المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Infinity...City of darkness >>> اول RP!! ادخل وشارك



Musou
27-10-2003, 11:03 PM
سلام شباب :)
اليوم رح نبدأ اول قصة RP...
احب اوضح عده اشياء:

1- العب بجدية.... يعني بلا تنكيت وعك وشات و تخريب للقصة... الا اذا كانت جزء من شخصيتك فيكون على خفيف (لاتزودها يعني)
2- ممنوع تتحكم بشخصية غيرك...لكن ممكن تتحكم بالشخصيات الخارجية...
3-ممنوع تقتل شخصية غيرك...
4- اذا انت خلاص ما تبي تكمل حاول على الأقل تتخلص من شخصيتك بطريقة مناسبة (يموت في حادث... يقتله عدو... يجيه مرض ويموت...اي شي بس شغلك خيالك
5- ممنوع تكتب مشاركتين ورا بعض Spam = Double post
6- شغل خيالك وانت تلعب بس لا تزودها :tongue2:
7-اذا بغيت تكتب كلام خارج اللعب (من ضمنه السمايليز) اكتبه بين اقواس وقبله كلمة Out of Character (اختصارها OOC)..... مثال:
(OOC: يا شباب نتقابل في المكان الفلاني)
8- الactions او افعال الشخصية تكتب داخل نجمتين * *.... مثال: *نظر فلان حوله فوجد سيفا لامعا فأقترب منه واخذه....الخ الخ الخ*
9- الحوار يكون بلون مختلف داخل علامتي تنصيص " "...
10- Have Fun<<<غصب :tongue2:

هذي هي الشروط بإختصار :o
اذا لسه ما بنيت شخصيتك اضغط>>>هوووناع (http://www.montada.com/showthread.php?t=243217)

نبدأ؟
______________________

Infinity: City of darkness

(OOC: المدينة هذي مستقبلية شوي... خليط من زانركند وسايلنت هيل :p )

N: (معناها الرواية narration)
انه منتصف الليل في مدينة انفينيتي...والسماء ملبدة بالغيوم...
الحركة لا تهدأ هناك في الأسفل..الاضواء في كل مكان...
ولكن... برغم هذه الأضواء... هناك من يبحث عن الظلام....
-------------------

*يقف Tohma فوق سطح احد الأبراج.... يسمع صوتا خلفه..*

"You again....?

*يحيط بتوما خمسة رجال مقنعين يلبسون ملابس سوداء غريبة....يبدأ احدهم الهجوم على توما*

"Leave me alone!!"

*يتحرك توما بسرعة خارقة ويشطر مهاجمه الى نصفين... ثم اتجه الى آخر وامسك به وقذفه نحو ثالث ليسقط الإثنان من اعلى البرج.....ثم انتقل من مكانه بسرعة ليتفادى ضربة وجهها لها الرجل الرابع وقام بقطع راسه بمهارة...و.بدأ الخامس بالهروب...*

"You're mine.... DARK WAVE!!"

*انطلقت dark wave لتصيب الرجل الخامس وتفجره...*

"What do you want from me....?!"

*سمع توما صوتا من خلفه...*

"You know exactly what we want, Tohma...."

*فجأة ظهر رجل ذو شعر ابيض طويل.. (ooc: ملامحه تشبه Nohman حق zoe).. يرتدي بالطو ابيض طويل... وجسمه مضمد بضماد ابيض قديم....و يحمل منجل عملاق ذو شفرة حمراء*

"We want....you"

"NEVER!! I told you Yuda! I QUIT!!"

"Tohma... you don't understand...We need a guy like you"

"Forget it.....I won't be involved in any more destruction...and I will not let you harm this city"

"Is that so? very well... you're forcing us to do it the hard way..."

"Over my dead body you will!!!"

*هجم توما على يودا الذي اختفى من امامه وامسك به من الخلف...*

"Oh no, Tohma... you're not going before you enjoy the show......Observe.."

*حمل يودا توما من رقبته الى حافة البرج.... وفجأة بدأت المدينة بالتحول (ooc: مثل سايلنت هيل)*

"THIS CAN'T BE HAPPENING!!"

"Yes Tohma!! The time... is NOW!!"

"YOU DEVIL!!!"

*وانطلقت من توما طاقة من قوة الظلام... و اختفى يودا على اثرها... مخلفا وراءه صدى ضحكته الشريرة....*

(you'll pay for it! I swear!)

-----------------------------------

(OOC: هذه هي بداية القصة... اللي يبي يشارك ممكن يبدأ من اي مكان يعجبه (داخل غرفته في المدينة.. داخل مطعم... توه واصل..الخ)...
ومو شرط تكون الردود طويلة (كان لازم اطول لأنها بداية القصة)...

يلا نشوف ابداعكم :) )

عماد 18
27-10-2003, 11:29 PM
(خارج نطاق الاحداث = خ ن أ: ياخي منتدى عربي ليش ما نخلي كل شي بالعربي ؟!
الانجليزي يسوي زحمة مع خطي اسمح لي ما راح استعمل الا عربي :cool: ..)

ر:
*الساعة الواحدة ليلا ..
صوت غريب كفرقعة كهربائية يصدر من كوخ عماد 18 ..
دائما في نفس الوقت يسمع نفس الصوت الذي لا يعرف احد سره ..
يخرج عماد من مسكنه الموجود على حافة جبل مطل على منظر مهيب للصخور المواجهة للبحر ..*
"مر وقت طويل منذ اخر مرة كان المكان هادئا في مثل هذا الوقت"*عماد محدثا نفسه ..*
"هل سيكون هدوءاً يسبق عاصفةً ما ؟؟
اكره التشاؤم لكني ايضا اكره التهاون .."
*و بينما هو عائد الى كوخه ..*
" أأأأأأأأأأه !!" *ينحني عماد متألما ممسكا براسه ..*
"لماذا ؟! لماذااا ؟!
ما زلت اااه !! ما زلت اعاني من هذا الصداع !!" *ليسقط فاقدا وعيه ..*


(خ ن أ: أحس اني موسوس و انا اسولف عن نفسي http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..
الحين المفروض ان قصصنا تصير مترابطة صح ؟؟)

Musou
27-10-2003, 11:36 PM
(OOC: المعذرة لكن كانت مكتوبة عندي بالإنجليزي (كنت مشارك بها في منتدى اجنبي) و ما امداني اترجمها من اول وجديد.. لأنها رح تكون اطول من ناحية الكتابة.. لكن ابشر المرة الجاية :) ...اما بالنسبة لبدايتك فممتازة جدا (غامضة).. بس لا اوصيك احكرها ;) )

MoaeD
28-10-2003, 12:35 AM
*في اخر دور من ناطحة السحاب التي تملكها تلك الثريه كانت تراقب رجال الأمن الذين يحيطون مكتبها للوقوف امام ذلك الشخص الأشبه بالمهرج منه بمقاتل*


"اختباؤك خلف رجالك لن ينفعك"

* لم تجبه بل اصدرت امرها بالهجوم عليه وفجأة توقف الرجال وهم يضحكون بطريقة هستيرية بسبب كلمة لم تميزها قالها ذلك الواقف امامهم حتى تفجرت رؤوسهم *

"انتهى وقت اللعب" *قالها وهو يتجه بأتجاه المكتب*


*دخل المكتب بطريقة انيقة وجلس على المقعد المواجه لها ببرود وهو يقول*


"انتهى اللعب انستي اما ان تسلميني ذلك الكتاب الموجود بخزانتك عن ذلك الشبح الذي واجهه زميلي او ساخذه بالقوه"


*اخرجت مسدسا من درج مكتبها بطريقة حادة وهي تقول* "انت تحلم"

"اضحكتني" *قالها بطريقة ساخره وفجأة ارتجفت ارتجافة عارمة قلبتها من الكرسي وضحكت ضحكة قصيرة ثم وقفت معتدله وقالت*

"نكاتك الغير مضحكه تدعو للسخ .." "لا تكملي والا ستندمين !!" * قاطعها بحده فاكملت وهي تضحك برقه*

"اضحكي في الجحيم" *وانقلبت ضحكتها الرقيقه الى ضحكة هستيرية وتضحم بطنها فجأة حتى انفجر واتفجرت عينيها وسالت الدماء من انفها وفمها وسقطة صريعه*

"مجرد حمقاء" تمتم مؤيد بعد ان اخذ الكتاب وخرج بخطوات واثقة مبتعدا*

(خ ن أ : احس اني طولت بس اذا ما اعجبتكم حذفتها :tongue2: )

RPG_master
28-10-2003, 12:46 AM
الحين المفروض ان قصصنا تصير مترابطة صح ؟؟

الحين يقولك
2- ممنوع تتحكم بشخصية غيرك...لكن ممكن تتحكم بالشخصيات الخارجية...
3-ممنوع تقتل شخصية غيرك...


وتسأل بعد:31:

Musou
28-10-2003, 12:55 AM
شوشة:
اصلا اغلب انواع الRP تقوم على التعاون بين الشخصيات.. يعني لابد يكون فيه نوع من الإحتكاك بس مو لدرجة الواحد يتحكم بشخصية الثاني تحكم كلي :) ....

