المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Castlevania: Lament of Innocence

Arsene Lupin
02-11-2003, 05:11 AM
السلام عليكم...

صراحه استغربت عدم وجود موضوع يتكلم عن هذي اللعبه و عن الانطباعات عنها خاصة بعد نزولها...

اتوقع لأنها حصلت على تقييم 7.7 في قيم سبوت :31: فأصاب الأعضاء الاحباط و تناسوها...

لكن للمعلوميه... موقع IGN أعطاها 90%

و ثاني افضل مجلة فيديو قيمز (قيم برو)... اعطت اللعبه 100% :bigeyes:

و بعيد عن كل هالارقام... تقييمك انت...

وش رايك في اللعبه؟

هل كانت خطوه جيده من كونامي تحويلها للعبة ثلاثية أبعاد؟

بالنسبه لي أي جزء من كاسل فينيا راح العب فيه سواء زين او شين...

بديت في اللعبه لكن ما أبعدت فيها... اللعبه فيها طابع حلو... اظنه سرعتها و سهولة الحركه فيها... و الرسم روعه فيها...

و فيه نقطة الموسيقى الي تعتبر ميزة كبيره في العاب كاسل فينيا... الموسيقى في هالجزء... حتى ما وصلت اليه رووووعه... و اتمنى تستمر روعتها في المناطق الجديده...

هذا بالنسبه لميزاتها.. مع اني توني في بداية اللعبه..

عيب اللعبه هو الكاميرا بعض الاحيان... و ان اللعبه تعتبر جديده في هالمجال (الثلاثي الابعاد)

مثال على ذلك هو وجود اماكن كثيره في الغرفه لا يمكن الوصول اليها.. مع انه يوجد فراغ فيها امامك... بالعامي "تصقع في الهوا" :31:

و اظن هالشي ممكن يتعدل لو استمرت كونامي على النظام الثلاثي الابعاد الي صراحه اعتبره خطوه ناجحه للعبه...

و على حسب ما قريت في قيم سبوت... عيب اللعبه انها سهله نوعا ما... و تنتهي بسرعه يعني ما فيها اشياء كثيره تتعب الى ما تبحث عنها او تحصل عليها...

و هذا الشي ايضا ممكن يتحسن في جزء قادم من كاسل فينيا... و اتمنى فعلا انه يتحسن و تكون اللعبه مثل ضخامة سيمفوني اوف ذا نايت او اكبر :reporter:

و بالنسبه لي اعطي اللعبه 90%... و انصح كل عاشق للسلسله انه يلعب هالجزء... و الجديدن عن السلسله اتوقع يعجبهم و تكون على الاقل لعبه حلوه عاديه...

اسف على الإطاله...
سلام

Snoopy
02-11-2003, 02:28 PM
سلام عليكم ...

اشكرك جداً جداً اخوي على الموضوع الطيب...

في الحقيقه والواقع هناك الكثير من الناس يجهلون سلسلة الألعاب كاسل فينا
فقد قام احد الاعضاء بنشر معلومات كثيره كي يعرف البعض ان هناك لعبه تدعى كاسل فينا
ولكن للآسف الشديد اللي يعرفون سلسلة الألعاب كاسل فينا قليل جداُ (ينعدون على الاصابع)
وانا علشان ما امدح نفسي ..انا عرفت اللعبه .. لما لعبتها على البلايستيشن 1..
ومثل ما انتم عارفين ان لعبة كاسل فينا سيمفوني اوف ذا نايت كانت روعه جداً...
وبعد ما بحثت بالمواقع عرفت ان كاسل فينا لها سلسله من اللعاب الجميله
وبدأت هذي اللعاب حوالي سنة 1986 او 1987
واخر لعبة نزلت اسمها Castlevania: Lament of Innocence
لو اتلاحظون ..ان اغلب اللعاب كاسل فينا .... البطل معاه السوط...

طبعن البعض كان يتمنى ان ينزل جزء جديد على بلايستيشن 2 ..
وكانت مفاجآه جميله جداً.

وبالنسبه للتقديرات من المواقع... احياناً ماتهمني

واتمنى ان واحد من الاعضاء يكتب تقرير شامل عن اللعبه. بأسرع وقت ممكن

وانا شاكرلك على الموضوع

msm
02-11-2003, 05:21 PM
وش رايك في اللعبه؟

بالنسبه لي أي جزء من كاسل فينيا راح العب فيه سواء زين او شين...

