المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن ان يكون شالاشاسكا = بيج بوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوالي11
27-10-2003, 04:20 AM
هل يمكن هذا ؟؟؟؟
انا قرات هذا المقال بموقع اجنبي وقلت يكمن ليش لا .....
هيدو كوجيما اتوقع منه كل حاجه......
فقلت اشوف رايكم شباب....

كايتو
27-10-2003, 04:31 AM
بصراجة اخي الوالي هذا احتمال في غاية الخطورة لأنه يعني اننا سنلعب بشخصية اوسولوت في ميتل جير 3وهذا شيئ انا صراحة ما اظن اني رح اقبله رغم اني مضطر اقبله غصبن عني....بس والله لو هذا الشي صحيح رح يكون هيدو كوجيما دااااااااهية و هذا يعني انه كتب القصة لكل اجزاء ميتل جير لأنه لازم يكون حاسب الحساب من الجزء الاول

اسمح لي اهنئك اخي الوالي على تفكيرك و حسن بديهتك لهيك شغلة....وعلى فكرة هيدو كوجيما قال انه رح تصير مفاجئات صاعقة في اللعبة الله يستر و نشوفها

Deadly Spot
27-10-2003, 10:38 AM
الشخصية في ميتل جير سوليد 3سنيك أيتر
هو بيغ بوس وهي قبل قصة الجزء الاول يعني ممكن تقابل grey wolf وشخصيات أخرى قديمة

Deadly Spot
27-10-2003, 10:39 AM
وبيغ بوس ليس شالاشاسكا مستحيل

كايتو
27-10-2003, 01:25 PM
ملاحظو صغيرة اخي وهي ان wolf لا يمكن ان تكون موجودة لأن عمرها من عمر اوتاكون و سوليد سنيك لذا لن تكون موجودة ..مستحيل ...

كمان تعال لقلك ليش مستحيل يكون اوسولوت هو فعلا بيج بوس ؟؟؟

طيب ان فكر بتروي و بتعقل .....

سنيك و ليكويد و سوليدوس هم ثمرة استنساخ من البيج بوس ...اوكي ؟؟

من هو البيج بوس ؟؟...يجب ان يكون واحدا من اصحاب القصة و ليس شخصا خارجا عنها ...

من بقي غير اوسولت ؟؟؟.....لا احد ....ولعلمك هذا الشخص لسا ماحد بيعرف عه شيئ و صاحب لقب اكقر شخصيات ميتل جير غموضا .....

شوف صورة سنيك في اللعبة ومن زاوية قريبة ....ولو كنت دقيق الملاحظة رح تشوف انه له نفس عيون و نظرات اوسولت .....وصدقني لو كان هو فعلا اوسولوت فهايدو كوجيما يؤكد تماما ان اوسولوت هو بيج بوس ..

ضيف لمعلوماتك انه هايدو كوجيما وعد عشاق اللعبة بمفاجئات صاعقة رح تغير كل مفهومنا في ميتل جير 3 .....

هايدو كوجيما قال انه ينوي التفوق على نفسه في ميتل جير 3 ....يعني لو ما حطيت كل الاحتمالات الذكية لن تقدر ان تقرأ عقل هايدو كوجيما .....

Deadly Spot
27-10-2003, 03:15 PM
يا أخي
أول شيء عندما قلت شخصية grey wolf قصدي الننجا الذي قتل على يد سنيك في الجزء القديم الذي كان على كمبيوتر صخر لكن اعادوه للحياه بالتجارب
ولم يكن قصدي wolf القناصه
وسنيك قتل بيغ بيج بوس الذي أكتشف أنه والده
حتى في ميتل جير الي على البلاي ستيشن 1
عندما ليكويد وسنيك بيتعاركون فوق الميتل جير ريكس
يذكره ليكويد عن والده بيغ بوس الذي قتله سنيك

وشالاشاسكا كان جندي من جنود بيغ بوس القدامى وحتى غري ولف (الذي يعرف بالننجا في الجزء الي على البلاي ستيشن 1 ) يعني مستحيل يكون بيغ بوس هو شالاشاسكا لانه أحد جنوده

يا أخي أنا قريت القصة كاملا وعارف معلومات عن كل واحد

وشكرا

كايتو
27-10-2003, 03:32 PM
والله حبيبي انا قرأت الموضوع هذا فعلا في موقع اجنبي لعشاق ميتل جير و الكل ايد الفكرة و فال انها ممكنة .....

