المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مشوره عاااااااااااااااجله

الشبح777
26-10-2003, 09:01 PM
:33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه انا وجدت هذا الموقع بالصدفه ورب صدفه خير من الف ميعاد والمهم لدي سؤال للإخوه الخبراء في مجال الكاميرات والتصوير وماإلى ذلك وهو أول سؤال لي وطلب ولاتفشلوني الله يخليكم والسؤال هو انا ارغب في شراء كاميرا فوتوغرافيه وليست ديجيتال ومعزم وصامل بس انا ما أعرف شيء في هذا المجال ولذا ابغى المشوره في أي كاميرا فوتوغرافيه هي الأفضل بلا منازع في جميع النواحي والسعر مو مهم انا ابغى الافضل في جميع النواحي والتي استطيع ان اضيف اليها العديد من انواع العدسات بجميع انواعها وتعطي افضل الصور وبها افضل المميزات الإحترافيه ( ناوي اصير محترف بالطيب أو بالقوه) .......................يعني افهموها الأفضل والأفضل فقط

ملاحظه / بعض الاشخاص نصحوني اشتري NIKON FM3A وهذه مواصفاتها على الربط التالي/

http://www.nikonlinks.com/~nicke/photo/camera/fm3a.html

وماهي العدسه المناسبه لبدايه قويه

Neo Cid
27-10-2003, 03:28 AM
اولا .. انت قادر على انك تجازف بألف دولار أمريكية لكاميرا احترافية ؟ ..

الكاميرات متنوعة بشكل كبير .. و اسعارها تختلف .. وصعب انك تقول ايهي الأحسن ..

و الاحتراف ما يي بسهولة .. أو بالطيب حتى ما ييك .. :tongue2: يبيله وقت ..

الشبح777
27-10-2003, 10:14 AM
الاخ الفاضل Neo Cid كما سبق واوضحت ان المبلغ الذي سوف ادفعه ليس بمشكله المهم احصل على كاميرا مااندم عليها واما بخصوص الوقت وموضوع الاحتراف فلا تخاف لأني انسان صبور جداً جداً واحب اتعلم بشغف وسريع التعلم وإذا رغبت في شيء ابذل كل طاقتي في سبيل الحصول عليه وكما قيل

تعلم فليس المرء يولد عالماً

:biggthump :33: :biggthump :33: :biggthump :33: :biggthump :33: :biggthump

Neo Cid
27-10-2003, 09:03 PM
جيد جيد ..

لاحظت فيك النباهة ( ما اعرف معنى كلمة النباهة بس تركب عليك ) .. و دام انك انسان بتتعلم عالكاميرات

فما عندي اي مانع بالمساعدة ..

أولا .. جم ميجا بيكسل تبي .. 6 .. 5 ؟ .. طبعا كلما زاد الميجا بيكسل كلما صارت أغلى ..

ثانيا .. نوع الزوم شلون تبيه يكون ؟ .. ديجيتال ولا عادي ؟ .. الديجيتال كلما صغرت فيه تطلعلك الصورة

فيها مربعات .. أما العادي فهو ياخذ حجم بالكاميرا لكن افضل من الديجيتال ..

ثالثا .. تحب كاميرا جديدة ما جربوها الكثير أو صارلها فترة و ناس كثيرة مجربته ؟ ( عندي موقع فيه آراء

الشراء بالكاميرات ) ..

وأنا بدوري ان شاء الله بساعدك .. :)

الشبح777
27-10-2003, 11:19 PM
الاخ Neo Cid اشكرك جزيل الشكر على تفاعلك واهتمامك ولكن عندي نقطه بسيطه احب اوضحها وهي اني ارغب في شراء كاميرا فوتوغرافيه وليست ديجيتال يعني كاميرات الافلام وذلك للعلم والاحاطه ومانستغني عن رأيك ورأي الاخوه الاعضاء

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

عماد مصطفى
28-10-2003, 05:29 PM
كاميرا ممتازة هي خاصة يفترة الثمانينات كل 10 سنوات هناك كاميرا نيكون خاصة بالمحترفين انا عندي نفس الكاميرا ممتازة امكانيتها عالية جدا اعتقد ان لمصر هاوي لا يستعملها كمثال هناك مرايا لاغراض التصوير المختلفة بخلاف العدسة 21 نوع انما كبداية ممتازة جدا جدا