ملاحظة... يا ليت تلغي الردين هذي علشان الموضوع يكون منظم :)

flarestar
28-10-2003, 11:01 AM
(خ ن أ :حلوة حلوة تحمس ^^ يلا دوري)


* في وسط غابة مجهولة استيقظت فلير .. و هي تحس بألم فظيع في جميع انحاء جسمها*

" اين انا" * فلير تكلم نفسها*

* و نهضت من على الارض .. و التفت حولها .. حاولت التعرف على المكان .. ولكنها فشلت في ذلك*

" what happened؟؟"

" فلير.. الحمد لله انك بخير.. كنت قلق عليك.." * صوت من ورى الاشجار..

" من هنا؟؟.." * فلير ردت و هي خايفة*

" لا تخافي هذا انا " * و طلع من ورى الاشجار تنين *

" yu الحمد لله انك هنا معي .. مالذي اتى بي هنا؟؟"

" الا تذكرين ما حدث معنا؟؟" * يو محدثا فلير بخوف *

" مالذي حدث انا لا اذكر شيئا ابدا "

* التفت yu على الاشجار.. و نظرة كئيبة في عينيه*

" كما توقعت لقد مسحت ذاكرتك .. يجب ان نعيدها قبل فوات الاوان"

* فلير تنظر اليه باستغراب*

" من اين نعيدها؟؟ و كيف استطعت التعرف عليك اذا كنت قد فقدت ذاكرتي؟؟"

* نظر اليها yu و امسك يدها *

" انتي لا تذكرين كل شي عني.. هيا بنا الى قصر ملك الظلام لنعيد اليك ما فقدتيه"

" ملك الظلام!!" *فلير باستغراب*

<<<< طولتها صح:tongue2:

Musou
28-10-2003, 11:23 AM
(خ. ن. أ.: يا شباب... تروا بداياتكم ممتازة الى الآن مع انها غامضة شوي وما كنها حول مدينة انفينيتي -ما عدا رد مؤيد.. اعتقد انه يقصدني :D -... عموما, حاولوا بعد عدة ردود تخلون العلاقة اكبر وان كانت غير مباشرة علشان القصة تكون مترابطة :) ...على كل حال اسلوبكم رهيب, استمروا :biggthump )

MoaeD
28-10-2003, 11:38 AM
"لماذا قتلتهم كلهم مع انك كنت تستطيع الحصول عليه بدون اراقة الدماء"

"حسنا الكتاب عندك وهذا هو المهم لأنه هو الشئ الوحيد الذي سيدلنا على ذلك اليودا وقواه"

* تصفح توما الكتاب بتمعن وفجأة توقف ونظر في عيني مؤيد وهو يهتف*

"الكتاب ينقصه عدة صفحات "

"مستحيل لقد احظرته من الخزانة مثل ما هو" اجاب مؤيد وهو يتفحص الأوراق الناقصه*

"انظر انها ممزقة بشكل يدل على ان من مزقها قام بذلك عمدا" *قالها وهو ينظر الى مؤيد الذي كان يفكر بعمق*

"حسنا وما الحل" *قال مؤيد فألتفت اليه توما وهو يقول* "يجب ان نجد نسخة بديلة"

"نعم فكرة رائعه.. سنجدها عند احد اصدقائي يدعى عماد انه غريب الأطوار ويسكن في كوخ في طرف المدينة وعنده من جميع الكتب ويجب ان نجد عنده هذه النسخة او على الأقل ما يكمل نسختنا"

* وقف توما معه متحمسا وهو يقول* "اذن هيا نذهب دعنا لا نضيع الوقت"

* وانطلق الأثنان*

hitler is back
28-10-2003, 02:28 PM
مشوار والله قلق


لكم الحريه باستخدام شخصيتي بردودكم<<<<من زينها الحين:jester:

يله كملوا خلونا نشوف الاحداث ونسوي لعبه

Musou
28-10-2003, 04:10 PM
مشوار والله قلق


لكم الحريه باستخدام شخصيتي بردودكم<<<<من زينها الحين:jester:

يله كملوا خلونا نشوف الاحداث ونسوي لعبه
O_O
هذي لعبة الحين..... بتلعب ولا لا؟؟
(ترا محد بيستخدم شخصيتك... شخصيتك لك انت وبس... على العموم ممكن تنتظر وتتفرج.. واذا زان لك الوضع ممكن تدخل في اي وقت :) )

مؤيد: الحين انت تقصدني في ردودك؟؟ (تويا+دارك؟؟..بعدين اسمه توما مو تويا)

MoaeD
28-10-2003, 05:01 PM
O_O
هذي لعبة الحين..... بتلعب ولا لا؟؟
(ترا محد بيستخدم شخصيتك... شخصيتك لك انت وبس... على العموم ممكن تنتظر وتتفرج.. واذا زان لك الوضع ممكن تدخل في اي وقت :) )

مؤيد: الحين انت تقصدني في ردودك؟؟ (تويا+دارك؟؟..بعدين اسمه توما مو تويا)

تعرف العجله وش تسوي :D انا كتبتها بعدين بديت اعدل وحست ابو الدعوه :oوالغريب عدلت 3 او 4 مرات ولا كتب اني عدلت تحت اسمي ..

بأخلي ماستر يعدلها ويحذف ردي هذا .. بس ليه ما تكملون ما دامي متحمس ترى لا طفيت خلاص ما اقدر اكمل حتى لو بعدين (من زين اسلوبك الحين يومك بتطفا :jester: )

Yoshi SD
28-10-2003, 05:28 PM
(خ ن أ: والله الفكرة حلوة ودي أشارك بس المشكلة أن بما أن كل واحد يحط قصة فشكل كل واحد بيغير قصة زميله إلى شيء ما كان هو مخطط عليه لذا بأحاول أخلي شخصيتي جانبية وغير مؤثرة بدور كبير بالقصة)

NsaN
28-10-2003, 07:27 PM
(خ ن أ: الصراحة تحمسون :tongue2: )

"يالهم من حمقى..!!" *عليان و هو يراقب قتال توما و افراد العصابة بنظراته الباردة*

" يبدو و ان الوقت قد حان اخيراً" *قالها و قد ارتسمت على وجهه ابتسامة ماكرة...ثم قفز من فوق البرج العالي حيث كان يراقبهم*

"علي ان اجدها الان" *قالها طائراً نحو الغابة*

عماد 18
28-10-2003, 07:39 PM
(خ ن أ : اتوقع احسن ان الواحد يتفق مع الشخصية الي بيدخلها لقصته قبل ما يسوي هالشي عشان ما تحصل لخبطة ..)

عماد 18
28-10-2003, 08:02 PM
*لقطات سريعة لهياج البحر و قارب صغير يصارع الامواج ..
صوت طفل يصرخ ..*
"أمي !!"
*صوت من بعيد ..*
"أنقذوهم !! افعلوا شيئا !!"
*صوت اخر ..*
"لا نستطيع لقد اصبحوا تحت رحمته الان .."
"لااااااااااااااا !! اتركوني !! لن اتركهم للموت !! اتركوني !!"
*يستيقظ عماد فجاة و هو يتصبب عرقا ..*
"هل نمت الليلة كلها في العراء ؟!
تبا لهذا الصداع .."
*ينهض متهالكا عائدا الى كوخه بينما اصوات الامواج المصطدمة بالصخور كانها زئير زبانية جهنم لو كان لهم زئير ..
ليمضي اليوم كعادته بالنسبة لعماد فوج من الاطفال ياتي اليه كل صباح ليتعلموا منه و يتسلوا بقصصه ..
بينما في الظهيرة على حافة الجبل المطلة على البحر حيث الامواج ما زالت في صراعها الابدي مع الصخور متفكرا ..
تسمى هذه المنطقة بالجبل الصامت لسبب ما مع ان الواقع عكس ذلك تماما وتقع تحديدا على السواحل الشرقية لمنطقة إنفنتي ..*
(خ ن أ : انبسط يا دارك رقعنا مدينتك في القصة :31: )
*و عند العصر يمارس بعض التمارين ..
و بينما هو كذلك ..*
"ها انت ذا اخيرا "
(خ ن أ : ماجنيتا تبي تكون المقصود بهالجملة و الا لا ؟؟)

Angel whisper
28-10-2003, 08:29 PM
اللي ما عرفه توما هو انه ضربته اثرت في يودا ..
Yuda is lying now .. Unconscious .. in a dark mysterious forest ..

Angel : Wake up

Yuda: Uh .. who are you .. I must be dreaming

Angel : I'm Angel .. I've come here to help you .. Hear my voice .. Come beck to life ..

Yuda finally wakes up .. and realises that Angel somehow intered to his own dreams ..

Yuda : Who are you ?? and what are you doing here ?? speak or you're dead !!

Angel : I just wanted to help you ..

Yuda : .......

Angel : I'm leaving .. farewell ..

Yuda : wait !! whydid you help me .. do you know who I am ??

Angel : yeah .. I know you very well .. And I'll help you whenever you need me .. either by healing you or by supporting you in battles ..
Now pardon me .. I wanna leave ...

Yuda : Stop .. You didn't tell me why you helped me !!

Angel : Tohma ...

Yuda : Tohma ???!! stop !!

And finally silence filled the place .. and Angel vanished into the thin air ..
Yuda stood unable to believe what that girl told him .. and what is the connection between him, her and Tohma ..
But deep inside him he knew that things will get even more interesting ..

احم .. وبس ..

ملاحظه :
وحده من الجمل سرقتها من لورد اوف ذا رينغز وغيرت فيها شوي ..

Musou
28-10-2003, 09:44 PM
(خ. ن. أ.: زي ما قال عماد, لازم تتفق مع اللاعب قبل ما تتحكم بشخصيته او تدخله في احداث شخصيتك (ارسل رسالة خاصة مثلا)... فيه طريقة ثانية وهي انك تعطي اللاعبين الضوء الأخضر للتدخل في احداث شخصيتك (نسيت اضيف هذي النقطة الى الشروط والقواعد..ممكن واحد منكم يضيفها؟ توشكر انت وهوه :o ).... عموما لازلتم في البداية ولابد تصير لخبطة بس مع الوقت بتتعودون :) )

*وصل توما و مؤيد الى كوخ عماد....و لشدة دهشتهما وجدا انه كان يتوقع مجيئهما*

"هل توقعت مجيئنا؟؟"

(خ. ن. أ.: الدور لك ياعماد... لكن انتظر مني رسالة على الخاص... فيه حاجات ابي اوضحها علشان القصة تكون منظمة :) والمعذرة يا مؤيد شكلنا بنعطلك شوي :) )

NsaN
28-10-2003, 09:55 PM
(خ ن أ : ماجنيتا تبي تكون المقصود بهالجملة و الا لا ؟؟)


(خ ن أ: همم...هيه)

"توقعت ان اجدك هنا...ارى انك لم تتغير ابداً" *يبتسم باشفاق*

"اسمع..اريد ان احدثك بخصوص الـ...." *يقطع كلامه بعد ان سمع وقع خطوات قريب*

*يبدو انهم وصلو...اسمعني جيداً..مهما كانت الظروف...لا تعطهم ما يريدون" *يقفز بين الاشجار هارباً*

(خ ن أ: المفروض ان الاشخاص يكونون دارك و مؤيد...جيه زين و لا؟؟ اذا ينفع..مكن تحطون الرد هذا فوق ردهم...و لا ما يستوي؟؟)

عماد 18
28-10-2003, 11:02 PM
(خ ن أ : انا تلبست يا قدعان :31:, على العموم مو مشكلة , على فكرة اللي يبي يدخل شخصيتي في احداثه اعطيه الضوء الاخضر يسوي اللي يبي فيها ان شاء الله يموتها ترا عادي <== تورط و يبي الفكة :tongue2: )

ر:
"هل توقعت مجيئنا ؟؟" * قالها توما*
"اعتقد انك تعرف الجواب على ذلك مسبقاً " *رد عماد*
*مؤيد متدخلاً* " حسنا اذا لا داعي للف و الدوران تعلم ايضا اننا قادمون بسبب الكتاب الذي حصلنا عليه مؤخرا"
*عماد* " تقصد الذي ارقتم الدماء من اجله ؟؟ نعم اعرف ..
لكن لن تحصلوا مني على شيء ..
جل ما اعرفه عن قدرات قوة الاركاين السحرية الغامضة هو انها قد انقرضت منذ مئات السنين ..
لكنها خطرة خصوصا اذا وقعت في ايدي متهورة .... مثل ايديكم .."
*توما* "لم نطلب رايك بهذا الخصوص اتينا لطلب معرفتك في هذا الامر لا نصائحك .."
*عماد* " و معرفتي قد اعطيتكم اياها لكن هل فعلا ستظلون محتفظين بهذا الملف الخطير ؟؟
خصوصا و انك قد تعرضت لهجوم قريب من يودا ؟؟
هل تتوقع انه سيقف صامتا بينما تملك سرا من اهم اسراره ؟!"
(خ ن أ : يمكن خبصت شوي لكن تقدرون ترقعون :31:..)

Musou
28-10-2003, 11:49 PM
"لا يهم... فقد سرقت الأجزاء المهمة من الملف...و هذا ما يريده يودا بالضبط حتى لا نتمكن من ابطال مفعول سحره الذي اصاب المدينة...فتلك الصفحات تحتوي على شرح مفصل لسحر الظلام السري (arcane dark sorcery) الذي يتقنه يودا!.. يجب ان تساعدنا يا عماد!"

*نظر اليه عماد بنظرة يملؤها الشك...*

"لازلت لا اثق بك...."

"عماد...ارجوك! لقد قطعت كل صلة لي بتلك المنظمة!"

alex
29-10-2003, 12:18 AM
nice .. quite nice ^___^

memy
29-10-2003, 12:29 AM
"ZzZzZzZzZz" <<<< ما بعد تقوم من النوم -____-

flarestar
29-10-2003, 08:42 AM
(خ ن أ : ميمي و اليكس ليه ما تشاركون معنا :tongue2: )

* سألته فلير باستغراب*

" ملك الظلام ؟ من هو ملك الظلام ؟ "

* Yu * " ملك الظلام هو من سبب لك الاذى و افقدك ذاكرتك .. و هو من حولني الى هذا الشكل "

* فلير* " ماذا تقصد بهذا الشكل "

* Yu * " الان ليس وقت الكلام اصعدي على ظهري و هيا لنبحث عنه.. لانني لا اتذكر المكان بالضبط "

* فلير* " حسنا هيا بنا "

* صعدت فلير على ظهر yu و انطلقوا في رحلتهم للبحث عن قصر ملك الظلام*

*فلير* " يجب ان نعرف على الاقل معلومة بسيطة لكي تساعدنا في البحث عنه"

*yu و هو يترنح في طيرانه* " يجب ان نذهب اولا الى مدينة انفينتي لكي نجمع بعض المعلومات و نجد من يساعدنا "

*فلير* " مدينة انفينتي!!"

* yu * " ااااه اجل انها قريبة من الغابة.. و لكن علينا ان نخرج من الغابة اولا"

* فلير بقلق* " yu ماذا حدث لك!!.. يا الهي انت مجروح.. لماذا لم تخبرني .. yu يجب ان نهبط حالا"

* Yu * " لا تقلقي علي يجب ان نجد ملك الظلام بسرعة"

* فلير* " لا تخف يودا لن يذهب الى اي مكان سنجده بالتأكيد"

* yu* " فلير !!.. لقد تذكرتي اسمه .. هذا شي جيد"

* yu بدأ يفقد قواه و يغمى عليه و يسقط*

* فلير* " yu لا تحمل قليلا الى ان نهبط !!.. YUUUUUUUU"

* و سقط الاثنان في وسط الغابة*


( خ ن أ : دخلنا يودا و انفينتي:09: )

عماد 18
29-10-2003, 03:51 PM
(خ ن أ: ما زال العدد قليل نسبيا ..)

"توما انت تعرف اني قادر على الاطلاع على افعالك الماضية صحيح اني لا استطيع قراءة افكارك لكن اعرف انك كنت صادقا في تركك لتلك المجموعة , عدم ثقتي فيك يرجع الى خوفي من ان تضعف مستقبلا امام ضغوط يودا فكما تعلم قد كنتما صديقين مقربين ..
فعلا لا استطيع ان افيدك بخصوص هذه القوة لسبب ما فان جميع ما يتعلق بها يبدو و كان قد تم مسحه من ذاكرتي ..
فقد تعرضت لمثل هذه العملية سابقا لاحداث اثرت على حياتي على حد علمي ..
لكن ... "
"لاداعي لقول المزيد " *يهبط ماجنيتا من فوق شجرة* ..

MoaeD
29-10-2003, 07:03 PM
(خ.ن.أ : بما انكم زبطتوها منب مخرب عليكم النقاش ذا لكن اي قتال قريب بأجي اشارك لأن براس شي معين :tongue2:)

NsaN
29-10-2003, 07:08 PM
(خ ن أ: احم...انا عليان :33: << حبكت يعني :31: )

"هاه؟؟" *الجميع باستغراب*

"يبدو انه قد آن الاوان لان تعرف حقيقة ما حصل " *عليان مقترباً
من عماد*

"انه انت..!!" *عماد متعجباً*

" من انت و ماذا تريد؟؟" *دارك و قد اشهر سلاحه*

"اهدأ يا فتى...و حذار من ان تجرح نفسك بهذا السلاح" *عليان ساخراً*

"سوف..." *دارك و قد قاطعه مؤيد باشارة من يده*

"ادعى عليان...قد كنت و عماد من اخلص الاصدقاء...و كنا نعمل تحت قيادة ملك الظلام"

""ملك الظلام؟؟" *الجميع مستغرباً*

" كنا قد امرنا بأن نجد الكتاب حتى يستطيع ملك الظلام من امتلاك الطاقة القصوى اللي ستساعده على امتلاك العالم...و لكن شيئاً ما بداخلنا جعلنا نشعر بخطوة ما قد تؤول اليه الامور ان وقع الكتاب بين يديه...فقررنا اخفاءه عن الانظار"

*هنا يبدأ عماد بالشعور بالصداع من جديد*

"لم نستطع ان نجد مكاناً ملائماً لنخفيه...لذلك...قررت ان... *عليان متردداً*

*بدأ الصداع يشتد على عماد*

"ان ماذا؟؟" *مؤيد و قد بدا عليه الفضول و الاهتمام*

"ان اقوم بمسح ذاكرة عماد"

ااااااااااااااااااااااااه *عماد و قد تمكن منه الصداع*

(خ ن أ: طولتها صح؟؟ :33: )

Angel whisper
29-10-2003, 07:29 PM
خ ن أ: انا انسحب ..
وشو معنى خ ن أ ؟

memy
29-10-2003, 10:07 PM
"ZzZzZzZz" * مازلت ميمي نايمه *

" وييييييييييييييييييييييييين طبنق " * صوت قوم ميمي من النوم *

" ما هازا يا تورى ؟؟ " * ميمي تتعجب *

* بعدين ذهبت لم الصوت و شي فاوند تنين و راحت لمه *

" وش جاب التنين هونا " * ميمي تتسائل *

* بعدين طلعت وحده نوايه تطقن و خربت ابو التسائل وقالت ...* " وخري عنا "

..........................................

بس هذا اللى طلع معاي :reporter:

Lena
29-10-2003, 11:21 PM
لينا تدخل الي الكهف التي كانت نايمه فيه ميمي.. شايله معها صينيه فطور..الي اعدته برى الكهف

وتقول بصوت عالي "يلا يلا الفطور جاهز ترررررررن اصحي من النوم"


ولكنها لقت ميمي قايمة ومنهبله ...

"ميمي وش فيك بالعاده تكونين نايمة بالوقت ذا":06:* لينا باستغراب"


وميمي تظل مسبهة شوي وتحاول تتسمع الاصوات

وتدخل من ورى لينا قطوتها وتروح تركض لميمي وتمخشها بخفيفعشانها تعودت على هالشي عشان تقوم من نومها الثقيل 0_o

"ميمي اممممممممم نحنو هونا الفطور احم ترى هذا فطور...وين الي تفز عشان تفطر معي"*لينا مقربه لما وجه ميمي وملاحها استغراب*


"لالا اسمعي انصتي..ماتسمعين صوت شي صوت شي ضرب قبل شوي ما تسميعن ركزي" *ميمي وهي كانها بعالم اخر*


"الظاهر انتي تحلمين" * لينا وهي تضحك*


" لا ما حلم انا سمعت ومتاكدة سمعت صوت شي طاح داخل الكهف من الجهه الثانيه وجت بنت تقول وخري عنا http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/mat.gif وراحت من هناك..تعالي معاي يلا " * ميمي تمسك يد لينا وتجرها معها باتجاه الغابه *

" ميميييييي وش سالفتك هييييييه اصبري" * لينا وهي تجرها ميمي الى no where*

وتلحق لينا قطوتها المخلصه الي كانت معها من يوم كانت صغيره..

لمعلوميه لينا وميمي خوات ولدتهم امهم بفارق سن بسيط لينا هي الاكبر ولديهم قوى متعاكسه ليناwhite وميميdark ولتقارب سنهم كانت طفولتهم مشتركه بكل تفاصيلها.

..ابوهم متوفي ومالهم غير امهم رايحين للكهف برحله استكشافيه لما ملوا من جو المدينة ...."

memy
29-10-2003, 11:55 PM
* ركضوا لينا و ميمي لبرا الكهف و لما هدوا ..
ميمي حطت حرتها بالقطو المتوحش و مسكته مع رقبته وقالت له *

" مين عمتك هااااااااه ؟؟ مين عمتك ؟؟"

* قال القطو المسكين * " ميو ( ترجمه انتي عمتي ) "

" ايه اشوا :09:" * ميمي قائلتن *

" لينا لازم نرجع نشوف وش سالفتهم ذوليك بعد بعد كهفنا كيف نتخلى عنه " * ميمي قائلتن اجين *

* لينا * " يا الله لا تبلانا اجل ليه تجريني و بعدين تقولين نرجع "

* ميمي * " انا من يوم شفت قطوك هذا و الدعوه كلها معفوسه :31: "

* ورجعوا لينا و ميمي و القطو ابو اظافر لم الكهف اجين *

ورد
30-10-2003, 12:55 PM
* في ذلك المكان المهجور حيث تجلس فتاة على كرسي مهترء .. ترتدي ملابس سوداء ..
تبدو الغرابة عليها والجمود .. *

" علي ان اترك هذا المكان .. باسرع وقت ممكن " قالت ورد بصوت مقتول ..

* اخذت بالبحث في زوايا المكان .. وبالقرب من صندوق صغير .. اقتربت ورد محاولة فتحه
فاذا بها تجد عصاة تنتهي ببلورة تلمع .. اخذتها وخرجت من المكان *

" الى اين ساتجـه ؟؟ " ورد متسائلة

* تتحرك الى الامام بتثاقل .. ممسكة بمعطف طويل .. ترتديه وتقترب من البحر *

" ساتجه الى الجبل الصامت .. علني اجد من يجيب على تساؤلاتي "



( خ .ر.أ : اعطي اللون الاخضر حق شخصيتي . . عسى بس ما خربت الاحداث ) :31:

عماد 18
30-10-2003, 07:30 PM
(خ ن أ : و انتم كل شوي حاطينها في ظهري :31: ؟!
انا ما ادري وش هالقوة السحرية اللي انتم متفقين عليها المفروض تخلصون هالمقطع بنفسكم ..)

ورد
30-10-2003, 09:54 PM
( خ ن ا : مدري بس انت قلت لازم يكون في ترابط .. :31: )

NsaN
30-10-2003, 10:59 PM
(خ ن أ : و انتم كل شوي حاطينها في ظهري :31: ؟!
انا ما ادري وش هالقوة السحرية اللي انتم متفقين عليها المفروض تخلصون هالمقطع بنفسكم ..)


(خ ن أ: انت الحين تكلم منو؟؟ :31: )

عماد 18
31-10-2003, 12:44 AM
(خ ن أ : ورد انا اكلم ماجنيتا و دارك 13 اللي سحب علينا خير شر :31: ..
هم كانوا حاطين سيناريو معين و حاولت احط الدفة معهم لانهم ابخص لكن كل شوي يرجعون يحطونها لي ..
سوحقن لكم :why: !!)

ورد
31-10-2003, 08:46 AM
( خ ن ا : اسـفـة .. على بالي تقصـدني .. :31: )

Kubaj
31-10-2003, 08:56 AM
خ.ن.ا ( قام البطريق بالدوران حول المنزل .

ابراهيم حديدة يهدد الأمن القومي للبلاد ..)

الدب الرشيق يعاني من قلة النوم وذلك لقلة الطعام ..وكثرة الصيام

NsaN
31-10-2003, 07:46 PM
(خ ن أ : ورد انا اكلم ماجنيتا و دارك 13 اللي سحب علينا خير شر :31: ..
هم كانوا حاطين سيناريو معين و حاولت احط الدفة معهم لانهم ابخص لكن كل شوي يرجعون يحطونها لي ..
سوحقن لكم :why: !!)


(خ ن أ: الصراحة سوحقن لك انت :31: انا مساعة اوني شارد و رحت الغابة و ما كنت حاط ببالي ابين الا عقب فترة..بس انت الله يهداك مادري ليش نزلتني من فوق الشجرة :mad22: ..الدور المفروض يكون على دارك و مؤيد الحين :أفكر: )

Musou
31-10-2003, 11:06 PM
(خ ن أ: المعذرة شباب.... اشتراكي خلص :embarasse .... على فكرة... اللي مب مشارك لا يقوم يرمي شخصيته هنا ويمشي زي بعض الناس :أفكر: :p )

(خ ن أ: تنبيه بسيط..... يودا مو ملك الظلام... عندي له دور ثاني... على العموم هو الشرير اللي رح نركز عليه الفترة هذي)

-----------------------------------------

*نظر توما الى عليان ثم الى عماد الذي اغمي عليه*

".............لندخله اولا.."

*قام مؤيد بحمل عماد ثم دخلوا جميعا الى الكوخ*

"قلت لي بأنك كنت عضوا في Shin-Ten-Gou (خ ن أ: هذا اسم المنظمة حقت ملك الظلام)..... ما دليلك؟"

*كشف عليان عن كتفه الأيسر لتظهر عليه اثار حروق كالوشم تمثل رأس شيطان ياباني*

"عماد يحمل نفس العلامة..."

*سكت توما للحظات ثم قال:*

"انت تعلم ما يريد يودا..."

"نعم... يريد ان يتفوق على ملك الظلام... لذلك اراد ان يضع هذه المدينة تحت سيطرته كبداية..."

*ابتسم توما ابتسامة سخرية..*

"لا شك أن ملك الظلام في ورطة الآن.... من كان يظن بأن يودا, ذراعه الأيمن, سينقلب ضده"

"هذا صحيح... فهو الوحيد الذي لديه معرفة بقوى الظلام السرية... لهذا قمت بسرقة الأوراق التي تحتوي على معلومات عنها.."