يعني انا شخصيا ارجح ان يكون هو نفسه بيج بوس ...

كمان انا اسف حبيبي اذا فهمت قصدك خطأ في شخصية وولف وكان ممكن بكل بساطة تقول النينجا ..

بس ما اظن النينجا يكون موجود لأنه صغير في العمر كان في ميتل جير 1 .....

الله اعلم عاد....

Deadly Spot
27-10-2003, 03:37 PM
طيب أعطني الوصلة للموقع الاجنبي الي قال أنه شالاشاسكا هو بيغ بوس

Deadly Spot
27-10-2003, 03:50 PM
وكايتو لو كنت لعبت ميتل جير سوليد 2

في المكان الذي كان solidus وشالاشاسكا يعذبون فيه raiden

كان شالاشسكا قال لsolidus أنت تذكرني ببيغ بوس
(you remind me of big boss)هذه هي الجمله حرفيا

يعني شالاشاسكا قد قابل بيغ بوس

وشكرا

كايتو
27-10-2003, 04:43 PM
اول شي حبيبي الموقع مش معي هلأ لأني جدته بالصدفة اثناء الابحار في الانترنت لكن اوعدك بكرة ان شا الله اعطيك اياه ....

ثاني شي هذا شيئ مؤكد جدا جدا جدا جدا جدا اني لعبت ميتل جير سوليد 2 ....

ثالث شي انا اذكر تلك الجملة .....طيب بدل ما تقول لنفسك انه هاي دليل انه هو مش بيج بوس فكر قليلا و اسأل نفسك : هل هذا يعني ان اوسولوت هو الاخ الرابع للأشقاء الثلاثة ؟؟؟...هذا مستحيل ولا يمكن..

هل قابل اوسولوت بيج بوس نفسه ؟؟...لو كان هذا صحيح فالقصة اذا غاااااااية في الضعف و غير منطقية .....

اسمع هايدو كوجيما اذكى بكثير مما تتوقع ولو انت مش رح تجعل تفكيرك مشابه لتفكيره لن تعرف ثصة اللعبة ابدا ...

هايدو جوكيما واحد داهية ....عبقري جدا و هو ملك المفاجئات في القصة ....

طيب لما قال هايدو كوجيما انه رح نشوف امور صاعقة في قصة اللعبة ميتل جير 3 فأي صاعقة هو يعني ؟؟

لابد يكون شي كبير مثل ان يكون اوسولوت هو نفسه بيج بوس ..!!!..صح ؟؟

لا تقولي هلأ انه الصاعقة رح تكون انه سوليد سنيك هو عبارة عن فتاة .!!!!!...ههههههههههه

لازم الخبر المفغاجئ في القصة يكون شي منطقي وواقعي .....

كمان على فكرة لا تحلم انك رح تعرف كل شي في الجزء الثالث من اللعبة بل هايدو قال انه الموضوع رح يكون تلميحات يعني لن يعرفها سوى شديدي الذكاء و اقوياء الملاحظة ....

المهم يا حبيبي....حتى صدور اللعبة عام 2004 رح نعرف الحقيقة ......

ان شا الله لما اشتري اللعبة بدي اخلصها بيوم واحد لأني مش رح استحمل عدة ايام حتى اعرف القصة ..

اشوفك على خير ..

سلااااااام

boos
27-10-2003, 05:52 PM
البيج بوس معروف ان سنيك قتله وهذا الكلام قاله لكويد في الجزء الاول....
اذا كان البيج بوس مات فكيف تقول ان اوسلوت هو البيج بوس....
شالاشاسكا هو جاسوس غامض ارسله الباتريوت - الكلام هذا اكده لكويد بنفسه( ارجع للجزء الثاني)...
-لكن اتوقع ان اوسلوت هو احد قادة الباتريوت :bigeyes: ....لانه داهيه ومحد قدر يهزمه الا الننجا في الجزء الاول(رغم ان سنيك كان بيمحيه من الوجود لو اكتملت المعركه بينهما)..
صدقني ان له شأن كبير في الجزء الثالث(من حيث الكشف عن قصته..)...
اشكرك.