بديت في اللعبه لكن ما أبعدت فيها... اللعبه فيها طابع حلو... اظنه سرعتها و سهولة الحركه فيها... و الرسم روعه فيها...

و فيه نقطة الموسيقى الي تعتبر ميزة كبيره في العاب كاسل فينيا... الموسيقى في هالجزء... حتى ما وصلت اليه رووووعه... و اتمنى تستمر روعتها في المناطق الجديده...

هذا بالنسبه لميزاتها.. مع اني توني في بداية اللعبه..

عيب اللعبه هو الكاميرا بعض الاحيان... و ان اللعبه تعتبر جديده في هالمجال (الثلاثي الابعاد)

مثال على ذلك هو وجود اماكن كثيره في الغرفه لا يمكن الوصول اليها.. مع انه يوجد فراغ فيها امامك... بالعامي "تصقع في الهوا" :31:

و اظن هالشي ممكن يتعدل لو استمرت كونامي على النظام الثلاثي الابعاد الي صراحه اعتبره خطوه ناجحه للعبه...

و على حسب ما قريت في قيم سبوت... عيب اللعبه انها سهله نوعا ما... و تنتهي بسرعه يعني ما فيها اشياء كثيره تتعب الى ما تبحث عنها او تحصل عليها...

و هذا الشي ايضا ممكن يتحسن في جزء قادم من كاسل فينيا... و اتمنى فعلا انه يتحسن و تكون اللعبه مثل ضخامة سيمفوني اوف ذا نايت او اكبر :reporter:

و بالنسبه لي اعطي اللعبه 90%... و انصح كل عاشق للسلسله انه يلعب هالجزء... و الجديدن عن السلسله اتوقع يعجبهم و تكون على الاقل لعبه حلوه عاديه... نفس الي بقوله http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif ..

البرت ويسكر
02-11-2003, 09:36 PM
مرحبا اخوي انا بالصراحة اول مرة العب هذي اللعبة بس بالصراحة اللعبة حلووووة انا اخذت بلورتين وباقيلي وشكل اللعبة طويله مره :p :biggthump

S3
02-11-2003, 09:48 PM
ما بعد لعبت اللعبة زين الا الحين --اختبارات >_< -- لكن هذي انطباعتي :
-- الخريطة ممتازة خاصة بوجود طريقة التعليم بالنقاط ومكان وجود الSub Weapon ..
-- اللعبة سهلة نوعا ما..
-- رسوم الشخصيات جميلة عكس الخلفيات اللي فيها نوع من الضعف..
-- التحكم ممتاز..
-- الموسيقى كعادة السلسلة ممتازة..

ومشكورArsene Lupin على طرح الموضوع :) ..

mgs7
03-11-2003, 12:15 AM
انا من ناحيتي ان اللعبه قاتله ديفل مي كراي وانا اشتريتها وانا مغمض :tongue2: وانت ماعليك من موقع جيم سبوت الكذاب اصلا في اللعبه اشياء وادوات وبلورات وسب ويبون سري وانا اقول لكم (لالالالالالالالالالالاتصدقوا موقع جيم سبوت ابداااااااااااااا :reporter: )

Wind-Of-Love
03-11-2003, 08:55 AM
الصراحه اللعبه روعه انا في يومين خلصت تقريبا 80% منها واقف عند رئيس اخر كرستاله ...
بس للاسف الموسيقى الي فيها ماغطت على سمفوني اوف ذا نايت :(

بس اللعبه كأنها من ألعاب مابكوم ولا انتوا شرايكم ؟

flarestar
03-11-2003, 09:44 AM
احمد اللعبة على اي جهاز :31: ؟؟

مع ان بالي هاليومين مشغول بفاينل 11 (A) ..

الا صح ليش ما تلعبها معنا :33:؟؟

سيمفوني اوف ذا نايت بديت العبها بس صار فيه استحلال على الشريط و ما كملتها .. مع ان اللي لعبته مو واجد بس حلوة اللعبة على ما اذكر ^^

Snoopy
03-11-2003, 12:53 PM
Wind-Of-Love
والله الصراحه معاااك حق ... ولو اني ماشريت اللعبه ولكن موجوده عندي الموسيقى مالتها

شوف اذا تبي الصراحه ... ؟

الموسيقى ماغطت على موسيقى سيمفوني اوف ذا نايت ...

احنا بالكويت حسب ما سمعت من الاخوان ان اللعبه مانزلت ولكن موجوده النسخه الاصليه
واحتمال الكوبي عندنا توه ينزل ... انتم بالسعوديه نزل منزمان... هذا اللي مستغرب منه

Argandir
08-11-2003, 12:33 AM
اللعبة جميلة ومسلية..يعني تلعبها اذا كنت طفشان ومالقيت لعبةغيرها

انا مالعبت فيها كثير لعبتها عند واحد من الشباب كم ساعة وبس..اعطي اللعبة من تجربتي البسيطة لها 90%...مثل رائيك فيها

و ان اللعبه تعتبر جديده في هالمجال (الثلاثي الابعاد)

غير صحيح...اللعبة لها جزئين ثلاثي الابعاد اصدرو على الننتيندو64

الاول Castlevania 64..مستواه متوسط

الثاني Castlevania: Legacy of Darkness..مافيه اي تغير عن اللي قبله

مفروض ان كونامي تعلمت من هالجزئين وطلعت بمستوى لعبة اعلى من كذا :o

msm
08-11-2003, 01:04 AM
غير صحيح...اللعبة لها جزئين ثلاثي الابعاد اصدرو على الننتيندو64

الاول Castlevania 64..مستواه متوسط

الثاني Castlevania: Legacy of Darkness..مافيه اي تغير عن اللي قبله

مفروض ان كونامي تعلمت من هالجزئين وطلعت بمستوى لعبة اعلى من كذا :o
لأن الفريق الي عمل على الجزئين على الننتندو 64 كان جديد على السلسلة .. بينما الفريق الي عمل على الجزء الحالي هو نفس الفريق الي عمل على أشهر جزء (سمفوني أوف ذا نايت) ..لذا هذي أول تجربة لهم في تحويل اللعبة من ثنائية إلى ثلاثية ..

على حسب معلوماتي المتواضعة :33: ..

Arsene Lupin
09-11-2003, 07:43 AM
لأن الفريق الي عمل على الجزئين على الننتندو 64 كان جديد على السلسلة .. بينما الفريق الي عمل على الجزء الحالي هو نفس الفريق الي عمل على أشهر جزء (سمفوني أوف ذا نايت) ..لذا هذي أول تجربة لهم في تحويل اللعبة من ثنائية إلى ثلاثية ..

كلام صحيح...

اخوي ارجاندير انا عارف ان فيه جزء على ال 64... لكن كان فاشل و ما يستاهل يعتبر بدايه للسلسله..

فلير اللعبه على الدريم كاست...

على البي اس 2 طبعا ولا ليه داخل منتداه :31: :tongue2:

حلوه اللعبه صراحه و اتوقع تعجب عشاق الاربيجيز...

و مشكورين كلكم على الردود...

flarestar
09-11-2003, 08:41 AM
فلير اللعبه على الدريم كاست...

على البي اس 2 طبعا ولا ليه داخل منتداه :31: :tongue2:

حلوه اللعبه صراحه و اتوقع تعجب عشاق الاربيجيز...

...

يادوب انا قصدي بلاي ستيشن ون و لا تو http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/grumpy.gif (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&s=#).. لانه لو كان على الاول خلاص اشيل الامل منه ..

بس طلع على الثاني بس برضوا بشيل الامل .. ah i'm too busy with ff11 stuff http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/approve.gif (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&s=#) ..

دانتي
09-11-2003, 12:02 PM
وش رايك في اللعبه؟
بصراحة اللعبة كانت من أفضل العاب المغامرات على بلاي ستيشن 1 وبعد ما ظهرت ثلاثية الابعاد على ps2 صارت احسن واروع

تحويلها الى لعبة ثلاثية ابعاد وبنفس سرعة واسلوب ديفل ماي كراي هي افضل فكرة طلعت من الشركة وانا يوم لعبت اول مرة ديفل ماي كراي كنت اتمنى جزء جديد من كاسل فينيا بنفس الاسلوب وها هي نزلت

x_BLACK GHOST_x
09-11-2003, 07:58 PM
مكشور أخوي على الموضوع
والصراحة أنا مجرب اللعبة ومعك حق اللعبة قمة في السهولة وأنا أعطيها
10/10
ومشكور مرة ثانية ^_^

Argandir
10-11-2003, 01:02 AM

كلامك صحيح..لكن ايضا الفريق الي عمل على( Symphony of the Night) كانت سيمفوني اول لعبة لهم في السلسلة..
يعني مهم الفريق الي بداء اللعبة في الاساس!!!

انا كان قصدي ان اللعبة مهي اول مرة تحولت الى لعبة ثلاثية الابعد..والمفروض ان الادارين في كونامي لاحظو هالشيء وتئكدو من ان الجزء الحديث من السلسلة(Lament of Innocence) يكون بمستوى اعلى من المستوى الي هو عليه الان..

ibm
10-11-2003, 02:22 AM
السلام عليكم
الي أبي أقوله بختصار أن كونامي من يوم ماطلعت متل جير الأولى علىPSoneصارت تهمل سلسلة كاسل فينيا كما ترون وبالتالي صرت أهمل انا هذا الشركة أيضاً فأتمنى أنها تصدر السلسلة باستمرار وبالجودة الي كانت عليها اللعبة قبل صدور متل جير السخيفة بالنسبة لي أمام سلسة كاسل فينيا الأسطورية

وعلى فكرة نسخة نينتيندو64 لم تكن سيئة أستمتعنا أنا وأخي بيها لفتره طويلة جداً
بس حبيت اقولك هذه المعلومة ;)

msm
10-11-2003, 02:41 PM
كيف أهملتها ونزل بعد جزء سمفوني ( 5 ) أجزاء كلها على أجهزة الننتندو :أفكر: ..

بعدين سلسلة كاسلفينيا قديمة مثل قدم سلسلة ميتل جير ..

Golden_Sun
10-11-2003, 03:14 PM
أخيراً احد تكلم عن اللعبة ..
حالياً قاعد اكتب عنها موضوع ^__^ .. وللحين ما لعبتها <جهازي خربان> لكن جربتها :)

الموسيقى من خلال استماعي للSoundtracks روعة ^__^ خصوصاً انها من تأليف Michiru Yamane وراء ألحان CA: SoN.
والرسوم ممتازة مقارنةً مع اجزاء الN64 وتعتبر أول تحويل لكاسل فينيا إلى عالم الثلاثي الأبعاد وتنجح بتفوق ^^ ..
Art الشخصيات لا غبار عليه ^__^ رسامة كاسلفينيا Ayami Kojima أبدعت في الشخصيات

كان فيه Castlevania Resurrection على الدريم كاست ثلاثية الأبعاد وتشبة Lament of Innocence كثيراً والبطلة Sonia Belmont :bigeyes:

تقديري للعبة من تجربتي 95%

ibm
بعد جزء البلاي سيتشن 1 سينفوني اوف ذا نايت .. انتقلت لنينتندو 64 والجيم بوي ادفانس ..

Castlevania Legacy of Darkness - N64
Castlevania 64 - N64
Castlevania Circle of the Moon - GBA
Castlevania Harmony of Dissonance - GBA
Castlevania Aria of Sorrow - GBA

flarestar
الإبتسامات تحفة :tongue2: !

Mesharey
10-11-2003, 03:41 PM
انا امس شريتها..للحين مالعبتها -____-

ما اشتغلت :/

Argandir
10-11-2003, 08:30 PM
وعلى فكرة نسخة نينتيندو64 لم تكن سيئة أستمتعنا أنا وأخي بيها لفتره طويلة جداً
بس حبيت اقولك هذه المعلومة ;)

انا ماقلت انها سيئة!!! قلت انها متوسطة المستوى..

MSM
كلامك موجه لibm صح!!
......
خربت موضوعك ارسين اسف>__<

msm
10-11-2003, 10:50 PM
MSM
كلامك موجه لibm صح!!
yes ......

ibm
11-11-2003, 01:06 AM
انا ماقلت انها سيئة!!! قلت انها متوسطة المستوى..
انا ماقصدتك بل كنت أقصدArsene Lupin :)

وبعدين انتم مافهمتوا كلامي تمام أنا الي كنت أقوله أن من يوم ماطلعت كونامي متل جير أقصد النسخة الي أنتم تعرفوها وشافت المبايعات ماصارت تهتم بالسلسلة مثل قبل وأيضاً مش بنفس الجودة السابقة :D فهمتوا الحين :tongue2:

عموماً اكثر شيء يجذبني في هذه السلسة أبطالها اشكالهم رائعة جددددددداً ومستحيل توصلها شخصيات اسكوير في جميع العابها بستثناء سكوال أه قلبي :cool:
العيب الوحيد بشخصيات كونامي عامة سنيك أف أكره :mad: دفش أفدغ

خرجت عن الموضوع سوري