المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمر غامض في ميتل جير 3 ...!!!

كايتو
27-10-2003, 04:13 AM
السلام عليكم شباب .....................

في شغلة غريبة لاحظتها انا في ميتل جير سوليد 3 ...

بدي رأيكم فيها و تشاركوني التفكير فيها :

1- اسم اللعبة هو ميتل جير سوليد 3 ....طيب اسم سوليد سنيك داخل في اللعبة فكيف يمكن يدخل اسمه وهو مش موجود فيها اصلا ؟؟

2- اللعبة احداثها في الستينات و في ذلك الزمان ما كان في ميتل جير ....طيب شو علاقة ميتل جير مع اللعبة اذا ؟؟؟

يعني اسم اللعبة مش متوافق مع مضمونها ...

لا مبيتل جير موجود ............ولا سوليد موجود ........

بالله مو شي غريب ؟؟؟؟

solidx
27-10-2003, 11:03 AM
METAL GEAR SOLID
سوليد هنا في اسم اللعبه ليس المقصود به سوليد سنيك انما سوليد هي صفة الميتال جير
بالترجمه معناها صلابة الترس المعدني
والميتال جير موجود في احداث الجزء الثالث وقد عرض صورة ظله في عرض ميتال جير سوليد 3 الاخير في معرض طوكيو

هل اقتنعت اخوي كايتو

msm
27-10-2003, 01:04 PM
صور لما يعتقد أنه مجسم آلة ميتل جير في الجزء القادم :

هل هي حقاً آلة ميتل جير الجديدة !؟ (صور) .. (http://www.montada.com/showthread.php?t=210118)

صورة آلة ميتل جير في عرض اللعبة الأخير ..

كايتو
27-10-2003, 01:18 PM
يا شباب ما اظن يكون هذا هو ظل الميتل جير ........

اللعبة كما تعرفون لن يكون فيها جهاز الاتصال عبر الاقمار الصناعية الذي اعتدنا ان نستخدمه لانه اللعبة في الستينات و لم تكن هذه التقنية موجودة وقتها ....

انا شخصيا اظن ان هدف اللعبة هو تدمير مشروع الميتل جير ...يعني في ذلك الوقت كان المشروع في بدايته و على سنيك ان يمنع هذا الشيئ من الاستمرار ....

عموما انا لا اظن ابدا انه ميتل جير كان موجود في فترة الستينات .....

لذلك يبقى هذا الشيئ محيرا بالنسبة لي .!!! :)

Neo Cid
27-10-2003, 09:05 PM
شفت موضوع قبل فترة بالمنتدى صور لمجسم ميتال غير الموجود بالجزء الثالث ..

غريبة انكم تنكرون هالشي .. هو ميتال غير اولي .. ممكن دبابة عادية ضايفين لها رشاشين و سموها ميتال غير. . :tongue2:

و صحيح ممكن هي بداية و تجربه ..

فما احب اصرح بأي شي ( اللي يسمع يقول كونامي بنفسها ) قبل ما تنزل اللعبة .. :)

D2D
28-10-2003, 07:02 PM
2- اللعبة احداثها في الستينات و في ذلك الزمان ما كان في ميتل جير ....طيب شو علاقة ميتل جير مع اللعبة اذا ؟؟؟

يمكن في الة زمن؟

RED line
30-10-2003, 06:25 PM
شبااااااب انا اعتقد ان اخو سنك الكبير هو بطل الجزء الثالث صحيح انا نا اعرف الاسماء جيدا بس خذونى على قد عقلى مثل ما قلت ان الجزء الثالث يمكن يكون بطله اخو سنك الكبير ليه لان سنك الكبير فى الجزء الثانى كان يحمل اسم العميل سنك والقصه فى الستينيات وكان هو عميل تابع للحكومه وبعدها انشق عنهم بعد ما عرف قيمة السلاح او ان الطمع اخذه ومثل ماهو معرف ان اسنك البطل مستنسخ حسب معلوماتى المتواضعه وهذا راى فى الموضوع وحسب الصوره اللى حطها الاخ msm كانت نموذج للمتيل جيرل فى بدايتها ومع كل جزء نزل تتطورت المتل جيرل واسف على الايطاله .
وشكرا

Kasser
15-11-2003, 02:06 AM
METAL GEAR SOLID
سوليد هنا في اسم اللعبه ليس المقصود به سوليد سنيك انما سوليد هي صفة الميتال جير
بالترجمه معناها صلابة الترس المعدني
والميتال جير موجود في احداث الجزء الثالث وقد عرض صورة ظله في عرض ميتال جير سوليد 3 الاخير في معرض طوكيو

هل اقتنعت اخوي كايتو

انا ماقتنعت !!

في هذه الصورة لاحظ

سوليد كلمة بلحالها .. تعني سوليد سنيك .. وإلا وش رايك؟

كايتو
15-11-2003, 02:09 AM
فعلا انا نفسي ما اقتنعت حد الان ......

اسم اللعبة الكامل الرسمي : ميتل جير سوليد سنيك ........

اين سوليد في اللعبة ؟؟؟......سنيك هو سم حركي ؟.....طيب و سوليد ؟؟؟؟؟

لا تقول لي هاد ايضا اسم البيج بوس :D :D .....تصور الجد و الحفيد عندهم نفس الاسماء

محترف ميتل جير
15-11-2003, 02:50 PM
السلام عليكم:-

ياجماعة الخير ...اللعبة هية مصممة على أن هناك بطل للعبة وأعداء له وهدف يعمل لأجله وكل هذا يدخل معه القصة ...نعم القصة لها دور في اللعبة وتأخذ أكبر نسبة ..... تخيل لعبة بلاقصة محددة لها ...أصلا القصة هي الدافع لجعلت هيدوكوجيما يقوم بالتصميم لها .........

وهنا نقول أن الطريقة نفسها لكل الأجزاء سنيك هو البطل وأعداء وجنود ورؤساء كبار وتحطيم ميتل جير الذي سيكون خطر على العالم .....وهكذا

الشخصيات تبقى نفسها إذا كانت موجوده ...ولايمكن أن يكون سنيك شخص آخر ولا يمكن أن يكون شلاشاسكا بيج بوس ولا أحد غيره ..... أنا لاحظت أن هناك جدال من أجل الشخصيات ماذا ستكون في الجزء الثالث ... كلهم نفس الشيء إذا بيضعو شلاشاسكا في الجزء فلابد أن يكون هو وليس أحد آخر وربما لايضعوه ........ إذا ليش ماكان ذلك الكلام في الجزء الثاني ليش ما قالوا سيظهر لكويد في الجزء
رغم أن لكويد قد ظهر في الجزء الثاني لكن ليس جسدياً بل إجراميا فقد عمل أعماله الشريره كما فعل في الجزء الأول وهذا يعني أنه لم يكن هناك دور كبير لشلاشاسكا بل كان لكود هناك وقد رأيتم القصة كاملة

والقرار بيد المصمم وصاحب القصة ... الذي سيحدد الشخصيات البارزه في اللعبة ... وإلى حين إقتراب موعد صدوره ستكثر المعلومات عنه وإلى حين صدوره ستتتعرف عليه شخصياً ...

اسمحوا لي كنت مستعجل.....

وهذا رأيي .. وتحياتي للجميع ........
*_*محترف ميتل جير *_*

solidx
15-11-2003, 06:41 PM
عفوااخ كايتو لغويا سوليد تعود صفه للميتال جير وليس لسوليد سنيك اما الصورة فليست دليل على صحة كلامك لانها عمليه تنسيق لشكل عنوان اللعبه وراينا كيف اختلف تنسيق العنوان عندما اعيد اصدار اللعبه على الجيم كيوب راجع موقع ميتال جير سوليد ذا توين سنيكس

هل اقتنعت ؟ :33:

Pr.Game
15-11-2003, 09:49 PM
عفوااخ كايتو لغويا سوليد تعود صفه للميتال جير وليس لسوليد سنيك اما الصورة فليست دليل على صحة كلامك لانها عمليه تنسيق لشكل عنوان اللعبه وراينا كيف اختلف تنسيق العنوان عندما اعيد اصدار اللعبه على الجيم كيوب راجع موقع ميتال جير سوليد ذا توين سنيكس

صحيح كلامك واسم سوليد سنيك معناه الثعبان الصلب وهو ماله علاقة بإسم اللعبة

Kasser
16-11-2003, 02:23 AM

طيب لو كلامك كان صحيح معنى جملة Metal Gear Solid بصير :

الترس الحديدي صلب :31: اما صلابة الترس الحديدي بتصير The solid of metal gear على ماظن :أفكر:

هل اقتنعت الان ;) ؟

Pr.Game
16-11-2003, 02:54 AM
يا جماعة المعني بالمكاوي
تعشيق الحديد الصلب
وأنتهينا :D :tongue2: :D

Q Night
16-11-2003, 08:58 PM

1- اسم اللعبة هو ميتل جير سوليد 3 ....طيب اسم سوليد سنيك داخل في اللعبة فكيف يمكن يدخل اسمه وهو مش موجود فيها اصلا ؟؟

بالله مو شي غريب ؟؟؟؟
يمكن هيدوكوجيما أراد إستغلال إسم السلسلة Metal Gear Solid لترويج العبة بشكل أفضل , و حسب... و يمكن مخبي لنا مفاجئة كبيرة... ربما سوليد سنيك يكون قد ولد ذاك الوقت... أو ربما...؟؟؟ لا أحد يدري...
و لكن بالنسبة إلى المتل جير فهو موجود على هيئة دبابة أو قاذف صواريخ سكود Scud Missles Launcher ضخم...

Pr.Game
16-11-2003, 10:53 PM
يا جماعة المعني بالمكاوي
تعشيق الحديد الصلب
وأنتهينا :D :tongue2: :D

هذا الصح وبس

Dark Devil
16-11-2003, 10:57 PM

بالله مو شي غريب ؟؟؟؟

لايشيـخخخخخخخخخخ وهذا كل الأنتظـــار يأخ كايتو :o

Pr.Game
16-11-2003, 11:07 PM
إنتوا إيش تهرجوا