HAMAD 11
28-10-2003, 08:10 AM
:06: :06: :06: :06:

http://guidesarchive.ign.com/guides/569/images/ocelot.jpg http://guidesarchive.ign.com/guides/569/images/big_boss.jpg

بس شوفوا الأختلاف :06:

بس كيف يكون ريفولفر اوسلوت يعنى شالاشاساكا
هو البيج بوس

ومن هو صاحب الصورة الثانية

*مجروح المشاعر*
31-10-2003, 09:47 PM
ههههههههههههههههههههههه

الله يرحم حالي

العب ولا يهمني بيج بوس والا شلاشاسكا
اهم شي الاثارة وذبح الجنود وتعذيبهم والا اختم الشريط

كايتو
31-10-2003, 10:01 PM
اخي مجروح المشاعر

مبروووووووووووووووووووك

انت الان قتلت كل الاثارة في ميتل جير عن جدارة و تستاهل وسام اكبر مضيع للحلاوة في ميتل جير

حبيبي شو المهم تقتل و تختم اللعبة ؟؟؟.....انت قتلت 90% من حلاوة ميتل جير بسبب عدم اهتمامك للقصة الرائعة....ترى والله العظيم ميتل جير عليها قصة من العيار الثقييييييييييل و حرام تفوتها على نفسك......ولو كنت فاهم القصة منيح كنت فهمت سبب الاختلاف بيننا على من هو بيج بوس..عموما ان شا الله انك تستمع بالـ 10 % من حلاوة الللعبة المتبقية لك...!! :31:

مع خااااالص احترامي لك :jester:

سلااااااام

~snake~
31-10-2003, 11:07 PM
مستحيل !!

وش جاب بيج بوس لـشالاشاسكا :s

boos
31-10-2003, 11:45 PM
طيب يا شباب ليش مايكون بطل اللعبه هو سوليدوس :أفكر: ... هو اكبر من جميع اخوانه في العمر؟؟ حتى شكله في الجزء الثاني (شايب) :) ...

الوالي11
01-11-2003, 12:03 AM
لا لا يمكن انه يكون سوليدوس لانه هوه واحد من المستنسخين من بيج بوس بس ما ادري ليش شايب...
وانا اقتنعت عن نفسي انه هوه نفسه شالاشاسكا ....
وبعدين بالنسبه للاخ كايتو الصوره اللي على اليسار لسوليدوس.... :biggthump

الوالي11
01-11-2003, 12:14 AM
عفوا بالنسبه لموضوع الصوره قصدي الاخ كيانو.....
غلطه مطبعيه.. :D :D

Pr.Game
12-11-2003, 04:18 PM
غلط

الصورة الأولى لأوسلوت

والثانية بيج بوس

HAMAD 11
12-11-2003, 08:41 PM
بصراحة أنا متأكد أن سوليدوس هو البيج بوس
لأنه في بعض المواقع كتب هذا
ولأنه لأسباب عدة ومنها:
1- هو أكبر واحد من أخوانه
2- وكثرة المواقع التى كتبت أنه البيج بوس
ولو ما مصدق أضغط هنا ( الدليل القاطع (http://guidesarchive.ign.com/guides/569/characters.html) وقد وضع أخر شخصيه
ومن المعروف أن موقع اجن معروف وموثوق منه
حسنا لأحظوا الأسم قرب الصورة لتجدوا الدليل القاطع
وأعتقد ان هاذان الدليلان كافيان
وخصوصاً الدليل الثاني

وشكرا

ولاحظوا جيدا صورة سوليدوس
الي هي هذه

وليست صورة ريفولفر أوسلوت
والى يقول أن ريفولفر هو البيج بوس
فهو غلطان

ولاحظوا مرة أخرى الصورة الأخيرة

وشكرا مرة أخرى

Pr.Game
12-11-2003, 10:40 PM
أجل بيج بوس يطلع مين هذا بسلامته

HAMAD 11
12-11-2003, 10:46 PM
البيج بوس يكون سوليدوس

Pr.Game
12-11-2003, 11:04 PM
لأ لايمكن سوليدوس هو بيج بوس محال

HAMAD 11
12-11-2003, 11:27 PM
بل يمكن واذا أنت موب مصدق
شوف الصفحة الأولى للموضوع
وشوف الدليل القاطع

Pr.Game
12-11-2003, 11:37 PM
لا يمكن يكون سوليدوس

محترف ميتل جير
13-11-2003, 12:55 AM
السلام عليكم:-

نعم ... مثل ما قال أخوي BIG BOOS الصورة الأولى لشلاشاسكا والثانية البيج بوسBIG BOOS

معنى الإستنساخ هو إنتاج شيء مماثل طبق الأصل كما لو أنك تكتب كلمه وتنسخها وتلصق مثل:-

BIG BOOS

BIG BOOS

BIG BOOS

وهنا نلاحظ في الصور أن الـ BIG BOOS يشبه سوليدوس إلى حد كبير ....

ونلاحظ أن الفرق بين الصورتين فرق واضح ... ولا يمكن أن يكون شلاشاسكا هو الـBIG BOOS

والـBIG BOOS موجود في المنتدى يشارك معانا إسألوه إذا بغيتوا http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

تحياتي
محترف ميتل جير

Pr.Game
13-11-2003, 01:35 PM
السلام عليكم:-

نعم ... مثل ما قال أخوي BIG BOOS الصورة الأولى لشلاشاسكا والثانية البيج بوسBIG BOOS

معنى الإستنساخ هو إنتاج شيء مماثل طبق الأصل كما لو أنك تكتب كلمه وتنسخها وتلصق مثل:-

BIG BOOS

BIG BOOS

BIG BOOS

وهنا نلاحظ في الصور أن الـ BIG BOOS يشبه سوليدوس إلى حد كبير ....

ونلاحظ أن الفرق بين الصورتين فرق واضح ... ولا يمكن أن يكون شلاشاسكا هو الـBIG BOOS

والـBIG BOOS موجود في المنتدى يشارك معانا إسألوه إذا بغيتوا http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

تحياتي
محترف ميتل جير

مشكور يا رئيس منظمة التجسس ( محترف ميتل جير )

وزي ما قلت

الإستنساخ حاجة مطابقة للأصل

سيكتور
14-11-2003, 02:23 AM
لا مااعتقد ان بيق بوس هو اوسلوت :31:
بس لازم تذكر حاجة
(( مافي شئ مستحيل في ميتل جير ))
___
الاخ كاينو اكيد سوليدوس يشبه بيق بوس لان سوليدوس منسوخ منه وذا كان قصدك العين فسيلدوس فقئت عينه عندما تحطمت به الطائرة ولكن اكرر الجملة
(( مافي شئ مستحيل في ميتل جير ))

كايتو
14-11-2003, 02:32 AM
كلام الاخ سيكتور صحيح و انا بنظري اللي يقول انه اوسولوت هو ليس بيج بوس فهو شخص بلا خيال و لا يعرف كيف يفكر هايدو كوجيما .......

شباب افهموا شغلة ......هايدو كوجيما قال انه الجزء الثالث رح يكون فيه مفاجأة صاعقة في القصة ...

شو اللي يمكن يكون صاعق اكثر من انه اوسولوت هو بيج بوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مافي شي صراحة ...ودوما فكروا بعقل هيدو كوجيما و ليس بعقلكم ........

Pr.Game
14-11-2003, 01:50 PM
كلام الاخ سيكتور صحيح و انا بنظري اللي يقول انه اوسولوت هو ليس بيج بوس فهو شخص بلا خيال و لا يعرف كيف يفكر هايدو كوجيما .......

شباب افهموا شغلة ......هايدو كوجيما قال انه الجزء الثالث رح يكون فيه مفاجأة صاعقة في القصة ...

شو اللي يمكن يكون صاعق اكثر من انه اوسولوت هو بيج بوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مافي شي صراحة ...ودوما فكروا بعقل هيدو كوجيما و ليس بعقلكم ........

جماعة سوليدوس واحد ثاني وهو مستنسخ من بيج بوس لكن الفرق إنو سوليدوس عليه تعديلات جينية في الصفات الوراثية عشان كذا هو كبير أكبر من سوليد

أما أوسلوت هو عبارة عن عميل للباتريوت أو بالأحرى كان نائب رئيس منظمة الباتريوت وسليدوس كان رئيس اادولة بعدين الباتريوت طردوا سوليدوس من الرئاسة قام سوليدوس عصب عشان كذا هو يبغا ينتقم من الباتريوت وأوسلوت ضحك على سوليدوس عشان يستغل قوة جماعته الخلية الميتة في إعادة الميتل حير أو بالأحرى سرقة الميتل جير البرمائي اللي شفتوه

وأسلوت لا يمكن أن يكون بيج بوس لأن بيج بوس قتل على يد سوليد ( سنيك ) عندما لم يكن يعلم سوليد أن بيج بوس أباه

وبكذا أنتهوا وأسلوت هو عميل كبير وهو كان في مهمة تجريب خطة S3 لإ نتاج جنود مثل سوليد سنيك يعني سوليد سنيك سيميوليشن وهذا بعد ما مات البيج بوس فما قدروا يجيبوا واحد بقوة سنيك عشان كذا سووا هذي الخطة الصعبة بعد فشلهم ( الباتريوت ) في طلبهم لسوليد بالانضمام إليهم

أما سوليد فكان نائب رئيس الفوكس هاوند بعدين أنفصل عنها

وهناك غيره 7 مستنسخين من البيج بوس منهم سوليدوس و ليكويد و5 لم يعرف إلى الآن من هم

Kasser
14-11-2003, 03:33 PM
ياجماعة هدوا :p

اولا البيج بووس لايمكن ان يكون سوليدس .. ليييش؟ سوليدس راحت عيونه في متل جير الثاني ( 2009 او ماقارب ) والبيج بوس راحت عيونه في متل جير 3 ( سنة 1963 او ماقارب )

ثانيا البيج بوس مايصير ان يكون اوسلوت .. بالرغم من التشابه وقرابة العمر لكن اوسلوت من اصل روسي .. وايضا اضف لذلك اوسلت منافق :p

اظن ان البيج بوس = البيج بوس :أفكر:

--نقلا عن موضوع عماد --

الموقع : في العرض راينا الكثير من التلميحات و الالغاز و يبدو انك تستمع باللعب بعقول الجماهير بابقاء الجميع يحاول الاستنتاج ..
هل تحاول لفت الانتباه بهذه الامور ؟؟

كوجيما : نعم فعلا احاول لفت الانتباه اني استمتع بهذا , و لكن عندما يتوقع الناس شيئا فاني احاول فعلا ان اكون في الاتجاه الاخر من توقعاتهم لانه عندما تكون تصرفاتك متوقعة فان هذا لن يكونا ممتعا ..
لذا ما افعله هو اني اقدم عرضا بناءا على توقعات الناس ثم على حسب ردة فعلهم ابدا باجراء التغييرات للعبة مرة اخرى –ناوي يعقدنا اكثر الاخ !!- ..
نحن نحتاج لمخالفة توقعات الجمهور بطريقة محددة ..
صناعة الالعاب هي صناعة نادرة و لهذا فان صناعة لعبة واحدة ياخذ سنة او اكثر و تضطر لعرض بعض المقاطع من اللعبة و هذا الشي لا يحصل في الصناعات الاخرى ..
يعني عندما قدمنا العرضين في المعرضين السابقين فان هذه العروض هي جزء من ميتل جير سوليد 3 لتكوين نظرة عامة ..

على سبيل المثال في معرض اي3 قدمنا عرضا عن الغابة لو احسسنا ان الجمهور لم يتقبل فكرة الغابة فانه ربما تغيرت اللعبة الى شيء اخر ..
ربما تخلينا عن فكرة الغابة كليا !!

يعني فيه مفاجئة ماراح نتوقعها :o أبدا

كايتو
14-11-2003, 04:11 PM
طيب شباب فكروا بشغلة...........

هل يعقل ان البيج بوس سيكون شخصية لم تظهر من قبل في سلسلة ميتل جير ؟؟؟

اذا كان هذا صحيحا فسوف يخيب كل املي في هيديو كوجيما لأن القصة لن تكون محبوكة بشكل جيد ..

يجب ان تكون شخصية ظهرت في السلسلة ............

من ترشحون ؟؟؟.....اوسولوت و انتم تستبعدوه .......من بقي ؟؟؟

وماذا عن كلام هيديو بأن يفجر مفاجأة في القصة ؟؟؟؟؟

على العموم لن نعرف الجواب قبل تاريخ 1 / 7 / 2004 او 1 / 11 / 2004 ....وهو موعد صدور الاسطورة من جديد

Pr.Game
15-11-2003, 12:22 AM
يا جماعة البيج بوس أختفى ويقال قتل على يد سوليد

ولكن يبدوا أنه سعيود في ميتل جير 3 لأن القصة تدور في الستينات

سيكتور
15-11-2003, 03:54 PM
وماذا عن كلام هيديو بأن يفجر مفاجأة في القصة ؟؟؟؟؟
مااعتقد ان احد يقدر يتنبا بهذه المفاجاة وخصوصا اذا كانت المفاجاة من هيديو :reporter:

Pr.Game
15-11-2003, 09:42 PM
مفاجآت هيدو دايما غير متوقعة