSEPH FROST
30-10-2003, 01:22 PM
تسلم اخوي على هذي الأخبار الحلوه
:biggthump

Nemises
30-10-2003, 03:35 PM
مرحبا بكم جميعا

اخى الغالى كريس ارجوك قم باغلاق الموضوع السبب هو

(في عدد الاسبوع الماضي من مجلة فاميتسو أكدت المجلة انه بصدد الاعلان عن مفاجأه حول سلسلة ألعاب رزدنت ايفل ، و بهذا انتشرت الاشاعات التي تقول ان كابكوم قامت بإعادة اللعبة لأجهزة سوني أو قررت اصدارها على جهاز مايكرسوفت ، و غيرها منا لاشاعات ، مالأعلان عن رزدنت ايفل 5 أو سلسلة جديدة من اللعبة .
حسناً الكل كان متشوق لهذا الخبر ، و هاهي فاميتسو تعلن عنه اليوم ، الخبر لم يكن يتحدث عن السلسلة ، او عن أي جهاز ألعاب ، بل كان يتعلق بالمجلة نفسها ، أعلنت المجلة عن توقفها عن القسم المخصص لسلسلة ايفل ، حيث كانت المجلة تخصص قسم خاص لرزدنت ايفل للتحدث عنها و ما يتعلق بها .
الخبر لا يفرح عشاق اجهزة سوني و مايكرسوفت ، بل يفرح عشاق ننتندو لضمان عدم تغير اي شيء في خطة حصرية السلسلة لجهاز الجيم كيوب حتى الحزء الرابع .)

مع تحيات النمسيس :hello: