المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية خمس قواعد أمريكية أحرقت المسلمين تحترق الآن واحدة واحدة ..الله أكبر .



النهى*
31-10-2003, 05:33 AM
أنهار النار/ عبد الكريم الفالح




هاهم الأميركيون يبكون وسط النيران، فمن يضحك الآن؟
ثمة خمس قواعد عسكرية في سان دييغو انطلقت منها حاملات الطائرات والمدمرات والصواريخ التي دكت العراق وأفغانستان، وفلسطين أيضا.

انها ترتعد الآن خوفا من وصول النار؟؟؟!!!؟


إيلاف"/ النار.. نهر خرافي يصب ويتمدد في جميع الاتجاهات في هذه الولاية التي كانت تعد الأغنى في الولايات المتحدة، فأصبحت الآن الأسخن والأسوأ فيها.. أرى خريطة النار التي تبثها بعض مواقع الانترنت، فتبدو لي كأنهار حمراء تشق وجه الولاية الجميل، أو الذي (كان) جميلا.

لقد تحولت كاليفورنيا الى مايشبه امرأة خارقة الجمال علقت النار في وجهها وثيابها. هاهي تصرخ وتستنجد بالولايات الأخرى وبالحكومة الفيدرالية في واشنطن. من ينقذ هذه الجميلة والنار تنشب في كل جزء منها؟ا، هاهي وقد صيرتها النيران المهولة الى كتل من الرماد والدخان تغطي كل الأماكن حتى التي لم تمسها النار. وجوه حزينة. نهار أسود. شمس حمراء. صمت. كآبة. توقف الحياة التجارية. صراخ وعويل في مواقع النار. ورجال المطافيء يتسارعون باتجاه الريح والنار والرعب.

ومسكين هذا الشوارزينغر، فما أن حط جسده على كرسي الحاكم في كاليفورنيا، حتى لحقته النار. ماذا تفيدك عضلاتك أيها الزعيم؟ انها تصغر وتتقزم في مواجهة النار وأنت تكاد تموت خوفا ولاصوت لك. عد الى سينمائياتك وعنترياتك أيها المدمر، حتى تهزم وتدمرالنار هناك في دنيا الخدع.. وليس هنا في ساحة البكاء.

سلاح الهي
ضحايا بالعشرات و أناس يعودون الى بيوتهم وفي الطريق الى المنزل لايعرفون هل احترقت السيارات أم الفناء فقط أم ماذا؟.يصلون الى منطقتهم، فلايعرفون كيف يصلون الى منازلهم، لأن وجه المنطقة كله تغير، والركن الذي كانوا يعطفون منه باتجاه المنزل تلاشى، وحتى لوحات الشوارع التي كانوا يستدلون بها على بيوتهمم. احترقت.

لقد كتبت النار قصة التيه. التهمت كل شيء. يصلون الى مواقع بيوتهم، فيبدأون بالنواح والبكاء.لقد احترق المنزل والذكريات. يحتضون بعضهم البعض مودعين بيوتهم وذكرياتهم.. (هذه الصور شاهدناها في فلسطين والعراق وأفغانستان ولكن بسلاح بشري)، مايحدث في أميركا حاليا سلاح الهي!!

قبلة النار
السفينة تغرق. تحترق و تتمزق.. مليارات الدولارات تتحول الى رماد.

يقول خبراء( النار) ان الأسوأ في هذه الكارثة من الممكن أن يحدث غدا، وبالتحديد في الثالثة عصرالأربعاء(بتوقيت سان دييغو) (العاشرة صباح الخميس بتوقيت غرينيتش)، وذلك عندما تلتقي الناربالنار.. القادمة من الجنوب بالنار النازحة من الشمال. فتحدث المأساة. عندما تلثم االنار الشمالية صديقتها الجنوبية.. تكبر النيران أكثر وأكثر، وتصعب مهمة محاربي النار، وتتحول الولاية الى جحيم حقيقي. وبانتظار قبلة النار. يغط سكان الولاية في النار والدخان والحزن والدموع معا.

من جهتي.. قضيت أغلب يوم أمس في البحث عن مكان أتنفس فيه ، وعن كمامات لي ولعائلتي. وجدت المكان صباحا ولم أجد الكمامات. لأنه لاوجود لها فقد تحول سكان سان دييغو الى كمامات متحركة.

في حي لاهويا الراقي شمال المدينة اكتشفت وكأنني في مدينة أخرى، فلا أثر للدخان ولا للسحب القاتمة. شيء غريب.

النار تأكل القوانين
قررت أن أمضي الليلة مع عائلتي قرب بحر لاهويا ليتنفسوا هواء نقيا غير الهواء الذي تمتلىء به منطقتي بالقرب من النار. لكن الطريق الى هناك يحتاج الى كمامات، ولا وجود لها. بحثت عنها في أكثر من محل .تجاري فلم أجد، ولكم أن تتصوروا كيف غابت الكمامات في ولاية أكلت النار كل شيء.

أخيرا وقرب موعد افطار أمس، وجدت الكمامات. وقفت في صف طويل جدا لأحصل عليها في مكان يبدو وكأن الناس جاءوا لالتقاط معونات خيرية. وصلني الدور فطلبت ستة كمامات. قال لي البائع ان المسموح لك فقط أربعة، في دولة تعترف بالاقتصاد الحر وبالشراء الحر، وهاهي النار تأكل حتى النظم والقوانين. أخذت ماقرروه لي، وكانت بالضبط بعدد أفراد أسرتي. لبست كمامي فشعرت بالاختناق. لم أتعود على هذه الكتمة. خلعته بسرعة فخنقتني رائحة الحريق. عدت لارتدائه ثانية مجبرا. وفكرت كيف ستتحمله طفلتي الاثنتين؟.

الدخان يكاد يخنقني والسماء ملبدة بالغيوم السوداء(هذا المنظر شاهدناه في العراق عنما بدأت القوات الأميركية في قصف بغداد). فسحب الدخان الأسود كانت تغطي سماء العاصمة العراقية، والحرائق في كل مكان، وبعض الأميركيين، ومعهم للأسف بعض العرب، كانوا يصفقون ويضحكون ويبتهجون لانتصار أميركا.

هاهم الأميركيون يبكون وسط النيران، فمن يضحك الآن؟

ثمة خمس قواعد عسكرية في سان دييغو انطلقت منها حاملات الطائرات والمدمرات والصواريخ التي دكت العراق وأفغانستان، وفلسطين أيضا.

انها ترتعد الآن خوفا من وصول النار؟؟؟!!!؟


صحفي وكاتب سعودي مقيم في سان دييغو

DIE4LOVE
31-10-2003, 09:24 AM
اللهم دمر امريكا الظالمه

كما دمرت الظالم صدام حسين من قبل

che guevara
31-10-2003, 11:24 AM
الله ياخذ امريكا والخمه الي يسوون روحهم ضد امريكا واهم اكبر عملاء لها

:biggthump

DIE4LOVE
31-10-2003, 11:50 AM
che guevara

كلامك صحيح يا اخي

الله ياخذهم اعوان الظلمه

MA7ROM
31-10-2003, 07:44 PM
صاد بيت القصيد (( che guevara )) بقوله : الله ياخذ امريكا والخمه الي يسوون روحهم ضد امريكا واهم اكبر عملاء لها

صدقت يا اخى ,,

RiagMarrah
01-11-2003, 12:28 AM
يمهل ولا يهمل


سبحان الله


بعد كل اللي سووه بالبشرية كلها


ربي عاقبهم


الله يزيدهم

قولوا امين


الله يعطيك العافية ( النهى ) على الموضوع


تحياتي