*ما ان اكمل عليان حديثه حتى سمع صوت انفجار بالخارج..... خرج توما و مؤيد وعليان ليجدوا... كائنا عجيبا له جسم انسان و رأس و ساقا كلب اسود وحناحان رماديان و ذيل اسود طويل... ويحمل حربة حمراء طويلة*

توما و عليان: "انوبيس!!!"

"انتما الإثنان هنا؟.... هذا جيد جدا... لقد وفرتم على عناء البحث"

"ماذا تريد؟!"

"تعلم جيدا ماذا يريد آشورا ملك الظلام.... اعطني تلك الأوراق!!"

"ابدا....."

"اذهب من هنا!"

*نظر انوبيس اليهم بسخرية...*

"كما تريدان... ستدفعان ثمن ترككما المنظمة...و سيلحق بكما يودا قريبا........... Iku ze!!!"

________________
معركة رئيس BOSS BATTLE:

الرئيس: انوبيس Anubis
القدرات:
Homing Inferno: يطلق انوبيس كرة من اللافا الملتهب
Lance of Atrophy: يضرب انوبيس ضحيته بحربته لترتفع درجة حرارتها و تصبح غير قادرة على استخدام القدرات الخاصة
Tail Sweep: يستخدم انوبيس ذيله للإطاحة بخصمه
Fire Wall: يقوم انوبيس بصنع جدار من اللهب و يستخدمه كدرع
Zero Shift: يتحرك انوبيس بسرعة خارقة لمسافة قصيرة

الشخصيات المشاركة في المعركة: (لحد يقول ما شفتها و يخرب الشغلة)
-توما
-مؤيد
-عليان
-عماد (اذا صحى من اغماءته)

عند الفوز تحصل على:
-توما: Fire Ability... امكانية استخدام عنصر النار
-مؤيد: Joke of Atrophy.... لها نفس تأثير حركة انوبيس
-عليان: Zero Shift... امكانية الحركة بسرعة خارقة
-عماد: حربة انوبيس
___________________________

(خ ن أ: اوكيه شباب هذي اول معركة رئيس... فيه بعض النقاط:
- يمكنك التحكم بالرئيس خلال ردك على اعتبار انه يقوم بالهجوم على شخصيتك في تلك اللحظة
-دائما وابدا حط في بالك ان الرئيس اقوى منك بكثير... فكر كبداية في اضعاف دفاعاته...
-وانت ترد حط نفسك مكان الرئيس و تخيل كيف بيهجم على شخصيتك و كيف ببتعامل شخصيتك مع هالموقف..
عسى فهمتوا علي... ادري ان الشغلة غريبة شوي لأنها اول مرة... بس مع الوقت بتوضح الفكرة :o ...
اوكيه... واحد منكم يالثلاثة يبدأ المعركة :) )

ورد
01-11-2003, 01:03 PM
* توجهت ورد الى الميناء لركوب الباخرة المتجه الى الجبل الصامت وبعد انطلاق الباخرة ..
اخذت بالنظر وهي تبتعد عن قريتها الصغـيرة .. *

" سانتقم .. اعدك بذالك يا قريتي .. من دمرك سيلقى حتفـه " تحدث نفسها بمرارة ..

* تحركت الباخرة .. وما ان وصلت الى الجبل الصـامت حتى بدت اصوات القتال مسموعـة

حدقت ورد منصتة لصوت القتـال .. وما ان وصلت الباخرة الى ميناء حتى نزلت ورد مسرعـة

لترى ما يحدث .. توقفت وهي تنظر الى انوبيس والمقاتلين توما وعليان ومؤيد وعمـاد

بقت بعيدة تنظر *

" سارى من بعيد ما قد يحدث الآن"

flarestar
01-11-2003, 01:09 PM
(خ . ن . أ. حوسة :31: )

* فلير* " هيا بنا yu يجب ان نخرج من هذا الكهف قبل ان تأتي تلك الفتاة مرة اخرى"

* yu* " لماذا انتي خائفة منها؟؟ اني ارى انها لم تنوي لنا الشر.. مذا حدث لك .. هل فقدتي قدرتك على معرفة ما يدور في بال الاخرين!!.."

* فلير* " لا اعلم و لكنني خفت عندما اقتربت منك"

*yu* " لا تخافي .. هيا لنذهب اليهم و نعتذر على ما سببناه لهم من مشاكل"

* فلير * " حسناً"

* عادت فلير و yu الى الداخل و قابلا ميمي و لينا في الطريق*

* ميمي* " ها انتما .. هل من الممكن ان اعرف ماذا تفعلان في هذا الكهف"

*لينا* " انتظري قليلا .. دعينا نبدأ بهدوء ^^ .. انا لينا .. و هذه اختي ميمي.. نحن نقيم في هذا الكهف كتدريب لنا .. من انتما ^^ "

* فلير* " مرحبا.. انا فلير.. و هذا صديقي yu .. لقد كنا نطير فوق هذه المنطقة .. لكنني لم انتبه ان yu مجروح .. فسقطنا.. "

*yu* " اعذروني.. يجب ان استريح"

* لينا* " يبدو انه مصاب اصابة بالغة .."

* فلير* " انا قلقة جدا عليه.. ماذا عساي ان افعل :( "

* ميمي* " لماذا لم تعتني به من البداية :12: .. لماذا جعلتيه يصاب بهذا الجرح من الاصل "

*فلير* " لا اعلم.. انا لا اذكر شيئا عن معركتنا الاخيرة"

* لينا* " اي معركة؟؟.."

*فلير* " معركة مع ملك الظلام يودا"

* ميمي و لينا باستغراب* " ملك الظلام !!... يودا ..!!"

* فلير* " اجل هل تعرفون مكانه"

* ميمي* " من قال لك ان يودا هو ملك الظلام؟ .. انهما شخصيتان مختلفتان تماما"

(خ ن أ : صلحنا الغلط يودا مو ملك الظلام:tongue2: )

*فلير* " انا اسفه.. لقد فقدت ذاكرتي.. و لا استطيع التذكر جيدا .. و يبدو انني قمت بخلط بعض الامور"

*لينا* " لا عليك .. انا متأكدة ان الامور ستعود لمجاريها.. و لكن الان علينا معالجة yu "

*فلير* " حسنا.. انا اعرف القليل من الwhite magic و لكني لا اظنه كفاية"

* ميمي* " don't you worry we have an expert here:cool: " * و اشرت على لينا*

*لينا* " توقفي عن هذا :09: "

*فلير* " هل هذا صحيح !! هل تستطيعين مساعدة yu !!؟؟"

*لينا* " اجل و لكن احتاج الى عشبة موجودة في قمة هذا الجبل.. و الصعود الى هناك شبه مستحيل :( "

*فلير* "دعي هذه المهمة لي .. انا سأحظرها .."

*ميمي* "كيف؟؟"

*فلير* " انا من شعب الdragoon و نحن نستطيع الطيران قليلا" * و اخرجت جناحين من ظهرها..*


(خ ن ا .. تراني طولتها عشان ما اعرف متى بجي مرة ثانية اكمل :31:.. و ترى ميمي و لينا مو جو حطوا جزء و طلعوا بيكملون بس ظروفهم ما يقدرون يدخلون هاليومين ^^ )

Lena
01-11-2003, 03:43 PM
(خ ن أ : عسى انا وميمي المقصودين يا فلير(&)...
احم ترى علي اختبرات وصعبه :31: يعني عادي اذا تاخرت شوي
اني وي هذاني قريت القصه وبحاول اكمل....)



لينا :" يالهي..هذه هي المرة الاولى التي ارى فيها جناحي دراجوون.!!
لطالما حلمت بذلك في طفولتي "


ميمي:" نعم لا انسى تلك المرة التي تسلقتي فيها عليه منزلنا وحاولتي الطيران حتى كسرت رجلك:28:"


لينا :" هيه انتي يكفي .http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/blushing.gif."


فلير:" احم..اممممم هل نحن ذاهبون ام ماذا ؟؟؟"


لينا وميمي "ههههههه نعم نعم حالاًَ "


لينا:"اممممممم ولكن من سيبقى مع "يو"؟؟؟ ما رايكم ان تذهب ميمي معك بينما سابقى معه هنا"


فلر" لا باس بذلك^___^......اممممم ولكن رجاء..اممم انتبهي لسلامته..لا اريد ان يصيبه مكروه اكثر مما اصابه"

لينا:" لا تخافي...هو بين يدين امينه.."


ميمي:" وانتي تأخذين الجزء السهل دائما :scared1:.!.!"


لينا :" احم نعم نعم تعرفين لا استطيع ان اجعل "لوبي" قطتي المدللــه ان تخوض هذا العناء فوق قمة الجبل المخيفة" :08:


ميمي"سوحقن لك ..!" :motz:


وفي خضم هذا النقاش تقوم فلير بفرش جناحيها بهدوء وجمال وتقترب الى ميمي وتاخذها باحضانها وتطير بها بينما ميمي كانت تتشاجر مع لينا"


ميمي"وا وا وااااا هييييييييييييييي ماذا يجري..!" ويضحك الجميع

فلير:" يبدو انكما لا تقفان عن الشجارابدا ...فاتخذت موقفا لابد منه :tongue2:"

لينا " الى اللقااااااااء سوف ننتظركم هنا ....تعالوا سالمين" وتلوح بيدها الى فلير وهي مرتفعه بالسماء




بعد ان رحلت فلير حاملة ميمي...

لينا" هههههه اختي المشاغبه ميمي...كم احبها..اتمنى ان لا يصيبها مكروه"


عم الهدوء عند لينا والتنين "يو"

لم يملأ المكان الا مواء القطه لوبي..التي كانت خائفه من "يو" وتختبأ خلف لينا

لينا وهي تقترب من "يو" :" دعني ارى ما بك ياذا الجناحين الكبيرين.."

ترفع جناحه..ويصرخ "يو" صرخه الم مدويه..وتذعر لينا وتتراجع الى الوارء.



لينا" اسفه لم اقصد..!!..يبدو ان حرجك عميق..اتمنى ان ترجع الاثنتان باسرع وقت قبل ان يتفاقم الوضع....اتساءل عناحداث تلك المعركه التي ذكرتها فلير....

يودا وملك الظلام....

....لقد كان ابي يحدثنا قبل وفاته عن قوتين متحدتين تهددان العالم...قال ابي عن تخوفه ان تكون هاتين القوتين يوما ما عدوة الاخرى..وعندئذ سيكون الشر اعظم واخطر...لم افهم كلامه انذاك لقد كنا صغارا..ولكن...ايعقل؟؟!...ايعقل ان يكون يودا وملك الظلام من قصدهما ابي........." لينا وهي تحدث نفسها



وتهب ريح بارده تقطع تساؤلات لينا ..وتضم لينا ذراعيها اليها بخوف وهي تشعر بالوحده.....



" اين انت يا ابي..." لينا وهي تبعد خصلات شعرها الي حركها الهواء






وفي الجهه الاخرى ..اقتربت فلير وهي حاملة ميمي الى قمة الجبل...المنطقه شديده البرد...والضباب يملئ المكان..والجو لا يبنأ عن خير....و.......



(خ ن أ : ترى طولت وبعد كان ودي اطول اكثر..الحين بشوف هل احد بيكمل او لا...شي ممتع صراحه)

hitler is back
01-11-2003, 03:47 PM
(خ.ن.أ : لازم اربط ردي بالي قبلي كله ولا شلون؟)

Lena
01-11-2003, 03:56 PM
(خ ن أ : لا هيتلر..اظن اهم شي انك تقدر تبدا من دور خارج الاحداث..بس انك تقدر تخلي له رابط بالاحداث بعدين..واذا تبي تقدر تخلي دورك له دخل مباشر بالاحداث اهم شي انت وخيالك...اتوقع (&)

يلا شدو حيلكم اشتركوا :tongue2:....)

hitler is back
01-11-2003, 03:59 PM
(خ.ن.أ : شكراً على التوضيح لان من فتح الموضوع وانا على بالي لازم اربط القصه من اول رد....يله خلوني اعبي بطني بعدين اكتب لكم قصه شي عجيب بعد الفطور:jester: )

MoaeD
01-11-2003, 07:06 PM
"اهذا هو اتوبيس الذي تتحدثون عنه ضخامته هذه لن تنفعه امام ضربتي "

*قالها مؤيد بأستهزاء وهو يستعد لضربته*


"النكتة المسيلة للدموع" *صرخ بها مؤيد وهو يدور بها حول نفسه وانطلقت نكتته في نفس اللحظة التي

وضع فيها اوتيبس درعه الناري لكن الضربة اخترقت جدار النار كأنهلم يوجد وضربة اوتيبس الذي اختل

توازنه فجأه واستعاده فجأه ثم هجم على مؤيد بهجوم الحربة في نفس الوقت الذي وضع فيه مؤيد غباره

المتطاير ليضيع الخصم هدفه ويخطئ ضربته *

"لن تنجو المرة القادمه" *قالها اتوبيس على مضض*


*التفت مؤيد الى توما وهو يتمتم* "لم اكن اتوقع انه بهذه القوه يجب ان نوحد قوانا"

Angel whisper
01-11-2003, 08:13 PM
اممم انا اسفه .. بس الصراحه حسيت انه مالي موقع ولا لي معنى بالقصه .. لهالسبب فضلت انسحب .. واسفه اذا خربت عليكم شي .. ما كان قصدي ..

cutedeena
01-11-2003, 09:23 PM
آخر الالعاب .. تفضلوا

http://groups.yahoo.com/group/Our-Games

Musou
01-11-2003, 11:06 PM
(خ ن أ:
اينجل: بالعكس... كان ممكن يكون لك دور رهيب... حاولي تكملين
كيوت دينا: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :31: )

"هيي انوبيس!... انا هنا!!"

*هجم انوبيس على توما بسرعة خارقة... ودخل الإثنان في عراك شديد بنفس السرعة (خ ن أ: كلهم الإثنين عندهم Zero Shift على فكرة..)... *

"لن تقضي على يا انوبيس...."

"هذا ما تعتقده ايها الأحمق...!"

*في تلك اللحظة ابتعد انوبيس عن توما واطلق قذيفته Homing Inferno التي انطلقت مباشرة نحو توما الذي بدوره تفاداها بصعوبة بالغة لتنفجر بجانبه*

(هذا مؤلم!! تبا! انه سريع جدا!!)
"مؤيد! عليان! سأقوم بإلهائه عنكم حاولوا مهاجمته اثناء عراكنا"

عماد 18
01-11-2003, 11:30 PM
(خ ن أ : حاطني مغمى علي في هالوقت الحرج :tongue2: ..)

" سيقضي عليك بسهولة !!
يبدو انك اسأت التقدير!!" * رد عليان*
"اذاً ارنا قوتك يا سيد اعرف كل شي ء !!" *مؤيد ساخرا *
"حسنا تنحوا جانبا و اتركوا عمل الكبار لي " *عليان و هو يتهيأ لشن هجوم ذهني ..
تبدا احدى الاشجار بالاهتزاز فجاة حتى تخرج من جذورها ..
و في نفس الوقت تطير بعض الصخور القريبة ثم تتوجه جميعها نحو اتجاه واحد هدفه انوبيس !!
الذي يتحرك بسرعة خارقة فجاة متفاديا جميع ما سبق بواسطة قدرته زيرو شفت !!
"اعتقدتك الكبير بينهم لكن يبدو انك لا تزيد عنهم بشيء " * انوبيس ساخرا *
"انتهى وقت اللعب حان دوري الان !!
هومنج انفيرنو !!"
*لتنطلق كرة من اللافا الملتهبة نحو الثلاثة الذين وقفوا مصعقوين من هول المفاجأة ..
عندها يقوم عليان بتحريك صخرة كبيرة ليخفف من قوة كرة اللافا ..
و يحصل الاصطدام بين الكرتين لتتساقط الشظايا حول المكان و تتجه احداها الى كوخ عماد لتقف فجاة في مكانها ثم تنطفيء ..*
"يبدو اني قد نمت جيدا .." * يخرج عماد من كوخه مبتسما* ..
"اوه انوبس ..
مر وقت طويل يا رجل ..
ارى انك ما زلت تمرح بطراطيعك كما في الايام الخوالي .."
"عماد ما زلت ساخرا كعادتك ..
لكن اصدقاء الامس اعداء اليوم و سوف احصل على الملف حتى لو كلف ذلك حياتك !!"
"يا رجل ما هكذا يتصرف الضيوف ..
لكن اذا كان هذا طلبك فاني مستعد لتلبيته !!"
*يطلق انوبس ضربته هومنج انفيرنو ..
و يقوم عماد بتكوين درع واقي حول المجموعة لتقيهم من الكرة *
" حسنا يا شباب هل انتم مستعدون لاطفاء هذا الباربكيو المتحرك ؟!
يجب ان تتعاونوا اولا !!
تكمن نقطة ضعف انوبس في مواجهته للمياه حيث انها تصيبه في مقتل ..
لذا عليك يا توما و مؤيد ان تشغلاه بينما نتوجه انا و عليان للحافة الصخرية لنستطيع توجيه كرة مائية بينما انوبس منشغل بقتالكم ... اتفقنا !!"
*توما مشككاً* " حسنا و لكن اياكم و الهرب !!"
"لو لم تكن ضيفا علي لقطعت لسانك !!
الان اذهب و ارنا مهاراتك .."
*يوقف عماد الدرع الواقي ثم يبدا مؤيد و توما بشن هجوم ثنائي ..*

flarestar
02-11-2003, 10:20 AM
*فلير* "هنا.. العشبة في هذا المكان اليس كذلك.."

* ووضعت ميمي على قمة الجبل*

* ميمي* " اجل هيا بنا لنبحث عنها.. انها عشبة خضراء .. و على رأسها وردة بيضاء.."

* فلير* "حسنا .. هيا بنا"

* بدأت ميمي و فلير بالبحث عن العشبة .. بين الاعشاب الكثيرة الموجودة على قمة الجبل *

* ميمي * " لا استيطع ان اجدها في اي مكان "

* فلير* " و انا ايضا :( "

" لا تفقدي الامل .. هيا نبحث مجددا"

* و عادا للبحث مجددا .. اقتربت ميمي من حافة الجبل .. و فجأة"

*ميمي بحماس* " هاهي لقد وجدتها.. انها هنا على هذا المنحدر.."

*فلير* " حقاً .. اين .. اين اريني !!"

* و اشرت ميمي على مكان العشبة.. كان من الصعب الحصول عليها من دون طيران .. مما اضطر فلير لاستخدام جناحيها مرة اخرى*

" حصلت عليها ^^ " * فلير و هي تقطف النبتة من المنحدر*

" و الان علينا العودة الى الكهف لننقذ yu "

* و فجأة هبت ريح قوية *

* ميمي* " ما هذا !! .. فلير عودي حالا قبل ان تشتد الريح اكثر"

*فلير و هي تقاوم الرياح* " يالهي .. مالذي حدث .. من اين اتت هذه الرياح"

* ميمي* " لا اعرف.. و لكنها ليست رياحا طبيعية.. هناك من يحاول ان يعيقنا !! .."

* فلير* " من.. هل لكم اعداء؟؟ "

* ميمي* " لا .. و لكن يجب ان نعود للكهف بسرعة انا قلقة على لينا"

*فلير* "حسنا هيا بنا.."

و عادت الاثنتان الى الكهف بأقصى سرعة..

( خ ن أ : الحين لو نبي نطلع شرير بالقصة نطلع اي اسم من عندنا :06: )

عماد 18
03-11-2003, 12:19 AM
(خ ن أ : ايه طبعا ..
كل واحد يقدر يحط له عدو معين يناسب قصته ..)

hitler is back
03-11-2003, 02:04 AM
( خ ن أ : الحين لو نبي نطلع شرير بالقصة نطلع اي اسم من عندنا :06: )


(خ ن أ : استخدمي شخصيتي...مالي خلق اكتب لها الحين...دخليها كشخصيه شريره وانا بكمل لافضيت :stoned: )

flarestar
03-11-2003, 09:06 AM
( خ ن أ : هتلر بدخلك بس مو كشرير.. لا ن الشرير مصيره بالنهاية اننا نقتله .. فبخليك دور احسن http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/top.gif (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&s=#) .. اذا انت موافق طبعا..!!
الموهيم ان وحدة من البنات يجون يكملون -_______-)

Lena
03-11-2003, 03:33 PM
بعد ما أحست ميمي بتشاؤم من الوضع...وبعد ما اخذوا العشبه الي يمكن للينا معها معالجة "يو"..اخذت فلير ميمي.... وطارو عائدين الى الكهف وهناك تنتظرهم لينا مع " يو"



وعندما اقتربوا للمكان..

"اه...اااااااه..راسي..." فلير وهي تتالم

ميمي" ماذا حدث..هيه فلير انتبهي نكاد نسقط.."

فلير" الوضع لا ينبأ بخير..راسي يؤلمني جدا..احس بشي من ذاكرتي بدأ يعود..اه يالهي هيا نعود الى "يو" بسرعه هنالك شيء ما يحدث"


ميمي"شي يحدث...اسرعي هيا اذن...!"

وانطلقوا مسرعين...وعندما وصلوا..كان الضباب قد ازاد بالمطنقه..وهدوء مخيف يعم المكان..

فلير" لا ادري من اين اذهب الضباب غطى المكان.."

ميمي" لا بد ان نجد حلا...لميكن هناك شيء عند ذهابنا..انا خائفة.."

وعلت صرخه مدويه كسرت الصمت...

ميمي"هذه لينا انه صوتها اعرفها........!!! يالهي هنالك شي يحدث فعلا ارجوك فلير جدي حلا..!!"


فلير" دعينا نسمع الصوت قليلا ميمي لا بد ان اعرف الطريق من صوتها.."


"ابتعدي عنا........ايتها الساحره.......!!"


ميمي"هاهو ذا صوت لينا..!!"


فلير" هيا بنا لقد عرفت المكان"


واسرعتا منطلقتين..وعندما وصلتا الى مكان الكهف...{ات فلير مالم يكن بالحسبان...

لينا تقف امام "يو" تحاول حمايته...ملابسها ممزقه وعليها بعض الجروح... هناك امرأه تقف امامها وهي مرتفعة عن الارض ..تدور حولها اشعه سوداء..


ميمي" يالهي من هذي المرأة الغريبه ذات اللباس الاسود ....!!!"

وانطلقت فلير بسرعه وسط المكان بين لينا والامرأه" ابتعدي عنها يا اينجل.!!" فلير تصرخ

ميمي" اينجل..؟ وهل تعرفينها"


فلير وهي تسمك راسها بقوة "اه رأسي..لا ادري ولكني عرفتها ...انها انتي يا اينل..انتي من فعل ب"يو" هذا"..ماذا تريدين حتى الان...!!"


اينجل".........."


ميمي تركض الى لينا "هل انتي بخير" ميمي تسال لينا


لينا وهي تنظر تجاه فلير واينجل" نعم نانا بخير... ولكن ماذا يحدث انظري انهما يعرفان بعضهما...يبدوا ان من كانت تتحارب فلير معه قبل ان يصاب "يو" هو تلك المرأة لابد ان نفعل شيئا..."يو" في حالة حرجه"


فلير"نعم انها انتي ..أأه راسي...ماذا فعتلي بالاخرين.."

اينجل" ها ها ها" تضحك بمكر...."انهم ينتظرونك بالجحيم"

فلير"لالالالالالااااااا...ايتها القاتله وتهم عليها بعدما اظهرت جناحيها"

تمد اينجل يدها وتمتم بكلمات وتظهر من كفها كرة سوداء..

تصوبها على فلير..وتسقط فلير من بعدها على الارض مغمي عليها...

اقتربت اينجل من لينا وميمي و "يو"

ميمي تحضن لينا وهما خائفتان فلقد رأتا قوة اينجل التي لا يستطيعون لها حولا ولا قوة


تقترب اكثر وهي تنظر الى" يو"..." انت...نعم انت من اريده....اين اختفيت "


ميمي" هيه انتي ..!؟!!! دعيه ودعينا شأننا"


لينا تقفز امام "يو"..وتضع يديها عليها وتنظر بصمت الى اينجل..ثم تقفز قطتها على اينجل وتحاول ان تخدشها..ولكن اينجل لم تنظر حتى لها...فهي تتمتع بثقه شديده بالنفس...ونظرات بارده..


اينجل" لا اريد منكم شيئا ايتها الفتاتان..كل ماريده هو هذا التنين امامكم.... وساكفيكم شري.."


ميمي وهي تنظر الى فلير باشفاق"..لا...ولا حتى في احلامك.."


اينجل" لا تدعوني استعمل القوة......."


"وحتى ان استعملتيها..فلن تفيدك في شي........" صوت رجل قادم من الخلف وسط الضباب



فلير"اه اه..ماذا يحدث....."يو",....!! ماذا حدث ل "يو".....!"

اقترب الرجل لفلير " لا تخافي...فلن تسطتيع فعل شي بوجودي..يا فلير"

لينا وميمي" هذا الرجل يعرفها......؟؟؟!....؟"

فلير..وهي تحاول التذكر" من انت"..

اينجل......." انت هنا مرة اخرى يا هتلر.......!!!!"

لينا." هتلر..ومن يكون هذا..."

ميمي" لا ادري..هنا ناس غرباء كثر يا لينا..مالذي اوقعنا نفسنا فيه...انا خائفه.."


فلير" هتلر..هتلر..................................لا اذكر..........."



و,................

(خ ن أ:يلا كملوا وش صار عقب كذا....تراني متحمسه والفت كثير اليوم:tongue2::31:...........)

NsaN
03-11-2003, 09:56 PM
"هذه فرصتنا" *عليان لعماد*

*مد عليان يده اليمنى و كأنه سيقوم بامتصاص الماء*

"هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا"

*بدأ الماء بالارتفاع مشكلاً موجة هائلة*

"يبدو و انك تحتاج الى حمام ينعشك و يخلصك من هذه الرائحة القذرة.....اليك!! " *قالها عليان للوحش ساخراً*

"ماذا؟؟؟" *انوبيس و قد تفاجأ بكرات ضخمة من الماء قادمة من الموجة متقاذفةً نحوه*

"Grrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrhhhhhhhhh" *انوبيس و قد بدأ جسده بالتحلل*

"ايها الاحمق...كدت تصيبنا" *مؤيد متجهاً الى عليان غاضباً*

"اصمت...انا اعرف ما افعل..و اين اوجه ضرباتي...لست كصديقك الصغير" *عليان قاصداً توما*

"و ما دخلي ان!!ا" *توما غاضباً*

"اسكت يا صغير..." *عليان ساخراً*

"ههههههههههههه....حسناً حسناً...كفاكما شجاراً الان...و لنتفق اين نذهب" *عماد متجهاً نحو حافة حافة الجبل متطلعاً نحو الافق*

*اتجه عليان الى عماد و لحق به مؤيد و توما*

"اوأبدو صغيراً بالفعل؟؟" *همس توما يائساً لمؤيد*

" :31: " *مؤيد لتوما*

ورد
04-11-2003, 06:51 AM
* وبعد انتهاء المعركة وقفت ورد بين الصخـور .. تحدق في المقاتلين الاربعـة .. وكيفية هزيمتهم
لانوبيس *


" ساختار الوقت المناسب .. لمقابلتهم .. اما الآن علي بالمراقبـة فقط "

* اتجه الجميع الى الكوخ .. لياخذوا قسطا من الراحـة بعد عناء المعركة مع انوبيس ..

ثم سطى الصمت .. في ارجاء المكـان .. نظرت ورد حيث قتل انوبيس *


" يبدو انهم يمتلكون قوة لا يستهان بهـا .. ليهزموا بها انوبيس ..قوة وعقل مفكـر.. ! "

* تركت المكان .. وصوت الموج يرتطم بالصخـور ..و يسيطر على المكان ..*

hitler is back
04-11-2003, 03:23 PM
بعد ما أحست ميمي بتشاؤم من الوضع...وبعد ما اخذوا العشبه الي يمكن للينا معها معالجة "يو"..اخذت فلير ميمي.... وطارو عائدين الى الكهف وهناك تنتظرهم لينا مع " يو"



وعندما اقتربوا للمكان..

"اه...اااااااه..راسي..." فلير وهي تتالم

ميمي" ماذا حدث..هيه فلير انتبهي نكاد نسقط.."

فلير" الوضع لا ينبأ بخير..راسي يؤلمني جدا..احس بشي من ذاكرتي بدأ يعود..اه يالهي هيا نعود الى "يو" بسرعه هنالك شيء ما يحدث"


ميمي"شي يحدث...اسرعي هيا اذن...!"

وانطلقوا مسرعين...وعندما وصلوا..كان الضباب قد ازاد بالمطنقه..وهدوء مخيف يعم المكان..

فلير" لا ادري من اين اذهب الضباب غطى المكان.."

ميمي" لا بد ان نجد حلا...لميكن هناك شيء عند ذهابنا..انا خائفة.."

وعلت صرخه مدويه كسرت الصمت...

ميمي"هذه لينا انه صوتها اعرفها........!!! يالهي هنالك شي يحدث فعلا ارجوك فلير جدي حلا..!!"


فلير" دعينا نسمع الصوت قليلا ميمي لا بد ان اعرف الطريق من صوتها.."


"ابتعدي عنا........ايتها الساحره.......!!"


ميمي"هاهو ذا صوت لينا..!!"


فلير" هيا بنا لقد عرفت المكان"


واسرعتا منطلقتين..وعندما وصلتا الى مكان الكهف...{ات فلير مالم يكن بالحسبان...

لينا تقف امام "يو" تحاول حمايته...ملابسها ممزقه وعليها بعض الجروح... هناك امرأه تقف امامها وهي مرتفعة عن الارض ..تدور حولها اشعه سوداء..


ميمي" يالهي من هذي المرأة الغريبه ذات اللباس الاسود ....!!!"

وانطلقت فلير بسرعه وسط المكان بين لينا والامرأه" ابتعدي عنها يا اينجل.!!" فلير تصرخ

ميمي" اينجل..؟ وهل تعرفينها"


فلير وهي تسمك راسها بقوة "اه رأسي..لا ادري ولكني عرفتها ...انها انتي يا اينل..انتي من فعل ب"يو" هذا"..ماذا تريدين حتى الان...!!"


اينجل".........."


ميمي تركض الى لينا "هل انتي بخير" ميمي تسال لينا


لينا وهي تنظر تجاه فلير واينجل" نعم نانا بخير... ولكن ماذا يحدث انظري انهما يعرفان بعضهما...يبدوا ان من كانت تتحارب فلير معه قبل ان يصاب "يو" هو تلك المرأة لابد ان نفعل شيئا..."يو" في حالة حرجه"


فلير"نعم انها انتي ..أأه راسي...ماذا فعتلي بالاخرين.."

اينجل" ها ها ها" تضحك بمكر...."انهم ينتظرونك بالجحيم"

فلير"لالالالالالااااااا...ايتها القاتله وتهم عليها بعدما اظهرت جناحيها"

تمد اينجل يدها وتمتم بكلمات وتظهر من كفها كرة سوداء..

تصوبها على فلير..وتسقط فلير من بعدها على الارض مغمي عليها...

اقتربت اينجل من لينا وميمي و "يو"

ميمي تحضن لينا وهما خائفتان فلقد رأتا قوة اينجل التي لا يستطيعون لها حولا ولا قوة


تقترب اكثر وهي تنظر الى" يو"..." انت...نعم انت من اريده....اين اختفيت "


ميمي" هيه انتي ..!؟!!! دعيه ودعينا شأننا"


لينا تقفز امام "يو"..وتضع يديها عليها وتنظر بصمت الى اينجل..ثم تقفز قطتها على اينجل وتحاول ان تخدشها..ولكن اينجل لم تنظر حتى لها...فهي تتمتع بثقه شديده بالنفس...ونظرات بارده..


اينجل" لا اريد منكم شيئا ايتها الفتاتان..كل ماريده هو هذا التنين امامكم.... وساكفيكم شري.."


ميمي وهي تنظر الى فلير باشفاق"..لا...ولا حتى في احلامك.."


اينجل" لا تدعوني استعمل القوة......."


"وحتى ان استعملتيها..فلن تفيدك في شي........" صوت رجل قادم من الخلف وسط الضباب



فلير"اه اه..ماذا يحدث....."يو",....!! ماذا حدث ل "يو".....!"

اقترب الرجل لفلير " لا تخافي...فلن تسطتيع فعل شي بوجودي..يا فلير"

لينا وميمي" هذا الرجل يعرفها......؟؟؟!....؟"

فلير..وهي تحاول التذكر" من انت"..

اينجل......." انت هنا مرة اخرى يا هتلر.......!!!!"

لينا." هتلر..ومن يكون هذا..."

ميمي" لا ادري..هنا ناس غرباء كثر يا لينا..مالذي اوقعنا نفسنا فيه...انا خائفه.."


فلير" هتلر..هتلر..................................لا اذكر..........."



و,................

(خ ن أ:يلا كملوا وش صار عقب كذا....تراني متحمسه والفت كثير اليوم:tongue2::31:...........)

Hey hey hey

من فال ان اسمي هتلر........Shady Devil اقروا عنه بموضوع الشخصيات...وعادي يموت بالنهاية اهم شي انه يدخل القصه بشكل او بآخر :tongue2:

Dark Locke
09-11-2003, 03:36 AM
(خ . ن. أ شخصيتي جديدة و انا كتبت الـProfile حقي في موضوع البروفايلات بس باعيده هنا للاحتياط
الإسم: Sephiroth

-العمر: 30

-الجنس: ذكر

-النوع: انسان (ملوث بخلايا جينوفا)

-الرتبة: SOLDIER FIRST CLASS
-السلاح:سيف طوييييييل

-اللون: حنطي

-العيون:عسلية

-الشعر:طوييل و مسوي تسريحة خاصة (اللي لعبوا فف7 يعرفونها)

-الطول:180

-الوزن:80

-المظهر: شخصية مخيفة غامضة

-القدرات: ضربة السيف و Requiem الليميت بريك .. (اعرف انها حقت Seymour في FFX بس حلوة)
Power Break-Armor Break-Magic Break-Haste

-معلومات اخرى: لا يوجد
نهاية خ.ن.أ)

(خ.ن.أ شخصيتي ما لها علاقة مباشرة بقصة الأشرار و ذا بس لها ثأر قديم من عماد 18 :tongue2:
اللي تسبب في مقتل أم الشخصية)

سيفروث يتأمل كوخ عماد : هاه جاء وقت الثأر يا عماد :أفكر: :أفكر:

حسنا سآخذ بعض التدريب قبل أن أواجهه غدا أتمنى أن يكون شجاعا و بمثابة التحدي لي :biggthump

حسنا أبدأ تدربي بـHaste (تسريع الشخصية)

و بدأ بتقطيع الوحوش في الغابة وحش وحش و بعد ما تعب نفذ حركته الخارقة Requiem و قتل كل الوحوش اللي في الغابة

فجأة خرج عماد ومن معه من الكوخ بعد سماع صوت القتل :D :D (خ.ن.أ : انت قلت عادي نتحكم بشخصيتك بس لا تخاف ما راح اسوي فيها شي :D :D ) فاختبأ سيفروث وقال : ليس الآن و انما غدا سأتحداك يا عماد رجلا لرجل

(خ.ن.أ : وش رايكم ؟؟؟)

Lena
09-11-2003, 01:52 PM
Hey hey hey

من فال ان اسمي هتلر........Shady Devil اقروا عنه بموضوع الشخصيات...وعادي يموت بالنهاية اهم شي انه يدخل القصه بشكل او بآخر :tongue2:

وط ايفر(&)

اعتبروها شيدي ديفل كيه؟ :bigeyes:

ورد
11-11-2003, 08:33 AM
(خ . ن . ا : الظاهر ان الحماس خف ... اقول ما اشوف احد يشارك .. :31: )

Dark Locke
16-11-2003, 03:40 PM
(خ . ن . ا : الظاهر ان الحماس خف ... اقول ما اشوف احد يشارك .. :31: )




و الله انك صادق :33: :33:

ورد
17-11-2003, 06:10 AM
و الله انك صادق :33: :33:



صورة البنت اشكبرها تحت المعرف وتقولي صادق :eek13: